الباي غاو بوكر
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  الباي غاو بوكر 
  6. »
  7.  قواعد لعبة باي غاو بوكر اون لاين

قواعد لعبة باي غاو بوكر اون لاين

تعتبر لعبة باي غاو بوكر اون لاين واحدة من أهم وأشهر أنواع لعبة البوكر، تستقطب أعداد هائلة كل يوم من مختلف الفئات والجنسيات، نظراً إلى كم المتعة والرفاهية والإثارة التي تحملها، هذا بجانب أن إيقاع اللعب فيها بطيء بحيث تعطي لكل لاعب مساحة من الوقت والتفكير حتى يقرر الإختيار والتصرف المناسب له، وهذا يجعل فرصة اللاعب في الفوز وتحقيق أرباح أكبر، كما أن طريقة اللعب الخاصة بها وقواعدها بسيطة جداً يمكن لأي شخص أن يتقنها في غضون دقائق قليلة، والمطلوب من اللاعب حتى يفوز في لعبة باي غاو بوكر أن يشكل أفضل يدين قبل الموزع، وهذا هو الفارق بين لعبة باي غاو بوكر ولعبة البوكر الأصلية، وهذا أيضاً يجعل اللعبة اكثر متعة وإثارة وتحدي، ولكنها لا تحتاج الكثير من المكر والمراوغة مثل البوكر الأصلية، فقط المعرفة والفهم والقدرة على التصرف بما يتاح للاعب من أوراق.

أفضل كازينوهات - حزيران 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
113+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
134+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
111+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
95+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
114+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول
139+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
153+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
125+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1600
عند الايداع الأول
111+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
أنظر الى جميع الكازينوهات

أهم قواعد لعب باي غاو بوكر اون لاين

لعبة باي غاو بوكر من أشهر الألعاب الجماعية التي يتنافس فيها عدد من اللاعبين ضد الموزع حول طاولة  بيضاوية، وكل لاعب يسعى ان يشكل أفضل يدين قبل الموزع، ويحصل فيها اللاعب على 7 بطاقات يقوم بتقسيمها على اليدين بطريقة معينة، بحيث يضع 5 بطاقات في يد ويطلق عليها اليد العليا او الكبرى، وبطاقتين في اليد الاخرى ويطلق عليها اليد الصغرى او السفلى، أيضاً تختلف لعبة باي غاو بوكر عن لعبة البوكر الأصلية في أن اللاعب يمكنه أن يكون الموزع والعكس، وعلى اللاعب الماهر أن يستغل موقفه عندما يكون موزع أفضل إستغلال وخاصة أن نسبة فوز الموزع أعلى من نسبة فوز اللاعب، ويجوز للاعب أن يراهن على يد الموزع او يد اللاعب، مع العلم ان نسبة فوز الموزع أعلى تصل إلى 30%، في حين نسبة فوز يدي اللاعب تصل إلى 29%.

طريقة لعب باي غاو بوكر اون لاين

تبدأ لعبة باي غاو بوكر اون لاين بعد أن يتجمع سبعة من اللاعبين حول طاولة اللعب، ثم يقوم الموزع بتجميع مال الرهان، وبعدها يقوم بتوزيع سبعة أوراق مقلوبة على كل لاعب، وهو أيضاً يحصل على سبعة اوراق، بعد إنتهاء مرحلة التوزيع يبدأ اللاعب في التطلع على قيمة أوراقه ويبدأ بتقسيمها على اليدين، يد بها خمسة بطاقات ويجب ان تكون قيمة هذه البطاقات اعلى من البطاقتين الأخرتين وتسمى اليد العليا، في حين توضع ورقتين في اليد الاخرى وتسمى اليد الصغرى.

وتلعب لعبة باي غاو بوكر برزمة ورق مجموعها 53 بطاقة تتكون من 52 بطاقة عادية بالإضافة إلى بطاقة الجوكر، وتحمل هذه البطاقات نفس الأشكال والفئات والأنماط المعروفة في أوراق الكوتشينة الكلاسيكية مثل الكومي والقلب والشجرة والبستوني، وإذا كان عدد اللاعبين أقل من سبعة لاعبين، فيتم التعامل على أنهم سبعة وتقسم بطاقات رزمة الورق على سبعة اكوام مقلوبة والأوراق المتبقية يتم رفعها على جنب.

ويجري اللعب في الإتجاه المضاد لعقارب الساعة بدءاً من اللاعب الجالس على يمين الموزع، وبعده يلعب اللاعب الموجود جواره وهكذا، كما يجوز اللجوء إلى رمي قطعتي زهر أو إختيار رقم بشكل عشوائي مثل القرعة لتحديد اللاعب الذي يبدأ اللعب، وكل لاعب يحصل على رقم بطريقة عشوائية وبعد أن يستكمل اللاعب تقسيم بطاقاته على اليدين يقوم بالكشف عن قيمة البطاقات الموجودة في اليد الكبرى مرة واحدة.

