أهم قواعد لعبة الباكارات اون لاين

لعبة الباكاراة (الباكارات) من أشهر العاب الورق التي تتوفر في كافة مواقع الكازينو اون لاين، قواعدها في منتهى السهولة يمكن لأي شخص ان يتعلمها بمجرد مشاهدة جولة او إثنتين، كما يمكن للاعب أن يستثمر بعض من وقته وقليل من امواله في المراهنة على لعبة الباكاراة اون لاين، حيث يمكنه ان يحقق منها أرباح عالية إذا نجح في إتقان قواعد اللعبة وإتباع بعض الخطط والإستراتيجيات التي تعزز حظوظه في الربح، وكل هذا يضيف للعبة المزيد من الحماس والواقعية الممتعة والمثيرة، ويسعى اللاعب في لعبة الباكاراة ان يتغلب على الموزع من خلال تكوين أقوى يد مجموعها أقرب ما يكون من رقم 9، وتعتبر لعبة الباكاراة (Baccarat game) من أكثر العاب الطاولة عراقة حيث عُرفت منذ القرون الوسطى، وإشتهرت بانها لعبة الامراء والملوك، وقد بدأت من إيطاليا ثم وصلت إلى فرنسا حيث كانت اللعبة المفضلة للملك فليب ملك فرنسا، وتم تناقلها من دولة لإخرى حتى ذاع صيتها في نوادي المراهنات الحقيقية، وأخيراً وصلت لمواقع الكازينو عبر الإنترنت.

أفضل كازينوهات - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
139+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
124+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
141+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
115+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
132+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
99+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
138+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
119+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

كيف تلعب الباكاراة - القواعد الرئيسية للعبة الباكاراة اون لاين

يمكن للاعبين المبتدئين ان يبدأوا تجربة الباكاراة اون لاين بالمجان، حيث توفرها معظم مواقع الكازينو اون لاين بهدف منح الفرصة للاعبين الجدد لتعلم قواعد اللعب بدون تكلفة إستعداداً للتحول للعب بمال حقيقي، ويستمر اللاعب في إكتساب الخبرة وتعلم قواعد اللعبة حتى يتأكد انه قادر على تطبيق ما تعلمه عند المراهنة بمال حقيقي في لعبة الباكاراة اون لاين، كما تمنح مواقع الكازينو اون لاين فرصة أخرى للاعبين لتجربة اللعب بمال حقيقي في لعبة الباكاراة من خلال منحهم مكافأة ترحيبية التي تمنحهم من خلالها مبلغ مالي بسيط يبدأون به المراهنة الفعلية حتى يبدأوا التأقلم على اجواء الكازينو وإكتساب الخبرات الفعلية، ثم يبدأ اللاعب المراهنة بمال حقيقي حتى يمكنه ربح الاموال منها.

تتمثل قواعد لعبة الباكاراة في قدرة اللاعب على تكوين أفضل يد مجموع البطاقات بها 9 أو أقرب ما يكون منها، وتبدأ اللعبة على طاولة اللعب التي يديرها الموزع، وهو من يقوم بتوزيع البطاقات بعد جمع الرهانات، أما قيمة البطاقات في لعبة الباكاراة فتكون على النحو التالي:

  • الاوراق من 2 إلى 9 كل بطاقة تحمل نفس القيمة المطبوعة عليها،
  • بطاقات رقم 10 وبطاقات الصور يتم إحتساب كل ورقة منها بقيمة صفر بغض النظر عن كونها ولد أو شايب او بنت،
  • ورقة الآس يتم إحتسابها بقيمة واحد

وقبل ان يبدأ الرهان يختار اللاعب نوع الرهان الذي يريده، وامامه ثلاثة انواع من الرهان في لعبة الباكاراة وهي:

  • الرهان على يد اللاعب،
  • الرهان على يد الموزع وهو الرهان الاكثر شهرة في مواقع الكازينو،
  • الرهان على التعادل، وهو نادراً ما يختاره أحد اللاعبين،

ويتم لعب الباكاراة بإستخدام 8 مجموعات من الورق يتم وضعها على طاولة اللعب في جهاز خاص، ثم يقوم الموزع بتوزيع كارتين مقلوبين على نفسه وعلى كل لاعب في الجولة الاولى، إذا كان اللاعب محظوظ وكانت قيمة البطاقتين 8 أو 9 يفوز فوراُ بقيمة الرهان وفي هذه الحالة يطلق على اليد الباكاراة "يد طبيعية".

