البينجو
a7labet قواعد لعبة البينجو اون لاين
تقدم لعبة البينجو اون لاين تجربة كازينو مختلفة من خلال جمع الأرقام وخلق مجموعات ارقام فائزة ضد لاعبين آخرين. لعبة البينجو اون لاين هي لعبة الجائزة الكبرى. اكسب المال على الانترنت حالاً!

قواعد لعبة البينجو اون لاين

طريقة لعب البينجو اون لاين من أسهل ما يكون، لا تحتاج أبداً لكثير من الخبرة أو التفكير والتخطيط فقط بعض القواعد الأساسية للعبة مع كثير من الحظ، وهذه السهولة في طريقة لعب البينجو تعتبر هي السبب الاول وراء قاعدتها الشعبية الكبيرة، تجد رواج كبير من جميع اللاعبين سواء المبتدئين او القدامى، وخاصة أن نسبة العوائد والأرباح بها عالية مقارنة بغيرها من العاب الكازينو الآخرى، ونظراً لشعبيتها الهائلة تحرص كافة مواقع الكازينو على توفيرها، مع توفر جداول للإحتمالات ونسب العوائد وطريقة اللعب والقواعد وكل ما يحتاجه اللاعب، ليس هذا فقط بل تستخدم برنامج مولد الأرقام العشوائي حتى تضمن لكافة اللاعبين النزاهة في نتائج اللعب وتوزيع الارباح، وهذا أيضاً يُعد أحد أهم أسباب قبول اللاعبين عليها، كما توفر مواقع الكازينو اون لاين أو مواقع العاب البينجو اون لاين الكثير من الميزات للاعبين مثل ان توفر لهم أجواء آمنة ومريحة، خيارات عديدة لإجراء التعاملات المالية، تقنيات تشفير لخصوصية اللاعبين وحماية بياناتهم، وتقدم لهم كم كبير من العروض والمكافآت التي تعزز فرصهم في الربح.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
99+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
104+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
111+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
106+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
132+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
95+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى
أنظر الى جميع الكازينوهات

طريقة لعب البينجو اون لاين

قبل ان تبدأ في الرهان على لعبة البينجو اون لاين، يتوجب عليك إختيار كازينو اون لاين مناسب يوفر كل المعايير الهامة لتوفير أجواء مناسبة للعب، وبعدها يمكنك أن تبدأ في إختيار نوع معين من انواع البينجو الكثيرة، ولكن في الغالب يختار اللاعبين إما البينجو الامريكي او الإنجليزي، والفارق بينهما هو أن بطاقة البينجو الامريكي تحمل 75 رقم فقط ويفوز لاعب واحد في كل جولة، اما الإنجليزي يحمل 90 رقم ويمكن ان يفوز أكثر من لاعب، ولكن كل انواع البينجو تحمل الكثير من المتعة والحماس والتشويق والارباح وخاصة ممن يحالفهم الحظ.

كيف تلعب البينجو الامريكي اون لاين

لعبة البينجو الامريكي هى من العاب البطاقات الشهيرة في كل أنحاء العالم، بسيطة القواعد لا يتخللها أي تعقيدات، عبارة عن كارت مطبوع عليه من اعلى كلمة (BINGO) وتحت كل حرف يتم سرد 15 رقم في صف واحد، تبدأ البطاقة من حرف (B) وأسفله 15 رقم بدءاً من 1 إلى رقم 15 في صف واحد، وبعده حرف (I) وتحته صف من الأرقام من 16 إلى 30، ثم حرف (N) وأسفله صف من الأرقام تبدأ من 31 إلى 45، ويليه حرف (G) وأسفله صف من الأرقام بدءاً من 46 حتى 60، واخيراً حرف (O) وأسفله صف أرقام من 61 إلى 75، وفي منتصف البطاقة مربع خالي من الأرقام.

طريقة لعب البينجو الأمريكي في الكازينو اون لاين

بعد أن يشتري كل لاعب بطاقة بينجو لبدء الرهان، كما يجق له أن يشتري أكثر من بطاقة لزيادة فرصه في الفوز، يقوم موزع اللعب بالإعلان عن النمط الرابح، يتطلع اللاعب إلى بطاقات البينجو الموجودة لديه، وإذا كان لديه نفس النمط سواء كان أفقي أو رأسي أو قطري يعلن ذلك ويتأكد الموزع من صحة النمط، يفوز اللاعب بهذه الجولة ويحصل على مال الرهان بعد خصم عمولة الكازينو.

