الكرابس
a7labet قواعد لعبة كرابس اون لاين
حجريّ زهر يقرران حظك! لعبة كرابس اون لاين تعتمد على النصيب، هل انت جاهز لتحديد مصيرك؟ استمتع بأفضل لعبة مثيرة وجذابة على الانترنت!

قواعد لعبة كرابس اون لاين

تعتبر طريقة لعب الكرابس اون لاين سهلة جداً حتى اللاعبين الجدد يمكنهم ذلك بسهولة، لأن قواعدها بسيطة ولا يتخللها خطوات كثيرة تتطلب من اللاعب ان يلجأ إلى خطط للمراوغة او المكر، فقط على اللاعب أن يعرف القواعد الرئيسية للعبة الكرابس، ويترك الباقي لنسبة الحظ الخاصة به، وهذا يجعل اللعبة أكثر متعة وترفيه، علاوة على كم الحماس والترقب مع كل مرة يقوم فيها الموزع أو اللاعب بإلقاء قطعتي النرد إنتظاراً للنتيجة التي ستحسم فوز اللاعب أو العكس، إذا كنت تبحث عن لعبة طاولة ممتعة وأجوائها صاخبة بالمرح والإثارة فعنوانك هو لعبة الكرابس اون لاين، الامر الذي جعل ملايين اللاعبين يتجهون لها عن بقية الألعاب الاخرى إمكانية تحقيق أرباح كبيرة منها، بالإضافة إلى ان كافة اللاعبين في لعبة الكرابس يشعرون بكثير من المصداقية والنزاهة خصوصاً مع إستخدام مولد الأرقام العشوائي في مواقع الكازينو اون لاين المرخصة.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
123+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
138+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
140+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
106+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
137+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

قواعد كرابس: كيفية اللعب في الكرابس اون لاين

طريقة لعب لعبة الكرابس سهلة جداً حيث يتنافس فيها اللاعب ضد الموزع وليس لاعب ضد لاعب آخر، وكل جولة من جولات الكرابس تنقسم لقسمين، القسم الاول هو اللعبة الخارجية، والقسم الثاني يبدأ بعد حصول اللاعب على نقطة، ويبدأ اللعب بعد أن يشتري اللاعب رقائق الرهان بقيمة المال الذي يريد الرهان به، ثم يضع هذه الرقائق على خط الرهان الذي يفضله مثل رهان الباس لاين أو رهان دونت باس لاين او غيره من الرهانات الاخرى في اللعبة، كما يمكن للاعب أن يقوم هو برمي الزهر أو الموزع ويسمى (الرامي) ويطلق على أول رمية الرمية الخارجية، ويقوم فيها اللاعب بتدوير حجري النرد في يده ثم يقوم بإلقائهما على طاولة الكرابس، وإذا كانت نتيجة الرمية رقمي 7 و11 يفوز اللاعب فوراً وتنتهى اللعبة، وغذا ظهرت أرقام 3 أو 2 أو 12 يخسر الرهان وتنتهى اللعبة فوراً، أما إذا ظهرت أرقام 4 أو 5 أو 6 أو 8 أو9، يربح اللاعب نقطة واحدة، وتستمر جولات اللعب فيما بعد إما يحصل اللاعب على نقطة من خلال ظهور أرقام (4-5-6-8-9) أو يظهر رقم 7 وقتها يفوز الكازينو ويخسر اللاعب وتنتهى اللعبة.

أما بعد أن يحصل اللاعب على نقطة، يتم إختيار أنواع اخرى من الرهانات مثل رهان القدوم او رهان عدم القدوم وهما عكس بعضهما، أيضاً يمكن إختيار اللعب على الرهانات الترجيحية وهو من أهم انواع الرهانات التي يحقق اللاعب فيها أرباح لان هذا الرهان يكون غالباً في صالح اللاعب أكثر من الكازينو.

أهم انواع الرهان في لعبة الكرابس اون لاين

هناك انواع كثيرة من الرهانات في لعبة الكرابس اون لاين، كل نوع له قيمة أرباح ونسبة عوائد مختلفة عن غيره، ومن أشهر انواع هذه الرهانات والتي تعطي أعلى نسبة أرباح هي رهان خط المرور (باس لاين) ورهان خط عدم المرور (دونت باس لاين).  اليك الشرح بالتفصيل.

رهان خط المرور (باس لاين) في لعبة الكرابس

يعتبر رهان خط المرور من أفضل أنواع رهانات لعبة الكرابس وأشهرها، لأنه يقدم نسب أرباح مضاعفة، بجانب أنه رهان يتميز بالوضوح والسهولة ونسبة حد الكازينو اون لاين به منخفضة، وبعد أن يضع اللاعب رقائق الرهان الخاصة به في منطقة خط المرور ويوجد دائماً على جانبي طاولة الكرابس، ثم تبدأ اللفة الاولى وتسمى اللفة الخارجية، وبعد تدوير قطعتي الزهر ورميهما على الطاولة إذا ظهر رقمي 7 و11 يصبح اللاعب فائز ويربح قيمة الرهان وتنتهي اللعبة، أما إذا ظهرت أرقام أخرى يخسر اللاعب فوراً.

رهان خط عدم المرور (دونت باس لاين) في الكرابس اون لاين

هذا النوع من الرهانات أيضاً يحظى بشعبية كبيرة، وهو الرهان المنافس لرهان الباس لاين، بمعنى ان أصحاب هذا الرهان يخسرون إذا ظهر رقمي 7 و11، اما إذا ظهرت أرقام 2 و3 و12 فهم الرابحون.

أما في حالة ظهور أرقام غير أرقام فوز خط الباس لاين او أرقام رهان دونت باس لاين وهي أرقام 4 و5 و6 و8و 9 و10، يحصل اللاعب على نقطة فقط، وتبدأ جولة جديدة من اللعب في الرهانات الإضافية وبعد عدة جولات متواصلة، إذا ظهر رقم 7 يخسر اللاعب الذي يراهن على خط المرور ويصبح الموزع هو الفائز، اما إذا لم يظهر رقم 7 وظهر رقم آخر يحصل اللاعب على نقطة.

نسبة الأرباح في رهانات الكرابس اون لاين

من أهم أسباب إقبال اللاعبين على لعبة الكرابس اون لاين أنها تقدم نسبة أرباح كبيرة أكثر من الانواع الاخرى من العاب الطاولة، ولكن كله يخضع لنسبة حظ اللاعب، كما تختلف نسبة هذه الأرباح من كازينو لآخر، بحسب نسبة العمولة التي يحددها الكازينو لنفسه، فكلما كانت نسبة عمولة الكازينو مرتفعة على كل نوع من هذه الرهانات، كلما انخفضت نسبة أرباح اللاعب والعكس صحيح، ولمعرفة هذا الامر من الضروري ان يقرأ اللاعب جداول الأرباح ونسبة العوائد التي يعرضها الكازينو قبل ان يبدأ الرهان الفعلي في لعبة الكرابس، حتى يختار الكازينو الذي يحصل على أقل نسبة عمولة، اما نسبة عمولة الكازينو في الانترنت التي يحصل عليها مع كل رهان يضعه اللاعب، فعادة تكون بالمتوسط كالآتي:

  • عمولة الكازينو على رهان خط المرور تكون في المتوسط حوالي 1.41%،
  • في رهان خط عدم المرور تكون في المتوسط بنسبة 1.40%،
  • أما رهان (Place) فتكون نسبة حد الكازينو في المتوسط 1.52 بالمائة، ورهان Place هو الذي يراهن فيه اللاعب على ظهور رقمي 6 و8.
  • رهان Don’t Place وهو الرهان المعاكس للرهان السابق، وتكون نسبة عمولة الكازينو مرتفعة جداً تصل إلى 1.82 بالمائة، ولهذا من النادر أن تجد لاعب يختار هذا الرهان إلا من يعشقون المغامرة والتحدي.
  • رهان إحتمالات الرهان، وقد يحقق اللاعب المحظوظ نسبة عوائد منه تصل إلى 0.06%، ويعتبر هذا الرهان من الرهانات الغير منتشرة بقوة، وقد تجد أعداد كبيرة من اللاعبين لا يعلمون عنه شيئاً.

وأخيراً لقد شرحنا كيف تلعب الكرابس اون لاين، وأوضحنا لك أن قواعد لعبة الكرابس اون لاين بسيطة جداً ولا تحتاج الكثير من الخبرة والمهارة. شاهد جولة او إثنتين عبر الإنترنت لتعرف طريقة لعب الكرابس واللعب لبعض الوقت في اللعب المجاني، وبعدها إنطلق فوراً في لعبة الكرابس بمال حقيقي. ضع رهاناتك على خط المرور (باس لاين) او خط عدم المرور (دونت باس لاين) لأن الفوز فيهما يحدث بكثرة، ونسبة حد الكازينو فيهما معقولة.

ضع دائماً بإعتبارك ان لعبة الكرابس اون لاين والتقليدية طبعاً قائمة على الحظ، ولهذا لا يمكنك الفوز بها بسهولة، لكن يمكنك تعزيز فرص ربححك من خلال وضع استراتيجيات في لعبة الكرابس، والتي يمكنك مطالعتها في موقعنا.

إنطلق في جولة لعب مثيرة في لعبة الكرابس اون لاين، وتأكد أنك ستحصل على المتعة والترفيه والأرباح!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة