1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو كاسومو اون لاين

كازينو كاسومو: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
1300 لعبة سلوتس 
تطبيق الهاتف الجوال 
لا يطبق عمولة على سحب الأرباح  
يوفر أكثر من 2000 لعبة مزودة من كبرى شركات البرمجيات  
يوفر كازينو كازومو اون لاين للاعبين العرب ما يقارب 1500 لعبة كازينو رائعة منها 1300 لعبة ماكينات قمار، 60 لعبة روليت وبلاك جاك. كما يمنح اللاعبين العرب مكافأة ترحيبية قد تصل الى 300$ مع 20 لفة مجانية.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو كاسومو

مراجعة كازينو كاسومو اون لاين

بواسطة خاطر عبد الكريم
| 30/11/2021

تأسس كازينو Casumo عام 2012 لتقديم خدماته في العديد من الأسواق المنظمة، كالسويد، والمملكة المتحدة، وألمانيا، والأسواق الناشئة في كافة أنحاء العالم وفقًا للوائح القانونية، حيث يمتلك الكازينو ترخيصًا قانونيًا من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، وتراخيص من السويد وإسبانيا، وتراخيص قانونية من لجنة مالطا؛ لتوفير بيئة لعب آمنة ونزيهة، ويبلغ عدد موظفي الكازينو أكثر من 300 موظف يعملون في مكاتب الشركة في برشلونة، وجبل طارق، ومالطا، ناهيك عن خبراء الدعم الفني الذين يعملون على مدار الساعة لتذليل العقبات أمام المستخدمين وتوفير أجواء مليئة بالمتعة والإثارة لهم.

كازينو Casumo ليس مجرد كازينو فقط، فهو أيضًا يوفر للمستخدمين تجربة المراهنات الرياضية، ويقدم عروض للمراهنين يوميًا، إضافة إلى تقديم نصائح للرهانات عبر مدونة الموقع، لتقديم أفضل خياراك الرهان وأكثرها نشاطًا؛ ومنحك فرص الفوز بالرهانات والعثور على أفضل الفرق الرياضية والدوريات للمراهنة الذكية.

يقدم الكازينو أيضًا سباقات Reel وهي عبارة عن بطولة يومية يتنافس فيها اللاعبين ضد لاعبين آخرين على ماكينات القمار في وقت معين للفوز بالمال الحقيقي والجوائز المتعددة، كما ويوفر الكازينو تطبيق خاص به فريد من نوعه متاح على جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، وعدد كبير من الألعاب المميزة والمشهورة التي يمكن الوصول إليها من خلال أيقونة البحث المثبتة في الموقع أو في التطبيق، إضافة إلى العديد من الجوائز والمكافآت القيمة التي يقدمها الكازينو لعملائه ومستخدميه الجدد أو القدامي؛ لاستقطاب أكبر عدد من المستخدمين وتقديم أفضل خدمات الكازينوهات بأعلى جودة وكفاءة.

ألعاب كازينو كاسومو اون لاين

يقدم كازينو Casumo لمستخدميه أكثر من 2000 لعبة سلوتس مميزة ومشهورة، إضافة إلى ألعاب الكازينو المباشرة، كالروليت، والبلاك جاك، وألعاب الجاك بوتس، وألعاب الطاولة المتنوعة، وألعاب البكارات، وألعاب السلوتس، كما ويتعاون الكازينو مع كبرى شركات برمجيات وتزويد الألعاب وأكثرها شهرة، كشركة ثاندركيك، وشركة بلاي ان جو، وشركة نت إنت، مايكرو جيمنغ، بلو برنت، وغيرها الكثير من شركات تزويد ألعاب الكازينوهات.

المدفوعات عبر كازينو كاسومو اون لاين

يدعم كازينو Casumo العديد من طرق الدفع المتنوعة والموثوقة والتي تناسب جميع العملاء وتلبي رغباتهم، حيث يدعم الكازينو الإيداع بواسطة الفيزا، والماستر كارد، والباي بال، وآبل باي، والإيداعات البنكية، إضافة إلى الإيداع بالمحافظ الإلكترونية، وتتم معالجة كافة المدفوعات فوريًا، والحد الأدنى للإيداع هو 10 جنيه استرليني لكافة طرق الايداع باستثناء بطاقات الديبت 5 جنيه استرليني.

أما فيما يتعلق بالسحب، فتستغرق عملية معالجة السحوبات بعض الوقت وفقًا لطريقة السحب المستخدمة، حيث تستغرق طرق السحب بواسطة بطاقات الائتمان 2 يوم عمل، والتحويلات البنكية 5 أيام عمل، أما السحوبات بواسطة الآبل باي، والبي بال، والسكريل فتتم معالجتها فوريًا.

برمجيات كازينو Casumo

يتعاون كازينو كازومو مع كبرى شركات تزويد الألعاب، كشركة براجماتيك بلاي، وشركة إيفلوشن جيمنغ، وشركة نت إنترتينمنت، وشركة بلا ان جو، وشركة كويك سبين، وشركة ثاندركيك، وغيرها العشرات من الشركات المشهورة في تزويد ألعاب السلوتس، وألعاب الطاولات، كالروليت، والبلاك جاك، والبكارات، وألعاب الكازينو المباشر.

الاتصال وخدمة العملاء

تعمل خدمة العملاء عبر كازينو كازومو على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ويمكن الوصول لخدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال أيقونة المحادثة الحية والمباشرة التي تعمل من الساعة الـ 8 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا بتوقيت أوروبا، للإجابة على كافة استفسارات العملاء وتذليل العقبات أمامهم، ومنحهم تجربة لعب خالية من المشاكل.

كما ويقدم الكازينو قسم خاصة للأسئلة الأكثر شيوعًا والتي غالبًا يبحث عنها المستخدمين، وفي حال لم يجد المستخدم إجابة كافية لما يبحث عنه، يمكن التواصل عبر بريد الدعم الفني أو من خلال الدردشة الحية والمباشرة التي تتميز بسرعة الرد بجودة عالية وبكفاءة لا مثيل لها.

الأمان عبر كازينو كازومو اون لاين

كازينو Casumo آمن وموثوق، حيث يمتلك الكازينو تراخيص قانونية من لجنة مالطا، ولجنة المملكة المتحدة، والسويد وإسبانيا، كما ويستخدم الكازينو تقنية تشفير البيانات المبتكرة SSL لحماية بيانات المستخدمين وتأمين معاملاتهم المالية والحفاظ على خصوصيتهم.

إيجابيات كازينو كازومو

يتميز كازينو Casumo بالعديد من الإيجابيات الرائعة والمميزة، وهي كالتالي:

  1. مرخص وموثوق من لجنة مالطا ولجنة بريطانيا
  2. وفر أكثر من 2000 لعبة مزودة من كبرى شركات البرمجيات
  3. وفر تطبيق خاص بالكازينو متوافق مع أنظمة تشغيل الهواتف iOS/ Android
  4. يدعم الدفع بواسطة الآبل باي والباي بال
  5. خدمة دعم فني على مدار الساعة
  6. مكافآت وعروض ترويجية ضخمة
  7. يوفر قسم للمراهنات الرياضية

سلبيات كازينو كازومو

على الرغم من الإيجابيات المتعددة التي يتمتع بها كازينو Casumo، إلا أن من سلبياته، ما يلي:

  1. لا يدعم اللغة العربية
  2. يدعم فقط الإيداع بالجنية الاسترليني

ختامًا

كازينو Casumo يعتبر من أكثر الكازينوهات موثوقية ونزاهة وشفافية لامتلاكه تراخيص من عدة لجان، كلجنة السويد وإسبانيا والمملكة المتحدة، وترخيص قانوني من لجنة مالطا، كما ويدعم الكازينو أكثر طرق الإيداع موثوقية وآمان، كالبي بال والآبل باي، ويوفر تطبيق خاص به متوافق مع جميع أجهزة الهواتف المحمولة سواء أجهزة iOS أو أجهزة Android، كما ويقدم الكازينو خدمة دعم فني تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ناهيك عن المكافآت الحصرية والعروض الترويجية الضخمة المستمرة التي يقدمها لعملاءه.

اشترك الآن في كازينو كاسومو وستحظى بأجواء لعب في بيئة آمنة 100% وأكسب العديد من الجوائز المالية والمكافآت والعروض المميزة؛ ناهيك عن الإثارة والمتعة الفريدة من نوعها!

عروض ومكافآت

المكافأة الترحيبية في كازينو كازومو اون لاين والعروض الترويجية

المكافأة الترحيبية في كازينو كاسومو اون لايناعلم جيدًا أنك ستنال التقدير الكافي في كازينو كازومو Casumo Casino. ستحصل على الكثير من المكافآت النقدية والتي أولها المكافأة الترحيبية. هذه المكافأة مخصصة للاعبين الجدد حيث تصل قيمتها لنسبة 100% من قيمة الإيداع الأول وتصل إلى 300$. ليس هذا كل شيء، بل ستحصل على 20 لفة مجانية على العاب السلوتس اون لاين Sahara Riches Cash collect.

المكافاة الترحيبية هي وسيلتك لمضاعفة أول إيداع لك على كازينو كازومو اون لاين. للحصول على هذه المكافأة قم بالتسجيل الآن، وقم بتفعيل خيار Valuables. بعد ذلك قم بعمل إيداع نقدي بحد أدنى 10$، وستحصل على المكافأة تلقائيًا.

بالنسبة للاعبين الحاليين، وفترة ما بعد المكافاة الترحيبية، يقدم الكازينو العروض الترويجية المتنوعة والتي هي عبارة عن المزيد من المكافآت. من أمثلة هذه العروض الترويجية هو برنامج الولاء الذي تحصل من خلالها على نقاط بعد وضع رهان على أي لعبة كازينو. بغض النظر عن نتيجة هذا الرهان، ستحصل على نقاط الولاء والتي تقوم بتجميعها وتحويلها لأموال نقدية واستخدامها للعب مجددًا.

الكثير من المكافآت في انتظارك على منصة كازينو كازومو. اذهب الآن للموقع الرسمي وتعرف على تفاصيل المكافآت الأخرى.

مميزات
منصة رائعة وسهلة
مكافأة ترحيبية رائعة
يتضمن كازينو مباشر رائع
العاب سلوتس رائعة وكثيرة
عمليات سحب سريعة
تطبيق للهاتف الجوال
كازينو ملائم للجوال
خدمة دعم متواصلة عبر الدردشة الحية
أكثر من 20 شركة برمجيات
عيوب
اللغة العربية غير متاحة
لا يوفر خدمته في بعض الدول العربية
خدمة الدعم عبر الهاتف غير متاحة
طرق تعامل مالي قليلة
أفضل كازينو كاسومو مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
$300
+20 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

هل كازينو كاسومو اون لاين مرخص؟

نعم الموقع يعمل بشكل قانوني من خلال حصوله على ترخيص من هيئة كوراساو الدولية مما يضمن لك الأمان والحماية.

هل يوفر كازينو كاسومو تطبيق الهاتف الجوال؟

نعم! يمكنك تحميل تطبيق كازينو كاسومو من الموقع الرسمي الخاص بالكازينو والاستمتاع بكافة الخدمات على موقع الويب.

كيف احصل على مكافاة كازينو كاسومو اون لاين؟

قم بالاشتراك الأن والتسجيل كلاعب جديد، حدد خيار Valuables وقم بعمل إيداع نقدي بحد أدنى 10$ للحصول على المكافأة الترحيبية التي تصل قيمتها لنسبة 100% من قيمة الإيداع الأول وتصل إلى 300$.

كيف يمكنني إيداع الأموال في كازينو Casumo؟

قم بالضغط على رصيدك في أعلى يسار الصفحة، أختر طريقة الإيداع المطلوبة، ومن ثم قم بتتبع التعليمات، استخدم فقط طرق الدفع التي تخص حسابك.

ما هو الحد الأدنى للإيداع عبر الكازينو؟

الحد الأدنى هو 5 جنيه استرليني لبطاقات الائتمان والخصم، و10 جنيه استرليني لكافة طرق الدفع المتاحة عبر الكازينو.

أين يمكنني إيجاد متطلبات الرهان المتبقية؟

يمكنك إيجاد كافة متطلبات الرهان المتبقية للمكافأة في رصيدك في قسم معاملات السحب المالية في حسابك الخاص بك عبر الكازينو.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
1300+
العاب سلوتس
6 ملايين دولار
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو كاسومو مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

لا يوجد
ترخيص: ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 2012
الانجليزية ,
الألمانية ,
النرويجية ,
السويدية ,
الفنلندية ,
الدنماركية
الموقع الإلكتروني: casumo.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الالكترونية: ساعة واحدة
بطاقة الفيزا والماستركارد: 1-7 ايام
التحويل المصرفي: 1-7 أيام
حدود السحب:
لا يوجد حدود للسحب
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
اليورو الاوروبي ,
دولار كندي ,
كرونة نروجية
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو كاسومو سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.