a7labet مراجعة بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين

موقع بيت 365 الرياضي: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
4.8
من أهم المواقع العالمية التي ظهرت على مواقع الإنترنت هو موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين (Bet365 Sport) لما له من مميزات ضخمة يبحث عنها عشاق المراهنات الرياضية وهذا الأمر ساعد الموقع على الوصول لأكثر من 10 مليون مشترك على مستوى العالم في أكثر من 200 دولة!
37
أسواق المراهنة
1-5 أيام
سرعة الدفع

موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة
| 24/09/2019

الأمر المميز في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية إنه يضم العديد من العاب المراهنات العادية بالإضافة إلى تقديمه لألعاب المراهنات الرياضية وهذا الأمر جعل كل من يشترك في الموقع يظل فيه دون الالتفات إلى أي موقع غيره، هنا في هذا الموضوع الشيق سنضع أعيننا على تقييم موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية كونه أفضل المواقع العالمية المنتشرة في هذا الوقت لنستعرض كم المميزات الهائل التي يقدمها لجميع مشتركيه.

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية

تقييم ومراجعة بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين

على الرغم من إنتشار العديد من المواقع التي تتيح وضع رهان رياضي في أي نوع من المراهنات الرياضية بل تتخصص فيها إلا أن موقع بيت 365 (Bet365 Sport) من المواقع المميزة في تقديمها لهذه المراهنات بمهارة وحرفية رائعة، ومن أهم المميزات التي يقدمها الموقع ستجدها في النقاط التالية:

تنوع مراهنات الالعاب الرياضية في بيت 365 (Bet365 Sport)

يحرص موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية على تقديم أكبر قدر ممكن من المراهنات الرياضية على الإنترنت. اكتشفنا خلال مراجعة الموقع بانه يحوز على أكثر من 42 نوع من الرياضات والأحداث العالمية الهامة يمكن لأي لاعب اختيار الأفضل منها حسب رغبته، كما يقوم الموقع بتغطية أأهم الأحداث الرياضية لأهم الرياضات المشهورة مع إمكانية المراهنة عليها مثل مراهنات كرة القدم بكل بطولاتها، التنس، الدراجات، سباق الخيل، الكروكيت، الروجبي، كرة اليد، التزلج وغيرها.

كما يقوم الموقع بإتاحة العديد من الالعاب المشهورة الأخرى مثل: كرة القدم الأمريكية، البيسبول، كرة السلة، المصارعة، الملاكمة، الجول، السهم، الهوكي الجليدي، الكرة الطائرة وغيرها من العاب رياضية قد تخطر على بال أي مشترك أو يفضل متابعتها سيجدها مقدمة بشكل رائع في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365).

كما ينفرد الموقع بتقديم خدمة مميزة لجميع مشتركيه وهي تقديم البث المباشر لأهم الأحداث الرياضية بما يصل لأكثر من 40.000 حدث رياضي ليتمكن اللاعب من مشاهدة جميع ما يفضل بمنتهى البساطة والسهولة.

المراهنة المباشرة على موقع Bet365 الرياضي اون لاين

جرت العادة على أن الاشتراك في المراهنات الرياضية يكون قبل إقامة الحدث، حيث تتيح لك مواقع المراهنات الرياضية اون لاين المباريات التي اقترب موعد إقامتها وأسواق الرهان المختلفة مع تحديد احتمالات لكل نوع منها. سلبيات هذا النوع من المراهنات، قد تكون المفاجأة في تغيير في خطة المدرب، إصابة أحد اللاعبين المميزين أو تلقي فريقك هدف من خطأ معين أثناء اللعب مما يهدد فوزك بالرهان.

هنا تأتي ميزة المراهنة المباشرة على الأحداث الرياضية والتي يقدمها لك موقع بيت 365 اون لاين. هذه الميزة تتيح لك إمكانية المراهنة على أي حدث رياضي أثناء إقامة المباراة أو المنافسة. فلن يكون عليك الاعتماد بشكل كامل على التوقعات والتنبؤات، ولكن هنا تضع رهانك بناء على ما تراه أمام عينيك. فإذا رأيت أن فريق معين على وشك الربح ويؤدي أداء جيدًا، يمكنك المراهنة عليه وربح المال بشكل مؤكد.

البث المباشر للمباريات في موقع بيت ٣٦٥ للمراهنات الرياضية

كما ذكرنا في مراجعة موقع المراهنات الرياضية بيت 365 اون لاين، فإن الموقع يوفر لك المراهنة على عدد هائل من كافة أنواع الرياضية. إلى جانب ذلك، يتيح لك الموقع ميزة البث المباشر. ما معنى ذلك؟

معنى ذلك هو أنك تستطيع مشاهدة بث مباشر لكافة المباريات والمنافسات في جميع الرياضات. فلا حاجة للتقيد بالقنوات التلفزيونية المدفوعة لمشاهدة مباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم مثلًا. فهذه الميزة على موقع Bet365 مجانية تمامًا، ولكنها متاحة للعملاء فقط. من خلال هاتفك الجوال، سجل الدخول لحسابك في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين، ضع رهان على أي مباراة واستمتع بالمشاهدة المباشرة للمباراة في أي وقت وأي مكان.

منصة و تطبيق بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365 Sport)

موقع Bet365 للمراهنات الرياضيةمن أفضل المواقع العالمية للمراهنات الرياضية والتي إهتمت بتقديم منصات رائعة متوافقة مع جميع الأجهزة النقالة والهواتف المحمولة في غاية الدقة والآمان وعلى أعلى مستوى من التشفير مما جعل المئات من المشتركين يقبِلون على الإشتراك في هذا الموقع. كما يوفر الموقع تطبيق جذاب يعمل على جميع الهواتف الذكية مما يتيح للمراهن التمتع بشتى الخدمات اينما كان. كما يقدم الموقع العديد من الخدمات المميزة والخيارات المختلفة من الرهانات مما يضفي المزيد من الإثارة والتشويق إلى جولات اللعب، ومن خلال هذا الموقع الرائع يمكن للاعب أن يصل إلى العديد من الأسواق المميزة التي تتيح كم هائل من مكاتب المراهنات الرياضية مما يجعل اللاعب أكثر متعة.

ليس هذا فحسب بل يقوم الموقع بإتاحة المراهنات المباشرة أثناء اللعب وهذا بدوره يضفي على الجولات متعة وتشويق يبحث عنها جميع اللاعبين، وكما نرى، هذا الموقع ينفرد في إبتكار كل ما هو حديث وجديد بما يخدم اللاعبين ويجعلهم أكثر إثارة ومتعة، حيث يقوم الموقع (Bet365 Sport) بنقل البث الحي والمباشر للمباريات الرياضية للمشتركين على موقعه. على سبيل المثال، يمكنك ليس فقط الرهان وتعقب نتائج المباراة فقط في مراهنة كرة القدم اون لاين وانما يمكنك مشاهدة مباراة كرة القدم مباشرة على الانترنت وكاملة مثل أي مباراة على جهاز التلفاز.

أسواق المراهنات الرياضية على بيت 365 سبورت

من المميز أيضًا في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية أنه يقوم بتوفير الكثير من أسواق المراهنات الرياضية. هذه الأسواق التي تتيح لك أنواع مختلفة من الرهان وأفضل الاحتمالات التي تساعدك على ربح الكثير من العوائد في حالة الفوز. من أمثلة أشهر أسواق المراهنات على موقع بيت 365 اون لاين هو رهان الشوط الثاني، الخطوط الآسيوية Asian Lines، رهان الإعاقة handicap، والرهان الثلاثي Trifecta المستخدم في مراهنات سباق الخيل.

أنواع الرهان على موقع Bet365 اون لاين

يوفر موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين العديد من أنواع الرهانات. تختلف بالطبع أنواع الرهان بطبيعة الرياضة نفسها. مع ذلك، هناك بعض أنواع الرهان الشائعة في الكثير من الرياضات. فعلى سبيل المثال، تجد الرهان الفردي والذي يسمح لك وضع رهان على مباراة واحدة فقط بمفردها، كما أنه هذا الرهان لا يرتبط بالمباريات المقبلة في البطولة أو للفريق. هناك أيضًا الرهان التراكمي الذي يطلب منك وضع رهان على مجموعة من المباريات في نفس الرياضة. عندما تربح كافة هذه الرهانات، تحصل على جائزة إضافية. نوع أخر هو 2 way bet والذي يطلب منك اختيار نتيجة واحدة من أثنين، وهو من الراهنات التي تتوفر في كافة أنواع الرياضات.

الإحتمالات والعوائد في بيت 365 للمراهنات الرياضية

من أهم ما يبحث عنه موقع بيت 365 هو رضا المشتركين ويحرص على ذلك بكل الطرق لذا يقوم بتقديم أفضل العوائد (مقارنة بمواقع أخرى) على اللعب المباشر وأهم الإحتمالات المتوقع ربحها ليستطيع اللاعب الإختيار منها، كما يقوم بتقديم العديد من العروض المغرية بشكل دائم ومتغير مما يجعل اللاعب يشعر بالتحفيز الدائم والتغيير بشكل رائع.

موقع بيت 365 الرياضي في الدول العربية

يعمل موقع بيت 365 اون لاين في الغالبية العظمى من الدول العربية. يمكن للاعبين من قطر، السعودية، الامارات، مصر، الكويت، البحرين، المغرب وغيرها الدخول على الموقع والاشتراك. فالموقع يستهدف تقديم خدماته لأكبر عدد من اللاعبين ويتم العمل حاليًا لتقديم الخدمات للمزيد من الدول العربية المختلفة. لذا، نوصي جميع اللاعبين العرب، بالبدء الآن بالاشتراك في موقع بيت 365 اون لاين والاستفادة من المكافآت وربح المال الحقيقي من المراهنات الرياضية اون لاين.

خدمة الدعم الفني في بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365 Sport)

لقد لاحظنا خلال مراجعتنا في بيت 365 بأنه يقوم بتقديم خدمة الدعم الفني لجميع المشتركين في الموقع بشكل مهاري وتقني يعمل بهذه الخدمة فريق متخصص من الخبراء يعملون على الرد على جميع الإستفسارات والأسئلة بشكل مثالي، كما تكون هذه الخدمة متاحة بأغلب لغات العالم لتسهيل الوصول إلى الموقع على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بأي طريقة يفضلها اللاعب مثل البريد الإلكتروني، الدردشة المباشرة، الهاتف الجوال.

التعاملات المالية في بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين (Bet365)

من خلال التصفح في الموقع وتجربة كل ما هو مميز يمكننا القول ان موقع بيت 365 يحرص على رضا العملاء والمشتركين من خلال تقديم العديد من طرق الدفع والسحب من الموقع بدون فرض أي رسوم إضافية، ومن أهم هذه الطرق: بطاقات الإئتمان، بطاقات الإيداع البنكية، بطاقات البنوك الكبرى، بطاقات الدفع الإلكتروني، التحويل البنكي المباشر وغيرها من طرق يمكن للاعب إختيار الأفضل منها حسب إمكانياته ودولته.

الأمان ونزاهة المراهنات على موقع المراهنات الرياضية بيت 365 اون لاين

نحن نؤكد بأن موقع Bet365 Sport يعمل بشكل قانوني تمامًا. فلقد ذكرنا في مراجعة موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين أن الموقع حاصل على ترخيص من هيئة دولة جبل طارق ولجنة المقامرة بالمملكة المتحدة. وفق ذلك، يلتزم الكازينو بتوفير أقصى درجات الأمان والحماية للاعبين. لذا، يستخدم الموقع برامج حماية وتشفير من طراز SSL-128bit والتي تعمل على حماية كافة البيانات التي تتبادلها مع الموقع ضد القرصنة الإلكترونية ومحاولات الاختراق. من ناحية أخرى، يوفر الموقع احتمالات المراهنات الرياضية بشكل عادل وحيادي تمامًا، كما يتم الكشف عن نتيجة المباريات ونتائج الراهنات فورًا بعد انتهاء المباراة.

كيفية الاشتراك في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين

وضع رهان رياضي من خلال موقع بيت 365 سبورت يتطلب منك أن تصبح أحد عملاء الموقع. هذه عملية بسيطة ولا تتطلب منك إلا التسجيل والحصول على حساب مجاني في الموقع. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. انقر على مفتاح (اطلب المكافأة) الذي تجده في بداية هذه الصفحة للذهاب للموقع الرسمي.
  2. ستجد نفسك مباشرة في موقع بيت 365 الرسمي بدون تضيع الوقت في البحث.
  3. في الصفحة الرئيسية،  وأعلى يمين الصفحة ستجد مفتاح (انضم Join). انقر على هذا المفتاح لبدء التسجيل.
  4. سيتم تحميل استمارة التسجيل والتي تتطلب منك فقط بعض البيانات الشخصية مثل بلد الإقامة، الاسم، تاريخ الميلاد، العنوان وما إلى ذلك.
  5. بعد ملء البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها، انقر على مفتاح انضم إلى بيت 365 (Join Bet36)

تهانينا! لقد حصلت على حساب شخصي في موقع بيت 365 الرياضي واصبحت من العملاء المميزين المؤهلين لحصول على المكافاة الترحيبية.

كيفية ايداع وسحب الارباح في بيت 365 الرياضي

ربح المال من المراهنات الرياضية اون لاين يتطلب منك المراهنة بمال حقيقي على موقع بيت 365 الرياضي. يوفر لك الموقع العديد من الوسائل التي تساعدك على تمويل حسابك، وبالتالي الحصول على المكافآت والمراهنة بمال حقيقية. لعمل إيداع في حسابك، اتبع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول لحسابك في موقع Bet365.
  2. اذهب إلى قسم الكاشير أو اعدادت الدفع.
  3. اختر وسيلة الإيداع المناسبة لك والتي يسهل عليك استخدامها.
  4. ادخل البيانات المطلوبة بدقة، وحدد المبلغ الذي ترغب في إيداعه في حسابك.
  5. في النهاية، قم بتأكيد العملية لتجد المبلغ الذي قمت بتحديده في حسابك بشكل فوري.

استخدم أموال المكافآت وأموال الإيداع في المراهنة على الرياضة التي تفضلها، ولا مناع من استكشاف المزيد من الرياضات الأخرى أيضًا. في النهاية، ستحصل على الأرباح الحقيقية والتي يمكنك سحبها من الموقع. لسحب الارباح من موقع بيت 365، اتبع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول لحسابك في موقع Bet365 الرياضي.
  2. اذهب إلى قسم الكاشير المعاملات المالية واختر سحب الارباح.
  3. في الغالب، يتم سحب الارباح من خلال نفس وسيلة الإيداع، ولكن يمكنك اختيار وسيلة أخرى إذا لم تسمح لك تلك الوسيلة باستلام الأموال.
  4. في هذه الحالة الأخيرة، قم بإدخال البيانات المطلوبة بدقة وحدد المبلغ الذي ترغب في سحبه من حسابك في جميع الحالات.
  5. قم بتأكيد العملية وانتظر وصول الأموال لحسابك الذي قمت باختياره.

مزايا موقع المراهنات الرياضية بيت 365 اون لاين

أثناء اختبارنا وتقييم موقع بيت ٣٦٥ سبورت، وجدنا اقبال عدد هائل من اللاعبين العرب على الموقع. يعود ذلك لوجود الكثير من المزايا التي لا تتوفر في منافسيه. ففي البداية، ناهيك عن الشهرة التي يتمتع بها بيت ٣٦٥، يرحب الموقع باللاعبين العرب من دول كثيرة ويوفر لهم الخدمات المناسبة لهم. ستحصل على مكافاة ترحيبية مميزة إلى جانب العروض الترويجية التي تستمر معك طوال فترة انتماءك للموقع. ستحصل على فرصة للمراهنة على أي رياضة تفضلها مع تغطية كافة البطولات والمنافسات في مختلف الرياضيات، كما يوفر لك فرصة المراهنة على جميع أنواع العاب الكازينو اون لاين.

علاوة على ذلك، يتميز موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية أنه يوفر أفضل الاحتمالات. هذا إلى جانب توافر خدمة عملاء على مدار الساعة وفي جميع أيام الاسبوع. من ناحية التعاملات المالية، فلن تجد أي مشكلة في ذلك بفضل دعم الموقع للوسائل الآمنة والتي تناسب اللاعبين العرب. في الواقع، هذه المزايا تؤكد لك أنك ستحصل على تجربة مراهنات رياضية سلسة، مربحة وآمنة تمامًا.

الحديث عن موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365) لن يتوقف ولن يمكن حصر جميع هذه المميزات في بعض السطور القليلة، ولكن سيظل هذا الموقع على رأس مواقع المراهنات العالمية الرياضية لما يقوم بتقديمه من مميزات هائلة، لذا عزيزي القارئ إذا كنت من عشاق المراهنات الرياضية وتبحث عن أفضل موقع يقدم لك ذلك بمميزات رائعة لن تجد أفضل من موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية لتستمتع بذلك.

لا تتردد بل إشترك في بيت 365، راهن وإربح مال حقيقي من أفضل المباريات الرياضية.

مميزات
مباريات رياضية لا تعد ولا تحصى
سحوبات سريعة ومجانية
لغات متعددة
التطبيق متاح للاجهزة المحمولة، سهل وسريعة الاستعمال
موقع مثالي لمحبي كرة القدم
بث مباشر على أحداث كثيرة
عيوب
اللغة العربية غير متاحة
حدود للرهان

عروض ومكافآت

المكافآت والعروض الترويجية في بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365)

من المعروف ان المكافآت والعروض الترويجية هي الأمر المهم لجميع المشتركين لما تقدمه لهم من مميزات مثل طول مدة اللعب أو مضاعفة الرصيد أو غيرها، وهذا ما يقوم به موقع بيت 365 حيث يقوم بتقديم العديد من المكافآت والعروض المغرية بشكل دائم ومنها: المكافأة الترحيبية والتي تصل قيمتها لـ 100% من قيمة أول إيداع يقوم به الموقع بحد أقصى 100$ على شكل قسيمة رهان مع الانطباق للحدود الزمنية وكافة الشروط والأحكام. نرجو زيارة موقع Bet 365 للاستفسار عن التفاصيل.

For new bettors only. Qualifying deposit of min. £5 for a 100% Bonus in Bet Credits, up to £100. Bet Credits will be non-withdrawable. Time Limits & T&Cs of Bet365 apply.

كما يقوم الموقع بتقديم العديد من المكافآت والجوائز على أهم الأحداث الرياضية الجارية بشكل دائم مما يجعل المشتركون في حالة رضا كامل عن الموقع وعن ما يقدمه، بالإضافة الى تقديم مكافأة تراكمية عند الرهان على العاب محددة وهي: كرة السلة الأوروبية، بطولة كأس أوروبا، بطولة التنس الأمريكية وغيرها من بطولات هامة عالمية.

كما ينفرد موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين في تقديم المكافآت مثل جائزة الإيداع الإضافية عند لعبه في الموقع بشكل مستمر ومنتظم، كما يوجد هناك العديد من المكافآت والعروض فضلاً عن تقديم نقاط الولاء والتي تؤهل اللاعبين للوصول إلى فئة الملوك في الموقع وهي فئة كبار الشخصيات.

أفضل موقع بيت 365 الرياضي مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أحصل على
£100
بقسائم الرهان

الأسئلة الشائعة

هل موقع Bet365 متوفر للهاتف الجوال؟

نعم، من خلال متصفح الإنترنت على هاتفك الجوال تستطيع الدخول لحسابك في الموقع ووضع رهان على أي رياضة تفضلها.

ما هو كود مكافأة موقع بيت 365 سبورت؟

لا يتطلب الحصول على المكافاة الترحيبية استخدام كود معين، ولكن عليك أن تقوم بعمل إيداع نقدي أول لا يقل عن 5$.

ما هي الرياضات المتوفرة على موقع بيت 365 الرياضي؟

هناك أكثر من 42 رياضة مختلفة تتنوع بين كرة القدم، سباق الخيل، الكريكيت، كرة السلة، سباقات السيارات، الكرة الطائرة وما إلى ذلك.

هل موقع المراهنات الرياضية بيت ٣٦٥ آمن؟

نعم، الموقع يعمل بموجب تراخيص من أشهر الهيئات الدولية التي تقوم بتقنين ومراقبة المراهنة عبر الإنترنت منها لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة وهيئة دولة جيل طارق.

هل يقبل موقع بيت 365 اللاغبين العرب؟

نعم، الموقع يرحب باللاعبين العرب من دول كثيرة منها السعودية، الامارات، الكويت، قطر، البحرين ومصر.
37
أسواق المراهنة
95.8%
نسبة العائد
1-5 أيام
سرعة الدفع
أفضل موقع بيت 365 الرياضي مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

08007810365
ترخيص: هيئة تنظيم جبل طارق ولجنة المقامرة البريطانية
تاريخ النشر: 2001
الانجليزية ,
الالمانية ,
الاسبانية ,
النرويجية ,
السويدية
الموقع الإلكتروني: www.bet365.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: 1-5 ايام
التحويل المصرفي: 2-10 أيام
المحافظ الالكترونية: 12-24 ساعة
حدود السحب:
30000 - $50000 شهرياً
العملات:
دولار أمريكي ,
يورو ,
جنية استرليني ,
فرانك سويسري ,
كرونة سويدية ونرويجية
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي موقع بيت 365 الرياضي سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.