1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو دريم فيغاس اون لاين

كازينو دريم فيغاس اون لاين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
يتعاون مع العديد من شركات البرمجيات 
مكافآت وعروض ترويجية ضخمة 
يقدم مجموعة كبيرة من الألعاب المتميزة 
مرخص من لجنة مالطا وبريطانيا 
يعد كازينو دريم فيغاس أحد أبرز الكازينوهات وأشهر الأماكن المثالية للرفاهية والمتعة، فتجربة اللعب داخل الكازينو مليئة بالإثارة والجوائز والمكافآت القيمة، فضلًا عن أن منصة الكازينو تدعم جميع أنظمة الهواتف المحمولة سواء الأندرويد أو الايفون للتنقل بسهولة عبر جميع مساحات الكازينو، لاسيما التصميم الرائعة والمتميز للمنصة، إضافة إلى توفير تطبيق خاص بالكازينو لممارسة ألعاب الكازينو في أي زمان ومكان.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع

مراجعة كازينو دريم فيغاس اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 24/07/2022

يعد كازينو DreamVegas أحد أبرز الكازينوهات اون لاين التي يقدم خدماته للاعبين من جميع أنحاء العالم بمستوى عالِ من الجودة والكفاءة، ويمكن الوصول لجميع مساحات الكازينو من خلال أيقونة البحث المثبتة في أعلى المنصة، كما ويوفر الكازينو تطبيق خاص به ليمنح العملاء الأريحية المطلقة في ممارسة الألعاب بكل زمان ومكان.

يقدم الكازينو المئات من الألعاب المميزة والرائعة والمطورة من قبل كبرى وأرقى شركات البرمجيات المشهورة ذات السمعة الطيبة، إضافة إلى توفير خدمة الدعم الفني على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء وتذليل العقبات أمامهم، ومنحهم بيئة لعب مثالية خالية من أي مشاكل تقنية.

يدعم الكازينو مجموعة كبيرة من طرق السحب والإيداع المعروفة والموثوقة، ويقدم العديد من المكافآت والجوائز القيمة للعملاء الجديد والدائمين، إضافة إلى العروض الترويجية المتنوعة، ويعد الكازينو من أبرز الكازينوهات الموثوقة الحائزة على تراخيص من لجنة بريطانيا، ولجنة مالطا، إضافة إلى أن جميع بيانات المستخدمين يتم حمايتها من خلال خاصة التشفير SSL.

ألعاب كازينو DreamVegas

يقدم كازينو دريم فيغاس مجموعة متنوعة من الألعاب الرائعة المطورة من قبل العديد من كبرى شركات البرمجيات المشهورة، كألعاب السلوتس، وألعاب الموزع المباشر، والروليت بأنواعها، وألعاب الورق، وألعاب الطاولة، وألعاب الجائزة الكبرى، وغيرها الكثير من الألعاب الرائعة والمميزة.

برمجيات كازينو دريم فيغاس

يتعاون كازينو DreamVegas مع كبرى شركات البرمجيات المميزة والمرموقة التي تسهم في تطوير الألعاب بأعلى كفاءة وأفضل جودة، ومن هذه الشركات، شركة تو باي تو جيمنع، وشركة ذا بلاير، وشركة1×2 جيمنغ، وشركة أدوبتت، وشركةإنس ورث، وشركة إلشيمي، وشركة أبولو جيمنغ، وشركة بي بي جيمز، وشركة يولوبلاي، وشركة وايلد ستريك، وشركة وازدان، وغيرها الكثير من الشركات الأخرى الرائدة في هذه الصناعة.

المدفوعات عبر كازينو DreamVegas

يتميز كازينو دريم فيغاس بتوفير مجموعة متنوعة من طرق الإيداع التي تلائم جميع العملاء، ومنها التحويلات الإلكترونية، السكريل والنيتللر، أو التحويلات البنكية، أو حتى الإيداع بواسطة بطاقات الفيزا، إضافة إلى أن الكازينو يقبل الإيداع بواسطة البي بال، وترستي، وسوفرت، وباي سيف كارد، وأبل باي، وغيرها الكثير من الطرق الموثوقة، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 20 يورو فقط.

خدمة العملاء

يبدي الكازينو اهتمامًا كبيرًا بالعملاء وزوار الموقع من خلال توفير فريق كامل من المختصين التقنيين والخبراء؛ لتقديم خدمة الدعم الفني والإجابة على جميع تساؤلات العملاء، وتعمل خدمة العملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ويمكن الوصول للخدمة من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية والمباشرة، وتتميز هذه الخدمة بالرد السريع على كافة استفسارات العملاء وتقديم الإجابات المفيدة التي تساعدهم على اللعب بكل سهولة وأريحية، والتغلب على جميع العقبات التي تواجههم.

الأمان عبر كازينو دريم فيغاس

يخضع كازينوDreamVegas   إلى التراخيص القانونية من لجنة المقامرة ببريطانيا، ومرخص ومنظم من Ecogra، وحائزة على ترخيص من لجنة مالطا، فضلًا عن توفير أعلى معايير الأمان وحماية بيانات المستخدمين الشخصية والمالية، إضافة إلى تقديم خدمة العملاء المميزة لجميع اللاعبين، كما ويدعم الكازينو تشيكلة كبيرة من طرق الدفع الموثوقة، كالدفع بواسطة الماستركارد، أو الفيزا، أو الباي سيف كارد، أو التحويلات الإلكترونية؛ لتقديم أعلى معايير الأمان للاعبين وودائعهم ووأرباحهم وبياناتهم المالية.

 

إيجابيات كازينو دريم فيغاس

يتميز كازينوDreamVegas   عن غيره من الكازينوهات الأخرى بمجموعة من الإيجابيات المتنوعة، ومنها:

  1. يدعم الكازينو العديد من اللغات
  2. خدمة دعم فني متميزة واستثنائية
  3. منصة سهلة الاستخدام وتصميم عال الجودة
  4. طرق دفع متنوعة
  5. يتعاون مع العديد من شركات البرمجيات
  6. مكافآت وعروض ترويجية ضخمة
  7. يقدم مجموعة كبيرة من الألعاب المتميزة
  8. مرخص من لجنة مالطا وبريطانيا
  9. توفير تطبيق خاص بالكازينو

عيوب كازينو دريم فيغاس

على الرغم من الإيجابيات العديدة التي يتميز بها الكازينو، إلا أن من عيوبه، ما يلي:

  1. لا يدعم اللغة العربية
  2. لا تتوفر خدمة الاتصال الهاتفي للوصول للدعم الفني

 

ختامًا

كازينو دريم فيغاس يعتبر أحد الكازينوهات العريقة والمشهورة في هذه الصناعة، حيث يقدم الكازينو تشكيلة كبيرة من الألعاب التي تلائم احتياجات العملاء وتناسب تطلعاتهم، إضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من طرق الإيداع وسحب الأرباح التي تناسب كافة العملاء في جميع أنحاء العالم، ناهيك عن خدمة الدعم الفني المتميزة التي تعمل على مدار الساعة لتذليل العقبات أمام المستخدمين والإجابة على تساؤلاتهم بكل مصداقية وود، ويوفر الكازينو تطبيق خاص به؛ ليسهل على اللاعبين الوصول إلى جميع مساحات الكازينو وممارسة ألعابه والإيداع والسحب دون الحاجة لاستخدام المتصفح، والعديد العديد من المزايا الأخرى المتنوعة.

الآن اشترك في كازينو دريم فيغاس وأحظى بالعديد من الجوائز والمكافآت الترحيبية القيمة واللفات المجانية ونسبة عالية جدًا من البونص؛ لتزيد من معدل أرباحك، وتحظى بتجربة لعب مثالية!

عروض ومكافآت

مكافآت كازينو دريم فيغاس الترحيبية

يتميز كازينو DreamVegas عن غيره من الكازينوهات الأخرى بالجوائز والمكافآت والعروض الترويجية الضخمة التي يقدمها لعملاءه الجدد والعملاء الدائمين، حيث يبلغ مقدار المكافأة الترحيبية التي يقدمها الكازينو نحو 2500 يورو، إضافة إلى 50 لفة مجانية، إضافة إلى بونص بنسبة 200%.

  • الإيداع الأول يصل إلى 2500 يورو بنسبة 200%، إضافة إلى 50 لفة مجانية على ألعاب نت إنت.
  • الإيداع الثاني يصل إلى 3000 يورو وبنسبة 40%، إضافة إلى 30 لفة مجانية على ألعاب نت إنت.
  • الإيداع الثالث يصل إلى 1500 يورو وبنسبة60%، إضافة إلى 40 لفة مجانية على ألعاب نت إنت.

يتم إضافة الأرباح من اللفات المجانية كأموال إضافية على الإيداع بقيمة 100 يورو كحد أقصى.

مميزات
يدعم الكازينو العديد من اللغات
خدمة دعم فني متميزة واستثنائية
منصة سهلة الاستخدام وتصميم عال الجودة
طرق دفع متنوعة
عيوب
لا يدعم اللغة العربية
لا تتوفر خدمة الاتصال الهاتفي للوصول للدعم الفني
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

هل يقدم الكازينو رقم هاتف للوصول لخدمة الدعم الفني؟

خدمة الدعم الفني عبر كازينو DreamVegas متميزة واستثنائية، ويمكن الوصول لخدمة الدعم الفني بواسطة البريد الإلكتروني أو من خلال الدردشة الحية والمباشرة، وفي الوقت الحالي لا يوفر الكازينو رقم هاتف للتواصل.

كيف يمكن الوصول إلى خدمة الدعم الفني؟

عند الدخول إلى موقع الكازينو، ستجد أيقونة المحادثة في أسفل صفحة الكازينو، كما ويمكنك التواصل مع الدعم الفني أيضًا من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم.

كم يبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر كازينو DreamVegas ؟

يبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر كازينو DreamVegas 20 يورو فقط.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
200+
العاب سلوتس
$25 مليون
الجائزة الكبرى

معلومات عن الشركة

-
ترخيص: مالطا
تاريخ النشر: 2022
الإنجليزية ,
الألمانية ,
الإسبانية ,
النرويجية ,
الفلندية
الموقع الإلكتروني: https://www.dreamvegas.com/

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الإلكترونية: 1-2 يوم عمل
بطاقات الائتمان: 1-2 يوم عمل
حدود السحب:
5000$
الحد الأدنى للايداع:
20$
العملات:
يورو ,
دولار أمريكي
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو دريم فيغاس اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.