السلوتس
a7labet قواعد العاب السلوتس اون لاين
هل حصلت على 777 أو على ♥♥♥ ؟ ادخل في جولة الاثارة مع أكثر العاب ماكينات القمار اون لاين روعة في أفضل كازينوهات على الانترنت. لعبة السلوت بسيطة وتحتاج الى القليل من الحظ!

قواعد العاب السلوتس اون لاين

العاب ماكينات القمار (السلوتس) هي واحدة من أقدم العاب القمار التي ظهرت من عشرات السنوات في نوادي القمار التقليدية، كما ظلت هي الأشهر والاهم عندما إنتشرت مواقع الكازينو عبر الإنترنت، بل ولا يمكن أن تجد موقع كازينو اون لاين لا يوفرها لديه إرضاءً لملايين اللاعبين من مختلف الجنسيات حول العالم لأسباب كثير أهمها قدر الاثارة بها بالإضافة لإمكانية تحقيق أرباح ضخمة منها. كما قامت شركات صناعة العاب القمار العملاقة بتطوير انواع كثيرة من السلوتس اون لاين بل وابتكرت ايضاً إصدارات جديدة منها تختلف بعض الشيء في طريقة لعبها وفي حجم الجوائز التي تقدم عليها مما جعلها مطلب الجماهير في كل أنحاء العالم. ولكن ما هي أهم قواعد لعبة السلوتس اون لاين؟ وما هي أهم إصداراتها؟ هذا ما سنعرفه اليوم.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
112+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
106+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع الكازينوهات

أهم قواعد لعبة السلوتس اون لاين

لعبة السلوتس اون لاين من أسهل ألعاب القمار التي تعتمد على الحظ. يمكن لأي لاعب جديد ليس لديه خبرة او مهارة أن يبدأ فيها فوراً بل ويمكنه تحقيق أرباح منها وخاصة إذا كان لاعب محظوظ. ماكينة القمار التقليدية هي عبارة عن ماكينة لها ذراع وبكرة او ما يعرف بإسم خط الدفع وعليه بعض الصور والرموز والأرقام، يقوم اللاعب بدفع ذراع الماكينة لتبدأ خطوط الدفع في الدوران. اما في موقع الكازينو يقوم اللاعب بالنقر على زر البدء بعد وضع قيمة الرهان الذي يريده، ويفوز اللاعب عندما تتطابق الصور مع بعضها العض التي أظهرتها الماكينة على خط الدفع عبر مولد الأرقام العشوائي (RNG)، وإذا لم تتطابق حتى في صورة واحدة يعتبر اللاعب خاسر ويحصل الكازينو على قيمة رهان اللاعب، كما يمكن للاعب ان يلعب العدد الذي يريده من مرات اللعب على ماكينة العاب السلوتس اون لاين حتى يعوض خسائره ويكتب له الفوز، وكل صورة موجودة على خط الدفع في ماكينة السلوتس اون لاين لها قيمة مختلفة عن غيرها من الصور الاخرى، وتحدد على أساسها قيمة ربح اللاعب.

أهم الرموز والصور في ماكينة القمار السلوتس اون لاين

كل رمز او صورة يظهر على خط الدفع في العاب السلوتس له قيمة مختلفة وفرحة مميزة الامر الذي يضفي على اللعبة الكثير من المتعة والترقب والإثارة، كل رمز أو صورة من هذه الرموز له معنى وقيمة مختلفة عن غيره، ومن اهم هذه الرموز:

  • الرموز العادية: هذا هو النوع الأساسي من الرموز التي نصادفها في جميع أنواع ماكينات القمار والتي تمثلها عادة رموز بطاقات اللعب مثل رمز ورقة الأس او الملك أو البستوني والسباتي والأرقام مثل 7 أو 9 أو رموز الفواكه ذات القيمة المنخفضة والأكثر شيوعًا مثل الكرز، البطيخ والعنب. وقد تمنح هذه الرموز مبلغًا معينًا من المال عند ظهور ما يكفي منها في الصف، على خط الفوز. أحيانًا يكون هناك رمزان يكفيان للفوز، وأحيانًا تكون هناك الحاجة إلى ثلاثة رموز أو أكثر. عادة ما يمكن جعل خط الفوز من اليسار إلى اليمين على بكرات، ولكن في بعض فتحات يمكنك الفوز من اليمين إلى اليسار مثل ماكينة القمار ستار بيرست.
  • الرموز البرية: وتسمى بالانجليزية (Wild symbols) هذه الرموز البرية تعتبر من أشهر الرموز في العاب السلوتس اون لاين الحديثة وهي من أفضل وأهم رمز يظهر للاعب ويسهل له إستكمال تجميع الصور الخاصة به ليطابقها مع صور خط الدفع، إذا ظهرت للاعب يمكن ان يستخدمها محل أي رمز آخر بإستثناء رمز التشتبيت، هناك أيضاً رموز برية مضاعفة تساهم في مضاعفة أرباح اللاعب.
  • رمز المضاعف: إذا ظهر رمز المضاعف للاعب يمكنه أن يرفع قيمة أرباحه لأضعاف قد تصل في بعض الاحيان إلى 15 ضعف، وفي الغالب تبدأ في الظهور مع إستمرار اللاعب لوقت اطول.
  • رمز المكافأة: هو رمز متوقع وشائع للغاية حيث أنه يطلق نوعًا من المكافأة ذات اللفات المجانية مع ربح مالي حقيقي.
  • رموز مبعثرة: وتسمى بالانجليزية (Scatter symbols) عندما تظهر رموز المبعثرة خلال اللعب يتم مكافأة اللاعب بعوائد إضافية مثل مكافأة مالية او لفات مجانية، ولكن يشترط الكازينو على اللاعب عدة إشتراطات يجب الوفاء بها للإستفادة من هذه المزايا.

أشهر انواع ماكينات السلوتس اون لاين

عندما ظهرت لعبة ماكينات القمار في النوادي الحقيقية كانت ذات خط دفع واحد وإستمرت هكذا لسنوات طويلة، حتى تم إضافة بعض التغييرات عليها لتصبح ذات ثلاثة خطوط دفع، وبعد إن وصلت لمواقع الكازينو اون لاين تم إضافة تعديلات أخرى عليها ليصبح هناك ماكينات ذات ثلاثة خطوط دفع وأخرى ذات خمسة خطوط ، لكن جميعها متشابهة لحد كبير جداً في طريقة اللعب وتختلف فقط في قيمة الدفع وإمكانية أن يراهن اللاعب بأكثر من عملة في وقت واحد، وكلما زاد عدد العملات التي يراهن بها، زادت فرصه في الفوز والربح بما يزيد معها معدل الدفع ونسبة العوائد المقدمة من الكازينو، وأشهر انواع ماكينات السلوتس اون لاين تتمثل فيما يلي:

  • السلوتس اون لاين التقليدية: وهي ماكينة سلوتس تتكون من خط دفع واحد عليه 3 صور، وحتى يربح اللاعب الرهان عليه ان يكون صف واحد من ثلاثة صور متطابقة تماماً مع الصور التي تظهر على خط الدفع، هذه الماكينة تم تعديلها لتصبح ذات ثلاثة خطوط دفع حتى تسمح برهانات أكبر ونسبة عوائد اعلى وفائزين أكثر.
  • العاب ماكينات القمار التراكمية: وهي من أكثر انواع العاب السلوتس ذات الصيت الواسع في الوقت الراهن، وهذا بسبب قيمة الجوائز التراكمية التي توضع عليها والتي تصل لملايين الدولارات في لعبة واحدة وفي ضربة حظ من خلال الرهان مبلغ منخفض جداً لا يتجاوز بضعة دولارات قليلة، وهذه اللعبة قائمة على فكرة جوائز الجاك بوت التقدمية التي تعتبر كمثل حصالة يوضع فيها جزء من رهان كل لاعب وتحول له الرهانات الخاسرة للاعبين، وفي لحظة معينة لا يمكن التنبؤ بها مطلقاً يتوقف عداد اللعبة على رقم معين يفوز صاحبه بهذه الجائزة الكبرى، ولكن هذا النوع مخاطرة عالية جداً.
  • العاب الفيديو سلوتس: وهي العاب سلوتس اون لاين الأكثر شعبية في الكازينوهات وتعتبر من الماكينات ذات الخمسة خطوط دفع وقد تصل في بعض المواقع إلى 23 خط، بها قدر هائل من المتعة والإثارة مع إمكانية تحقيق أرباح كبيرة منها.

أهم النصائح للفوز في العاب السلوتس اون لاين

يعتبر الهدف الاول لكافة اللاعبين من تجربة العاب القمار هو المتعة والإثارة والتشويق بالإضافة الى الأرباح وتحقيق ثروة من المراهنة، وكما سبق وأشرنا ان طريقة لعب السلوتس اون لاين بسيطة ومناسبة جداً كافة اللاعبين بما فيهم المبتدئين، إلا انه هناك بعض النصائح التي وضعها خبراء اللعب التي تساهم في تعزيز فرص اللاعب في الفوز وتحقيق أرباح ومنها:

  • ضرورة الحصول على التمرين وإكتساب المهارة والخبرة ومعرفة قواعد اللعبة في اللعب المجاني التي توفرها معظم مواقع الكازينو قبل التحول للعب بمال حقيقي.
  • حدد مبلغ معين من المال الفائض عن حاجتك، ووزعه لحصص صغيرة تلعب بحصة منها في كل جولة لعب.
  • تجنب اللعب في السلوتس التقدمية، لان نسبة المخاطر بها عالية، ونسبة الفوز بها ضعيف.
  • دائما العب في السلوتس اون لاين العادية، لأن طريقتها سهلة وبسيطة وإمكانية الربح منها عالية.

العاب السلوتس اون لاين واحدة من أشهر العاب القمار التي عرفها اللاعبين منذ سنوات طويلة، بل وتجد إقبال متزايد وخاصة مع التغييرات الحديثة التي أجريت عليها، بما جعلها أكثر متعة ومرح وربح، لها انواع عديدة ولكن جميعها لا يخرج عن نطاق اللعب على مطابقة صور اللاعب مع صور خطوط الدفع، ولكنها تختلف في قيمة العوائد. إذا كنت ترى نفسك لاعب يحالفك الحظ، فلا تتردد في إختيار لعبة السلوتس اون لاين وخاصة التقدمية، والتي قد تصبح من خلالها أحد المليونيرات في ضربة حظ واحدة من خلال فوزك بالجائزة الكبرة فيها!

اختر واحدة من العاب السلوتس اون لاين الأكثر اثارة من مواقع الكازينو التي نقدمها، باشر باللعب، تمتع واكسب مال حقيقي الآن!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة