1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية اون لاين

موقع المراهنات زودياك بيت: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
4.25
  يوفر خدمة البث المباشر للرياضات 
يقدم ألعاب الكازينو 
يدعم اللغة العربية 
ملائم للعب باستخدام الهاتف المحمول 
موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية عبارة عن موقع موثوق يصب تركيزه على الترفيه والمتعة، هذه أول معلومة تأكدنا منها. الوصول للموقع سهل للغاية بواسطة الهواتف الجوالة وسطح المكتب، مناسب للاعبين العرب، فهو يدعم اللغة العربية. يقوم بتغطية مجموعة كبيرة من أشهر الرياضات في العالم، ومعها باقة من أفضل خيارات الرهان بأعلى الاحتمالات، في مقدمتها الرهان أثناء المباراة، ويوفر خدمة البث المباشر، لمتعة أكبر مع المراهنة وتحسين فرص الفوز.
400
أسواق المراهنة
1-3 أيام
سرعة الدفع

مراجعة موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة
| 24/05/2023

الموقع قانوني بدأ عام 2020 وتحت إدارة شركة Bellona N.V ، وتحت اشراف ولاية كرواساو المُرخصة لها. بخلاف المراهنات الرياضية، يسمح لك الموقع بجلسات ترفيهية لا تنسى، عبر توفير ألعاب الكازينو. الموقع ذات نمط كلاسيكي منظم سهل الاستخدام والتنقل، عبر محرك البحص ومسرد الرهانات. كل المعلومات التي تحتاجها قبل ان تشترك في الموقع، نقدمها لك في مراجعة موقع Zodiacbet للمراهنات الرياضية اون لاين!

 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

تنوع الرياضات في موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية

أكثر من 20 رياضة يقوم الموقع بتغطية الأحداث الهامة بها، ويوفر بها أفضل الرهانات مع اعلى الاحتمالات، الرهان المباشر يأتي في مقدمة هذه الرهانات. اذا كنت ترغب في التعرف على هذه الرياضات، أدناه في مراجعة موقع Zodiacbet للمراهنات الرياضية اون لاين، نوضح لك أهمها:

يهتم الموقع بمحبي رياضة كرة القدم، فهم النسبة الأكبر بين زواره، لهذا يوفر لهم أكثر من 200 سوق رياضي بشكل يومي، في مختلف بطولات كرة القدم الشعبية وخاصة في الدول العربية، والتي يمكن المراهنة عليها لديه، منها بطولة دوري أبطال اوروبا، الدوري الأوربي، الدوريات المحلية الشعبية، مثل الدوري الإيطالي، الإنجليزي، الإسباني، الألماني، فضلاً عن العديد من الدوريات المحلية العربية.

أما الرياضات الاخرى المتوفرة للمراهنة، والتي تابعنها في مراجعة موقع زودياك بيت مراهنات الرياضية، بطولات كرة السلة، الكرة الطائرة، التنس، كرة اليد، وسباقات الدراجات، الملاكمة، سباقات الخيل، مصارعة المحترفين، الجولف، التزحلق على الجليد، سباقات سيارات السرعة. ناهيك عن الرياضات الافتراضية والألعاب التليفزيونية وأكثر من 20 رياضة اخرى، يمكنك المراهنة على الأفضل لديك.

البث المباشر في موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية

تتضاعف متعة المراهنة على الرياضة وتتضاعف فرص الفوز وربح مال حقيقي، مع وجود بث مباشر للمباريات. في مراجعة موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية، تأكدنا أن الموقع يوفر هذه الفرصة الرائعة لزواره، من خلالها يسمح لهم بمتعة أكبر لمشاهدة ما يفضلون من مباريات كرة القدم، السلة، تنس والكرة الطائرة، أو سباقات في نفس وقت حدوثها، ومع هذا يوفر الرهان أثناء المباراة، والرهان قبل المباراة وغيرها من عشرات الأسواق الرياضية.

في مراجعة موقع Zodiacbet للمراهنات الرياضية اون لاين ، نوضح لك أحكام وشروط مشاهدة الحدث الرياضي في البث المباشر، وهي تتمثل في أنه يجب ان يكون لديك حساب على الموقع، وتكون قد قمت بالمراهنة قبل مرور 7 أيام من وقت الحدث الرياضي، الذي ترغب في مشاهدته في البث المباشر.

الحلول المالية في موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية

يمكن لكل اللاعبين العرب محبي المراهنات الرياضية، معالجة إيداعاتهم في الموقع بشكل فوري، عبر العديد من خيارات المالية المتوفرة في بلادهم، مع اعلى معدل من السلامة والسرية للأموال. في مراجعة موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية، سيمكنك استخدام ما تفضل من طرق دفع، مثل بطاقة فيزا، نتلر، سكريل، ماستر كارد، الحوالات المصرفية، ايكوبيز وماتش بتر وغيرها الكثير.

لتوفير اعلى معدلات الامان، يقوم الموقع بتشفير كل معاملة مالية تتم لديه، بتقنية تشفير عالية المستوى، بما يضمن عدم وصول المحتالين أو محاولات التعقب.

فريق خدمة العملاء في موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية

في أي ساعة من اليوم وعلى مدار أيام الاسبوع، هناك مجموعة من ممثلي خدمة الدعم الفني الذي يوفرهم الموقع، يجيدون العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية، مدربين على التعامل بلطف مع المتصلين وبجدية مع كل الاتصالات، يمكن التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني او المحادثة المباشرة، هذا ما تحققنا منه خلال عمل مراجعة موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية.

اما اذا كنت تبحث عن طريقة أكثر سرعة للحصول على اجابة لسؤال او بعض المعلومات عن أي قسم من أقسام الموقع، يمكنك التوجه إلى قسم الأسئلة الشائعة، فيه كم هائل من المعلومات، من خلال أجوبة الكثير من الأسئلة.

السلامة والرهان العادل في موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية

تحقق فريق مراجعة موقع Zodiacbet للمراهنات الرياضية اون لاين، من مستوى الامان لديه، ومدى مراعاة معايير الرهان العادل، ووجدهم على اعلى مستوى. الموقع قانوني يعمل بترخيص من ولاية كرواساو، بما يجعله ملتزم بالعمل باللوائح التنظيمية المنصوص عليها في ترخيص هذه المنظمة، غير ان هذه المنظمة تضمن حقوق اللاعبين وتحميهم من أي مشاكل.

كما تحقق فريق مراجعة موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية، من مدى الامان والخصوصية لديه، ووجد أنه يعمل بأعلى تقنيات التشفير، الكفيلة بحماية معلومات اللاعبين الخاصة وتعاملاتهم المالية.

إيجابيات موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية:

  1. موقع مراهنات رياضية ذو سمعة طيبة
  2. لديه برنامج متميز من المكافآت المغرية
  3. خدمة عملاء باللغة العربية متاحة 24 ساعة
  4. خيارات مالية متنوعة وشائعة في البلاد العربية
  5. يوفر المراهنة على أكثر من 30 رياضة مع البث المباشر
  6. يسمح بالمراهنة عبر الهاتف الجوال

سلبيات موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية:

  1. غير قابل للتنزيل
  2. لا يقبل اللاعبين من بعض الدول
  3. تصميم الموقع يحتاج للتنظيم أكثر

خلاصة القول في نهاية مراجعة موقع زودياك بيت لمراهنات الرياضية، هو عبارة عن موقع واعد تعاملاته شفافة ويراعي معايير الرهان العادل، مناسب للمراهنة على الرياضة أثناء التنقل، لاقتناص أي فرصة للربح من أي حدث رياضي، والذي يزيد عددها عن 200 سوق رياضي يومياً، في كرة القدم، السلة والتنس، الكرة الطائرة والكثير من السباقات.

عملية التسجيل في موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية، لن تستغرق أكثر من خمسة دقائق، وعملية الإيداع فورية، لتستحق مكافاة ترحيب تصل إلى 100€. انضم لعملائه وتأكد أنك ستحظى بجلسة مراهنة ممتعة وخاصة مع مشاهدة المباراة في البث المباشر!

مميزات
دعم عملاء لطيف طوال الوقت عبر الدردشة الحية
سرعة وسهولة التعاملات المالية
المراهنة على أكثر من 30 رياضة و400 سوق رياضي
مكافآت متنوعة وسخية
عيوب
لا يقبل اللاعبين من بعض الدول
غير قابل للتنزيل
لا يدعم العملات الرقمية

عروض ومكافآت

عروض ومكافآت موقع زودياك بيت للمراهنات الرياضية

متعة المراهنة على الرياضة تتضاعف مع حصولك على مكافآت مراهانت رياضية مالية جذابة، تحسن من حظوظك في تحقيق أرباح جيدة. في مراجعة موقع زودياك للمراهنات الرياضية، نوضح لك أهم العروض الترويجية التي يمكنك الحصول عليها بسهولة، في مقدمتها مكافاة الترحيب بما يصل إلى 100€ بنسبة 100% من قيمة اول إيداع تقوم به، لا يقل عن 20€، بما يمنحك فرصة جيدة لانطلاقة قوية.

بعد الحصول على مكافاة ترحيبية، يمكن الاستفادة من العديد من العروض الترويجية المُغرية، مقل مكافاة الرهان المجاني، بما يصل إلى 10€، عند اللعب بمبلغ 50€ في التصفيات النهاية من دوري كرة السلة. مكافاة إعادة التحميل بنسبة 50% بما يصل إلى 50€. كما يمكن الحصول على ما يصل إلى 50€ من خلال جمع الرموز المجانية، ومكافاة الرهان الحر بما يصل إلى 25€. كما يقوم الموقع بتجديد برنامج المكافآت لديه دائماً، لتلبية متطلبات زواره، لإضافة الأفضل.

أفضل موقع المراهنات زودياك بيت مكافآت
مكافأة ترحيبية
الرمز:
ZB100S
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
الرمز: ZB100S
مكافأة ترحيبية حتى
100€
نسبة 100%

الأسئلة الشائعة

ما هي المعلومات المطلوبة في تسجيل حساب لدى موقع زودياك للمراهنات الرياضية؟

لإنشاء حساب في موقع زوديالك للمراهنات الرياضية، مطلوب ادخال بياناتك الشخصية، مثل الاسم بالكامل، تاريخ الميلاد، بلدك، عنوان بريد إلكتروني، رقم هاتف جوال.

هل يقبل موقع زودياك للمراهنات الرياضية اللاعبين من البلاد العربية؟

نعم. يقبل اللاعبين من كل الدول العربية، ويخصص لهم مكافآت جذابة وخدمات باللغة العربية.

متى يمكن سحب الأرباح من موقع زودياك؟

بعد أن يتحقق الموقع من صحة أرباحكن وكونها ملائمة للحد الأدنى والأعلى للسحب، ومستوفاة لمتطلبات رهان المكافآت، بعدها يفرج عن الأرباح، خلال فترة أقصاها 7 ايام.
400
أسواق المراهنة
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
أفضل موقع المراهنات زودياك بيت مكافآت
مكافأة ترحيبية
الرمز:
ZB100S
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2020
العربية ,
الانجليزية ,
الفرنسية ,
الايطالية ,
الالمانية
الموقع الإلكتروني: zodiacbet.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
2-3
حدود السحب:
10.000$ كل شهر
العملات:
الدولار ,
اليورو
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي موقع المراهنات زودياك بيت سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.