1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو 88جولز

كازينو 88 جولز: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
حماية خصوصية اللاعبين 
بيئة لعب مثالية 
مدعم بتقنيات التشفير للبيانات 
في الآونة الأخيرة، برزت العديد من مواقع الكازينوهات أون لاين التي تقدم خدماتها للاعبين والمراهنين على ألعاب الكازينوهات، ونالت العديد من تلك الكازينوهات شهرة وشعبية كبيرة بفضل معايير الأمان وتقنيات تشفير البيانات وحماية أموال اللاعبين وخصوصيتهم، وفي مقالنا هذا، سنتطرق للحديث بشكل مفصل عن أحد الكازينوهات الرائدة في هذه الصناعة، ألا وهو كازينو 88Goal
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو 88 جولز

مراجعة كازينو 88 جولز اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 19/06/2022

يحتل كازينو 88Goals تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم، وتأسس الكازينو في عام 2020، وصمم بشكل خصيص ليدعم كافة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية للوصول إلى جميع مساحات الكازينو بكل سهولة، ويتعاون الكازينو مع العديد من شركات البرمجيات الرائدة في هذا المجال والتي تسعى دومًا لتطوير وتحسين أداء الألعاب، كشركة لاكي ستريك، وكريدروموز، وغيرها الكثير، كما ويعتبر من أكثر الكازينوهات أمانًا لحصوله على ترخيص رسمي وقانوني من لجنة كوراكاو.

لا يقبل الكازينو اللاعبين من دون الـ 18 عامًا، ويتيح الكازينو للاعبين إمكانية الوصول إلى خدمات الدعم الفني ومساعدة الجمهور من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية المباشرة، وتضم هذه الخدمة فريق ذو كفاءة عالية للرد على استفسارات العملاء وتذليل العقبات التي تواجههم أثناء اللعب، ويدعم الكازينو العديد من اللغات حول العالم، إضافة إلى دعم اللغة العربية، كما ويوفر تشكيلة كبيرة من المعاملات المالية الموثوقة، كالحوالات البنكية، وبطاقات الائتمان، والتحويلات الإلكترونية، والحد الأقصى للسحب كل 24 ساعة عبر كازينو 88Goals هو 10000 دولار أمريكي.

ألعاب كازينو 88Goals

يوفر كازينو 88Goals أكثر من 1000 لعبة مصممة على أحدث طراز؛ لتلبي رغبات اللاعبين وتمنحهم أجواء خاصة من الإثارة والمتعة ورفع معدلات فرص الفوز وتحقيق الأموال الحقيقية، كألعاب السلوتس، والبلاك جاك، وألعاب البكاراة، وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى، مثل تيكساس هولد إيم برو، وين بيقز فلاي، ذا نيكست إكسبيرينس، فانتاسيني، جوريلا كينج دوم، بلاد سكرز، بيراميد قيست، اون هانتر نايت، وجيستر وييل، ومايستك بانثر، ودوكي بروفت، و777 سيرج، وجولدن إليكسر، وغيرها الكثير من الألعاب الرائعة التي يبحث عنها اللاعبين. كما ويقدم الكازينو ألعاب المراهنات الرياضية، وألعاب الكازينو الموزع المباشر، وألعاب ألآت القمار، وألعاب الحظ والياناصيب، وألالعاب الافتراضية.

برمجيات كازينو 88Goals

يتطلع كازينو 88Goals لتلبية رغبات اللاعبين وتحقيق أهدافهم، فهو يتعامل مع أفضل شركات البرمجيات لتطوير الألعاب الرائدة في هذه الصناعة، والتي تعمل على تحسين أداء الألعاب ومراقبة عملها، ومن أبرز شركات البرمجيات التي يتعامل معها كازينو 88Goals، شركة براجماتيك بلاي، وشركة مايكروقيمنغ، وشركة إيفليوشن جيمنغ، وشركة1×2 جيمز، وشركة بيت سوفت، وشركة أماتيك، وشركة أي سوفت بيت، وشركة كويك سبين، وشركة بي جيمنغ، وشركة بلاي سون، وشركة ثاندركيك، وشركة إي زوكي، إضافة إلى عدد أخر من الشركات الرائدة التي تساهم في تطوير فتحات الفيديو وتحسين جودة الألعاب.

