1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية اون لاين

موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
4.25
أفضل الاحتمالات الرياضية 
يقبل العملات الرقمية 
دعم فني احترافي 
يتوفر في موقع المراهنات الرياضية ShangriLa اون لاين كافة المواصفات التي تبحث عنها في موقع رهان رياضي عربي. تأسس الموقع في عام 2016 بواسطة شركة انتر ستورم InterStorm ليوفر لك المراهنة على الرياضة بمال حقيقي عبر الإنترنت.
95.5%
نسبة العائد
1-4 أيام
سرعة الدفع

مراجعة موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 20/06/2023

يعمل الموقع بموجب تراخيص من هيئة كوراساو، ويمتلك منصة أنيقة وعصرية سهلة التصفح حيث تجد مفاتيح وأيقونات تقودك لمختلف الأقسام والخدمات المتاحة على الموقع. تتوافق منصة موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية اون لاين مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، كما تعمل بشكل رائع على الهاتف المحمول مما يعطيك سهولة الوصول في أي وقت وأي مكان. يهتم الموقع باللاعبين العرب حيث يدعم اللغة العربية ويقدم لك خدمات مميزة سنتحدث عنها هنا في مراجعة موقع المراهنات الرياضية ShangriLa اون لاين.

 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

الرياضات المتاحة على موقع المراهنات الرياضية Shangri La اون لاين

يوفر موقع Shangri La Sport لعملائه المراهنة على عشرات الرياضات المختلفة، ويمكنك المراهنة عليها جميعًا في أي وقت كواحد من عملاء الموقع. في منتصف الصفحة الرئيسية، ستجد أقسام الرياضات أمامك حيث تقوم بتحديد الرياضة التي ترغب في المراهنة عليها. من أمثلة هذه الرياضات: كرة القدم، كرة السلة، الرياضات الإلكترونية، الجولف، التنس، سباقات السيارات، الكريكيت، الملاكمة وغير ذلك. بجوار كل رياضة تجد رقم معين يتغير يوميًا وهو يمثل عدد الأحداث الرياضية المتاح المراهنة عليها في كل رياضة. فإذا وجدت مثلًا بجوار قسم كرة القدم رقم 28، معنى ذلك هو وجود 28 مباراة كرة قدم يمكنك المراهنة عليها في هذا الوقت.

العدد الهائل من الأحداث الرياضية المتاحة يوميًا يأتي من حرص الموقع على تغطية المنافسات والبطولات الدولية والمحلية في كرة رياضة. فإذا كنت من محبي مراهنات كرة القدم اون لاين، ستجد أن الموقع يتيح لك المراهنة على مباريات الدوري الإسباني، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز وغيرها من الدوريات العربية والعالمية من جميع أنحاء العالم. ينطبق الأمر على الرياضات الأخرى مما يوفر لك العديد من الخيارات.

إلى جانب ذلك، يوفر موقع Shangri La للمراهنات الرياضية أسواق رهان مختلفة في كل حدث رياضي. تجد مثلًا رهانات متقدمة مثل الرهان على الفريق الفائز ببطولة معينة، ورهانات بسيطة مثل الرهان على الفريق الفائز في مباراة معينة. من أهم المزايا أيضًا هو توفير الموقع لأفضل الاحتمالات الرياضية بحيث يساعدك على وضع رهان رياضي رابح مع الحصول على أفضل العوائد. من ناحية أخرى، لن تتمكن من وضع رهان رياضي بمال حقيقي على موقع شانغري لا، إلا بعد التسجيل.

وسائل السحب والإيداع في موقع شنغريلا للمراهنات الرياضية Shangri La

يعطي موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية اون لاين اهتمام كبير بالمعاملات المالية حيث يوفر لك أفضل وسائل السحب والإيداع التي تعمل بشكل آمن وسريع في الدول العربية. يمكنك مثلًا استخدام أحد هذه الوسائل: فيزا، ماستر كارد، نتلر، سكريل، ماتش بتر، العملات الرقمية المشفرة والتحويل المصرفي المباشر. تتم عمليات الإيداع بشكل فوري بدون إيداع، وتستغرق عمليات السحب وقت أطول ولكنها تكون مجانية أيضًا بدون تطبيق رسوم من جانب الموقع.

خدمة عملاء موقع Shangri La للمراهنات الرياضية اون لاين

يوفر لك موقع ShangriLa سبورت خدمة دعم فني أكثر من ممتازة بغرض توفير الدعم والمساعدة لجميع العملاء. من خلال خدمة الدردشة المباشرة أو رسائل البريد الإلكترونية تستطيع التحدث بشكل مباشر مع أحد مسؤولي الدعم. الخدمة متاحة مجانا لجميع اللاعبين على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع. يتوفر أيضًا في قسم المساعدة معلومات باللغة العربية عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية والمزيد من المعلومات الهامة التي تحتاج لمعرفتها.

الحماية، الخصوصية والمراهنة النزيهة على موقع المراهنات الرياضية Shangri La

يلتزم موقع الرهانات الرياضية شانغري لا اون لاين بموجب التراخيص الحاصل عليها بتوفير أعلى معدلات الأمان والحماية لجميع اللاعبين. فلا يقوم بمشاركة بياناتك مع أي طرف ثالث على الإطلاق، ويستخدم برامج حماية متطورة تمنع أي محاولة لسرقة البيانات أو التتبع. يقوم الموقع بتحديد الاحتمالات الرياضية وفق برنامج مخصص، ويقوم بالإعلان عن نتائج الأحداث الرياضية فورًا مع إضافة قيمة العوائد لحسابك تلقائيًا حسب الاحتمالات مما يضمن لك المزيد من النزاهة والشفافية.

مميزات موقع Shangri La للمراهنات الرياضية

  • متوفر باللغة العربية
  • يعمل على الهاتف الجوال
  • مكافأة ترحيبية وجوائز متنوعة
  • مئات من الأحداث الرياضية اليومية
  • دعم فني 24/7
  • تشفير SSL

عيوب موقع Shangri La للمراهنات الرياضية

  • محظور في بعض الدول
  • لا يوفر تطبيق مخصص للهاتف الجوال

خاتمة مراجعة موقع Shangri La للمراهنات الرياضية اون لاين

نجد في نهاية تقييم موقع المراهنات الرياضية Shangri La اون لاين أنه هو المكان المناسب لجميع محبي الرهان الرياضي من الدول العربية. يتيح لك الموقع المراهنة على مختلف الرياضات، وتجد مئات من الأحداث الرياضية بشكل يومي. تحصل على مكافآت نقدية وخدمة دعم فني احترافية. هذا إلى جانب توفير أفضل الاحتمالات مع وسائل تعامل مالي آمنة وسريعة المعالجة.

استمتع بالمراهنة الرياضية اون لاين الآن من خلال موقع Shangri La للرهان الرياضي اون لاين! راهن، استمتع واربح!

مميزات
الخصوصية والأمان
وسائل تعامل مالي متنوعة
يوفر العاب الكازينو اون لاين
عيوب
لا يوفر بث مباشر للأحداث الرياضية
لا يقبل العملات العربية

عروض ومكافآت

مكافآت موقع المراهنات الرياضية ShangriLa اون لاين

يقدم موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية اون لاين العديد من المكافآت للاعبين العرب. سواء كنت أحد اللاعبين الجدد أو الحاليين، ستحصل على مكافآت نقدية تستخدمها للمراهنة على الرياضة وربح المزيد من المال.

مكافأة الترحيب على موقع ShangriLa للمراهنات الرياضية اون لاين

في بداية التسجيل في موقع شانغري لا سبورت اون لاين ستحصل على مكافأة ترحيبية مميزة. تبلغ قيمة هذه المكافأة نسبة 100% من قيمة أول إيداع بحد أقصى 50$. عند عمل أول إيداع نقدي، تذكر تحديد خيار مكافأة ترحيبية رياضية رهانات متعددة، ليقوم الموقع بإضافة قيمة المكافأة لحسابك تلقائيًا دون استخدام أكواد، كما تحصل على 20 لفة مجانية لاستخدامها في العاب السلوتس اون لاين. الحد الأدنى للإيداع المؤهل للمكافأة هو 10$، وعليك المراهنة 10 مرات بأموال المكافأة والإيداع معا لكي تتمكن من سحب ارباح المكافأة.

العروض الترويجية على موقع Shangri La للمراهنات الرياضية

مكافأة الترحيب في موقع المراهنات الرياضية شانغري لا متاحة لمرة واحدة فقط للاعبين الجدد، ولكن هناك الكثير من العروض الترويجية والمكافآت الأخرى التي لا تنتهي ويمكنك الحصول عليها أكثر من مرة. يقدم لك موقع الرهانات الرياضية Shangri La اون لاين مكافأة رهانات رياضية أسبوعية حيث تحصل على مكافاة بنسبة 10% تصل إلى 300$ عند الإيداع الأسبوعي في حسابك. هناك أيضًا مكافأة زيادة أرباح الرهانات المتعددة وغيرها من العروض التي لا تنتهي.

أفضل موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية مكافآت
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
50$
بنسبة 100%

الأسئلة الشائعة

هل موقع المراهنات الرياضية Shangri La آمن؟

نعم، يعمل موقع Shangri La للمراهنات الرياضية بشكل آمن حيث يحظى بتراخيص من هيئة كوراساو ويستخدم برامج حماية متقدمة.

ما هو كود مكافأة موقع شنجريلا الرياضي؟

تحصل على مكافأة الترحيب بشكل تلقائي بدون استخدام كود وذلك بعد اتمام الإيداع الأول في حسابك بحد أدنى 10$.

هل يعمل موقع Shangri La سبورت على الهاتف الجوال؟

نعم، يمكنك الدخول على الموقع من هاتفك الجوال باستخدام أي متصفح للإنترنت حيث تستطيع التسجيل، المراهنة، القيام بالمعاملات المالية واستخدام كافة الخدمات بشكل طبيعي.
95.5%
نسبة العائد
1-4 أيام
سرعة الدفع
أفضل موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية مكافآت
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2016
العربية ,
الانجليزية ,
الإسبانية ,
التركية
الموقع الإلكتروني: https://shangrilalive.com/sports

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: 4-5 أيام
التحويل المصرفي: 4-5 أيام
المحافظ الالكترونية: يوم عمل واحد
حدود السحب:
الحد الأقصى لسحب الارباح: 10,000 يورو شهريًا
العملات:
يورو ,
دولار أمريكي ,
دولار كندي ,
جنيه استرليني (باوند) ,
بيتكوين
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي موقع شانغري لا للمراهنات الرياضية سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.