a7labet مراجعة رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين

موقع رابونا سبورت اون لاين: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
4.00
أسواق مراهنات كثيرة 
مكافآت كثيرة 
خدمة دعم رائعة 
يمنح موقع رابونا للمراهنات الرياضية المراهنين من الدول العربية مكافآت ترحيبية كثيرة عند التسجيل لتجربة المراهنات على كرة القدم، الملاكمة، التس، سباق الخيل وغيرها من مراهنات على منصة عصرية ملائمة على الهاتف الذكي مع طاقم دعم فني ممتاز!
500
أسواق المراهنة
1-3 أيام
سرعة الدفع

موقع رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 24/02/2021

نجح موقع رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين Rabona Sport خلال فترة قصيرة أن يحجز مكان له بين أهم وأفضل المواقع وأكثرها شعبية، هذا وبفضل الخدمات الاحترافية التي يقدمها بالرغم من حداثته. بدأ هذا النجم الصغير في السطوع في نهاية عام 2019، وهو تابع لشركة آراكسيو ديفيلوبمنت (Araxio Development N.V.) ومُشغل من شركة سوفت تو بيت (soft2bet) العريقة، ولديه ترخيص أيضاً من ولاية كوراساو.

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية

يعمل موقع رابونا سبورت عبر منصة ذكية حديثة لها تصميم شيق ومثير جداً، سهلة التصفح. ويمتاز الموقع بقائمة جميع انواع المراهنة على الرياضة، تسمح لك عبر خاصية الألعاب المفضلة أن تحتفظ بالرياضات التي تفضلها لتعود إليها بسهولة المرة القادمة، الموقع يقبل اللاعبين من الدول العربية ولكنه لا يدعم اللغة العربية، يقدم الرياضات الإلكترونية وبه قسم خاص لألعاب الكازينو اون لاين، بما يسمح لك أن تحصل على بعض الترفيه والمرح في العاب قمار بمال حقيقي من نفس حساب المستخدم.

أنواع المراهنات الرياضية المتوفرة في موقع رابونا سبورت

يحرص موقع رابونا للمراهنات الرياضية أن يكون موقع متميز لاستقطاب هواة مشاهدة الأحداث الرياضية والرهان عليها، كما يحاول بأن يصبح من أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في العالم العربي. ومن أجل هذا يوفر أكثر من 300 سوق رهان أسبوعياً يمكنك أن تختار منها ما يناسبك على الرياضة التي تفضلها وتفهم قواعد اللعب بها وتعرف اللاعبين بها، حتى تكون فرصتك أكيدة في الفوز والربح، ومن أهم خيارات الرهان هذه الرهانات المباشرة والرهان أثناء المباراة.

أما أهم الألعاب الرياضية التي يوفرها موقع رابونا لزواره المراهنين العرب وغيرهم، الكثير من مباريات كرة القدم، فهي من أكثر الرياضات شعبية وانتشار في العالم، ومنها المحلي والإقليمي والدولي. على سبيل المثال الرهان على أحداث الدوري الإنجليزي، والدوري الألماني، علاوة على أحداث الدوري الإسباني والإيطالي وغيرها الكثير من أهم الدوريات المحلية العربية والأوروبية. كما يوفر أحداث أخرى مثل الدوري الأوروبي، بجانب رياضة كرة القدم يوفر موقع رابونا للمراهنات الرياضية مراهنات أخرى مثل رهانات سباق الخيول، هوكي الجليد، سباقات سيارات السرعة، ملاكمة، التنس، كرة السلة، كرة القدم الأمريكية، الرجبي، كرة الريشة، الكرة الطائرة، الرياضات المائية، الكريكيت، الجولف، كرة القدم الأسترالية، سباقات الكلاب، المصارعة وغيرها الكثير بجانب الرياضات الإفتراضية.

البث المباشر للمباريات في موقع رابونا للمراهنات الرياضية على الإنترنت

حالياً لا يوفر موقع رابونا للمراهنات الرياضية خدمة البث الحي للأحداث الرياضية، ولكن يوفر الرهانات المباشرة والرهان أثناء المباراة، كما يقوم بعرض كثير من المؤشرات والرسوم البيانية وآراء المحللين والفنيين، لمساعدتك في اختيار رهان له فرصة عالية في الفوز، كما يقدم لك الانجازات السابقة للاعبين وتاريخهم ومستوياتهم الحالية، بالمختصر سيقدم لك كل ما تحتاجه من معلومات لدعمك وتوضيح الرؤية لك قبل وضع رهانك، وبالتالي تكون فرصتك كبيرة جداً للفوز والخروج بأرباح تجعلك أكثر حماس وإثارة، وتشجعك على العودة واللعب من جديد.

وسائل الإيداع وسحب الأموال في موقع Rabona Sport

يتوفر في قسم التعاملات المالية في موقع Rabona للمراهنات الرياضية اون لاي تشكيلة كبيرة من أهم وسائل الدفع والسحب، المتوفرة في جميع البلدان العربية، بما يسمح لك أن تجد العديد من الوسائل المتوفرة لديك أو يمكنك الحصول عليها بسهولة وتضمن لك أمان أموالك وسرعة تحويلاتك في سرية تامة، ولا تتعارض مع قوانين البلد التي تقيم بها. ومن وسائل التعامل المالي هذة: محفظة نتلر، سكريل، ماتش بتر، إيكو بايز، أنتروباي، باي سيف كارد وغيرها من المحافظ الإلكترونية. لا ننسى بطاقة الفيزا والماستر، بطاقات الائتمان المتنوعة والعملات الرقمية مثل الإثيريوم والبيتكوين.

خدمة الدعم الفني في موقع Rabona للمراهنات الرياضية اون لاين

يضمن لك موقع رابونا للمراهنات الرياضية على الانترنت أن تحصل على الدعم الفني السريع واللطيف والمفيد في أسرع وقت ممكن. فهو يخصص خدمة عملاء احترافية متاحة باستمرار كل أيام الاسبوع وطوال ساعات اليوم، بحيث يمكنك أن تضع رهان في أي وقت حتى في منتصف الليل، يمكنك أن تتواصل مع هذه الخدمة للحصول على رد عن سؤال أو حل عقبة تواجهك خلال اللعب، عن طريق الاتصال الهاتفي، أو رسائل البريد الإلكتروني، أو المحادثة المباشرة، كما أنك تستطيع طلب الحديث باللغة التي تجيدها، مما يجعلك قادر على التواصل والفهم. لا نجد هنا اللغة العربية في خدمة الدعم الفني.

الرهان العادل والأمان في موقع رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين

يعمل موقع رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين عبر تراخيص من ولاية كوراساو، ويطبق معاير عالية من الجودة والكفاءة في كل الخدمات التي يقدمها، ملتزم بمعايير اللعب النظيف والمراهنة المسؤولة وتوفير الفرص التنافسية لكل الاعبين به، ولا سيما أنه يقدم أعلى احتمالات ونسب العوائد. أيضاً الموقع يوفر بيئة آمنة لكل اللاعبين به من خلال العمل بأحدث تقنيات التشفير المتوفرة على الإنترنت، بما يضمن لك أعلى معايير الأمان والسرية لك ولأموالك، لأن هذه التقنيات قادرة على منع وصول إلى متطفل أو جهة إلى حسابات اللاعبين في الموقع.

خلاصة مراجعة موقع المراهنات الرياضية رابونا على الإنترنت

انتبه خبراء المراهنات الرياضية على موقعنا أثناء مراجعة موقع رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين الى العديد من النقاط التي تميز موقع رابونا عن غيرة. كما تم تقسيم هذة النقاط الى نقاط إيجابية ونقاط سلبية لتتضح لنا الرؤيا الكاملة في تقييم رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين:

إيجابيات موقع Rabona للمراهنات الرياضية اون لاين

  1. موقع آمن وقانوني،
  2. يوفر تشكيلة رائعة من خيارات الرهان ذات الاحتمالات العالية،
  3. يوفر مجموعة من أهم الرياضات وأكثرها شعبية،
  4. مكافآت عديدة ومتنوعة تلائم كل مراهن عربي،
  5. يقدم ألعاب كازينو والرياضات الإلكترونية أيضاً،
  6. أسرع عمليات دفع وسحب،

سلبيات موقع Rabona للمراهنات الرياضية على الإنترنت

  • موقع حديث ينقصه الشهرة،
  • خدمة العملاء لا تقدم باللغة العربية،
  • لا يوفر خدمة البث الحي،

في نهاية مراجعة Rabona Sport يمكننا القول انه يستحق التجربة في المراهنات الرياضية ونرى بأنه سيصبح أفضل موقع مراهنات عربي. فهو قادر على أن يقدم لك تجربة مراهنة في كثير من الأحداث والبطولات الرياضية، ويقدم معها مجموعة من أهم خيارات الرهان ذات الاحتمالات العالية، بما يعزز فرصتك في جني أرباح طائلة، أيضأً يوفر لك الموقع معدل عالي من الأمان والسرية في كل تعاملاتك به، ويقدم لك كل التسهيلات في تعاملاتك المالية.

جرب الآن المراهنة في موقع رابونا للمراهنات الرياضية، وثق أنك ستكون من زواره الدائمين!

مميزات
مكافآت عديدة ومتنوعة
مكافأة ترحيبية رائعة
يرحب باللاعبين العرب
ملائم على الهاتف الذكي
مراهنات رياضية كثيرة ومتنوعة
معاملات مالية متنوعة
يقبل بعض العملات الرقمية
يوفر العاب كازينو رائعة أيضاً
خدمة دعم على مدار الساعة
موقع سهل الإستخدام
عيوب
يفتقر الى الشهرة
اللغة العربية غير متاحة
خدمة البث المباشر للمباريات غير متوفرة

عروض ومكافآت

العروض الترويجية ومكافآت موقع رابونا للمراهنات الرياضية اون لاين

يمنح موقع المراهنات الرياضية رابونا Rabona Sportsbook كل زواره الجدد والدائمين، العديد من العروض والترقيات الكبيرة والمتنوعة، من أجل إسعادهم وجعل أجواء اللعب أكثر إثارة ومرح، ولتشجيعهم على مواصلة التواجد به. تأتي المكافأة الترحيبية في صدارة قائمة العروض، حيث يمنحك من خلالها مكافأة تصل إلى 100 دولار بنسبة 100% من الإيداع. بعد أن تستكمل خطوات فتح حساب وعمل إيداع أول بالحد الأدنى 20 دولار، هذه المكافأة المطابقة تسمح لك بالتدريب ومعرفة أنواع الرهانات والرياضات وكيفية قراءة الاحتمالات وغيره، وربما يمكنك أيضاً أن تحقق أرباح من خلالها.

كما لديه برنامج الولاء للاعبين الدائمين، من خلال هذا البرنامج ستحصل على الكثير من نقاط الولاء مقابل كل نشاط تقوم به على مدار الأسبوع، إذا استكملت كل المتطلبات التي يحددها الموقع مثل عدد الرهانات على أحداث رياضية محددة، سيمنحك الموقع هدية بقيمة 100 نقطة، من خلال هذه النقاط سيمكنك استبدالها صور لاعبي كرة القدم الذين تفضلهم، إذا نجحت أن تستكمل المجموعات المحددة، ستفوز بعرض مالي سخي جداً.

هناك فائدة رائعة أيضاً لنقاط الولاء هذه، وهى أنك هناك مسابقة كأس رابونا، تحصل على هذا الكأس عندما يصل رصيدك من نقاط الولاء إلى المعدل المطلوب، ومقابل الحصول على الكأس، ستفوز بجائزة ضخمة قيمتها خمسة آلاف دولار. هل يوجد أروع من هذا!

يوفر موقع المراهنات الرياضية رابونا أيضاً مسابقات وسحوبات، ومن خلالها يمكن الفوز بمكافأة استرجاع المال أو  الحصول على مكافأة رهان مجاني.

أفضل موقع رابونا سبورت اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة إسترداد النقود
لا حاجة إلى رمز
مكافأة إعادة الايداع
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
مكافأة إسترداد النقود
لا حاجة إلى رمز
أحصل على
%10
من خسائرك
مكافأة إعادة الايداع
لا حاجة إلى رمز
أحصل على
%50
عند إعادة الإيداع اسبوعيا
500
أسواق المراهنة
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
أفضل موقع رابونا سبورت اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة إسترداد النقود
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

0035627780669
ترخيص: ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 2019
الانجليزية ,
الالمانية ,
النرويجية ,
الفنلندية ,
الروسية ,
الفرنسية ,
الايطالية
الموقع الإلكتروني: rabona.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
التحويل المصرفي: 3-7 أيام
المحافظ الالكترونية: 0-24 ساعة
حدود السحب:
€20000 شهرياً - 1000€ يومياً
العملات:
دولار أمريكي ,
اليورو الاوروبي ,
دولار كندي ,
كرونة نروجية
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي موقع رابونا سبورت اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.