1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو بيتكوين بينجوين اون لاين

كازينو بيتكوين بينجوين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
2.2
العاب سلوتس رائعة 
مكافآت ترحيبية كبيرة 
العملات المشفرة 
يعتمد كازينو BitcoinPenguin على التعامل بالعملات الرقمية المشفرة فقط ويوفر العاب هائلة على منصة ذات استخدام سلس وممتع، ناهيك عن تصنيف الألعاب إلى أقسام حتى يتسنى للاعبين الوصول لجميع الألعاب التي يطمحون بالوصول إليها.
95.5%
نسبة العائد
1 أيام
سرعة الدفع

مراجعة كازينو Bitcoin Penguin اون لاين

بواسطة خاطر عبد الكريم
| 26/10/2022

يعتبر كازينو Bitcoin Penguin من الكازينوهات المرموقة التي تضم مكتبة كبيرة جدًا من ألعاب الكازينو اون لاين المتنوعة والتي يبحث عنها جميع العملاء، حيث يضم الكازينو تشكيلة كبيرة من ألعاب ماكينات القمار، وألعاب الورق، وألعاب السلوتس المميزة، وألعاب الطاولة، إضافة إلى ألعاب الكازينو المباشر مع أناس حقيقين بابتسامة مميزة ومعاملة ودودة جدًا، كما ويزود الكازينو كبرى شركات البرمجيات الرائدة في مجال تطوير وصناعة ألعاب الكازينوهات، منها: شركة BetSoft، وشركة Habanero، وشركة Belatra Games؛ ليتمتع العملاء بتجربة لعب نزيهة وعادلة.

يتمتع موقع كازينو BitcoinPenguin بتصميم سلس وواجهة ذات استخدام مريح وممتع، ناهيك عن تصنيف الألعاب إلى أقسام حتى يتسنى للاعبين الوصول لجميع الألعاب التي يطمحون بالوصول إليها، ناهيك عن وجود خانة للبحث للوصول إلى الألعاب بكل سهولة، وعلى الرغم من أنه لا يوجد تطبيق خاص بالكازينو، إلا أن منصة الكازينو مبرمجة لتدعم كافة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة وأنظمة الويندوز.

أما بالنسبة لعروض ومكافآت الكازينو، فبكل تأكيد يحتل الكازينو مرتبة جيدة من حيث المكافآت الترحيبية والعروض الترويجية وعروض البونص للمستخدمين سواء الجدد أو الدائمين، إضافة إلى تنوع خيارات الإيداع بطرق آمنة وموثوقة، لاسيما السهولة والسرعة في معالجة المعاملات المالية وسحب الأرباح.

ألعاب كازينو بيتكوين بينجوين Bitcoin Penguin

يقدم هذا العملاق تشكيلة كبيرة من الألعاب المميزة والمزودة من كبرى شركات البرمجيات في العالم لتطوير وتحسين وصناعة ألعاب الكازينو، والتي دومًا ما تطمح لآن تقدم للعملاء تجربة لعب غنية بالمتعة والإثارة، بجودة ودقة عالية جدًا، ناهيك عن التأثيرات الصوتية والمرئية المميزة، ومن الألعاب التي يقدمها الكازينو، ما يلي:

ألعاب الروليت: يقدم كازينو Bitcoin Penguin ألعاب الروليت الأمريكي، والأوروبي، والروليت الفرنسي، وروليت الحظ، وزوم روليت بجودة ودقة عالية جدًا، لتضفي على اللاعبين أجواءً من المتعة والإثارة.

ألعاب البوكر: يضم الكازينو تشكيلة كبيرة من ألعاب البوكر المميزة والمشهورة، منها ألعاب كاريبيان بوكر، وأويسيس بوكر، وتكساس هولدم، والريد دوج، وألعاب تريبل إيدج بوكر، والتي صنعت خصيصًا لتناسب تطلعات محبي هذا النوع من الألعاب.

ألعاب البطاقات: أكثر ما يميز الكازينو هو مكتبة ألعاب البطاقات المتنوعة التي يقدمها للعملاء، منها ألعاب البلاك جاك الأمريكية، والبلاك جاك بيرن21، وألعاب البكارات، وألعاب باكارات برو، وباكارات ميني، وباكارات زيرو، وباركارات الشخصيات الهامة، وباكارات 3 هاند، وبلاك جاك سوريندر، وبلاك جاك الشخصيات الهامة، وبلاك جاك ملتي هاند، وغيرها الكثير من ألعاب البطاقات المميزة.

ألعاب سلوتس: يضم كازينو Bitcoin Penguin أكثر من 200 لعبة من ألعاب السلوتس الأكثر شهرة وشعبية على مستوى العالم، منها: لعبة Buy bonus of Maya، ولعبة Luxury Life، ولعبة 100Zombies، ولعبة 1001spins، وغيرها المئات من الألعاب المميزة والشهيرة.

شركات البرمجيات في كازينو بيتكوين بينجوين اون لاين

يتعاون كازينو Bitcoin Penguin مع شركات البرمجيات الرائدة والكبرى في مجال صناعة وتحسين وتطوير ألعاب الكازينوهات بدقة عالية وجودة وكفاءة، إضافة إلى تحسين التأثيرات الصوتية والمرئية؛ لتمنح اللاعبين تجربة لعب فريدة من نوعها مليئة بالمتعة والإثارة، ومن أبرز شركات البرمجيات التي تزود كازينو Bitcoin Penguin بالألعاب، شركة AMATIC، وشركة BELATRAGames، وشركة BetSoft، وشركة Ezugi، وشركة GameART، وشركة HABANERO، وشركة Lucky، وشركة Nolimit، وشركة Igrosoft، وشركة Platipus.

المدفوعات عبر كازينو بيتكوين بينجوين  BitcoinPenguin

يتيح كازينو Bitcoin Penguin الإيداع بالعملات الرقمية لمواكبة العالم الرقمي، ويمكن الإيداع بواسطة عملة البيتكوين، أو التيثر، أو عملة الدجكوين، أو البتكوينفاي، أو الإيداع بواسطة اللايت كوين، والحد الأدنى للإيداع بالبيتكوين هو 0.0001.

أما فيما يتعلق بسحب الأرباح، يمكن سحب الأرباح بكل سهولة من خلال موقع كازينو Bitcoin Penguin بنفس طريقة الإيداع، حيث لا يدعم الكازينو طرق الإيداع الأخرى، كالإيداع بواسطة بطاقات الائتمان أو الخصم، أو بواسطة المحافظ الإلكترونية او التحويلات المصرفية.

التراخيص والأمان عبر كازينو Bitcoin Penguin

من أهم الأمور التي يتطلع إليها اللاعبون هو مدى أمان وموثوقة الكازينو عن الاشتراك، لذلك لا داعي للقلق، فكازينو Bitcoin Penguin موثوقة تمامًا وهو من الكازينوهات النزيهة في تقديم الألعاب واحتمالات الرهان، وعلى الرغم من أن الكازينو لا يمتلك حتى الآن أي ترخيص من لجنة قانونية، إلا أن منصة الكازينو جيدة وجديرة بالثقة، ويتم تشغيل وإدارتها بواسطة الشركة المشهورة والمعروفة بأدائها وهي شركة SoftSwiss، لذلك لا داعي للقلق.

ويوظف الكازينو أفضل جدار حماية لتشفير بيانات المستخدمين والحد من عمليات الاحتيال والسرقة، ناهيك عن تأمين معاملات المستخدمين المالية، ليمنحهم تجربة لعب مليئة بالمتعة والإثارة، إضافة إلى النزاهة والأمان.

الدعم الفني والتواصل مع الجمهور على كازينو بيتكوين بينجوين اون لاين

يقدم كازينو Bitcoin Penguin خدمة الدعم الفني للعملاء بكفاءة عالية جدًا وبمصداقية وبطريقة ودودة من أجل تذليل العقبات التي تواجههم أثناء اللعب بأفضل طريقة ممكنة، ويمكن الوصول لخدمة الدعم الفني الخاصة بالكازينو من خلال الدردشة الحية والمباشرة أو من خلال البريد الإلكتروني، كما ويقدم الكازينو قسم خاص للأسئلة الأكثر شيوعًا والتي تضم إجابات منطقية ومبسطة للعملاء؛ ليسهل عليهم إيجاد إجابات كاملة لكافة استفساراتهم وتساؤلاتهم.

 خاتمة مراجعة كازينو Bitcoin Penguin اون لاين

قبل إختتام مراجعة كازينو بيتكوين بينجوين يمكننا إستعراض اهم ما رايناه هنا في نقاط بسيطة:

إيجابيات كازينو Bitcoin Penguin

  1. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
  2. مكتبة كبيرة من الألعاب المتنوعة
  3. يدعم العملات الرقمية المشفرة
  4. التسجيل في الموقع لا يستغرق أكثر من 1 دقيقة

سلبيات كازينو Bitcoin Penguin

  1. لا يمتلك حتى الآن أي ترخيص من لجنة قانونية
  2. يحتاج الى تصميم أفضل
  3. لا يوفر تعاملات مالية ملائمة للعرب
  4. الدعم الفني غير متوفر عبر الهاتف

يمتلك كازينو BitcoinPenguin  خبرة كبيرة في عالم المقامرة منذ لحظة تأسيسه في عام 2014، ويتم إدارته بواسطة شركة SOFTSWISS الرائدة، مما يمنح الكازينو الموثوقيه والأمان، ويعتبر الكازينو أحد الكازينوهات الشهيرة التي تدعم الإيداع والسحب بواسطة العملات الرقمية المشفرة، ناهيك عن توفير أكثر من 200 لعبة بجودة ودقة عالية في بيئة مثالية ومناسبة للعب، لاسيما برامج المكافآت الترحيبية للمستخدمين الجدد والعروض المميزة للعملاء الدائمين عبر الكازينو.

عروض ومكافآت

مكافأة كازينو Bitcoin Penguin الترحيبية

على غرار الكازينوهات الأخرى، يبدي كازينو Bitcoin Penguin اهتمامًا بالغًا بعملائه، ويحرص على تقديم أفضل العروض والمكافآت التي تناسب تطلعاتهم، حيث يقدم الكازينو مكافأة ترحيبية بنسبة 100% إضافة إلى 30 لفة مجانية على الإيداع الأول بـ 0.1 بيتكوين.

والإيداع الثاني بحد أدنى 0.0004 بيتكوين، واحظى بمكافأة بنسبة 75%، أو قم بإيداع 0.05 بيتكوين وأحظى بـ 25 لفة مجانية على أفضل ألعاب السلوتس المقدمة من شركة البرمجيات BGaming.

مميزات
كازينو ملائم للجوال
عمليات سحب سريعة
يرحب اللاعبين العرب
العاب سلوتس رائعة وكثيرة
عيوب
لا يوفر العاب الكازينو المباشر
لا يوجد جهة الترخيص
لا يوفر الكثير من وسائل التعامل المالي
خدمة الدعم عبر الهاتف غير متاحة
أفضل كازينو بيتكوين بينجوين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة إعادة الايداع
لا حاجة إلى رمز
مكافاة اللفات المجانية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة إسترداد النقود
لا حاجة إلى رمز

أفضل كازينو بيتكوين بينجوين مكافآت

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

ما هي العاب ألعاب كازينو Bitcoin Penguin؟

يضم كازينو Bitcoin Penguin مكتبة كاملة متكاملة من الألعاب المميزة التي يبحث عنها اللاعبين، وهي مقدمة من كبرى شركات تزويد الألعاب وتطويرها الشهيرة في هذه المجال، كشركة BetSoft وشركة BGaming وغيرها الكثير من الشركات الرائعة والمميزة، لتجعل هذا العملات منصة لجذب محبي ألعاب الكازينوهات، ومن الألعاب التي يقدمها الكازينو، أكثر من 200+ لعبة سلوتس مميزة وفريدة من نوعها، إضافة إلى عدد كبير من ألعاب الطاولة المتنوعة، وألعاب البطاقات المميزة، وألعاب البوكر وألعاب الروليت.

ما هي المدفوعات والسحوبات عبر كازينو Bitcoin Penguin؟

كازينو Bitcoin Penguin هو الكازينو الوحيد الذي يدعم الإيداع والسحب بالعملات الرقمية المشفرة، وتتم كافة المدفوعات بطريقة فورية، ويعتمد الكازينو على العملات الرقمية؛ لما تتمتع به تلك العملات من معدل حماية وأمان عالِ، للحد من عمليات الاختلاس أو الاحتيال.

ما هي جهة ترخيص كازينو بيتكوين بينجوين؟

كازينو بيتكوين بينجوين لا يوفر لنا الكشف عن جهة الترخيص.
95.5%
نسبة العائد
1 أيام
سرعة الدفع
1000+
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو بيتكوين بينجوين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة إعادة الايداع
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

تاريخ النشر: 2014
الانجليزية
الموقع الإلكتروني: bitcoinpenguin.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
العملات المشفرة: فوراً
حدود السحب:
Not Stated
الحد الأدنى للايداع:
10
العملات:
البيتكوين ,
لايتكوين ,
الإيثير ,
دوجكوين
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو بيتكوين بينجوين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.