1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو ثريلسي اون لاين

ثريلسي كازينو اون لاين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
تعاملاته نزيهة وآمنة 
يتعامل مع مزودي برامج ألعاب ذوي تصيف عالي 
يعمل عبر منصة متوافقة مع الهاتف المحمول 
سرعة السحوبات 
قررنا تقديم مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين، لكل محبي ألعاب المقامرة العرب، لنلفت انتباههم للعب في هذا الكازينو الجديد المتميز، الذي يدعم اللغة العربية، ويوفر باقة كبيرة من الألعاب، على منصة سهلة الاستخدام، توافق الهاتف الجوال، ويوفر فرصة لتحقيق مزيد من الأرباح، من خلال تقديم قسم للمراهنات الرياضية.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى
1000€
+20 لفة مجانية
أطلب المكافأة
توجه إلى ثريلسي كازينو اون لاين

مراجعة ثريلسي كازينو اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 13/07/2023

تأسس كازينو Thrillsy اون لاين عام 2021، ويعمل بموجب ترخيص من هيئة كوراساو التنظيمية، ومملوك لشركة Bellona N.V. يعمل الكازينو عبر منصة سهلة الاستخدام ذات نمط عصري جذاب ومثير، وموضوع الكازينو الطقس القاسي الناتج عن الأعاصير والبرق وهبوب الرياح القوية. التنقل بين أقسام الكازينو سهل للغاية وفوري، عبر أداة البحث، وفي أسفل الصفحة قوائم منسدلة لعرض كافة محتويات الموقع. مزيد من المعلومات اللازمة قبل التسجيل في مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين أدناه.

 

الألعاب في كازينو Thrillsy اون لاين

تجولنا في مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين في مكتبة الألعاب لديهم، والتي تحتوي على أكثر من 3000 لعبة، مقسمة إلى فئات، مثل فئة الألعاب المتميزة، السلوتس، بطاقات الخدش، فيديو وبوكر .. إلخ، وهناك اداة بحث للتنقل والوصول السريع، وهناك أيضاً ميزة التصفية للعبة لمزيد من الراحة في اللعب. أما الألعاب على الكازينو فهي:

ألعاب السلوتس: على منصة كازينو ثريلسي اون لاين أكثر من 2000 نسخة من ألعاب السلوتس، تتنوع بين أشهر العناوين وتمتاز بتنوع الموضوعات والرموز والسمات التفاعلية الممتعة، سواء كانت سلوتس تقليدية، فيديو سلوت، سلوت التراكم، وهناك العديد من الجاكبوت التي تعرض جوائز تتجاوز بضعة ملايين من الدولارات.

قسم الطاولة في كازينو ثريلسي اون لاين من الأقسام المثيرة دائماً، فيها تشكيلة كبيرة جداً من ألعاب البطاقات الشعبية، فيها انواع عديدة من العاب روليت اون لاين، مثلاً بينها الروليت الاوروبي والفرنسي والأمريكي، ونسخ جديدة. هناك أيضاً العاب طاولات عديدة من العاب بوكر اون لاين، العاب بلاك جاك اون لاين، العاب باكارات اون لاين، نرد، كينو، وقسم كامل لبطاقات الخدش.

أما في قسم ألعاب الكازينو المباشر، يوفر كازينو ثريلسي اون لاين أكثر من 120 طاولة حقيقية في غرف مجهزة بأحدث التجهيزات وكاميرات البث الحي، التي تنقل أحداث اللعب في الوقت الفعلي، على مدار اليوم ستجد طاولات مباشرة في استقبالك، يديرها موزعين وموزعات ذوي خبرة وتعاملهم ودود للغاية، يمكن التواصل معهم في أي وقت عبر المحادثة الحية، اختر منها طاولات روليت، بوكر، بلاك جاك وما تفضل.

برامج الألعاب في كازينو Thrillsy اون لاين

لم يفوتنا في مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين، التعرف على مزودي برامج الألعاب، بعد أن انبهرنا بجودة تصميم الألعاب ومظاهرها المثيرة، كما انها تمتاز برسوم عالية الجودة، مع مؤثرات صوتية ومرئية عالية النقاء، وموسيقى ساحرة في الخلفيات، ونزاهة نواتجها، والاهم انها تتوافق مع اللعب على الهاتف الجوال.

يتعامل الكازينو مع أكثر من 50 شركة من كبريات الشركات في صناعة برامج الألعاب، في مقدمتهم شركة ايفولوشن، كويك سبين، ريد تايجر، ايفوبلاي، بيت سوفت، نت انت، هابانيرو، جينيسيس، توم هورن، أماتيك، بلايسون، بلاي آن جو، اندروفينا. يتم عرض المزود مع كل لعبة، لتختار ما تفضل.

طرق التعامل المالي في كازينو Thrillsy اون لاين

نال قسم الكاشير اهتمام كبير من فريق مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين، للتأكد من سهولة معالجة عمليات الإيداع والسحب لديهم والتدابير الأمنية التي يقوم بها الكازينو لضمان سلامة أموال اللاعبين. يقبل الكازينو مجموعة كبيرة من طرق الدفع الإلكتروني الشعبية في البلاد العربية، في مقدمتها بطاقة فيزا كارد، ماستر كار، ايكوبيز، انتراك، سكريل، نتلر، ريبل، والعملات الرقمية.

فيما يتخذ كازينو ثريلسي اون لاين إجراءات صارمة لحماية أموال اللاعبين عند الإرسال على الانترنت، من خلال العمل ببرمجة تشفير SSL، والتي لا يمكن في وجودها حدوث أي سرقة إلكترونية أو تعقب للمال أو بيانات اللاعبين.

خدمة العملاء في كازينو Thrillsy اون لاين

تواصل فريق مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين، مع ممثلي الدعم الفني لديهم، للتأكد من  سرعة الاستجابة والتعامل الودود. يوفر الكازينو مركز للمساعدة لخدمة العملاء، متعدد اللغات في مقدمتها اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية والألمانية و7 لغات أخرى.

يتعامل ممثلي خدمة العملاء في كازينو ثريلسي، مع المتصلين بكل احترام وسريعي التجاوب، ولديهم خبرة كبيرة بكل الأقسام، للرد على كافة الأسئلة وتقديم حلول لأي عقبة يمكن أن تصادف اللاعبين، يمكن التواصل معهم عبر الدردشة الحية، او البريد الإلكتروني. علاوة على هذا يوفر الكازينو قسم للأسئلة المتكررة، يقوم من خلاله بتزويد اللاعبين بمعلومات مهمة وسريعة في مختلف الأقسام.

النزاهة والسلامة في كازينو Thrillsy اون لاين

معيار النزاهة والخصوصية من اهم المعايير التي اهتم بها فريق مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين. الكازينو مرخص ومنظم بالكامل من هيئة كرواساو التنظيمية، والتي تقوم باختبار كافة معاملات الكازينو بصرامة شديدة، بداية من نزاهة الألعاب، مروراً بمعدل الامان وتدابير السلامة، وصولاً إلى سهولة سحب الأرباح.

كافة ألعاب الكازينو عادلة يتم اختبارها من جهات موثوقة، ويتبع الكازينو تدابير أمنية صارمة عبر التشفير، لتوفير اعلى معدل من الخصوصية والامان لكل زواره.

مزايا كازينو Thrillsy اون لاين:

  1. كازينو قانوني وتعاملاته شفافة
  2. مكتبة ألعاب كبيرة
  3. مكافآت ترحيبية ودورية
  4. دعم فني فوري على مدار الساعة
  5. تعاملات مالية آمنة وسريعة
  6. منصة لعب سهلة التشغيل تلائم اللعب أثناء التنقل

عيوب كازينو Thrillsy اون لاين:

  1. كازينو جديد يبحث عن الشهرة
  2. غير قابل للتنزيل
  3. لا يقدم مكافآت للولاء

ختام مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين 

في ختام مراجعة كازينو Thrillsy اون لاين، تقييمنا له أنه كازينو جيد للغاية للترفيه ولعب المقامرة، يوفر اعلى معادلات الأمان والخصوصية وتعاملاته نزيهة، يمكن الوصول له أثناء التنقل بواسطة الهاتف الجوال، بما يمنح اللاعبين تجربة لعب أكثر راحة وربح، عبر آلاف الألعاب والمراهنات الرياضية. عملية التسجيل في الكازينو تتم بنقرة واحدة، بما يؤهلك تلقائياً لحزمة ترحيبية رائعة، واذا احتجت لأي معلومة، ستجد فريق من الفنيين معك فوراً.

في كازينو Thrillsy اون لاين كل شيء جاهز لإمتاعك طوال الوقت وأنت في أمان وراحة، سجل لديه وثق أنك ستحقق أحلامك من الترفيه والمكاسب!

عروض ومكافآت

العروض الترويجية في كازينو Thrillsy اون لاين

من أكثر الأقسام التي أعجبنا بها في مراجعة كازينو ثريلسي اون لاين، قسم العروض الترويجية والترقيات، والذي يصمم فيه الكازينو مجموعة من المكافآت الجذابة ذات القيمة العالية لكل فئات اللاعبين، من اهم هذه المكافآت:

المكافأة الترحيبية: كل لاعب جديد يسجل حساب جديد ويجري اول إيداع بحد ادنى 20€، يحق له الحصول على حزمة ترحيبية بإجمالي 1000€، مع 20 لفة مجانية، تتكون هذه الحزمة من 4 مكافآت متتالية رائعة على هذا النحو:

  • مكافاة أول إيداع بنسبة 100% بحد أقصى 200€ + 20 لفة مجانية لربح المكافأة استخدم الرمز THRILL200.
  • مكافاة الإيداع الثاني بنسبة 50% بحد أقصى 250€ لكسب المكافأة استخدم رمز المكافأة THRILL250.
  • مكافاة الإيداع الثالث بنسبة 50% بحد أقصى 250€ للربح استخدم الرمز THRILL50.
  • مكافأة الإيداع الرابع بنسبة 100% بحد أقصى 300€ للحصول على المكافأة استخدم الرمز THRILL300.

بعد الانتهاء من الحزمة الترحيبية، يوفر الكازينو لكل فئات اللاعبين لديه، مكافاة إعادة إيداع شهرية، بنسبة 50% بما يصل إلى 200€. علاوة على هذا هناك مجموعة كبيرة من المسابقات التي تعرض جوائز كبرة بمئات الآلاف للمحظوظين واللاعبين الأذكياء، ربما تكون واحد منهم وتفوز بجائزة تحقق لك حلم الثراء في لحظة.

مميزات
التنقل بين تشكيلة كبيرة من الألعاب
الحصول على الدعم الفني فوري
تلقي مكافآت ترحيبية ودورية جذابة
سهولة إجراء عمليات الإيداع والسحب
عيوب
موقع جديد يفتقر للشعبية
لا يوفر اصدار للهاتف المحمول
لا يوفر ألعاب بينغو
لا يقدم دعم فني عبر الهاتف
أفضل ثريلسي كازينو اون لاين مكافآت
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
الرمز: THRILL200
مكافأة ترحيبية حتى
1000€
+20 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

هل كازينو Thrillsy اون لاين موثوق؟

كازينو ثريلسي اون لاين موثوق تماماً، فهو مرخص ومنظم بالكامل من هيئة كوراساو التنظيمية، وتعاملاته شفافة تماماً.

هل يمكن لعب كازينو Thrillsy اون لاين بالمجان للمتعة؟

نعم. قم بتسجيل حساب على الكازينو وقتها سيمكنك لعب غالبية الألعاب المتوفرة بالمجان.

ما هي شروط الحصول على الحزمة الترحيبية في كازينو Thrillsy اون لاين؟

تسجيل حساب على منصة الكازينو، وعمل اول إيداع بح أدنى 20€، ومواصلة الإيداع حتى الرابع.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
+2000+
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى
أفضل ثريلسي كازينو اون لاين مكافآت
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2021
الإنجليزية ,
العربية ,
الفرنسية ,
الألمانية ,
الإيطالية
الموقع الإلكتروني: https://thrillsy.com/ar

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقات الائتمان: من 1-2 يوم
التحويل المصرفي: 48 ساعة
حدود السحب:
حدود السحب: 5000€ في الاسبوع
الحد الأدنى للايداع:
20€
العملات:
يورو ,
الدولار الأمريكي ,
البيتكوين المشفرة
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي ثريلسي كازينو اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.