 كيف تلعب البينجو الإنجليزي اون لاين

أيضاً تحظى لعبة البينجو الإنجليزي بجماهيرية كبيرة في كافة مواقع الكازينو اون لاين وخصوصاً في إنجلترا، وهى قائمة على نفس الفكرة تكوين نمط رابح من الارقام الـ90 المطبوعة على بطاقة البينجو، أما ترتيب الأرقام يكون على النحو التالي:

بطاقة البينجو الإنجليزي تحتوي على ثلاثة صفوف أفقية وتسعة أعمدة بطول البطاقة، كل صف يحتوي على 5 أرقام، وكل عمود يحتوي على 10 أرقام، أول عمود يشمل الأرقام من 1 إلى 9، وثاني عمود يحمل أرقام من 10 إلى 19، وثالث عمود الأرقام من 20 إلى29، اما رابع عمود فيحتوي على الأرقام من 30 حتى 39، بينما يحمل خامس عمود الأرقام من 40 إلى 49، فيما يحمل سادس عمود الارقام من 50 إلى 59 وهكذا حتى العمود التاسع الذي يحمل الأرقام من 80إلى 90.

طريقة لعب البينجو الإنجليزي في الكازينو اون لاين

تتميز لعبة البينجو الإنجليزي بإمكانية فوز عدد من اللاعبين وليس لاعب واحد، على سبيل المثال إذا أعلن الموزع عن تشكيلة معينة من خمسة ارقام، اللاعب الاول الذي ينجح في تكوين نمط مكون من خمسة ارقام في أول صف، أما اللاعب الذي يمكنه تكوين خمسة أرقام في صفين أفقيين مختلفين، يفوز بقيمة الجائزة الثانية، أما الفائز الثالث هو من يمكنه ان يشكل النمط الرابح في ثلاثة صفوف كل صف خمس أرقام، ويطلق عليه إسم (فل هاوس).

أهم مزايا لعبة البينجو اون لاين

لعبة البينجو من العاب البطاقات الشيقة والمثيرة على الانترنت. قواعد لعبة البينجو بسيطة جداً وهذا ما يجعل الكثير من اللاعبين يبحثون عنها، وخصوصاً من يحالفهم الحظ أو قليلي الخبرة، هذا بجانب مميزات اخرى عديدة مثل:

  • عدد كبير من الانواع: تتوفر أعداد كبيرة من إصدارات وأنواع من لعبة البينجو في مواقع الكازينو اون لاين، وهذا يتيح الفرصة امام اللاعب أن يختار النوع الذي يفضله أكثر، بما يضمن له تحقيق أرباح أكبر.
  • الكثير من المتعة والإثارة: يجد اللاعب قدر كبير من المتعة والإثارة والترفيه في لعبة البينجو، مع كل مرة يحاول فيها تشكيل نمط رابح، أيضاً المنافسة بين اللاعبين في شراء عدد أكبر من البطاقات لتعزيز فرص الفوز.
  • الحصول على العروض والمكافآت المجانية: تقدم مواقع الكازينو لكافة اللاعبين في البينجو  عدد كبير من المكافآت التي تعزز فرص اللاعب في الفوز وبالتالي قدر أكبر من المتعة والحماس.
  • التعليم المجاني: توفر معظم مواقع الكازينو اون لاين خدمة اللعب المجاني للاعبين في البينجو، بما يسمح لهم بالتدريب وتعلم قواعد اللعبة بدون أي تكلفة.
  • إمكانية تحقيق أرباح أكبر: في لعبة البينجو اون لاين يجوز للاعب أن يشتري عدد كبير من البطاقات، وبالتأكيد هذا يضاعف فرصه في الفوز وتحقيق أرباح مالية ضخمة.

طريقة لعب البينجو اون لاين بسيطة جداً لا تحتاج إلا لمعرفة القواعد الرئيسية للعبة وكيف يعرف اللاعب ان لديه نمط رابح، وبخلاف ذلك يترك اللاعب كل شئ على نسبة الحظ التي يتمتع بها، وهذا ما يجعل اللعبة بها الكثير من المتعة والترفيه، هذا بجانب ان موقع العاب البينجو اون لاين يقدم الكثير من العروض الترويجية والمكافآت التي يستفيد منها اللاعب في مضاعفة رصيده للعب لوقت اطول بما يضاعف فرصته في الفوز، كما توفر مواقع الكازينو (مواقع العاب البينجو اون لاين)  خدمة اللعب المجاني لإعطاء اللاعبين الجدد الفرصة لإكتساب الخبرة وتعلم طريقة اللعب في البينجو اون لاين. شرحنا لك كيف تلعب البينجو اون لاين في نقاط مختصرة ومفيدة، كل ما عليك الآن أن تختار موقع العاب بينجو اون لاين موثوق وتسجل فوراً لتستمتع بلعبة البينجو بطريقة فعلية وتحقق الأرباح!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة