لماذا تتمتَّع كازينوهات الإنترنت بأفضل تأمين سيبراني؟

a7labet لماذا تتمتع كازينوهات الإنترنت بأفضل تأمين سيبراني
بواسطة كاظم مسالمة | 26/04/2020
لماذا تتمتَّع كازينوهات الإنترنت بأفضل تأمين سيبراني؟

نسمع كل يوم قصصًا حول أشخاص تعرضوا لحوادث سيئة عبر الإنترنت؛ مثل سرقة الهويّة أو انتحال الشخصيّة أو سرقة بيانات بطاقة الائتمان وغيرها من الحوادث التي تسببت في فقدان ثقة الكثيرين بالإنترنت وعزوفهم عن القيام بأي أنشطة تجارية عليه رُغم ما يوفره لهم من مُعاملات سريعة وسهلة. لكن الأمر ليس كذلك؛ فهناك العديد من الطرق والإجراءات والتشفيرات التي تستخدمها الشركات والمواقع الإلكترونية لمنع حدوث هذه الأمور.

ليست كازينوهات الإنترنت ومواقع المراهنات الرياضية اون لاين استثناءً فقد اتخذت احتياطات مُتقدمّة لمنع جرائم الإنترنت ويُعتبَّر هذا الأمر جوهريًا بالنسبة لأي كازينو اون لاين؛ لأن اللاعبين لن يُغامروا بالتسجيل في موقع غير مُؤمَّن بشكلٍ كافٍ، كما أن مُجرمي الإنترنت لو أدركوا بأن هناك موقع على الإنترنت يحتوي على أموالٍ طائلة ولكن تأمينه ضعيفًا فإنهم سوف يخترقونه للحصول على الأموال الموجودة فيه وابتزاز عملاء هذا الموقع! لذا يجب على اللاعبين أن يبحثوا بشكلٍ عميقٍ ودقيقٍ عن المواقع الموثوقة قبل أن يقوموا بإدخال بياناتهم الشخصية أو المالية فيها، في هذا المقال سنشرح لك كيف تقوم المواقع والكازينوهات "الموثوقة" بتأمين بيانات عملائها وما هي أهم البروتكولات التي تستخدمها الكازينوهات الآمنة والخطوات التي يجب عليك إتباعها لتأمين بياناتك بنفسك.

أفضل كازينوهات الروليت - كانون الثاني 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
138+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
120+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
146+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
124+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
144+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

كيف تحمي مواقع المراهنات وكازينوهات الإنترنت بيانات اللاعبين؟

في موقعنا، أحلى بت، لا نوصي قرائنا ومُتابعينا أبدًا بالتسجيل في موقع أو كازينو دون أن نختبره بشكلٍ شاملٍ لنضمن أن الكازينو الذي نُرشحه لك آمن تمامًا، حيث أننا نعتمد على معايير دقيقة في مُراجعة وتحليل أي موقع وهذه المعايير هي:

التراخيص

الكازينو الموثوق هو الكازينو الذي يحمل ترخيصًا ساريًا من إحدى الجهات الحكومية ذات السمعة الطيبة. حيث يضمن لك هذا الترخيص أن كل العمليات التي يتمّ إجرائها عبر هذا الكازينو اون لاين يتمّ مُراقبتها من إحدى اللجان الحكومية المُختصة وإذا حدث أي نزاع بينك وبين الكازينو فيُمكنك أن تُراسِل هذه اللجنة وسوف تُقدِّم لك التعويض المطلوب وإذا رفض الكازينو دفع هذا التعويض فإنها سوف توقع عليه غرامات وجزاءات قد تصل إلى حد سحب الترخيص ووضع الكازينو في "القائمة السوداء" على موقع اللجنة! ومن بين اللجان الحكومية المعروفة عالميًا في مجال ترخيص كازينوهات الإنترنت؛ لجنة المملكة المُتحدة لمُراقبة العاب القمار على الإنترنت، لجنة كوراساو، لجنة مالطا، لجنة جبل طارق، لجنة قبرص.

تأمين وسائل الدفع والسحب

بحكم أنك مُستخدم للوسائل المالية الإلكترونية فأنت تعرف أن بروتكول (https) هو البروتكول الذي يُحدد لك المواقع الآمنة التي يُمكنك أن تُدلي فيها ببياناتك المالية بأمان. لكن هذا البروتكول ليس هو الوحيد الذي يُحدد لك أمان الموقع! فهناك تشفيرينِ آخرينِ وهما (SSL) و (TSL) ويتمّ استخدام هذينِ التشفيرينِ لتأمين بياناتك الماليّة أيًا كانت وسيلة الدفع أو السحب التي تستخدمها ويتم تمييز المواقع التي تستخدم أحد هذينِ التشفيرينِ برمز القفل الرمادي أو القفل الأخضر في مُتصفح الإنترنت الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقات Visa و Mastercard تستخدم بروتكول Verified by Visa / MasterCard Secure Code وستجد ختم أحد هذينِ البروتكولينِ في نافذة الدفع أو السحب في الكازينو الموثوق. أما المحافظ الإلكترونية فهي تستخدم بروتكولات أخرى لتأمين عمليات الدفع أو السحب التي تتمّ عبرها.

مراقبة اللجان المُستقلّة

عادة ما تكون الكازينوهات المرخصة خاضعة لمراجعة مُنتظمة من طرف إحدى اللجان المُستقلة التي تقوم بمُراقبة نتائج الألعاب للتأكد من عدالتها ونزاهتها، وهذا يضمن لك الحصول على نتيجة عادلة من كل لعبة تُراهِن عليها. كما أن عمل هذه اللجان يشمل الأمور المالية أيضًا؛ مثل مُراقبة قوة التشفيرات التي تستخدمها الكازينوهات لتأمين بيانات اللاعبين المالية، ومُدة سحب الأرباح من الكازينو، وحدود السحب والإيداع، وغيرها من الأمور.

من أشهر هذه اللجان المُستقلة التي تُراقب كازينوهات الإنترنت هي IGC،GLI،TRUSTe (TrustArc) ، eCOGRA , iTechLabs. ويمكنك هنا مراجعة مقالنا الآخير عن منظمة إيكوجرا الدولية لتنظيم ومراقبة العاب الكازينو اون لاين ومعرفة المزيد من التفاصيل.

الدعم الفني

توفر لك الكازينوهات الموثوقة الأمان اللازم  بتقديم خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع والتي يُمكنك التواصل معها عبر وسائل مُتعددة بما في ذلك الدردشة الحيّة، البريد الإلكتروني أو الإتصال الهاتفي. فمعنى وجود قسم لدعم العملاء يعمل على مدار الساعة هو أن الكازينو اون لاين يُريد أن يحلّ أي مُشكلة قد تُصادف لاعبيه، وبالتالي فمن الصعب أن يتسبب هذا الكازينو في مشاكل لك!

ملكية الكازينو

تُقدِّم كازينوهات الإنترنت أرباحًا طائلة للاعبين لكن هذا لا يعني أنها بياناتها خفيّة مثل كنوز علي بابا! فكل كازينو يُشير إلى الشركة التي يتبَّع لها في الشريط السُفلي من الصفحة الرئيسية والذي يشمل أيضًا عنوان هذه الشركة التفصيلي ووسائل التواصل مع إدارتها.

يُمكنك أن تقوم بالبحث حول الشركة التي تُشغِّل الكازينو الذي تُريد التسجيل فيه وإذا وجدت أن هذه الشركة قد أمضَّت سنوات طويلة على شبكة الإنترنت وتتمتَّع بخبرة وسمعة جيدة بين اللاعبين فيُمكنك أن تُسجِّل في الكازينو وأنت مُطمئن. أما إذا وجدت الشركة حديثة أو لا يوجد في الإنترنت معلومات كافية عنها فعليك أن تُجري أبحاثًا إضافية للتأكد من سُمعتها.

ما هي البروتكولات التي تُثبت أمان وموثوقية الكازينو اون لاين؟

تعتمد الكازينوهات على 4 بروتكولات أساسية لتأمين تسجيل دخول اللاعبين إلى حساباتهم ومُكافحة مُشكلات إدمان القمار والكازينو الذي يُطبق هذه البروتكولات يُمكن لك أن تثق فيه وأن تُسجل حسابًا به وأنت مُطمئن وهذه البروتكولات هي:

  1. التحقق بخطوتين: رمز يتمّ إرساله إلى هاتفك لحماية حسابك من هجمات المُخترقين.
  2. التحقق من الهوية: بروتكول يُستخدم لحماية حسابك وبالتالي لا يمكن لأحد سرقة هويتك والتسجيل بها في أي كازينو اون لاين
  3. نظام الدفع المُنفصل: نظام تستخدمه الكازينوهات لفصل وسيلة الدفع التي تستخدمها عن رصيدك في الكازينو، أي أن اللاعبين إذا نفد رصيدهم فإن الكازينو لن يقوم بسحب الأموال تلقائيًا من وسائل الدفع الخاصة بهم.
  4. الألعاب المسؤولة: يحمي هذا البروتكول اللاعبين من مُشكلات إدمان القمار أو المُقامرة القهرية ويُساعدهم على التخلص منها بسريّة وخصوصيّة كاملة.

5 نصائح أساسية للحفاظ على آمان وسلامة بيانات اللاعبين

ناقشنا فيما سبق المعايير الأساسية التي يجب أن تتوفر في كازينوهات الإنترنت التي تُؤمِّن بيانات اللاعبين وتُقدم لهم تجربة لعب عادلة بشكلٍ كامل. أما الآن فسوف نُقدِّم لك النصائح الأساسية التي تُساعدك على تأمين بياناتك من طرفك أنت.

  1. لا تحتفظ ببياناتك المصرفيّة على جهازٍ من المُحتمَّل أن يستخدمه شخص غيرك.
  2. لا تقوم بتسجيل بياناتك المالية حينما تكون مُتصلًا بشبكة Wi-Fi عامة.
  3. العب فقط في كازينو مملوك لشركة عالمية معروفة.
  4. تأكد من أن الألعاب التي يقدمها الكازينو مُختبرَّة وعادلة.
  5. قم باختيار أحد الكازينوهات التي نُرشحها لك في موقعنا.

وأخيراً قم بمطالعة مراجعات أفضل كازينوهات الإنترنت لدينا وإختر الموقع الذي يناسبك أكثر من ناحية المكافآت، الألعاب والإمكانيات!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.