وازدان
a7labet شركة وازدان لألعاب الكازينو اون لاين

مراجعة شركة وازدان لصناعة العاب الكازينو اون لاين

شركة وازدان لصناعة العاب الكازينو اون لاين

تجد شركة وازدان لصناعة العاب الكازينو اون لاين جميع الحلول والأفكار المميزة في منتجات ألعاب الكازينو على الهواتف الجوالة، حيث حققت شركة وازدان لصناعة و برمجيات العاب الكازينو اون لاين شعبية كبيرة، وهي واحدة من أهم و أكبر المزودين في عالم الترفيه والمتعة.

نجحت شركة وازدان (Wazdan) في أن تحتل مراكز متقدمة بين أشهر وأهم مطوري برامج ألعاب الترفيهيه، فلديها مجموعة ألعاب ضخمة ومتميزة ، تتسم بالنزاهة والأمان، وتتنوع ما بين ألعاب السلوتس التي تأخذ قسط كبير من منتجاتها، مع باقة من أشهر ألعاب الطاولة والبطاقات.

أفضل كازينوهات - تشرين الأول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
147+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
144+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
145+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
109+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
110+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 100 لفة مجانية
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
122+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

تم تأسيس شركة وازدان (Wazdan) في عام 2010 ، بواسطة رخصة من ولاية مالطا (رخصة موردي الألعاب الحرجة MGA)، و أيضاً من هيئة المقامرة في المملكة المتحدة (رخصة مزود برامج ألعاب B2B )، والسويد (ترخيص هيئة المقامرة السويدية)، ورومانيا (ترخيص مكتب المقامرة الوطني الروماني ONJN الفئة الثانية) وأخيراً من ولاية كوراساو، حيث يتم مراجعة ومراقبة نزاهة الألعاب الخاصة بها من قبل هيئة NMi المستقلة. ومن أهم أسباب شهرتها الواسعة أن لديها دائما ما هو جديد لتقدمه لك والذي يمكنك أن تجربته باستمرار،  وهذا ما جعل عدد كبير من أهم مواقع الكازينوهات تقوم بتوفير العاب هذا المطور المبتكرعلى الإنترنت.

أفضل ألعاب الكازينو اون لاين من شركة وازدان Wazdan

العاب كازينو سلوتس شركة وازدانعندما يقع اختيارك على ألعاب هذا المطور الرائد في ألعاب الكازينو أون لاين، تأكد أنك أصبت الاختيار. تقدم شركة وازدان العديد من ألعاب الكازينو أون لاين المميزة للغاية بحكم أنهم رواد تطوير وبرمجة هذا النوع من الألعاب. حيث ستجد أكثر من 70 لعبة كازينو  أون لاين، أكثر من نصفهم هم فيديو سلوتس يمكنك أن تلعبها على عدة منصات. هذا بالاضافة إلى ميزة هامة، وهي أن هذه الألعاب متاحة أمامك في عدد من أشهر الكازينوهات المعروفة على الانترنت، ويمكنك أن تلعبها بمال حقيقي إذا أردت كسب المال، أيضاً متاحة بالمجان إذا كنت تبحث عن الترفيه والمتعة ، ونعرض لك الآن أهم ألعاب شركة وازدان المتميزة كالعادة:

ألعاب السلوتس: تحتل ألعاب ماكينات القمار المكانة الكبرى والأولوية الأهم لدى فريق وازدان، حيث تقوم بابتكار وتطوير مجموعة الألعاب الخاصة بها بطريقة احترافية بديعة، مما يجعلها في مكانة مختلفة عن كل المنافسين لها. وجاءت شعبية ألعاب سلوتس وازدان، عندما تم ابتكارها بطريقة مميزة عن غيرها، فهي مزودة بوضعية توفير الطاقة، ليس هذا فقط، بل بها ميزة مراهنة فريدة، حيث تسمح لك بمضاعفة مرات الفوز إلى 7 مرات بعد كل فوز.

ألعاب الطاولة: تأتي ألعاب البطاقات في المرتبة الثانية بعد ألعاب السلوتس في برنامج ألعاب شركة وازدان، من حيث حجم الإنتاج ومن حيث الجودة والكفاءة في الاستخدام، فهي ألعاب متوافقة مع الهاتف الجوال وتمتاز بالنزاهة و العدالة. يتم تزويد كل لعبة منها ببرنامج مولد الأرقام العشوائي RNG، كما تمتاز بالدقة في التصميم والألوان الزاهية والأصوات النقية.

تشمل مجموعة ألعاب الطاولة في برنامج شركة وازدان لصناعة العاب الكازينو اون لاين ، عدد كبير من أهم الأسماء المعروفة والمستحدثة، فهي تتنوع ما بين ألعاب روليت اون لاين، العاب بوكر حقيقي على الإنترنت، الفيديو بوكر، ألعاب بلاك جاك، بينجو اون لاين، بالاضافة إلى مجموعة أخرى من أهم الألعاب الاستراتيجية التي تتطلب ذكاء وخبرة للعب بها.

الكفاءة في الرسوم والأصوات في برنامج ألعاب

تقوم شركة وازدان لصناعة ألعاب الكازينو اون لاين، باستخدام أحدث التقنيات في ابتكار وتطوير مجموعة الألعاب الخاصة بها، علاوة على هذا لديها طاقم من الخبراء والفنيين يدرسون عنوان اللعبة والفكرة الخاصة بها قبل إنشاء اللعبة، ويطرح كل واحد فكرته بحثاً عن أنسب وأفضل الأفكار بينهم، من جهة الرسوم والتصميمات والقطع الموسيقية التي يتم تشغيلها في خلفية اللعبة، لتتناسب مع فكرة اللعبة وأبطال القصة والمكان الذي ستدور به أحداث اللعبة.

ثم بعد اختيار كل هذه النقاط بعناية، يأتي دور التقنيات الحديثة لصناعة اللعبة لتفاجئ هواة ألعابها بمنتج فريد لا يتوفر إلا لديها كالعادة، هذه الطريقة المدروسة في العمل نجحت في أن يكون لدى الشركة برنامج متميز وممتع قادر على منحك كل الترفيه بأمان، و بفضل هذا المجهود المبذول من الطاقم الفني تم التوصل إلى عدة أوضاع عند تشغيل الألعاب، منها:

  • وضع توفير الطاقة: من المعروف أن انخفاض مستوى البطارية هو وضع نخافه جميعًا، لكن مع تطبيقات شركة وازدان لا تخف، فقد تبدو ألعابهم ذات القدر العالي من التفاصيل الفنية مستهلكة للبطارية إلى حد ما ، ولكن لهذا السبب قامت شركة وازدان بتزويد تطبيقاتها بوضع توفير الطاقة، حيث تتيح هذه الميزة البسيطة والرائعة للاعبين إطالة عمر بطارية أجهزتهم بنسبة 40٪ تقريبًا! يهدف وضع توفير الطاقة بشكل أساسي إلى مشغلات الأجهزة المحمولة ، وهو مثالي لأولئك اللاعبين الذين يتنقلون أو ليس لديهم مقبس في الأفق.
  • وضع الشاشة المزدوجة: ستقوم هذه الميزة بإعطاء الشعور أنها مألوفة لدى جميع اللاعبين الذين أتيحت لهم فرصة زيارة كازينو أرضي، لأنها طريقة عرض كلاسيكية مستمرة حيث يمكن بسهولة فتح جدول الدفع وعرضه في جميع الأوقات أثناء اللعب - محسّن للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية - لذلك عندما تكون في الوضع الرأسي، سيتحول جهازك تلقائيًا إلى هذه الشاشة المميزة الكبيرة، أيضًا، بفضل وضع الشاشة المزدوجة، يمكن للاعبين رؤية المكاسب المنسوبة إلى جميع الرموز في جميع الأوقات، وهو أمر مفيد، حيث يتم تحديثهم ديناميكيًا مع تغيير أحجام الرهان.
  • الوضع الخفيف للغاية: تم إنشاء وضع ألترا لايت للاعبين ذوي الاتصال البطيء بالإنترنت، مما يقلل بشكل كبير من وقت تحميل اللعبة، تشير التقارير إلى أنه يمكن للاعبين إطلاق ألقابهم المفضلة حتى خمس مرات أسرع! وبينما تم حذف بعض الرسوم المتحركة الأكثر تعقيدًا، تظل التجربة الشاملة والأجواء الخاصة بالألعاب رائعة، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بلعب سلس حقًا.

الأمان والمصداقية في برنامج ألعاب شركة وازدن

الجودة والسلامة هما أهم دافعان وراء كل نشاط  نقوم به، و بناء على ذلك، فإن ألعاب شركة وازدان (Wazdan) ليست فقط مسلية، بل إنها أيضًا معتمدة ومرخّصة منذ نشأتها علم 2010 من قبل عدة هيئات رائدة في مجال الألعاب كما ذكرنا في المقدمة، حيث  اشتهرت شركة وازدان بأنها المطور المبدع صاحب الحلول المبتكرة الآمنة والتي تعمل بنزاهة وعدالة، لتضمن بذلك العدل في الألعاب و عدم الانحياز لأي طرف على حساب الطرف الآخر، وهي تستخدم برامج تشفير عالية الكفاءة، متضمنة في ذلك عدم السماح لأي عنصر بشري أن يتدخل في نتيجة الألعاب.

علاوة على ذلك، تم اعتماد ألعاب شركة وازدان واعتمادها في عدد من الأسواق الأخرى، بما في ذلك : الدنمارك، إستونيا، ليتوانيا، لاتفيا، إسبانيا، البرتغال، سويسرا، كولومبيا، إيطاليا، اليونان وبيلاروسيا.

أيضاً ألعاب شركة وازدان مشهود لها بالأمان والمصداقية كما ذكرنا في المقدمة عبر شهادة منظمة NMi المستقلة ، حيث تقوم هذه الجهات بمراجعة واختبار ألعاب السلوتس الخاصة بهذا المطور الموثوق به ، لتتأكد من سلامة برامج RNG، وفحص نسب العوائد RTP والتأكد أنها متوافقة مع معايير اللعب النزيهة و هي النسبة التي تتراوح ما بين 94 إلى 97%.

أفضل الكازينوهات التي توفر برنامج ألعاب شركة وازدان (Wazdan)

إن تعدد المميزات والسمات الفريدة المتنوعة التي تأتي بها ألعاب برنامج شركة وازدان لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين، قد جعلها تجد إقبال كبير من أهم الكازينوهات الموثوقة ذات الشهرة العالية، وتم توفيرها الآن في عدد أكبر وما زالت تتوسع، ليس هذا فقط، بل أنها تحتل أسواق جديدة مع كل يوم وجعلت لها أرض صلبة بين اللاعبين. من أهم الكازينوهات التي يمكنك اللعب بها لتجربة مجموعة ألعاب وازدن الرائعة، هي كالآتي:

كازينو بيت فاينال، كازينو رابونا، وموقع كازينو نوميني. هذا الى جانب كازينوهات أخرى مثل كازينو وان إكس سلوتس، هاز كازينو، كازينو بوفيغاس، كازينو إكس، جيلي بين، كازينو 22 بيت، كازينو رابونا، كازينو انزو، ما تشانس كازينو وكازينو يونيك.

خلاصة القول؛ ننصح أي لاعب في لعب العاب كازينو من شركة وازدان فهي شركة ألعاب قمار متميزة نجحت في أن تكون من رائدة في عالم العاب الموبايل

قم باختيار إحدى مواقع الكازينو اون لاين التي توفر ألعاب وازدان لتحصل على قسط كبير من المتعة.

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.