1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو اركان بت اون لاين

كازينو اركان بت اون لاين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
يدعم الكازينو العديد من اللغات 
ترخيص من لجنة كوراكاو 
يدعم البيتكوين 
يدعم العديد من العملات 
منذ لحظة تأسيسه في عام 2020 حتى يومنا هذا، أثبت كازينو ArcaneBet بأنه الأبرز مقارنة بالكازينوهات الأخرى لما يقدمه الكازينو من مزايا ومكافآت وعروض ضخمة وخدمات متميزة ومتنوعة لا حصر لها. 
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع

مراجعة اركان بت كازينو اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 25/07/2022

يقدم الكازينو أكثر من 3000 لعبة متنوعة مقدمة من كبرى شركات تطوير وإنتاج الألعاب، حيث يقسم الموقع ألعاب الكازينو إلى فئات، منها: ألعاب الكازينو المباشر مع أناس حقيقيين، وألعاب الموزع المباشر، ونظام ولاء مكافآت لكل جولة، لكي يسهل على عملائه الوصول إلى جميع الألعاب بكل سهولة وأريحية، كما ويتيح الكازينو لعملائه إمكانية استبدال جوائز الألعاب بالاموال، وكلما لعبت مباريات أكثر، كل ارتفع مستوى ولائك وكسبت المزيد من الأموال بسرعة، إضافة إلى العديد من الجوائز والعروض المميزة، كعرض استرداد النقود.

يدعم الكازينو العديد من طرق الدفع الموثوقة، كالتحويلات البنكية، والمحافظ الإلكترونية، وبطاقات الائتمان، إضافة إلى أنه يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ويقدم خدماته بالعديد من اللغات، ناهيك عن خدمة الدعم الفني المميزة، وطرق سحب الأرباح المتعددة، والعديد من المزايا الأخرى الرائعة.

ألعاب كازينو ArcaneBet

يتعاون كازينو ArcaneBet مع العديد من شركات البرمجيات وتطوير الألعاب، كشركة مايكروجيمنغ، وشركة بلاي ان جو، وشركة براجماتيك بلاي، وشركة إيفليوشن، وشركة كويك سبن، وشركة نت إنت، وشركة بلاي صن، وشركة بلوبرنت، وغيرها، ويقدم الكازينو العديد من الألعاب الرائعة التي يصل عددها إلى 3000 لعبة مميزة ومثيرة مقسمة إلى فئات، منها ألعاب جديدة، وألعاب سلوتس، وألعاب طاولة، وألعاب ميجاويز، وألعاب جاك بوتس، وألعاب المكافآت، وألعاب الكازينو المباشر، وألعاب برنامج الولاء، وغيرها الكثير، ويمكن البحث عن كافة ألعاب الكازينو من خلال أيقونة البحث المثبتة في أعلى الموقع.

 

برمجيات كازينو ArcaneBet

يتعاون كازينو ArcaneBet مع كبرى شركات إنتاج الألعاب وأكثرها شهرة ورواجًا في العالم، كشركة مايكروجيمنغ، وشركة بلا أن جو، وشركة براجماتيك بلاي، وشركة كويك سبين، وشركة إيفليوشن، إضافة إلى شركة بلوبرنت، وشركة ريد تايجر، والعشرات من الشركات الأخرى.

 

طرق الدفع عبر كازينو ArcaneBet

يدعم الكازينو العديد من طرق الدفع الموثوقة والمشهورة، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الكازينو 10 يورو، وتختلف قيمة الحد الأدنى والحد الأقصى للإيداع وفقًا لعملة المستخدم، حيث يدعم الكازينو الإيداع بواسطة البيتكوين، أو المحافظ الإلكترونية، كالنيتللير والسكريل، أو بواسطة الحوالات المصرفية أو من خلال بطاقات الائتمان والخصم.

أما فيما يتعلق بسحب الأرباح، فيدعم الكازينو العديد من طرق الإيداع لسحب الأرباح، وتستغرق مدة معالجة السحوبات عدة ساعات، وبعد الطرق قد تستغرق عدة أيام للتحويل.

 

الاتصال ودعم الجمهور

يقدم الكازينو خدمة الدعم الفني من خلال فريق مختص وذو خبرة وكفاءة عالية بجميع مساحات الكازينو، ويتميز الفريق بالسرعة العالية بالرد على جميع استفسارات العملاء وتقديم أفضل الحلول بطرق مميزة وودية، كما ويقدم الكازينو قسم خاص للأسئلة الأكثر شيوعًا وإجابات لتساؤلات العملاء واستفساراتهم؛ ليسهل على العملاء الوصول إلى الحلول والإجابات بكل أريحية.

تعمل خدمة الدعم الفني من يومي الأحد والإثنين من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية مساءً، ويتم الوصول لفريق الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالدعم الفني أو من خلال الدردشة الحية والمباشرة.

 

الأمان والنزاهة عبر كازينو ArcaneBet

يعد كازينو ArcaneBet من الكازينوهات النزيهة والأمنة، حيث يوفر الكازينو أعلى معايير الأمن ومستويات الحماية لعملائه من خلال تفعيل خاصية تشفير البيانات SSL وحماية خصوصيتهم، كما أن الكازينو يحمل تراخيص قانونية من لجنة كوراكاو.

 

إيجابيات كازينو ArcaneBet

يقدم الكازينو العديد من الإيجابيات والمزايا لتلبية رغبات عملائه، ومن هذه المزايا، ما يلي:

  1. يدعم الكازينو العديد من اللغات
  2. ترخيص من لجنة كوراكاو
  3. يدعم العديد من العملات
  4. يدعم البيتكوين
  5. طرق دفع متنوعة وفورية
  6. مكافآت وعروض ترويجية مميزة
  7. أكثر من 3000 لعبة مميزة ومثيرة
  8. خدمة عملاء مميزة
  9. يدعم الدردشة الحية والمباشرة

 

عيوب كازينو ArcaneBet

بعد مراجعتنا العميقة لكازينو ArcaneBet، تبين أن هناك بعض السلبيات الموجودة في الكازينو، منها:

  • خدمة الدعم الفني لا تعمل على مدار الساعة
  • لا يدعم اللغة العربية

 

ختامًا

كازينو ArcaneBet هو من الكازينوهات الحديثة والرائدة في تقديم خدمات ألعاب المقامرة، وقد حظى الكازينو بشعبية كبيرة منذ لحظة انطلاقه، وذلك بفضل المزايا العديد وبرامج المكافآت والعروض الترويجية والجوائز الحصرية التي يقدمها لعملائه، كما ويعد من الكازينوهات الموثوقة ويحمل ترخيص قانوني من لجنة كوراكاو، إضافة إلى توظيفه لجدار حماية لتشفير بيانات المستخدمين والحفاظ على خصوصيتهم.

انضم الآن إلى كازينو ArcaneBet وأحظى بالعديد من الجوائز القيمة والأرباح المالية الحقيقية في بيئة لعب تضفي عليك أجواءً لا مثيل لها من المتعة والإثارة والمرح.

 

 

عروض ومكافآت

مكافآت كازينو ArcaneBet الترحيبية

يبدي كازينو ArcaneBet اهتمامًا بالغًا بعملائه، ويتطلع دومًا لجذب العديد من العملاء الجدد وتقديم أفضل العروض الترحيبية التي تلائم احتياجاتهم وتناسب تطلعاتهم، وتبلغ نسبة المكافأة الترحيبية 100% بحد أقصى 200 يورو، إضافة إلى 50 لفة مجانية على لعبة Book of dead، ويتم تفعيلها من خلال استخدام رمز Casino للإيداع الأول، وهذا ليس كل شيئ، فبعد نهاية كل أسبوع، سيقوم الدعم الفني بإعادة 15% كمكافأة لحسابك للاسترداد النقدي.

كما ويقدم الكازينو مسابقات أسبوعية مغلفة بالجوائز المالية لتمنحك أعلى مستوى من المتعة والإثارة والمرح، فضلًا عن نادي الكبار VIP، واستبدال المكافآت والحصول على الجوائز المفاجئة، والكثير من العروض الترويجية الأخرى التي حتمًا ستناسب اهتمامات العملاء وتلبي احتياجاتهم.

أما بالنسبة لمحبي العملاء الرقمية، فالكازينو يتيح لهم الاستفادة من عرض ترحيبي بديل بالحصول على مكافأة بنسبة 100 بالمائة من خلال كود الـ Bitcoin.

مميزات
طرق دفع متنوعة وفورية
مكافآت وعروض ترويجية مميزة
أكثر من 3000 لعبة مميزة ومثيرة
خدمة عملاء مميزة
عيوب
لا يدعم اللغة العربية
خدمة الدعم الفني لا تعمل على مدار الساعة
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

ماهي البلدان التي يقبل بها الكازينو اللاعبين؟

يطمح الكازينو لقبول اللاعبين من جميع بلدان العالم، ولكن نظرًا لعدة عوامل، فهو يقدم خدماته في بلدان محددة، منها أوروبا، وأستراليا وبلجيكا، وكوراكاو، والصين وإستونيا، وفرنسا، وهولندا، والبرتغال، والاتحاد الروسي، وسلوفاكيا، إسبانيا، والمملكة المتحدة البريطانية، والولايات المتحدة، وسوريا والسودان، وعمان وقطر، وكوبا واليمن، وإيران، والعراق.

ما هي المستندات التي يطلبها الكازينو للتحقق من هوية المستخدم؟

على غرار الكازينوهات الأخرى، يطلب الكازينو بعض المستندات للتحقق من شخصية المستخدم، منها بطاقة هوية وجواز سفر ورخصة قيادة، إضافة إلى التحقق من العنوان لفاتورة ضريبية وكشف حساب بنكي.

ما هو الحد الأدنى للإيداع بالبيتكوين والحد الأقصى؟

تختلف معايير الحد الأدنى والأقصى للإيداع لكل معاملة وفقًا لعملة المستخدمة، فالحد الادنى للبيتكوين هو 0.4 أما الحد الأقصى للإيداع هو 1000 بيتكوين.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
3000+
العاب سلوتس
$26 مليون
الجائزة الكبرى

معلومات عن الشركة

تاريخ النشر: 2020
الإنجليزية
الموقع الإلكتروني: https://www.arcanebet.com/

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الإلكترونية: 1 يوم عمل
بطاقات الائتمان : 3 أيام عمل
الحوالات المصرفية: 4 أيام
حدود السحب:
Not Stated
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
يورو ,
دولار أمريكي ,
الجنيه الإسترليني ,
الدولار الكندي
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو اركان بت اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.