أما إذا كانت قيمة البطاقتين أكثر من رقم 10، فيتم جمعهما ثم خصم الرقم العشري، فلنفترض ان اللاعب حصل على بطاقتين هما 9 و3، فيتم عدهما بالطريقة الآتية: 9+3= 12، يخصم العشرة ويكون قيمة بطاقات اللاعب 2 فقط، وقتها يمكنه طلب سحب بطاقة أخرى.

أما إذا كانت قيمة الورق الموجود لدى اللاعب أكثر من 6، فيتوقف اللاعب عن اللعب، ويذهب الدور للموزع حتى يسحب ورقة ثالثة بشرط أن يكون مجموع أوراقه أصغر من 8، أما في حالة ان يكون إجمالي عد البطاقات لدى الموزع تساوي 7، فلا يجوز له ان يطلب سحب ورقة ثالثة.

إذا طلب اللاعب ورقة ثالثة وكانت بقيمة من 4 إلى 7، ولدى الموزع بطاقات مجموعها 5، يجوز له طلب ورقة ثالثة. أما إذا كان لدى اللاعب ورقة ثالثة قيمتها 7 أو 6، ومجموع اوراق الموزع 6، يجوز له طلب ورقة ثالثة.

خيارات اللعب في لعبة الباكاراة اون لاين

هناك العديد من خيارات اللعب في لعبة الباكاراة التي يمكن للاعب ان يختار منها ما يراه في مصلحته حتى يعزز فرصه في الفوز ويشكل أفضل يد قبل الموزع، ومن أهم هذه الخيارات:

  1. خيار طلب سحب بطاقة أخرى: ويطلبه عندما يكون إجمالي بطاقاته أقل من 7 أو 6، بحيث تسمح له ان يصل لرقم 8 أو 9 دون ان يتجاوز.
  2. خيار التوقف عن الطلب: وهذا الخيار يلجأ له اللاعب إذا كان مجموع أوراقه 8 أو 9، ووقتها يكون الفائز فوراً، كما لا يطلب اللاعب ورقة إضافية إذا كان مجموع بطاقاته 6 أو7.

نصائح هامة للفوز والربح من لعبة الباكاراة اون لاين

حتى يمكن للاعب ان يستمتع بوقته في لعبة الباكاراة اون لاين، بجانب ان يحقق منها بعض الارباح التي تضفي على اللعب المزيد من المتعة والحماس والتحدي، عليه ان يتبع بعض التعليمات البسيطة التي وضعها خبراء اللعبة في مواقع الكازينو اون لاين، ومن اهم هذه التعليمات ما يلي:

  • راهن دائماً على يد الموزع لان نسبة الفوز بها تكون اعلى وعملة الكازينو بها منخفضة، وتجنب دائماً الرهان على التعادل لان نسبة الفوز به قليلة جداً.
  • حاول الإستفادة من المكافآت والعروض التي يقدمها موقع الكازينو، ولكن كن حذر وإقرأ متطلبات الرهان جيداً قبل طلبها حتى تعرف الشروط الواجب عليك الوفاء بها حتى تستفيد منها ومن الأرباح التي يمكن ان تفوز بها.
  • إذا راهنت على يد الموزع وحققت ربح، إستمر على نفس الرهان
  • إذا راهنت في جولة لعب وحققت خسائر، يفضل ان تنتظر على نفس الرهان لجولة اخرى فقط.
  • قم بتجربة بعض الخطط والإستراتيجيات لعبة الباكاراة، وقم بتطبيقها حتى تصل إلى إستراتيجية جيدة تعزز فرصك في الفوز.

لعبة الباكاراة اون لاين من أكثر العاب الطاولة متعة وإثارة، حيث انها تجمع بين الالعاب ذات القواعد البسيطة التي لا تحتاج لكثير من المراوغة والمكر، بجانب انها لعبة تحتاج للخبرة وفهم قيمة كل بطاقة وكيفية الإستفادة منها، ومعرفة انواع خيارات اللعب ومتى يطلب كل نوع.

إذا كنت تبحث عن قضاء وقت فراغك في لعبة مسلية ومثيرة ومربحة، فأنت ليس أمامك إلا لعبة الباكاراة اون لاين! 

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.