وبعد ان يقوم كل لاعب بتوزيع السبعة بطاقات الخاصة به بالشكل الذي يراه الأفضل له، يقوم الموزع بالكشف أولاً عن اليدين، وإذا فاز اللاعب بكلتا يديه على كلتا يدي الموزع، يفوز بالجولة ويحصل على قيمة الرهان بعد خصم نسبة حد الكازينو التي تقدر بنسبة 5%، أما إذا حدث تعادل بين يدي اللاعب والموزع، يفوز الموزع بهذه الجولة ويحصل على مال الرهان.

وتختلف لعبة باي غاو بوكر اون لاين عن غيرها من العاب الطاولة أو العاب البوكر في الكازينو اون لاين، في أن الموزع قد يكون لاعب عادي وغير تابع للكازينو، ويحق للاعب أن يوافق ان يقوم بدور الموزع عندما يأتي الدور عليه، ومن حقه أيضاً أن يرفض، أيضاً من الإختلافات الهامة في لعبة باي غاو بوكر اون لاين أنه حتى يفوز اللاعب في إحدى جولات الرهان، عليه ان يهتم بكلتا اليدين، لأن البعض يهتم باليد العليا التي تحمل خمسة بطاقات ويهمل اليد الاخرى، وهذا يعتبر خطأ كبير يقع فيه حتى اللاعبين المحترفين.

أيضاً في لعبة باي غاو بوكر اون لاين لا يسمح للاعبين الحديث والتشاور فيما بينهم أثناء اللعب عن أي أمر يتعلق بالأوراق او اللعبة، ومن الأمور المختلفة في هذه اللعبة المثيرة ان اللاعب الذي يحصل على بطاقتين من نوع واحد في حين يملك الموزع يد صغرى بها بطاقتين مختلفتين، يعلن اللاعب فائز على الفور بهذه الجولة.

نصائح هامة عند المراهنة في لعبة باي غاو بوكر على الانترنت

تعتبر لعبة باي غاو بوكر اون لاين لعبة ممتعة ومثيرة والفوز فيها سهل وممكن للكثير من اللاعبين، وهذا يعتبر السبب الأول في وجود لاعبين من مستويات مختلفة في المهارة والخبرة على طاولة اللعب، هذا بالإضافة للموزع الذي يعتبر أكثر اللاعبين مهارة وإحترافية، وهو اللاعب الذي يتوجب عليك التغلب عليه حتى تفوز وتربح مال اللعب، ولهذا عليك ان تتبع بعض الإستراتيجيات الهامة والنصائح الضرورية التي تعزز فرصك في الفوز ومنها ما يلي:

  1. في البداية يجب قرائة بعض مراجعات كازينو اون لاين الموثوقة والتي تعمل بشكل قانوني وتتمتع بالسمعة الطيبة واختيار واحد منها من قائمتنا.
  2. إختيار طاولة باي غاو بوكر ذات حدود رهان منخفضة حتى يمكنك الحفاظ على رصيدك لأطول وقت ممكن.
  3. لا تشارك في الرهانات الكبيرة وخصوصاً إذا كانت مهارتك محدودة، والعكس صحيح بمعنى أنك لو كنت لاعب خبير ولديك الكفاءة للتغلب على الموزع، الأفضل أن تراهن بمبالغ كبيرة حتى تحقق أرباح أكبر.
  4. لا تكن كثير الحديث مع من حولك حتى لا يتشتت إنتباهك، إلتزم الصمت وركز في بطاقاتك ومع ما يدور على طاولة اللعب.
  5. لا تلتفت إلى مستوى اللاعبين الآخرين الموجودين على طاولة اللعب أو عددهم، فأنت لا تنافسهم بل تنافس الموزع.

إذا كنت من عشاق المتعة والإثارة والأرباح، فلا تتردد في إختيار لعبة باي غاو بوكر اون لاين، فهي لعبة جماعية بها قدر كبير جداً من الرفاهية والحماس والتشويق، فيها يتحدى اللاعبين الموزع، وكل لاعب في إمكانه أن يستفيد بفرصته عندما يأتي عليه الدور ليصبح الموزع، وكن دائماً حريص على الإستفادة من كل العوامل المحيطة بك لتصل إلى هدفك، وضع نصب عينيك أنه يتوجب عليك الفوز بكلتا اليدين على الموزع حتى تحصل على الأرباح.

قم بإختيار كازينو اون لاين جيد من قائمتنا وتأكد انه يوفر لعبة باي غاو بوكر اون لاين، وبعدها أبحر في رحلة ممتعة ومثيرة بها أرباح كبيرة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
See All Bonuses

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.