موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية:
مراجعة موقع المراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة
(4.5)

تم انشاء موقع VIP Exclusive Lounge للمراهنات الرياضية اون لاين عام 2013 بعد بذل مجهود كبير وفي وقت قصير إستطاع أن يثبت نفسه في مجال المراهنات الرياضية اون لاين وجذب العديد من المراهنين. يتميز موقع اكسكلوسيف لاونج بالرهانات اللحظة التالية، البث المباشر، مراهنات الموبايل اضافة الى المكافآت المتعددة.

35
أسواق المراهنة
1-3 أيام
سرعة الدفع

موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة

بعد أن إنتشرت مواقع المراهنات على الإنترنت بفضل التطور التكنولوجي الهائل الذي شمل جميع نواحي الحياة أصبح الأمر ضروري لتوفير مواقع مراهنات خاصة بالمراهنات الرياضية حتى يستطيع عشاق تلك المراهنات الوصول إليها بمنتهى السهولة وهذا بالفعل ما قامت مواقع المراهنات بتقديمه عبر الإنترنت، وكان من أشهر هذه المواقع هو موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين (VIP Exclusive Lounge) (وسابقاُ كان يُدعى موقع بيترالي Betrally) حيث تم إطلاقه لأول مرة في عام 2013 وإستطاع في وقت قصير أن يلفت نظر المشتركين لما يقدمه من مميزات يبحثون عنها وأن يثبت مكانته بين مئات المواقع الأخرى التي تعمل في نفس مجال المراهنات الرياضية ومن أهمها تقديم خدمات رياضية رائعة وتغطية لأهم الأحداث على مستوى العالم وغيرها من عوامل أدت إلى وصول موقع vipexclub للمراهنات الرياضية إلى قمة المواقع على مستوى العالم كما سوف نشرح بالتفصيل في السطور القادمة.

نبذة تاريخية عن موقع vipexclub للمراهنات الرياضية

يحرص جميع اللاعبين في مواقع المراهنات اون لاين على التأكد من قانونية هذه المواقع حتى يستطيعوا اللعب بثقة واطمئنان وهذا بالفعل ما يقدمه موقع VIP Exclusive Lounge (بما يعرف سابقاً موقع بيترالي Betrally) للمراهنات الرياضية حيث يعمل بشكل قانوني وحاصل على جميع التراخيص الرسمية لمزاولة مهنة المراهنات الرياضية من ولاية كوراساو الدولية وبالتالي فجميع المراهنات التي تجري في الموقع رسمية وتتميز بالمصداقية والنزاهة، كما يحرص الموقع على تقديم كم هائل من المراهنات الرياضية الدولية والعالمية ويقود بتغطية لأهم البطولات الجماهيرية مما جعله على قمة المواقع الأخرى، فضلاً عن تقديمه كم هائل من المكافآت والجوائز المغرية والتي بدورها أدت إلى إنتشار المواقع وجذبه لملايين المشتركين في وقت بسيط، هذا إلى جانب إمتلاك الموقع لمنصة مراهنات مميزة سهلة التصفح وتعتمد على تقنيات عالية الدقة حيث يشرف عليها أفضل الشركات العالمية للبرمجيات وهي شركة (SBTech) وهي شركة خاصة بالمراهنات الرياضية، كما أن هذه المنصة تتوافق مع غالبية أنظمة الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية مما يتيح سهولة اللعب والإشتراك على اللاعبين.

مراهنات الالعاب الرياضية اون لاين في VIP Exclusive Lounge

يقوم الموقع بتقديم كم هائل من الالعاب الرياضية بما يصل لأكثر من 28 رياضة متنوعة، كما يقوم بتغطية أهم الأحداث لهذه الالعاب الدولية منها والعالمية، فضلاً عن قدرة المشتركين الوصول إلى جميع الالعاب الرياضية التي يرغب في الرهان عليها وخاصة مباريات الكرة الساحرة المستديرة والتي يفضلها أغلب المشتركين بجميع بطولاتها ودوراتها الإسباني، الأمريكي، الإنجليزية وغيرها، كما سيجد عشاق التنس، الهوكي، الكريكيت، سباق الخيل، الرجبي، البلياردو، السلة، الألعاب الأولمبية، الرياضات الإلكترونية وغيرها من مراهنات رياضية لهم مكان داخل الموقع بشكل متميز عن أي موقع آخر، كما يوفر الموقع خدمات خاصة لأي لاعب يبحث عن لعبة مفضلة ولم يجدها في موقع vipexclub أن يتواصل مع خدمة العملاء ليوفروا له هذه اللعبة ليستمتع بها وهذا بالطبع أمر فريد من نوعه.

موقع ذات ثقة: النزاهة والمصداقية في اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية

 أهم ما يفكر فيه أي مشترك عند الرغبة في الإشتراك في موقع مراهنات رياضية هو النزاهة والمصداقية وبالطبع هذا الشرط يتوافر بشكل مثالي في موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين حيث يعمل الموقع بشكل قانوني ولديه جميع التراخيص من ولاية كوراساو، كما إنه يخضع لشركة (SBTech) العالمية للبرمجيات والتي توفر برامج تشفير من نوعٍ خاص لجميع بيانات وحسابات العملاء، وبالتالي سيجد المشترك جميع ما يبحث عنه في هذا الموقع المتميز.

طرق الدفع: التعاملات المالية في اكسكلوسيف لاونج (VIP Exclusive Lounge)

في موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين سيجد المراهن كل ما يحوذ على إعجابه ومن بينها توافر العديد من خيارات الدفع المالي بما يناسب كل مشترك وإمكانياته ودولته بأغلب عملات العالم، فسيجد اللاعب بطاقات الإئتمان مثل الماستر كارد، الفيزا كارد، وغيرها، كما سيجد المحافظ الإلكترونية بجميع أنواعها مثل الباي بال، النيتللر، السكريل وغيرها، كما يسمح الموقع بالتحويلات البنكية المباشرة وغيرها، ومن الرائع أن يستطيع المشترك الدفع في الموقع وسحب أرباحه بنفس الطريقة دون وجود أي مشاكل أو عوائق وبنفس السرعة.

خدمة عملاء محترف في موقع VIP Exclusive Lounge

من أهم الخدمات التي يوليها موقع في أي بي اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين إهتمام خاص وهي خدمة العملاء حيث يوفر خبراء متخصصين في مجال المراهنات الرياضية تعمل في هذه الخدمة لتتمكن من الرد على جميع الإستفسارات والأسئلة الموجهة للموقع من قبل المشتركين بجميع اللغات العالمية وبطريقة كافية ووافية، ومن خلال عدة وسائل إتصال بين العميل وخدمة العملاء مثل الدردشة، البريد الإلكتروني، الإتصال بالهاتف الجوال وغيرها من طرق تساعد على التواصل بشكل جيد.

أهم 3 مميزات أخرى في موقع في أي بي اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين

يقوم موقع في أي بي اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية بتقديم العديد من المميزات لعشاق هذه المراهنات مما يجعله على رأس جميع المواقع الأخرى، ومن بين تلك المميزات التي يقدمها يمكننا نضعها في نقاط محددة وهي:

  1. خيارات الرهان: من أهم مايميز الموقع هو إتاحته لكم هائل من خيارات الرهان مما جعل نسبة المدفوعات في الموقع تصل إلى 95.1% وهو رقم عالمي لم يصل إليه أي موقع، حيث ستجد في الموقع رهان الإعاقة الآسيوي، رهانات أعلى أو أقل، الرهانات المفتوحة والدقيقة التالية وغيرها من رهانات متميزة يحرص الموقع بإتاحتها للاعبين، ليس هذا فحسب بل يقوم الموقع بتقديم إحصائيات بأهم الرهانات والتوقعات والتي بدورها تساعد المشترك على إتخاذ القرار السليم والربح في هذه الرهانات مما جعله في أوائل المواقع العالمية.
  2. العاب المراهنات العادية: على الرغم من أن الموقع للمراهنات الرياضية إلا إنه يهتم بتوفير العديد من العاب المراهنات الأخرى التي قد يبحث عنها المشتركون مثل العاب السلوتس اون لاين، العاب البوكر اون لاين، العاب الروليت والبلاك جاك على الانترنت، وغيرها من العاب الطاولة والبطاقات حتى يتمكن اللاعب من الوصول إلى كل ما يريده من الموقع دون ملل أو ضجر.
  3. اللغة العربية متاحة على الموقع: كل لاعب وكل مراهن من البلدان العربية مرحب في هذا الموقع الضخم، حيث يمكننا ان نختار اللغة العربية التي في الموقع لتسهيل عمليات المراهنات. بل أيضاً يمكنك ان تتحدث العربية مع مركز خدمة الدعم.

خلاصة مراجعتنا لموقع اكسكلوسيف لاونج vipexclub ولتقييمات المراهنين العرب به يمكننا القوّل أن بإمكان كل مراهن الاستمتاع بكل هذه المميزات وأكثر عند الإشتراك في موقع في أي بي اكسكلوسيف لاونج وخاصة إذا كنت من عشاق هذه المراهنات، فهو موقع عادل ومرخص وله إيجابيات كثيرة.

قم بالإشتراك في هذا الموقع واستمتع بكل ما يقدم لك!

مميزات
+ عملات متعددة
+ اللغة العربية متاحة
+ مراهنات رياضية لا تحصى
+ مكافآت تسجيل وايداع رائعة
+ قابل للاستعمال على الموبايل
+ قسم رائح للمراهنات المباشرة
عيوب
- ثلاثة لغات فقط

عروض ومكافآت

المكافآت والعروض المغرية في موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين

من أهم ما يشغل بال المشتركين في مواقع المراهنات هو كم المكافآت والعروض التي تقدم إليهم من الموقع وهذا ما يقوم به موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين (VIP Exclusive Lounge) حيث يتيح كم هائل من المكافآت والعروض الترويجية مثل مكافأة التسجيل وتصل إلى 100% من قيمة الإيداع بحد أقصى 100 دولار، وعند عمل أي إيداع يحصل اللاعب على مكافأة جديدة قيمتها 100 دولار في الأسبوع وغيرها من مكافآت وعروض حصرية ومغرية لجميع المشتركين.

أفضل مكافآت موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية

مكافأة ترحيبية

الرمز:
100NOW
$100
عند الايداع الأول

مكافأة إعادة الايداع

الرمز:
30MULTI
€30
عند تكرير الايداع
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها
35
أسواق المراهنة
1-3 أيام
سرعة الدفع
95.6%
نسبة العائد
الموقع الإلكتروني
تاريخ الانشاء
01/2013
ترخيص
ولاية كوراساو
البريد الإلكتروني
الهاتف
0043720828442
أوقات السحب
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
التحويل المصرفي: 5-7 أيام
المحافظ الالكترونية: 24-48 ساعة
حدود السحب
العملات
دولار أمريكي
يورو
جنية استرليني
اللغات
العربيةالانجليزيةالايطالية
قم بتقييم هذا الكازينو
!شكرأ على تقييمك

معلومات عن الشركة

ترخيص: ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 01/2013
اللغات: العربيةالانجليزيةالايطالية
طرق الدفع
تقنيات البرمجيات
الحد الأدنى للايداع
10
اذا كنت ترغب موقع اكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية, ربما قد ترغب ايضاً هذة الكازينوهات اون لاين:
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة