كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج:
مراجعة الكازينو

بواسطة كاظم مسالمة
(5.00)
  • مراهنات رياضية
  • أكثر من 450 لعبة
  • موقع كامل بالعربي

الكثير من تقييمات اللاعبين ومراجعات الخبراء تشير أن كازينو (VIP Exclusive Lounge) اون لاين يتمتع بمكانة آمنة وثقة الى جانب الترخيص من منظمة إيكوجرا الدولية المسؤولة عن نزاهة الالعاب وتوزيع الأرباح. يقدم موقع اكسكلوسيف لاونج تجربة رائعة لكل لاعب في العاب الكازينو اون لاين لا مثيل لها في اي موقع مراهنات آخر على الانترنت.

95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع

كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة

تأسس كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين (VIP Exclusive Lounge)، وكان يُدعى كازينو بيترالي اون لاين سابقاً Betrally Casino، عام 2013  ومن البداية عملاقاً من قبل شركة زابزاب لتقديم العاب القمار، حيث يقدم الكثير من الخدمات العالمية ويتضمن مزايا لا تتوفر إلا في القليل من الكازينوهات الأخرى، ومن أفضل خدماته انه يوفر عدد كبير من اهم وأشهر العاب المراهنات في العالم، كما يستقبل عملائه بكثير من المكافآت والعروض الحصرية السخية، ويهتم براحتهم والرد على أسئلتهم من خلال فريق دعم فني ذو خبرة فنية عالية وبه بعض الخبراء الذين يجيدون اللغة العربية للتعامل بسهولة مع اللاعبين العرب، ليس هذا فقط بل أنه يحصل على برمجيات العابه من أفضل شركات في العالم لصناعة وتطوير البرمجيات مثل شركة مايكروغيمنغ وشركة بيت سوفت وغيرها، كل هذا بجانب المصداقية والنزاهة التي يتعامل بها مع اللاعبين به لأنه مرخص وحاصل على شهادة نزاهة اللعب.

ألعاب الكازينو اون لاين في موقع VIP Exclusive Lounge

من المؤكد أن هواة العاب القمار سيجدون كافة أنواع الألعاب التي يعشقونها بدون إستثناء في كازينو (VIP Exclusive Lounge)، فمحبي العاب الحظ والترفيه يمكنهم ان يلعبوا كيفما يشاؤوا في العاب الروليت اون لاين والعاب ماكينات القمار (السلوتس) بكل انوعها سواء الكلاسيكية أو التقدمية أو العاب الجاك بوت. يوفر كازينو العربي في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين لهواة العاب المهارة، الخبرة والتفكير كل انواع العاب البوكر اون لاين، البلاك جاك والباكاراة بكل ما تحملها تلك الألعاب من متعة وتشويق وتحدي، بجانب العاب الكرابس والبينغو. كما يوفر موقع "كازينو صالة كبار الشخصيات الحصرية" قسم خاص بالعاب الكازينو المباشر والتي تنقل اللاعب إلى نفس الاجواء والزخم والإثارة التي توجد في نوادي القمار الحقيقية من خلال كاميرات ذات تقنية عالية الجودة في بث حي ومباشر، هذا بالإضافة للألعاب المتطورة مثل الفيديو بوكر والفيديو سلوت وغيرها. يخصص أيضاً موقع اكسكلوسيف لاونج اون لاين لعشاق الرياضة على الموقع عيّنه قسم خاص بالمراهنات الرياضية اون لاين على جميع أصنافها من كرة قدم الى سباق السيارات وسباق الخيل وغيرها الكثير من المراهنات الرياضية اون لاين المخصصة للعالم العربي أيضاً مع نسب مراهنات تنافسية.

خيارات التعامل المالي في كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين

يسعى كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين في توفير كل الخدمات التي يقدمها لمنح الراحة والامان للاعبين به، ومن ضمن هذه الخدمات توفير عدة طرق للتعامل المالي به، حيث يعلم تماماً ان الامور المالية من أكثر الخدمات التي تشكل قلق للاعبين عند التفكير في المراهنة عبر الإنترنت، ولمنح اللاعبين الكثير من الأمان والراحة، وفر لهم عدة وسائل متنوعة وآمنة في إجراء عمليات الإيداع وسحب الأرباح بسرعة وبآمان دون أي تعقيدات، ومن اهم تلك الوسائل التحويل البنكي وقبول الشيكات، البطاقات الإئتمانية بكل انواعها مثل الفيزا كارد والماستر كارد وبطاقة مايسترو، كما انه يقبل الدفع بالعملة الإلكترونية البيتكوين، بالإضافة للمحافظ الإلكترونية مثل نتللر وسكريل وويب موني وباي سيف كارد وغيرها الكثير من طرق الإيداع والسحب.

برمجيات الالعاب والتوافق مع أنظمة التشغيل

هذا الكازينو اون لاين (VIP Exclusive Lounge) متاح بعدة لغات ومنها اللغة العربية بالإضافة الى خدمة الدعم أيضاً بالعربية وبلغات أخرى. يحتاز الموقع على برمجيات الألعاب الخاصة به من أفضل شركات متخصصة في هذا الشأن مثل شركة مايكروغيمنغ العملاقة، شركة إيسوفت بت، شركة بيت سوفت الرائدة، شركة جيمز أو أس. كما انه يعمل من خلال منصة العاب في غاية التطور ذات واجهة منظمة وسهلة التصفح بما يسمح لها ان تقدم كافة انواع الألعاب بوضوح شديد ورسوميات رائعة، وكل هذا يعمل بتوافق تام مع أنظمة تشغيل كافة انواع الهواتف الجوالة من نوعية آبل او تابلت أو الآيفون او من خلال احد أجهزة الكمبيوتر اللوحي، الامر الذي يجعل اللاعب يشارك فيما يفضل من العاب القمار في كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين من أي جهاز ذكي لديه في أي وقت وفي أي مكان.

الدعم الفني في كازينو VIP Exclusive Lounge

يضم كازينو اكسكلوسيف لاونج العربي باقة من أفضل الخبراء والعاملين في خدمة الدعم الفني المتاح على مدار الساعة، والذين يجيدون أكثر من 5 لغات دولية منها العربية والإنجليزية والروسية والإيطالية والالمانية والسويدية، هذا الفريق الرائع يمكنهم تقديم الحلول الذكية والإجابات الفورية عن كافة ما يصل إليهم من اللاعبين في أي وقت طوال اليوم، ويمكن التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني، الهاتف أو عبر المحادثة الحية المدمجة بالموقع. في كازينو vipexclub انت في يد أمينة.

الحماية والخصوصية في اكسكلوسيف لاونج اون لاين

يحظى كازينو (VIP Exclusive Lounge) بإقبال شديد من اللاعبين من مختلف الجنسيات والفئات، لأنهم يجدون به الامان والخصوصية الكاملة وخاصة حول بياناتهم الشخصية والمالية، حيث يوفر الكازينو تقنية (SSL) التي تعمل على تشفير كلمات المرور الخاصة باللاعبين، كما توفر تقنيات خاصة لتشفير كافة البيانات الشخصية والمالية لحسابات اللاعبين التي تمنع وصول أي متطفل او جهة ما إلى هذه الحسابات.

التراخيص في موقع الكازينو اون لاين VIP Exclusive Lounge

كازينو اكسكلوسيف لاونج اون لاين هو المكان الاجدر بتواجدك به لأنه كازينو موثوق معروف عنه المصداقية والنزاهة، وهذا لأنه يعمل بطريقة شريعة من خلال تراخيص رسمية من ولاية كوراساو، كما انه يتبع اعلى معايير الامان والنزاهة في كل مجريات اللعب.

مزايا الكازينو: تلخيص مراجعة كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين

اليك يا عزيزي المراهن تلخيص لمراجعة وتقييم موقع اكسكلوسيف لاونج العرب:

  • يقدم العاب الكازينو المباشر
  • باقة متنوعة وكبيرة من العاب الكازينو
  • الدعم على مدار الساعة وباللغة العربية
  • يقدم خدمات المراهنات الرياضية من نفس الموقع
  • يوفر طرق متنوعة للتعامل المالي
  • موقع أمن ويستخدم أحدث برمجيات الحماية

أما يعتبر العيب الوحيد في كازينو اكسكلوسيف لاونج اون لاين العربي (VIP Exclusive Lounge) هو عدم قدرة اللاعبين في كلاً من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وبلغاريا الوصول له.

بعد مراجعة كافة الخدمات التي يقدمها كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين للاعبين به، وجدنا انه من أفضل واهم الكازينوهات عبر الإنترنت على الإطلاق، ويأتي في مقدمة هذه الخدمات التنوع الهائل في العاب القمار التي يقدمها، ومكافآت متنوعة وسخية لا حصر لها يحصل عليها اللاعب منذ بداية الإشتراك في الكازينو وطوال وقت اللعب، كما يلبي كافة إحتياجات اللاعبين ويرد على تساؤلاتهم عبر خدمة العملاء المتميزة، كما يوفر كل معايير الامان والحماية من خلال تقنيات تشفير عالمية تحمي كل بيانات اللاعبين الخاصة والمالية، ليس هذا فقط بل هناك كم هائل من الخدمات الاخرى الرائعة.

تجربة المقامرة في كازينو vipexclub حقاً متعة لا تضاهيها متعة!

مميزات
+ كازينو ذو موزع مباشر
+ العاب كازينو هائلة
+ خدمة دعم طوال اليوم
+ مراهنات رياضية على الموقع ذاته
+ اللغة العربية متاحة
عيوب
- العاب فيديو بوكر قليلة

عروض ومكافآت

مكافآت كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين

كازينو في أي بي اكسكلوسيف اون لاين هو كازينو معروف عنه الكرم والسخاء، حيث يقدم انواع عديدة من المكافآت والهدايا الحصرية لكافة اللاعبين به، إذ يحصل اللاعب على مكافاة ضخمة تصل لضعف قيمة مبلغ الإيداع عندما يبدأ في المراهنة بمال حقيقي وتصل نسبتها إلى 100% لحد أقصى 500$، كما يقدم الكثير من المسابقات والسحوبات الدورية، ومن اهمها مكافاة إسترداد المال التي تقدم كل يوم إثنين كل أسبوع، وفيها يسترد اللاعب سعيد الحظ قيمة المبالغ التي خسرها طوال الإسبوع، كما يقدم الكازينو جائزة خاصة عند الإشتراك من الهاتف الجوال، علاوة على برنامج نقاط الولاء ومكافأة الترقي لنادي كبار الشخصيات وغيرها.

أفضل مكافآت كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج

مكافأة ترحيبية

الرمز:
مكافأة حصرية
$500
أول إيداع بقيمة 20$

مكافاة اللفات المجانية

الرمز:
5 لفات مجانية
كل يوم أحد
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
100++
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى
الموقع الإلكتروني
تاريخ الانشاء
01/2013
ترخيص
ولاية كوراساو
البريد الإلكتروني
الهاتف
0043720828442
أوقات السحب
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
التحويل المصرفي: 3-5 أيام
المحافظ الالكترونية: 24-48 ساعة
حدود السحب
2000$ اسبوعياً
العملات
دولار أمريكي
يورو
اللغات
العربيةالانجليزيةالالمانية
قم بتقييم هذا الكازينو
!شكرأ على تقييمك

أفضل مكافآت كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج

أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

ترخيص: ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 01/2013
اللغات: العربيةالانجليزيةالالمانية
طرق الدفع
تقنيات البرمجيات
الحد الأدنى للايداع
10
اذا كنت ترغب كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج, ربما قد ترغب ايضاً هذة الكازينوهات اون لاين:
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة