a7labet مراجعة موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين

موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين
: مراجعة

تقييمات المستخدم:
4.25
موقع باللغة العربية 
يوفر مراهنات مباشرة 
مكافآت غنية 
موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين (BetOBet Sport)، ربما لا يُعتبر موقع مراهنات شهيراً لكنه من المواقع الملائمة والموصى بها للمراهنين العرب لتوفير اللغة العربية على الموقع إلى جانب توفير مكافآت كريمة وانواع رهانات كثيرة إضافة إلى مراهنات مباشرة مع خدمة عرض نتائج مجرى الألعاب الرياضية.
36
أسواق المراهنة
1-3 أيام
سرعة الدفع

موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة | 30/08/2020

على الرغم من أن موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين (BetOBet Sport) يعتبر من أحدث المواقع عبر الإنترنت، فهو بدأ في شهر مايو من عام 2020، إلا أنه نجح من خلال إمكانياته الهائلة وخدماته المميزة أن يستقطب أعداد كبيرة من هواة متابعة الأحداث الرياضية بحثاً عن الترفيه والإثارة وتحقيق الأرباح الكبيرة في بيئة آمنة، فهو موقع سهل التصفح وله تصميم مميز وراقي بحيث يسهل على أي لاعب أن يتعرف على أقسام الموقع والخدمات به والرياضات وأسواق الرهان المتوفرة في نفس اللحظة. موقع الويب الخاص به سهل الوصول وسؤيع الاستجابة على أجهزة الهاتف الجوال. يقبل اللاعبين من عدد كبير من دول العالم وخاصة من الدول لعربية ويوفر لهم دعم باللغة العربية، والأهم أنه يوفر لهم أعلى معايير الخصوصية والأمان، لأنه يعمل بتراخيص قانونية من ولاية كوراساو، كما أنه يطبق أعلى معايير الكفاءة والجودة وملتزم تماماً بمعايير المراهنة المسؤولة.

مجالات المراهنة في موقع بت او بت للمراهنات الرياضية على الإنترنت

يوفر موقع BetObet للمراهنات الرياضية اون لاين مجالات كثيرة ومتنوعة للمراهنة الرياضية، من خلال تغطية ونقل أهم وأفضل الأحداث الرياضية المختلفة التي تتميز بنسب الأرباح العالية والتي تحظى بإقبال كبير جداً من مختلف اللاعبين. يوفر موقع بت او بت لكل اللاعبين به جداول توضح أنواع الرهانات المتاحة في نفس اللحظة، وبها أيضاً نسبة العائد وهامش ربح الموقع واحتمالات الفوز. أيضاً يقوم موقع BetObet الرياضي بتوفير كل المعلومات التي يحتاج لها اللاعب حتى يتمكن من وضع رهان احتمالات فوزه عالية، مثل أن يوفر كل سجل الفرق الرياضية التي يتم الرهان عليها، ويوفر توقعات أفضل الفنيين في اللعبة ويقدم كثير من المؤشرات الحقيقية والرسوم البيانية. هذا لا ننسى تقديم خدمة المراهنات المباشرة مع إحصائيات الألعاب المباشرة (نتائج مجرى مباشرة) لكثير من الأحداث الرياضية، بحيث يحصل اللاعب على متعة أكبر وتفاعل وحماس أعلى، وفي نفس الوقت يستفيد من متابعة الحدث الرياضي في أن يمكنه وضع رهان أفضل بناءاً على مجريات المباراة، مثل الرهان أثناء المباراة والرهان المباشر ورهانات الإعاقة الأسيوية وغيرها الكثير.

أما بالنسبة لأنواع الرياضات التي يوفرها موقع BetObet للمراهنات الرياضية، فتتنوع بشكل يرضي رغبات كل اللاعبين والتي تشمل الرياضات الفردية والجماعية: ومن أهمها مراهنات سباقات سيارات الفورمولا وان، مراهنات كرة السلة، كرة اليد، كرة التنس، رياضات الدفاع عن النفس مثل فنون القتال المختلطة والملاكمة، لعبة الكريكيت والهوكي والتزلج على الجليد. إلى جانب مراهنات سباقات الخيول، سباقات الدرجات النارية والهوائية. وبالطبع يوفر الكثير من مراهنات كرة القدم ومبارياتها التي تستقطب غالبية المراهنين في الموقع، منها أهم الدوريات الأوروبية في مقدمتها الدوري الإسباني الذي يضم أفضل اللاعبين في العالم، والدوري الإنجليزي الأكثر إثارة، والدوري الإيطالي العريق، والدوري الألماني الذي يتنافس فيه أفضل الفرق في العالم، بجانب دوريات أخرى، أما بالنسبة للمسابقات الإقليمية والدولية، فيوفر الرهان على بطولة الأمم الأوروبية والأمم الأفريقية ودوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم. هناك أيضاً مجموعة من الرياضات الإفتراضية، بجانب تغطية بعض الأحداث السياسية الهامة والبرامج التليفزيونية الهامة.

طرق الدفع والسحب في موقع BetObet للمراهنات الرياضية اون لاين

سواء كنت ترغب في تمويل حسابك في موقع BetObet للمراهنات الرياضية لبدء المراهنة بمال حقيقي، أو ترغب في سحب الأرباح التي نجحت في تحقيقها، يمكنك زيارة صفحة الدفع وستجد بها قائمة طويلة جداً تضم أهم وأفضل وسائل التعامل المالي التي لديها القدرة على تحويل الأموال عبر الإنترنت بمنتهى الأمان والسرعة، بالنسبة للوسائل التي تستخدم في عملية الدفع تتمثل في بطاقات الائتمان مثل الفيزا والماستر كارد، بينما يمكن استخدام أحد المحافظ الإلكترونية مثل نتلر وسكريل، محفظة ماتش بتر. يقبل الموقع التعامل بالعديد من العملات مثل اليورو، الجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي، إضافة الى العملات العربية. أما بالنسبة لسحب الأرباح، يمكن استخدام وسيلة الدفع، أو استخدام وسيلة أخرى.

المساعدة الفنية في موقع بت او بت الرياضي على الإنترنت

يضع القائمين على موقع BetObet للمراهنات الرياضية رضاء اللاعبين عن خدمات الموقع في مقدمة الأولويات، ولهذا يوفر قسم خدمة العملاء الفريدة التي تعمل بأفضل الإمكانيات لدعم اللاعبين في أي وقت، حيث يتواجدون بشكل دائم ويقومون بالرد فوراً على أي سؤال يصل لهم عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال المحادثة الحية، كما يمكنهم حل أي مشكلة تواجه أي لاعب، فهم فريق من الفنيين المدربين الذين يتميزون بالخبرة في كل أقسام الموقع ويتعاملون بمنتهى اللطف والود مع الجميع. هذا كله إلى جانب قسم الأسئلة الشائعة إذ كان المراهن يبحث عن جواب لسؤال متكرر.

المصداقية والأمان في موقع BetObet للمراهنات الرياضية اون لاين

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى عملاء موقع BetObet للمراهنات الرياضية، فتأكد أنك ستجد كل الأمان والخصوصية، فهو موقع رسمي يعمل عبر تراخيص من ولاية كوراساو، كما أنه يعمل بأحدث برامج التشفير لحماية وأمان حسابات العملاء به، هذه البرامج تمنع وصول إلى طرف ثالث من التعرف على هويات اللاعبين أو معرفة تعاملاتهم المالية، كما أن الموقع مراقب من أهم الجهات المعنية بمراقبة المراهنة عبر الإنترنت، وهذا يجعله مركز ثقة بأن كافة المراهنات به حيادية ومنصفة، غير ان هذا يجعل الموقع يراعي تطبيق أعلى معايير المراهنة المسؤولة.

ميزّات موقع BetObet للمراهنات الرياضية اون لاين

بعد مراجعة موقع بت او بت (BetOBet) الرياضي وفحص كل ميزة من ميزاته، يمكننا في النهاية تقييم هذا الموقع ووضع النقاط على الحروف إن صح التعبير.

إيجابيات موقع BetObet للمراهنات الرياضية اون لاين

  1. موقع متطور حديث آمن
  2. منصة العاب ذكية تتوافق مع الهاتف الجوال
  3. موقع باللغة العربية
  4. تنوع الرياضات وأسواق الرهان
  5. يوفر مراهنات مباشرة مع عرض نتائج مجرى ألعاب المباشر
  6. وسائل متنوعة وآمنة للتعاملات المالية
  7. خدمة عملاء احترافية لطيفة تعمل 24/7
  8. فرص رهان تنافسية بأعلى نسب العوائد
  9. عروض كريمة ومكافآت متنوعة
  10. يوفر العاب كازينو وألعاب أخرى على الموقع أيضاً

عيوب موقع BetObet للمراهنات الرياضية

  • موقع ناشئ يفتقد إلى الشهرة
  • الإتصال الهاتفي في خدمة الدعم غير متوفر
  • وسائل التعامل المالي قليلة للعرب
  • عملية سحب الأرباح بطيئة
  • نتوقع اكثر من جهة واحدة مانحة للترخيص
  • خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية لا تتوفر،

في نهاية تقييم ومراجعة موقع BetObet للمراهنات الرياضية يمكن لخبراء المراهنات القول بأنه موقع متطور به أغلبية الخدمات التي تلبي متطلبات جميع هواة المراهنات الرياضية وبمعايير عالية من الكفاءة والجودة، بدءاً من اللغة العربية المتاحة، مكافآت وعروض رائعة في المجال الرياضي، تنوع الرياضات وأسواق الرهان، مروراً بمعدلات الأمان والخصوصية، والأجواء الترفيهية خلال خدمة مراهنات مباشرة للكثير من الأحداث الرياضية مع عرض نتائج مجرى المباريات المباشرة.

يمكنك تجربة الاشتراك في موقع BetObet للمراهنات الرياضية، ستجد به كل ما تحتاجه!

مميزات
يرحب باللاعبين العرب
مكافأة ترحيبية رائعة
مكافأة الإسترجاع المالي
خدمة دعم طوال اليوم
مراهنات رياضية كثيرة ومتنوعة
مراهنات مباشرة
موقع سهل الإستخدام
موقع شامل باللغة العربية
يوفر العاب كازينو اون لاين
عيوب
معاملات مالية قليلة للعرب
جهة الترخيص ليست الأفضل
يفتقر الى الشهرة
خدمة الدعم عبر الهاتف غير متاحة
مدة سحب الأرباح طويلة نسبياً
خدمة البث المباشر غير متوفرة

عروض ومكافآت

العروض والترقيات في موقع BetObet للمراهنات الرياضية اون لاين

يستقبل موقع BetObet للمراهنات الرياضية اون لاين كافة زواره ببرنامج متنوع من العروض والمكافآت السخية، من أجل أن يجعل أجواء اللعب أكثر حماس وإثارة ويدعم اللاعبين الجدد أصحاب الميزانيات المحدودة، حتى يمكنهم المشاركة في أكثر من رهان على الرياضة التي يفضلونها، وبالتالي يحصلون على متعة أكبر وفرص أكبر للربح، وتعتبر مكافأة أول إيداع من أهم هذه العروض، حيث تصل نسبتها إلى 100% حتى أنها تصل إلى 100 يورو بمجرد عمل إيداع بالحد الأدنى 10 يورو مع إدخال رمز المكافأة لهذا العرض: WELCOME100 ، وهذا يمنح اللاعب فرصة للمراهنة بمبلغ ضعف مبلغ الإيداع الذي قام به، يجرب من خلاله العديد من أنواع الرهان ويكتسب خبرة مضاعفة.

ولا تتوقف عروض موقع BetObet للمراهنات الرياضية عند هذا الحد، بل يقدم مكافأة التأمين وهى عبارة عن مكافاة مالية يحصل عليها اللاعب عندما يخسر بالرهان التراكمي (المتكون من على ما لا يقل من 5 رهانات)، وقتها يحصل على مبلغ بنسبة كبيرة يعوض له قيمة الرهان الخاسر. هناك أيضاً مكافآت أسبوعية مثل مكافأة الرهان المجاني، وفيه يسمح للاعب أن يضع رهان مجاني على أحد الرياضات، وإذ لم يحالفه الحظ، فيمكن إحتسابه مجاناً.

من المتوقع أن يضيف الموقع المزيد من العروض والمكافآت لمختلف فئات اللاعبين في المستقبل، لهذا نرجو من اللاعبين في مراجعة الترقيات والمكافآت في موقع بت او بت الرياضي الرسمي.

   أفضل موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين مكافآت

مكافأة ترحيبية
الرمز: WELCOME100
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها
36
أسواق المراهنة
1-3 أيام
سرعة الدفع
أفضل موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين مكافآت
موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

لا يوجد
ترخيص: ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 01/05/2020
العربية ,
الانجليزية ,
الفرنسية ,
الاسبانية
الموقع الإلكتروني: betobet.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الالكترونية: 24-72 ساعة
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
التحويل المصرفي: 3-7 أيام
حدود السحب:
$15000
العملات:
دينار عراقي ,
درهم إماراتي ,
ريال سعودي ,
اليورو الاوروبي ,
دولار أمريكي ,
فرانك سويسري ,
جنيه استرليني ,
كرونة سويدية ,
عملات اخرى
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي موقع بت او بت للمراهنات الرياضية اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.