1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو ماجيك ريد اون لاين

كازينو ماجيك ريد اون لاين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
يدعم العديد من اللغات 
يدعم العديد من العملات 
متوفر لأكثر من 90 دولة 
يعد كازينو MagicRed من أشهر الكازينوهات ذات الخبرة والباع الطويل في هذا المجال، حيث تأسس الكازينو عام 2014 بنفس اسم العلامة التجارية.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى
$200
+200 لفة مجانية
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو ماجيك ريد اون لاين

مراجعة كازينو ماجيك ريد اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 19/06/2022

وبعد العمل الدؤوب والتطوير والتحسينات المرموقة، تم إعادة تشغيله تحت إدارة شركة جديدة، وتم إضافة المئات من الألعاب الشهيرة للكازينو وتحسين معايير المكافآت وطرق الدفع، إضافة إلى تخصيص قسم خاص لألعاب الكازينو الفورية في نادي VIP، ويتم حاليًا إدارة الكازينو من قبل الشركة المرموقة Aspire Global International في مالطا، والتي تمتلك ترخيص قانوني رسمي من لجنة مالطا لألعابا لكازينوهات

كازينو MagicRed

يتميز كازينو MagicRed بتقديم حزمة كبيرة من المكافآت الترحيبية للاعبين الجدد، وعروض مستمرة للاعبين الدائمين، حيث يوفر الكازينو أكثر من 500 لعبة مدعومة بمجموعة لا متناهية من عناوين موزعين الألعاب المباشرين، وتمتاز تلك الألعاب بالتصميم الرسومي الدقيق ذات الجودة العالية، كما أن بعض الألعاب مصممة بالرسوميات ثلاثية الأبعاد التي تضفي على اللاعبين تجربة لعب فريدة من نوعها، والجدير بالذكر هنا، أن كافة ألعاب الكازينو مصممة على أحدث طراز ومخصصة لتمنح اللاعبين تجربة لعب مثالية في بيئة عادلة ومتميزة، لاسيما ألعاب السلوتس التقدمية، وألعاب الكبار، وبرنامج كبار الشخصيات، والعديد من الألعاب الأخرى.

يمتلك الكازينو ترخيص قانوني من لجنة مالطا وهيئة المقامرة في بريطانيا، ويدعم العديد من اللغات حول العالم، كما أنه يقدم خدماته للاعبين في أكثر من 10 بلاد حول العالم، ويدعم أكثر من 10 عملات للإيداع، ناهيك عن طرق الإيداع الموثوقة والأمنة.

 

ألعاب كازينو MagicRed

يوفر كازينو MagicRed أكثر من 500 لعبة مصممة على أحدث طراز، منها ألعاب فتحات فيديو عبر الإنترنت، وحزمة كبيرة من الألعاب المتنوعة، كألعاب البكاراة، والبلاك جاك، وألعاب الكازينو المباشرة، وألعاب الطاولة، وألعاب بطاقات الخدش، وغيرها، وكافة ألعاب الكازينو تم تصميمها وبرمجتها تحت إشراف أفضل شركات البرمجيات المرموقة في هذا المجال، ويقسم الكازينو الألعاب إلى عدة أقسام، منها:

ألعاب فتحات الفيديو

تمتاز ألعاب فتحات الفيديو عبر كازينو MagicRed برسومياتها المتميزة والموسيقى المثيرة والموضوعات المبتكرة، كما أن ألعاب ماكينات القمار تعتبر محاكاة لألعاب لاس فيجاس كازينو، إضافة إلى ألعاب ماكينات قمار ثلاثية الأبعاد، وألعاب بيني سلوتس، وميجا ويز، وفيديو كلاسيكس، ومن أبرز هذه الألعاب، لعبة ابن ميداس، وخذ المملكة، وبرج فورتونا، وبريزفايتر، وصفيق شيشاير، وغيرها الكثير.

ألعاب الورق

يوفر كازينو MagicRed مجموعة متنوعة من ألعاب الورق الرائعة التي تتباين في قواعدها للمراهنة، ويمكن للاعبين تفعيل خيار المتغيرات المتوفرة في وضع اللعب المجاني قبل البدء باللعب بالأموال الحقيقية، ومن أبرز ألعاب البلاك جاك المتعددة أو ألعاب اليد الواحدة، هي ألعاب قطاع الفيغاس، والتعرض المزدوج، وألعاب وسط فيغاس، وألعاب السطح الواحد، وألعاب الورق الأوروبية، وغيرها تشكيلة كبيرة من ألعاب الورق المميزة.

ألعاب الفيديو بوكر

يقدم كازينو MagicRed مجموعة من ألعاب الفيديو بوكر بأموال حقيقية، ويتم تشغيل هذه الألعاب التعاون مع كبرى شركات تزويد البرامج، وتقوم هذه الألعاب على استراتيجيات مخصصة واحتمالات عالية للفوز، ومن أبرزها، لعبة البوكر الحقيقية، وملك البوكر، والتعادل البري، والرافعات، وتكساس بوكر.

ألعاب الكازينو المباشر

في هذا القسم من الألعاب، يحظى اللاعبين بتجربة واقعية مع الألعاب التي يتم استضافتها بلاعبين حقيقيين، حيث يتفاعل اللاعبين مع غيرهم ومع الموزعين المباشرين من خلال قسم خاص للدردشة، وكافة الألعاب يتم تقديمها بجودة عالية جدًا في استوديو البث المباشر، وتضم ألعاب الروليت الأوروبية، وألعاب الروليت الفورية، ولعبة بوكر النرد، ولعبة مونوبولي لايف، ولعبة جائزة الدورات المجانية، وغيرها من الألعاب الرائعة.

اللغات

يطمح كازينو MagicRed لتوفير كافة الخدمات الراقية للعملاء من جميع أنحاء العالم، ويقدم تشكيلة واسعة من الألعاب التي تدعم العديد من اللغات، ويقدم الكازينو خدماته في أكثر من 90 دولة حول العالم، ومن أبرز اللغات التي يدعمها الكازينو، اللغة الإسبانية، والإنجليزية، والفنلندية، والنرويجية، والسويدية.

العملات التي يدعمها الكازينو

يدعم كازينو MagicRed العديد من العملات عبر شبكة الإنترنت، ويحظر الكازينو اللاعبين من روسيا أو كوبا أو سوريا أو إستونيا من الدخول للكازينو واللعب بالأموال الحقيقية، ومن أبرز العملات التي يدعمها الكازينو، هي الدولار الكندي والاسترالي، واليورو، والكرون النرويجي، والدولار الأمريكي.

برمجيات كازينو MagicRed

يتعاون كازينو MagicRed مع كبرى شركات البرمجيات وتزويد الألعاب التي تحظى بشهرة كبيرة ورواج واسع حول العالم، ومن أبرزها شركة نيتينت، وشركة بيج تايم جيمنغ، وشركة إيفولوشن جيمنغ، ومايكروجمينغ، وشركة استوديوهات إلك، ويتميز الكازينو بسهول الوصول إلى كافة مساحات الكازينو وإضفاء أجواء لعب مليئة بالمتعة والإثارة على اللاعبين.

الإيداع والسحب

يوفر كازينو MagicRed مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب وتحويل الأموال، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الكازينو 10 يورو، وتمتاز عملية الإيداع بالمعالجة الفورية للأموال، ولكن قد تستغرق عمليات السحب وقت أطول للمعالجة المالية، ومن أبرز الطرق التي يدعمها الكازينو، هي الحوالات المصرفية، والأستروباي، والجيتون، وتأشيرات الدخول.

الدعم الفني والاتصال والتواصل

يوفر كازينو MagicRed فريق ذو خبرة وكفاءة عالية للرد على استفسارات العملاء وتذليل كافة العقبات أمامهم؛ لتوفير بيئة لعب مثالية خالية من الأخطاء، ويمكن الوصول لخدمة الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع أو من خلال خاصية الدردشة الحية والمباشرة، كما ويمكن الوصول السريع والاستفسارات العامة من خلال رقم هاتف الدعم الفني، إضافة إلى توفير الكازينو لقسم خاص بالأسئلة الشائعة والإجابات الكافية لتلبية كافة رغبات العملاء وتحقيق أهدافهم.

إيجابيات وسلبيات كازينو MagicRed

يعتبر كازينو MagicRed من أبرز الكازينوهات المرموقة في هذا المجال، ومن أبرز مزاياه، ما يلي:

  1. خدمة دعم فني متواصل
  2. مكافآت وعروض ترحيبية وترويجية كبيرة جدًا
  3. أكثر من 500 لعبة مصممة بأحدث المواصفات
  4. يتعاون مع كبرى شركات البرمجيات وتزويد الألعاب
  5. طرق دفع متنوعة
  6. حد أدنى 10 يورو
  7. يدعم العديد من اللغات
  8. يدعم العديد من العملات
  9. متوفر لأكثر من 90 دولة

سلبيات كازينو MagicRed

رغم الإيجابيات العديدة التي يتمتع بها الكازينو، إلا أن من سلبياته، ما يلي:

  1. لا يدعم اللغة العربية
  2. خدمات الكازينو غير متوفرة في بعض البلدان

 

الخلاصة

يعتبر كازينو MagicRed من الكازينوهات التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، فمنذ لحظة تأسيسه حتى يومنا هذا يسعى الكازينو لتحسين خدماته وتوسعة نشاطاته وتوفير كافة الخدمات التي تمنح اللاعبين تجربة لعب مثيرة وبيئة مليئة بالمتعة والمرح.

سجل الآن في كازينو MagicRed وأحظى بتجربة لعب فريدة من نوعها مدعومة بالعديد من المكافآت والعروض الحصرية

عروض ومكافآت

مكافآت كازينو MagicRed

يبدي كازينو MagicRed اهتمام بالغ بالعملاء واحتياجاتهم، ويسعى الكازينو لزيادة قاعدة عملاءه من اللاعبين في شتى أنحاء العالم، وتقدر قيمة المكافأة الترحيبية المقدمة من كازينو MagicRed بـ 200 دولار، إضافة إلى حصول اللاعبين على 100 لفة مجانية، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الكازينو 20 دولار.

يمكن للاعبين الجديد تفعيل خيار المكافأة ويتيح الكازينو المراهنة على فتحات ألعاب ستاربيرست على CAD، كما ويتم إضافة جميع المكافآت واللفات C بشكل تلقائي في حسابات اللاعبين، وتعتبر هذه المكافأة متاحة للاعبين لمدة 21 يومًا بشرط استكمال متطلبات الرهان التي تصل إلى أكثر من 35×؛ لسحب أي أرباح إضافية، وتنقسم مكافآت الكازينو الأخرى إلى عدة أقسام، ومنها:

  • مكافآت الكازينو المباشرة في نهاية الأسبوع
  • مكافآت نادي اللاعبين الدائمين
  • مكافأة يوم الثلاثاء
  • عرض الاسترداد النقدي لبرنامج الولاء شهريًا
مميزات
مكافآت وعروض ترحيبية وترويجية كبيرة جدًا
أكثر من 500 لعبة مصممة بأحدث المواصفات
يتعاون مع كبرى شركات البرمجيات وتزويد الألعاب
طرق دفع متنوعة ومتعددة موثوقة وأمنة
عيوب
لا يقبل الكازينو اللاعبين من بعض الدول
لا يدعم جميع لغات العالم
خدمة الدعم الفني تعمل لأوقات محددة
أفضل كازينو ماجيك ريد اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
$200
+200 لفة مجانية
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

ما هي أبرز ألعاب السلوتس التي يقدمها كازينو MagicRed؟

يقدم كازينو MagicRed عدد كبير من ألعاب السلوتس الشهيرة، منها لعبة رويال7 إكس إكس أل، ولعبة ستاربيرست، ولعبة دايفين فورشن، ولعبة جومانجي، وفيليتا ميجاوييز.

هل يوفر الكازينو تطبيق خاص بالهواتف المحمولة؟

لا يوفر كازينو MagicRed تطبيق خاص به، ولكن منصة الكازينو مصممة لتدعم كافة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ويمكن الوصول لجميع مساحات الكازينو بكل سهولة.

هل تعمل خدمة الدعم الفني طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة؟

خدمة الدعم الفني مميزة جدًا في كازينو MagicRed، وتعمل من الساعة الـ 6 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً بتوقيت جرينتش، وتمتاز الخدمة بالاستجابة السريعة لتساؤولات العملاء.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
500+
العاب سلوتس
-
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو ماجيك ريد اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

+44 20318 9367
ترخيص: ولاية مالطا، هيئة المقامرة البريطانية
تاريخ النشر: 2014
الإنجليزية ,
النرويجية ,
الإسبانية ,
الفنلندية ,
السويدية
الموقع الإلكتروني: www.magicred.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: تصل إلى 6 أيام عمل
التحويل المصرفي: تصل إلى 6 أيام عمل
المحافظ الالكترونية: تصل إلى 4 أيام عمل
حدود السحب:
Not Stated
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
يورو ,
دولار أمريكي ,
الجنيه الإسترليني ,
الدولار الكندي ,
الكرونة النرويجية
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو ماجيك ريد اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.