الإيداع والسحب عبر كازينو 88Goals

يوفر كازينو 88Goals العديد من طرق الإيداع والسحب التي تلبي رغبات اللاعبين وتتناسب مع أحتياجاتهم، ومن أبرز تلك الطرق الحوالات المالية، والتحويلات الإلكترونية، كما ويدعم الكازينو الإيداع من خلال بطاقات الائتمان والسحب.

ويمكن للاعبين والمسجلين عبر كازينو 88Goals إيداع أموالهم من خلال جيتون واليت، أو جيتون كاش، أو الأستروباي، أو من خلال الفيزا والماستر كارد، إضافة إلى السكريل أو النيتللر، كما ويدعم الكازينو الإيداع بالعملات الرقمية، كعملة البيتكوين واللايت كوين، إضافة إلى إمكانية الإيداع من خلال هيلب 2 باي، أو من خلال مومو واليت، أو من خللا بيرفيكت موني.

أما فيما يتعلق بسحب الأرباح، يمكن للاعبين سحب أرباحهم بنفس طرق الإيداع المذكورة، وتستغرق عملية السحب من 0-48 ساعة على السحب من المحافظ الإلكترونية، أو بطاقات الائتمان، أو على التحويلات المصرفية أيضًا لمعالجة المعاملات المالية، ويعتبر الحد الأقصى للسحب خلال اليوم الواحد 10 آلاف دولار أمريكي فقط.

الكازينو يدعم الإيداع بالعديد من العملات، منها اليورو، والدولار، والروبية، والين الياباني، والدونج الفيتنامي، واليوان الصيني، والرينجت الماليزي، والبات التايلندي.

الاتصال والدعم الفني

لآن كازينو 88Goals يهدف إلى زيادة قاعدة عملائه ويبدي عناية كبيرة بكافة احتياجات العملاء واللاعبين، يقدم الكازينو فريق ذو كفاءة عالية ومؤهل للرد على استفسارات العملاء وتذليل كافة العقبات التي تواجههم أثناء اللعب، سواء كانت تلك المتعلقة بالأمور المالية أو الفنية والتقنية، ويعمل الدعم الفني عبر الكازينو على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بكل احترافية ومهنية، ويمكن للعملاء الوصول إلى خدمة الدعم الفني بواسطة البريد الإلكتروني أو من خلال خاصية الدردشة الحية والمباشرة.

الشفافية والأمان عبر كازينو 88Goals

يعتبر كازينو 88Goals من الكازينوهات التي تقدم أعلى معايير الشفافية والأمان للاعبين، فجميع بيانات اللاعبين تخضع للتشفير بفضل توظيف الكازينو أعلى معايير تشفير البيانات وحماية خصوصية اللاعبين، ويمتلك الكازينو ترخيص قانوني من لجنة كوراكاو للتنظيم الألعاب، ويمتثل لكافة قوانين ولوائح اللجنة المنظمة للألعاب، كما ويستخدم الكازينو خاصية توليد الأرقام العشوائية لتحقيق نتائج عشوائية، وتخضع النتائج شهريًا للتدقيق من قبل شركة TST العالمية الشهيرة في التدقيق المالي.

