A7laBet

قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين

أفضل الكازينوهات التي توفر هذه لعبة

خاطر عبد الكريم
بقلم خاطر عبد الكريم
قائمة المحتوى
خاطر عبد الكريم
بقلم خاطر عبد الكريم

يعلم جميع محبي العاب البلاك جاك اون لاين تماماً انها من اشهر العاب البطاقات التي تتطلب مهارة وخبرة وتطبيق خطة لعب جيدة حتى يتسنى لهم الفوز وتحقيق أرباح، وهذا ما يزيد الترفيه والتشويق بها لأضعاف عن غيرها من العاب القمار الاخرى التي تعتمد على الحظ فقط وما يجعلها ليست بنفس المتعة، وبالرغم من ان لعبة البلاك جاك اون لاين تحتاج للمهارة والتخطيط والصبر، إلا أن قواعد لعبها سهلة جداً ومن الممكن معرفتها وتطبيقها بسرعة في وقت بسيط بالنسبة للاعبين الجدد، الامر الذي يزيد من إقبال اللاعبين عليها بالملايين كل يوم عن الآخر، وخاصة مع سهولة الوصول إليها عبر مواقع الكازينو اون لاين في أي وقت وفي أي مكان من خلال الأجهزة الذكية مثل الهواتف الجوالة او أجهزة الحاسوب اللوحي، وهو ما يجعل اللعبة اكثر سهولة بمجرد النقر على أزرار الجهاز أو حتى لمس الشاشة. نختص في موضوعنا هذا للاعبين الجدد، محبي البلاك جاك اون لاين، حيث نشرح لهم اهم قواعد لعبة بلاك جاك وكيفية لعبها وخيارات اللعب وبعض الإرشادات للفوز بها، فلعلهم يتابعونها للإستفادة!

أهم قواعد لعبة البلاك جاك اون لاين

تعتبر طريقة لعب البلاك جاك اون لاين من أبسط ما يكون بالرغم من انها تتطلب الفهم والمهارة والخبرة، وما يجعلها أكثر سهولة هو أنه بمجرد معرفة قيم أرواق اللعبة وكيفية عد قيمتها وإتخاذ قرار اللعب المناسب، يكون اللاعب قد ألم بكل ما يلزم اللعبة ويمكنه بسهولة الفوز وتحقيق ربح، وقبل كل هذا يجب ان يعرف اللاعب أنه حتى يكون الفائز عليه ان يكون أفضل يد تكون أقرب ما يكون من رقم 21 أو تساويها، قبل أحد اللاعبين المنافسين، بحيث لا يتجاوزها الموزع، ولهذا نوضح في البداية القيم المختلفة لبطاقات البلاك جاك:

  • البطاقات التي تحمل صور مثل الملك او الملكة او الجاك تكون بقيمة 10 دائماً.
  • البطاقات التي تحمل أرقام من 2 إلى 9 تكون بنفس القيمة التي تحملها كل بطاقة، بمعنى ان البطاقة التي تحمل رقم 2 تكون بقيمة 2، والبطاقة التي تحمل رقم 3 تكون بقيمة 3 وهكذا.
  • بطاقة الآس: ودائما ما تكون إما بقيمة 1 أو 10 وفق مجريات اللعب، وهي تحتسب دائماً لجانب اللاعب.

طريقة لعب لعبة بلاك جاك اون لاين

يجوز للاعب في البلاك جاك اون لاين دائماً أن يبدأ باللعب قبل مدير الطاولة، حتى إذا كان لديه مجموع بطاقات يضمن له تكوين يد افضل تساوي 21 أو أقرب ما يكون ينادي بذلك ويعلن الفائز فوراً وتنتهى جولة اللعب حتى إذا كان الموزع معه نفس القيمة، أما إذا لم يستطيع ان يكون أفضل يد وتجاوز إجمالي قيمة بطاقاته عن الـ21، يصبح الفائز هو موزع اللعبة وهو من يمثل الكازينو، أم إذا كان لدى اللاعب ورقتين واحدة صورة سواء كانت (ملك او ملكة او جاك) بقيمة 10 والاخرى هي الآس تحسب بقيمة 11، يكون هو الفائز، اما خيارات اللعب في البلاك جاك اون لاين فهي كالآتي:

  1. عندما يجد اللاعب مجموع بطاقاته تتراوح ما بين 12 إلى 16، يجب أن يختار خيار السحب أو الضرب، والذي يسمح له بسحب بطاقة أخرى.
  2. عندما يجد اللاعب مجموع بطاقاته 17 أو ما يزيد، يجب عليه إختيار التوقف او التمرير، بمعنى التوقف عن اللعب او المشاركة السلبية، وينتظر توزيع الورق القادم ويبقى محتفظ ببطاقاته.
  3. عندما يجد اللاعب بطاقاته تحمل نفس القيمة، يمكنه إستخدام خيار تقسيم اليد، ويضع بطاقاته على جزئين امامه على طاولة اللعب حتى يعرف الموزع انه قام بتقسيم اليد.
  4. إذا شعر اللاعب ان مجموع بطاقاته لا تؤهله للفوز وتكوين يد أفضل، يمكنه إستخدام خيار الإنسحاب، ووقتها يسمح له الكازينو بالإحتفاظ بنصف قيمة الرهان ويتخلى عن النصف الآخر ويخرج من اللعب.
  5. أما عندما يثق اللاعب ان قيمة بطاقاته تضمن له الفوز، يمكنه إستخدم خيار مضاعفة الرهان، وهذا الخيار يسمح له بتحقيق أرباح أكبر ولكن للأسف تكون المجازفة بها كبيرة.

كما سبق وأشرنا ان اللاعب يشعر ان موعده مع الفوز والربح قريب عندما يجد مجموع أوراقه قد إقترب من رقم 21 بما يضمن له ان يكون يد أفضل قبل أحد اللاعبين المنافسين او الموزع، وإذا تساوت قيمة بطاقات لاعبين يمكن تقسيم المكسب بينهم، اما إذا نجح الموزع (الديلر) في تكوين يد أفضل قبل أحد اللاعبين يكون هو الفائز. في حالة تساوي مجموع كروت أحد اللاعبين مع مدير الطاولة، فلا يكون هناك مكسب او خسارة لأي أحد وتعاد جولة اللعب.

تلميحات هامة للفوز في البلاك جاك اون لاين

هناك العديد من التصرفات الخاطئة التي يقوم بها بعض اللاعبين نتيجة عدم الوعي والخبرة، تتسبب لهم في الخسارة في البلاك جاك اون لاين، إذا إنتبه اللاعب لهذه النقاط وتجنبها يمكنه بسهولة الفوز وتحقيق أرباح كبيرة فيها، وفي المقابل هناك بعض التصرفات السليمة التي إذا إتبعها اللاعب يمكنه بسهولة الربح ومنها:

  • مطالعة المراجعات والتقييمات ومشاهدة العديد من الفيديوهات من على النت لتتعرف جيداً على قواعد لعب البلاك جاك اون لاين، وهكذا تكون ضمنت نصف الطريق للمكسب.
  • إختيار موقع كازينو ذو مصداقية ومعروف بسمعة الجيدة، ويمكنك هذا من خلال قائمة المواقع الموثوقة التي نوفرها في موقعنا هذا.
  • إكتسب الخبرة والفهم والمهارة من خلال مكافأة اللعب المجاني التي تقدمها معظم مواقع الكازينو التي تشملها مراجعتنا الحيادية.
  • إتباع إحدى إستراتيجيات اللعب، والتي تساعدك في إختيار خيار اللعب السليم.
  • أترك مشاغلك في المنزل وذلك لأن لعب البلاك جاك يحتاج عقل صافي وذهن مدقق لهذا لا تدع مشاكلك تشغلك وتشتت تفكيرك عن خطوات اللعب، حتى لا تتخذ قرارات تندم عليها فيما بعد.
  • خصص مال محدد للعب، فإذا كنت تلعب من مال انت في حاجه له، فتاكد أنك ستخسر، فالحظ لا يذهب لمن يحتاجه، وخاصة انك ستلعب تحت ضغط الحاجة، إذا كنت تريد المكسب العب بمال فائض عن حاجتك مخصص لترفيه، حتى يمكنك أن تحصل على المتعة والترفيه أولاً وبعدها ياتي الربح.
  • كن ذكي ودقق في إختيار طاولة البلاك جاك، وإبتعد عن الطاولات التي تستخدم ماكينة (CSM)، لانها تعمل دائما على تغيير رزم الورق وتزيد كل مرة رزمة جديدة بحيث يصعب على اللاعب معرفة عد الورق بما يزيد من فرص الخسارة وهو ما يعتبر في صالح الكازينو.
  • مواصلة المراهنة في وقت يجب التوقف فيه: يعتقد البعض ان مواصلة الرهان رغم الخسائر تجلب لهم الفوز ولو بعد حين، وهذا خاطئ بالمرة.

قواعد لعب لعبة البلاك جاك على الانترنت سهلة جداً ويمكن تعلمها بسرعة كبيرة، وخاصة إذا كان اللاعب من هواة اللعبة، حاول إكتساب الخبرة من اللعب المجاني، وبعد إبدأ في المراهنة بمال حقيقي وتأكد أنك ستربح.

العب بلاك جاك اون لاين الآن واتبع النصائح على موقعنا للفوز!

العاب أخرى

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.