المراهنة أثناء السفر على السفن السياحية

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  كازينوهات السفن السياحية
بواسطة كاظم مسالمة
| 25/04/2021
كازينوهات السفن السياحية البحرية

تعتبر السفن السياحية الضخمة من أشهر أنواع السفن التي تسير عبر البحار والمحيطات من دولة لأخرى. هذه السفن تكون فرصة كبيرة للركاب للاستمتاع بالطبيعة البحرية الساحرة، كما أنها تكون بديلًا للسفر بالطائرات. تستغرق السفن وقت أطول للوصول إلى وجهتك، مما يجعلها بيئة مثالية لممارسة بعض الأنشطة والترفيه أثناء السفر.

تقوم الشركات المسؤولة عن الرحلات البحرية هذه بتنظيم الكثير من الحفلات على متن السفينة أثناء الرحلة، كما أنها تجهز الكثير من الأنشطة التي يمكن للركاب ممارستها أثناء الرحلة بغرض التسلية والترفيه ولكي لا يشعر المسافرين بالممل من طول الرحلة. فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تدخل النادي الموجود على السفينة لتنازل المشروبات المفضلة لديك والرقص مع من تحب. هناك أيضًا فرصة للاستمتاع برياضة السباحة سواء في البحر أو في حمامات السباحة الموجودة على السفينة نفسها. بعض السفن البحرية تقوم بإقامة حفلات غنائية وراقصة أثناء الليل في الطابق العلوي للسفينة، مما يسمح لك بقضاء ليلة غنائية ساحرة تحت أضواء النجوم. في الحقيقة، حجم السفن البحرية العملاق يساعدها على تخصيص أماكن كبيرة وكثيرة للترفيه. فلا يقتصر الأمر على الأنشطة السابقة، بل تذهب بعض السفن لأبعد عن ذلك وتجهز كازينوهات على أعلى مستوى يمكنك الدخول إليها الاستمتاع باللعب.

أفضل كازينوهات - تـمـوز 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
146+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
97+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
101+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
144+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
138+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

المراهنة على السفن السياحية

نعم! يمكنك الدخول للكازينو التقليدي الموجود على السفينة البحرية السياحية التي تسافر على متنها والاستمتاع بالمراهنة. على الرغم من أنك قد تجد ان المساحة الفعلية للكازينو هذا أقل من مساحة الكازينوهات على اليابسة إلا أنك ستجد الكثير من العاب القمار. تتوفر العاب قمار بمال حقيقي كثيرة ومتنوعة. يمكنك الاشتراك في اي لعبة حسب رغبتك والاستمتاع وربح مال حقيقي. هذه أحد الأنشطة المفضلة لمحبي العاب المراهنات عند السفر على أحد السفن البحرية السياحية.

أنواع العاب القمار المتوفرة على متن السفن السياحية

في الكازينوهات على السفن البحرية تجد أنواع كثيرة من العاب القمار. على الرغم من أنها تكون أقل مما هو متوفر في الكازينوهات التقليدية، إلا أنه توفي الغرض. سيكون لديك فرصة للاستمتاع بألعاب السلوتس أو كما ندعوها العاب ماكينات القمار. تتوفر أماكن مخصصة في الكازينوهات البحرية لهذا النوع من الألعاب بحيث تجد تشكيلة جيدة من العاب السلوتس. هناك أيضًا طاولات قمار متعددة حيث يمكنك الاستمتاع في العاب بوكر حقيقية، العاب روليت، العاب بلاك جاك، لعبة باكارات أو غيرها. ستجد طاولة قمار تساعدك بشكل كبير على الاستمتاع أثناء رحلتك البحرية ويمكنك من خلالها الحصول على ارباح حقيقية. ليس هذا كل شيء، بل أن بعض الكازينوهات على هذه السفن السياحية البحرية تتيح لك المراهنات الرياضية. يمكنك أن تراهن على الكثير من الرياضات وربح مال حقيقي.

تتوفر في هذه الكازينوهات قدر عالٍ من اللعب العادل والنزيه. هناك مراقبين محترفين لكل طاولة لعب بحيث يتم الكشف عن أي حالة غش. ستجد موزعين مباشرين بخبرة كبيرة في التعامل مع اللاعبين بكل حيادية وشفافية. سيكون عليك شراء فيشات اللعب قبل الجلوس على أي طاولة. بعد انتهاء اللعب يمكنك تبديل فيشات اللعب المتبقية أو فيشات الربح بمال حقيقي. توفر العاب المراهنات في كازينوهات السفن البحرية عوائد جيدة. هذه العوائد تختلف من لعبة لأخرى ومن نوع رهان لأخر في كل لعبة. فمثلًا عوائد رهان الرقم الفردي المباشر في لعبة الروليت تختلف عن قيمة عوائد رهان الأرقام عاليا/السفلى في نفس اللعبة.

مشروبات مجانية في الكازينوهات البحرية

من أجل تقديم قدر أكبر من الترفيه للاعبين محبي العاب القمار، فإن الكازينوهات البحرية تقدم لك بعض المشروبات المجانية. فقد تحصل على مشروب مجاني ترحيبي بمجرد الدخول للكازينو. قد تتيح بعض الكازينوهات أيضًا بعض الأنواع من المشروبات مثل العصائر أو المنبهات كمشروبات مجانية طوال فترة تواجدك في الكازينو، مع تحديد أنواع معينة مثل المشروبات الكحولية بحيث تكون بمقابل مادي وليست مجانية.

قوانين المراهنة على السفن السياحية

حسب القوانين البحرية المعروفة، فإنه يتم تطبيق القواعد والقوانين التابعة لها السفينة نفسها. فمثلًا إذا كانت أحد السفن البحرية مسجلة في الإمارات العربية المتحدة، فإن يتم تطبيق قوانين الإمارات على متن هذه السفينة سواء في المياه الدولية أو في الأمارات أيضًا. في حالة سفر السفينة واقترابها من المياه الإقليمية الخاصة بدولة أخرى، فإن قوانين هذه البلد الأخرى تسرى على هذه السفينة. ففي مثالنا السابق، إذا كانت السفينة الإماراتية السابقة تسافر عبر المحيط ودخلت المياه الإقليمية الخاصة بإيطاليا مثلًا، فإن قوانين إيطاليا هي التي تسري على هذه السفينة. هذه القوانين تشمل جميع الأمور بما في ذلك قوانين العاب القمار. فإذا كنت على سفينة بحرية تابعة لألمانيا وتستمتع بألعاب المراهنات عليها مثل العاب البوكر أو بلاك جاك، المراهنة على سباق الخيل أو مراهنات كرة القدم، واقترب هذه السفينة من سواحل السعودية، سيتم إغلاق الكازينو بموجب القوانين المعمول بها في السعودية.

ضرائب ارباح القمار في كازينوهات السفن البحرية

يكون على اللاعبين في الكازينوهات البحرية دفع ضرائب على الأرباح التي يحصلون عليها من العاب القمار. هذا في حالة كانت الأرباح التي تحصل عليها مبلغ كبير ويستحق ذلك. فمن الناحية القانونية يجب أن يقدم الكازينو للاعب نماذج ووثائق تفيد بحصوله على هذا المبلغ من الأرباح لكي يتمكن اللاعب من دفع الضرائب للدولة المتوجه إليها. من الناحية العملية، يتم ذلك فقط إذا كانت دولتك تطبق دفع الضرائب على ارباح القمار.

الكازينوهات البحرية ومواقع الكازينو اون لاين

على الرغم من جميع المميزات السابقة للكازينوهات على السفن البحرية، فإن مواقع الكازينو اون لاين تكون أفضل من ذلك بمراحل. يمكنك أن تأخذ كازينو الإنترنت الخاص بك إلى أي مكان وليس على متن السفينة البحرية فقط. حتى على متن السفينة، يمكنك المراهنة على العاب القمار المفضلة لديك حسب ميزانيتك دون أن يجبرك أحد على حدود معينة للرهان. ستحصل على مكافآت مالية مربحة حقًا من موقع الكازينو اون لاين، هذا الأمر غير متوفر في الكازينوهات البحرية. علاوة على كل ذلك، فإن عوائد الدفع تكون أعلى في مواقع الكازينو اون لاين ولا يوجد حاجة إلى دفع ضرائب عليها. مواقع الكازينو اون لاين آمنة بشكل أكثر وتوفر لك أعلى معدلات اللعب العادل والنزيه بدون وجود أي محاولة للغش أو الخداع.

يمكنك الآن الاشتراك في موقع كازينو اون لاين والاستمتاع بألعاب المراهنات على متن سفينتك البحرية، في القطار وحتى في الأماكن العامة.

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.