 

إيجابيات كازينو 88Goals

يمتلك كازينو 88Goals العديد من المزايا والإيجابيات، ومنها:

  1. يدعم الإيداع بالعملات الرقمية المشفرة
  2. خيارات إيداع متنوعة تلبي رغبات العملاء كافة
  3. خيارات سحب متنوعة
  4. عروض ومكافآت ترحيبية وترويجية تناسب الجميع
  5. عروض كازينو بوكر وكازينو مباشر مميزة
  6. يدعم إمكانية الوصول من الهاتف والأجهزة المحمولة لكافة مساحات الكازينو
  7. يوفر خدمة الدعم الفني على مدار الساعة
  8. مكافأة رياضية بنسبة 100 بالمائة
  9. يدعم العديد من اللغات حول العالم
  10. يوفر خدمة الدردشة الحية والمباشرة

سلبيات كازينو 88Goals

يسعى كازينو 88Goals لتحسين خدماته، ومن عيوبه

  1. لا يقبل اللاعبين من جميع دول العالم

الخلاصة

كازينو 88Goals يعتبر من أفضل الكازينو الحديثة التي تقدم خدمات ألعاب الكازينوهات بأعلى جودة، وذلك بفضل تعامل الكازينو مع أبرز شركات البرمجيات وتحسين جودة الألعاب، كما ويقدم الكازينو تشكيلة كبيرة للاعبين من طرق الإيداع المتنوعة التي تناسب رغبات اللاعبين كافة، ويدعم الكازينو العديد من اللغات حول العالم.

 

كازينو 88Goals خيارك الأمثل للعب في بيئة مثالية تتمتع بالعدالة والنزاهة.

عروض ومكافآت

مكافآت كازينو 88Goals

 يقدم كازينو 88Goals مكافآت وعروض ترحيبية وترويجية سواء كان ذلك للاعبين الجدد أو اللاعبين الدائمين، ويبدي الكازينو عناية كبيرة باللاعبين من خلال تقديم العديد من البرامج والعروض المستمرة للاعبين، ورفع معدل فرص الفوز، وتبلغ نسبة المكافأة الترحيبية التي يقدمها الكازينو للاعبين حوالي 50% وبحد أقصى 100 دولار أمريكي، كما ويقدم الكازينو عرض الاسترداد النقدي الأسبوعي بنسبة لا تقل عن 5%.

مميزات
يدعم العديد من اللغات حول العالم منها اللغة العربية
يقبل الإيداع بالعملات الرقمية
يوفر طرق إيداع متنوعة
عيوب
لا يقبل اللاعبين من المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكي
أفضل كازينو 88 جولز مكافآت
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

ما هو الحد الأقصى للسحب عبر كازينو 88Goals؟

يمكن للاعبين سحب أرباحهم عبر كازينو 88Goals بالعديد من الطرق السهلة والمريحة والموثوقة، ويبلغ الحد الأقصى للسحب اليومي حوالي 10000 دولار أمريكي.

هل يدعم كازينو 88Goals اللغة العربية؟

يدعم كازينو 88Goals العديد من اللغات حول العالم، كاللغة الإسبانية والإنجليزية والصينية، والسويدية، والبولندية والماليزية، إضافة إلى اللغة العربية.

ما هي الدول المحظورة للدخول إلى كازينو 88Goals؟

يحظر كازينو 88Goals على كل من الدول التالية الدخول إلى الكازينو، ومنها المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وفرنسا، وهولندا، وأستراليا، وكرواساو.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
1000+
العاب سلوتس
-
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو 88 جولز مكافآت
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

لا يوجد
ترخيص: هيئة كوراكاو
تاريخ النشر: 2005
الإنجليزية ,
الفرنسية ,
العربية ,
الروسية ,
إيطالية ,
النرويجية ,
السويدية

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الإلكترونية: 0-48 ساعة
التحويلات البنكية:0-48 ساعة
بطاقات الائتمان: 0-48 ساعة
حدود السحب:
10000$
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
يورو ,
دولار أمريكي ,
الين الياباني ,
الدونج الفيتنامي ,
اليوان الصيني ,
روبيل هندي ,
الرينجت الماليزي ,
البات التايلندي
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو 88 جولز سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.