1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو سلطان بت اون لاين

كازينو سلطان بت: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
كازينو Sultanbet يعتبر أحد أشهر الكازينوهات في العالم التي تقدم خدمات المقامرة بأفضل جودة ممكنة، حيث ينفرد الكازينو بتقديم أكثر من 4800 لعبة مزودة من قبل أكثر من 35 شركة برمجيات رائدة في مجال صناعة الألعاب في العالم.انطلق كازينو Sultanbet في عام 2016 وبفضل الخدمات المميزة التي يقدمها الكازينو، احتل شهرة واسعة وحقق نموًا سريعًا في كافة أنحاء العالم، ليتم تصنيفه من ضمن أفضل الكازينوهات التي تقدم خدماتها لمحبي ألعاب الكازينو والمقامرات في بيئة مثالية أمنة ونزيهة، وتتم إدارة الكازينو من قبل شركة المقامرة Sultanbet Continental Solution LTD BV الحائزة على ترخيص قانوني من قبل لجنة كوراكاو التي تتابع وبشكل مستمر ألعاب الكازينو للتأكد من مدى نزاهة الألعاب وشفافيتها، الأمر الذي أكسب الكازينو ثقة عالية وجذب الملايين من المستخدمين للإشتراك به والمقامرة من خلاله.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى
€2000
على الايداع الاول
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو سلطان بت

مراجعة كازينو سلطان بت اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 01/03/2023

يسعى الكازينو دومًا لتقديم أفضل تجربة مقامرة للاعبين من خلال توفير مكتبة متكاملة من الألعاب المزودة من قبل أكبر شركات البرمجيات وصناعة الألعاب في العالم، كشركة مايكروجيمنغ، ونت إنت، وبلاي أند جو، وإيفليوشن، وغيرها الكثير من الشركات الأخرى؛ ليقدم لعملائه ألف لعبة فيديو سلوتس متقدم، وألعاب طاولة رائعة ومميزة، مثل الروليت والبلاك جاك المباشر، والبكارات، وغيرها، ناهيك عن توظيف الكازينو لتقنية RNG لتوليد الأرقام العشوائية.

يضم الكازينو قسم خاص للمراهنات الرياضية والرياضات الافتراضية من خلال الوصول لأكبر عدد ممكن من أسواق المراهنات والمراهنة على الأحداث الرياضية الشائعة باحتمالات عالية بهدف إكساب العملاء أفضل تجربة رهان على الإطلاق.

لا يوفر الكازينو تطبيق خاص بالهواتف المحمولة، ولكن يمكن الوصول لجميع مساحات الكازينو من خلال متصفح الهاتف المحمول والأجهزة المكتبية بكل سهولة، خاصة وأن منصة الكازينو تتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الهواتف، سواء كانت اندرويد أو iOS.

 

خيارات السحب والإيداع عبر الكازينو

يدعم الكازينو معظم طرق الإيداع الموثوقة والأمنة حول العالم، وتعتبر هذه الخاصية من أهم الخصائص التي تجذب العملاء خاصة وإن كانت خيارات الإيداع عبر الكازينو متنوعة، وهنا يممكنا القول أن كازينو Sultanbet يدعم العملات الرقمية المشفرة، والتحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية وبطاقات الائتمان والخصم، وتتميز عمليات الإيداع عبر الكازينو بالمعالجة الفورية للمعاملات المالية.

أما فيما يتعلق بسحب الأرباح، فقد تستغرق بعض طرق سحب الأرباح وقتًا أطول من المعتاد، وذلك للتأكد من هوية المستخدم ومعالجة المعاملة المالية، ومن ثم يمكن للمستخدمين سحب أموالهم دون معيقات.

شركات البرمجيات

يزود الكازينو أكثر من 35 شركة برمجيات تتمتع بسمعة طيبة في عالم صناعة وتحسين ألعاب الكازينو والوسائل الترفيهية في العالم، ناهيك عن كونهم من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال؛ وذلك بهدف توفير أفضل تجربة مقامرة ورهان للعملاء في بيئة مميزة سهل الوصول لجميع مساحاتها، ومن أهم شركات البرمجيات التي تزود الكازينو، هي شركة Evolution، وشركة Patagonia، وشركة Habanero، وشركة Bombay، وشركة RedTiger، وشركة Microgaming، وشركة Onlyplay، وشركة Amusent، وغيرها الكثير من الشركات المزودة الأخرى للألعاب.

ألعاب الكازينو

عند دخولك إلى عالم كازينو Sultanbet للتعرف على الألعاب التي يقدمها والدخول إلى مكتبة الألعاب المميزة، سترى أن هناك عالم أخر جديد من الألعاب في انتظارك، حيث يقسم الكازينو فئات الألعاب إلى أقسام تتيح للمستخدمين البحث عن ألعابهم المفضلة وفقًا لشركات البرمجيات المزودة للألعاب، ويبلغ إجمالي الألعاب التي يوفرها الكازينو حوالي 4804 لعبة، منها:

  • 160 لعبة شعبية
  • 85 لعبة جديدة
  • 87 لعبة فيديو سلوتس
  • 200 لعبة مسابقات
  • 48 لعبة Drop and wins
  • 106 لعبة ميجاويز
  • 32 لعبة Sultanbet
  • 422 لعبة كلاسيك سلوتس
  • 19 لعبة جاك بوت
  • 37 لعبة طاولة شهيرة، مثل البكارات والكلاسيك بلاك جاك، وألعاب الروليت بأنواعها، وغير ذلك الكثير. 

الدعم الفني والاتصال والتواصل

يقدم الكازينو خدمة دعم فني استثنائية من خلال توظيف فريق من الخبراء للرد على جميع تساؤلات واستفسارات العملاء، وذلك بهدف إزالة كافة العقبات التي تعترض طريقهم وتسخير كافة الطاقات والإمكانيات لخدمتهم.

يمكن الوصول لخدمة الدعم الفني من خلال خاصية الدردشة الحية والمباشرة عبر الكازينو أو من خلال المراسلة بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء [email protected]، كما ويوفر الكازينو قسم خاص للأسئلة الشائعة والتي غالبًا ما يجد فيها العملاء إجابات واضحة لكافة تساؤلاتهم واستفساراتهم.

الأمان والحماية

كازينو Sultanbet أمن وموثوق بنسبة 100%، حيث يوظف الكازينو تقنية RNG لتوليد الأرقام بشكل عشوائي، ويخضع إلى ترخيص قانوني من قبل شركة كوراكاو التي تتابع وتفرض رقابتها على ألعاب الكازينو للتأكد من مدى نزاهة الألعاب وشفافيتها، ناهيك عن برامج تشفير بيانات المستخدمين المبتكرة لحماية خصوصية بيانات العملاء وتشفير معلوماتهم وتأمين معاملاتهم المالية ومنع الآخرين من التسلل لتلك البيانات والتلاعب بها.

إيجابيات الكازينو

  • مكتبة تضم أكثر من 4000 لعبة
  • خدمة دعم فني متميزة
  • خيارات إيداع وسحب متنوعة
  • أكثر من 35 شركة برمجيات رائدة تزود الكازينو بالألعاب.
  • قسم خاص بالرياضات الافتراضية والمراهنات الرياضية
  • مكافآت سخية
  • خدمة دعم فني استثنائية
  • يدعم الكازينو العملات الرقمية  
  • قسم خاص للكازينو المباشر
  • يضم نادي VIP لكبار الشخصيات

سلبيات الكازينو

  • لا يدعم اللغة العربية
  • لا يوفر رقم هاتف للدعم الفني

ختامًا

يعتبر كازينو Sultanbet من الكازينوهات المرموقة التي تمتلك خبرة كبيرة في عالم المقامرة والمراهنات الرياضية، علمًا بأن الكازينو انطلق في عام 2016 ويعتبر من الكازينوهات الجاذبة للعملاء والمقامرين من جميع أنحاء العالم، ويهتم الكازينو بتقديم أفضل خدماته لعملائه وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بأفضل جودة وبكفاءة عالية جدًا، ناهيك عن كونه من الكازينوهات القليلة التي تمتلك ترخيص قانوني من قبل لجنة كوراكاو التي تشرف على ألعاب الكازينو للتأكد من مدى نزاهة الوسائل الترفيهية.

اجعل كازينو Sultanbet خيارك الأول للمقامرة والرهان واشترك ببرامج المكافآت الخاصة بالكازينو، لترفع من معدل رصيد أرباحك خلال وقت قصير!

عروض ومكافآت

مكافآت كازينو Sultanbet

ينفرد كازينو Sultanbet ببرامج المكافآت الخاصة به فهو يقدم مكافأة ترحيبية 100% حتى 2000 يورو! كذلك فانه يتميز عن غيره من الكازينوهات بإجمالي المكافآت المقدمة للعملاء؛ منها مكافأة الاسترداد النقدي المقدرة بنسبة 10% على خسائر الأموال، حيث أن هذه المكافأة متاحة في المراهات الرياضية والكازينو والرهان المباشر، ويمكن الحصول عليها من خلال التواصل مع الدعم الفني، بحد أقصى للمبلغ المسترد والذي يمكن إيداعه بقيمة 1000 يورو، والحد الأدنى للإيداع هو 10 يورو.

إضافة إلى العديد من المكافآت الأخرى، كمكافأة Non-Stop Drop بقيمة 1 مليون يورو، وبطولة الـ HeartyParty والتي تقدر بقيمة 50 ألف يورو، والعديد من المكافأت الأخرى السخية. 

مميزات
مكتبة تضم أكثر من 4000 لعبة
خدمة دعم فني متميزة
أكثر من 35 شركة برمجيات رائدة تزود الكازينو بالألعاب.
يضم نادي VIP لكبار الشخصيات
عيوب
لا يوفر رقم هاتف للدعم الفني
أفضل كازينو سلطان بت مكافآت
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
€2000
على الايداع الاول
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني متابعة معاملاتي ومراهناتي الحالية ومعرفة النتائج؟

طالما أنت مسجل عبر الكازينو، يمكنك متابعة معاملاتك ومراهناتك الحالية من خلال قسم المعاملات وتاريخ الرهان.

كيف يمكنني تغيير إعدادات حسابي؟

يمكن ذلك من خلال الوصول إلى اسم المستخدم الخاص بك والذهاب لملفك الشخصي، بعدها انقر فوق اعدادات الحساب وقم بتحميل المستندات المطلوبة، أو غير كلمة المرور، كما يمكنك تعطيل حسابك والعديد من الخيارات الأخرى.

ماذا أفعل في حال مواجهة مشكلة بتسجيل الدخول لحسابي؟

تواصل مع خدمة الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال خاصية الدردشة الحية والمباشرة.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
200+
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو سلطان بت مكافآت
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

ترخيص: لجنة كوراكاو
تاريخ النشر: 2023
الإنجليزية ,
النرويجية ,
الفنلندية ,
الالمانية ,
التركية
الموقع الإلكتروني: www.sultanbet.com

طرق الدفع

حدود السحب:
€20,000
الحد الأدنى للايداع:
10
العملات:
الدولار الامريكي ,
يورو ,
العملة الرقمية
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو سلطان بت سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.