a7labet مراجعة كازينو هذة هي فيغاس اون لاين

كازينو هذه هي فيجاس اون لاين
: مراجعة

تقييمات المستخدم:
4.2
كازينو بيتكوين 
مكافآت ترحيبية كبيرة 
مكافآت عديدة 
كازينو هذة هي فيغاس اون لاين (This is Vegas Casino) هو كازينو قديم ومتواضع من حيث التصميم وألعاب الحظ، ويتمتع بخبرة واسعة ويوفر للمراهن كل ما يبحث عنه في عالم الكازينو اون لاين ببساطة وموثوقية إلى جانب مكافآت عديدة ومتنوعة!
95.5%
نسبة العائد
1-5 أيام
سرعة الدفع

كازينو هذه هي فيجاس اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة | 09/09/2020

لقد حقق كازينو This Is Vegas شعبية كبيرة لا تقل عن شعبية أعرق الكازينوهات الرائدة عبر الإنترنت، حيث بدأ This Is Vegas في شهر يونيو عام 2005 بعد أن حصل على كل التراخيص المطلوبة من ولاية كوراساو. ويوفر أفضل الخدمات التي تلبي طموحات كل من يختاره للمراهنة بمال حقيقي. يعمل الكازينو من خلال منصة العاب تتوافق مع كلاً من أجهزة الكمبيوتر المكتبي وأجهزة الهاتف الجوال، بحيث تضمن لكل لاعب جلسة مراهنة في غاية الإثارة والجودة والسهولة في أي وقت وفي أي مكان. تحتاج واجهة الكازينو إلى تصميم اكثر جذاب مما هي عليه، لكنها منظمة بطريقة رائعة بحيث يمكن للاعب أن يتعرف على كل خدمات الكازينو وأن يصل إلى الألعاب التي يفضلها بسهولة جداً. يقبل كازينو This Is Vegas اللاعبين من مختلف الدول ويدعم اللغة الإنجليزية كلغة رسمية والوحيدة في الموقع، يتعامل بمنتهى النزاهة والشفافية مع كل اللاعبين، ويقدم لهم كل الدعم والتسهيلات التي تضمن لهم جلسات مراهنة في غاية المتعة والإثارة والتشويق.

الألعاب التي يوفرها كازينو This Is Vegas اون لاين

ستجد الكثير من العاب ماكينات القمار في كازينو This Is Vegas اون لاين مع نسخ واصدارات متنوعة، فهو يوفر باقة من العاب السلوتس تقليدية وفريدة من نوعها، تضم أكثر من 300 لعبة مختلفة، ومن بين هذه الألعاب تجد جميع أنواع العاب السلوتس سواء كانت تقليدية أو تراكمية أو العاب الجاكبوت التي يمكن الفوز فيها بجائزة كبرى تتجاوز قيمتها المليون دولار.

بينما يمكن لهواة العاب البطاقات والطاولة الوصول إلى مجموعة قليلة في كازينو This Is Vegas اون لاين، مثل العاب البلاك جاك اون لاين، العاب البوكر، العاب الروليت، الكرابس، باي غاو بوكر، الباكارات، والعاب الفيديو بوكر، أما هواة العاب الحظ يمكنهم إيجاد العاب الكينو والبينجو بجانب العاب كروت الخدش. تقتصر جميع هذة الألعاب على تنوعات قليلة للأسف، كما لا يوفر كازينو This Is Vegas اون لاين العاب الموزع المباشر.

أياً كانت الألعاب التي تفضلها، فستجدها في كازينو "هذه هي فيجاس" This Is Vegas اون لاين ولكن بإصدارات شحيحة، كما يتوجب على المراهن إنشاء حساب، حتى لو أراد ان يلعب مجاناً. هذة هي النقاط السيئة في قسم الألعاب.

برمجيات العاب كازينو This Is Vegas اون لاين

بالرغم من أن كازينو This Is Vegas اون لاين لا يوفر العاب من مطورين عمالقة مثل مايكروغيمنغ أو إيفلويشن غيمنغ، إلا أنه يتعاون معه عدد كبير وموثوق من أفضل شركات البرمجة على الساحة، وفي مقدمتهم Rival Gaming، علاوة على شركة بيت سوفت وشركة Tom Horn Gaming و Saucify، منتجات هؤلاء المطورين مشهود لها بالنزاهة والأمان والجودة العالية، تعمل بسلاسة عالية سواء من خلال أجهزة الهاتف الجوال أو أجهزة سطح المكتب، وهكذا يكون للاعب الخيار أن يلعب وهو في منزله وعلى مكتبه أو أثناء التنزه أو السفر، بما يضمن له كل الأمان والخصوصية التامة بما يمنحه جلسة مراهنة ممتعة ومثيرة في أجواء مرحة.

التعاملات المالية في كازينو This Is Vegas اون لاين

يوفر كازينو "هذة هي فيغاس" This Is Vegas اون لاين قائمة لا بأس بها تضم أهم وسائل الإيداع والسحب، بمجرد أن يدخل اللاعب إلى صفحة الكاشير تظهر له القائمة بحيث يختار منها ما يناسبه ويضمن له سرية بياناته وأمان أمواله، ومن بين هذه الوسائل تكون البطاقات الائتمانية مثل الفيزا والماستر كارد، بجانب بعض المحافظ الإلكترونية الرئيسية مثل نتلر، باي سيف كارد، سكريل، Neosurf، POLi، كما يسمح بالتعامل بعملة البيتكوين الرقمية سواء في الإيداع أو السحب، يقبل أيضاً التعامل بعملات متنوعة مثل اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني. الحد الأدنى للإيداع والسحب هو 25$ أو يورو. الجدير بالذكر هنا ان فترة عملية سحب الأرباح تتراوح بين يوم إلى سبعة ايام، اما عن مدة عملية الإيداع فهي فورية.

المساعدة الفنية في كازينو This Is Vegas اون لاين

في أي وقت وأنت تراهن في كازينو This Is Vegas اون لاين، وواجهتك أي مشكلة أو لديك سؤال عن أي أمر، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي يعمل بشكل متواصل كل أيام الأسبوع حتى أيام العطلات الرسمية وعلى مدار ساعات اليوم، لديهم الكفاءة لتذليل أي مشكلة ومدربين على الرد باحترافية ولطف مع جميع اللاعبين، يمكن التواصل معهم عبر الدردشة الحية أو رسائل البريد الإلكتروني، ولكن لا يتوفر التواصل عبر الهاتف.

الأمان والمصداقية في كازينو This Is Vegas اون لاين

من أول لحظة داخل كازينو This Is Vegas اون لاين، ستشعر بالأمان والمصداقية، وهذا لأنه يجعل ضمان خصوصية اللاعبين به في مقدمة أولوياته، من خلال التعامل بكل جدية مع كل حسابات اللاعبين وتشفيرها بأحدث برمجيات التشفير، ويوفر العاب منصفة مشهود لها بالنزاهة وخالية من أي غش، وهذا بشهادة كلاً من اللاعبين والمنظمات المعنية بتنظيم العاب المقامرة عبر الإنترنت، وهذا ما جعله يُشكل شعبية هائلة خلال فترة قصيرة، فهو كازينو آمن ومرخص من ولاية كوراساو منذ تأسيسه، يطبق أعلى معايير الكفاءة والشفافية في كل الخدمات به.

أهم خصائص كازينو This Is Vegas اون لاين

بعد مراجعة كازينو هذه هي فيجاس This Is Vegas اون لاين بإمكاننا أن نصنف خصائصة بعدة نقاط بسيطة..

إيجابيات كازينو This Is Vegas اون لاين

  1. كازينو قانوني وآمن بنسبة 100%،
  2. كازينو ذو خبرة ويعمل منذ 2005،
  3. منصة العاب متوافقة مع الهاتف الجوال،
  4. يمكن تحميل الألعاب على الجهاز،
  5. سهل التصفح وسريع التجاوب،
  6. يقدم مكافآت كثيرة ومتنوعة للاعبين الجدد والدائمين،
  7. وسائل تعامل مالي تتميز بالسرعة والأمان،
  8. يوفر جميع العاب البطاقات،
  9. يوفر البيتكوين كوسيلة دفع،
  10. يوفر الدردشة المباشرة في خدمة الدعم،
  11. يوفر قسم خاص للشخصيات الكبرى مع إمتيازات،

عيوب كازينو This Is Vegas اون لاين

  1. لا يوفر العاب الموزع المباشر،
  2. لا يوفر العاب من مطورين كبار،
  3. جهة الترخيص ليست كافية،
  4. لا يوفر اللغة العربية،
  5. خدمة العملاء لا تدعم الاتصال الهاتفي،
  6. تصميم قديم وممل،
  7. إصدارات (تنوع) الألعاب قليلة،
  8. اللعب المجاني غير متاح دون التسجيل،
  9. فترة عملية سحب الأرباح طويلة،
  10. برمجيات قليلة وليست أشهرها،

في نهاية مراجعة كازينو This Is Vegas يمكننا الإشارة بانه كازينو متواضع رغم خبرته، فهو يقدم كل ما يريده المراهن بكل بساطة وخصوصية كما يتعامل بكل شفافية مع كل زواره. يوفر مجموعة العاب سلوتس فريدة من نوعها إلى جانب الكثير من العروض الترويجية والمكافآت لكل فئات اللاعبين والتي تعتير العامل الأكبر لجذب مراهنين آخرين. كل هذه المزايا تسمح للاعبين في كازينو This Is Vegas اون لاين، الحصول على جلسات مراهنة مثيرة وممتعة وفرص الربح بها عالية.

إذا كنت من هواة العاب الكازينو التقليدية، يمكنك تجربة كازينو This Is Vegas الآن!

مميزات
كازينو ملائم للجوال
مكافأة ترحيبية رائعة
مكافآت عديدة وسخية
يوفر إمكانية تحميل الألعاب على الأجهزة
يوفر البيتكوين كوسيلة دفع
موقع سهل الإستخدام
قسم خاص VIP
كازينو ذو خبرة
عيوب
اللغة العربية غير متاحة
جهة الترخيص ليست كافية
يفتقر الى الشهرة
الكازينو المباشر غير متاح
مدة سحب الأرباح طويلة نسبياً
اللعب المجاني عبر التسجيل فقط
يفتقر الى منصة ذات مظهر اجمل
ألعاب كازينو غير متنوعة

عروض ومكافآت

مكافآت كازينو This Is Vegas اون لاين

يقدم كازينو هذه هي فيجاس This Is Vegas اون لاين العديد من العروض والمكافآت الضخمة التي تدعم أرصدة اللاعبين به، بحيث يسمح لهم البقاء لأوقات أطول مما يعزز فرصهم في المتعة والربح. ومن أهم هذه العروض عرض المكافأة الترحيبية للاعبين المبتدئين، عند عمل أول إيداع بالحد الأدنى 25 دولار، والتي يمكن أن تصل قيمتها إلى ضعف مبلغ الإيداع بنسبة 100% الى حد اقصى 1000 دولار أمريكي مع شروط تدوير رهان منخفضة (20 مرة فقط) وبدون أي حد للسحب. بعد الحصول على مكافأة الترحيب يمكنك الحصول على الجزء الثاني منها وهي مكافأة اللفات المجانية التي تصل قيمتها الى 999 لفة مجانية ويمكن سحب أرباحها الى حد قد يصل 350$!

أما عن مكافأة الإيداع الثاني فهي يقيمة 200$ بحد أقصى مع شروط تدوير الرهان 30 مرة دون اي حد سحب. كما يوفر كازينو هذه هي فيجاس This Is Vegas مكافاة دعوة صديق بقيمة 25$. وهناك أيضاً العديد من العروض والمكافآت التي تقدم بشكل دوري مثل مكافأة استرداد المال بقيمة تتراوح بين 10% الى 30% من خسائر المراهن على ألعاب NET. علاوة على مكافآت الإيداع واللفات المجانية وعروض ساعة الحظ وغيرها الكثير مما يجعل اللاعبين دائماً في حالة إثارة ومشاركة للفوز بأحد هذه المكافآت السخية.

أما اللاعبين الدائمين في كازينو This Is Vegas اون لاين، سيكون لديهم الفرصة للوصول إلى نادي كبار الزوار ((VIP، وقتها يمكنهم الحصول على عدد كبير ومتنوع من المكافآت الدورية وفي مناسباتهم الخاصة مثل أعياد الميلاد، والتي قد تصل قيمة المكافأة بها إلى 250 %، يرسل الكازينو هذه المكافآت للاعبين من خلال البريد الإلكتروني وبأقل تكلفة ممكنة.

   أفضل كازينو هذه هي فيجاس اون لاين مكافآت

مكافأة ترحيبية
الرمز: NEW100_999SPINS
%100 لحد أقصى
$1000
+ 999 لفة مجانية
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها
95.5%
نسبة العائد
1-5 أيام
سرعة الدفع
300+
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو هذه هي فيجاس اون لاين مكافآت
كازينو هذه هي فيجاس اون لاين
%100 لحد أقصى
$1000
+ 999 لفة مجانية
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

لا يوجد
ترخيص: ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 01/06/2005
الانجليزية
الموقع الإلكتروني: thisisvegas.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: حتى 7 ايام
المحافظ الالكترونية: حتى 7 ايام
حدود السحب:
لا يوجد حدود للسحب
الحد الأدنى للايداع:
$25
العملات:
دولار أمريكي ,
يورو ,
جنية استرليني
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 999 لفة مجانية
إذا كنت من معجبي كازينو هذه هي فيجاس اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.