1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة موقع YYY للمراهنات الرياضية اون لاين

YYY sports: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
4.25
يقبل العملات الرقمية 
تعاملاته موثوقة بشهادة لجنة كوراساو 
يوفر مستوى عالي من الخصوصية والامان 
يقدم ألعاب الكازينو 
موقع YYY اون لاين هو موقع مراهنات رياضية عبر الانترنت موثوق، بدأ عام 2018 ومرخص من هيئة كوراساو، يوفر نسخة كاملة باللغة العربية، للاهتمام بعملائه العرب من محبي مراهنات كرة القدم وغيرها من الرياضات الشعبية والغير شعبية. الوصول إلى منصة الموقع سهلة للغاية بواسطة الهاتف الجوال، للاطلاع دائماً على أحدث المباريات المتوفرة للمراهنة، ومتابعة أحدث الاحتمالات في الرهانات المباشرة
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى 100%
500$
أطلب المكافأة
توجه إلى YYY sports

مراجعة موقع YYY للمراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة
| 11/06/2023

يمتاز موقع YYY المتخصص في تقديم رهانات الرياضة، مثل الرهان المباشر والرهانات المجمعة والتراكم، بأعلى الاحتمالات، بتصميم شيق، ذات نمط كلاسيكي ذات ألوان داكنة، يوفر أيقونة بحث أعلى الصفحة الرئيسية، مع توفير خريطة لكافة خدمات الموقع، بما يجعل من السهل التنقل والوصول إلى مختلف الأقسام. إليك كل ما تحتاجه من معلومات حول وضع رهانات رياضية على موقع YYY، قبل التسجيل لديه!

 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

الألعاب الرياضية في موقع المراهنات YYY اون لاين

يتيح موقع YYY وضع مراهانات رياضية على أكثر من 15 رياضة، تتنوع ما بين رياضات شعبية وأخرى غير شعبية، من أهم أنوع الرهانات المتوفرة لديه، الرهان أثناء المباراة، رهانات الإعاقة، رهان خط المال، رهانات التراكم والمستقبلية وغيرها الكثير بأعلى الاحتمالات.

اذا كنت من عشاق مراهنات كرة قدم، سيمكنك المراهنة على أكثر البطولات الشعبية في العالم مع موقع YYY، مثل الدوري الأوروبي، دوري أبطال أوروبا، دوريات محلية شعبية، مثل الدوري الإنجليزي، الإسباني، الألماني، الدوري الإيطالي، والاهم المراهنة على كأس العالم وغيرها الكثير.

كما يوفر موقع YYY مراهنات فورمولا 1، والتي تحظى بشعبية هائلة في دول الخليج العربي، مراهنات الجولف، كرة السلة، الكرة الطائرة، التنس، الملاكمة، ألعاب القوى، سباقات الدراجات، البيسبول، الكريكيت، الرجبي، هوكي الجليد، النبلات، الرياضات الشتوية، تنس طاولة، الرياضات الافتراضية، سنوكر، سبيدواي

البث المباشر في موقع المراهنات الرياضية YYY اون لاين

بمجرد انشاء حساب على موقع YYY اون لاين، سيكون لديك فرصة حقيقية لوضع رهانات رياضية اون لاين، بل ومشاهدة البث الحي للأحداث الرياضية التي تفضلها، من خلال البث الحي، بعد تعبئة حسابك بالمال بحد أدنى 20$.

تتيح لك خدمة البث الحي للرياضة على موقع YYY، متابعة الاحتمالات في نفس وقت ظهورها، وتحليل المباراة للاستفادة في وضع رهانات الرياضة التي تفضلها، مثل كرة القدم وسباقات السيارات وغيرها، لمزيد من الشغف والتحدي بين اللاعبين الآخرين، هكذا تكون متعة المراهنات الرياضية أكثر إثارة.

الخيارات المصرفية في موقع المراهنات الرياضية YYY اون لاين

اذا كنت من هواة وضع مراهنات رياضية اون لاين، سيمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من خيارات الدفع لدى موقع YYY اون لاين، التي تضمن لك إجراء عمليات الإيداع بشكل لحظي، وعمليات سحب سريعة، جميعها يتم بمنتهى السلاسة مع اعلى معايير الأمان، وخاصة مع عملية التشفير التي يقوم بها الموقع.

من أشهر طرق التعامل المالي لدى موقع YYY للمراهنات الرياضية، بطاقة فيزا، ماستر كارد، التحويل المصرفي، بيتكوين، ماتش بتر، سكريل، نتلر، باي سيف كارد، ترنسفير.

خدمة الدعم الفني لدى موقع المراهنات الرياضية YYY

مما لا شك فيه أن مراهنات الرياضة تتطلب وجود خدمة دعم فني احترافية، موقع YYY اون لاين حريص على توفير هذه الخدمة متعددة اللغات، تعمل على مدار ساعات اليوم ومتوفرة طوال أيام الاسبوع. وكلاء الدعم الفني في الموقع يتعاملون بكل احترام ولديهم خبرة جيدة تسمح لهم بحل أي مشكلة ذات صلة بالموقع، والرد على كافة فئات الاسئلة، في أسرع وقت ممكن.

ممثلي الدعم الفني في الموقع متواجدين عبر الدردشة الحية، البريد الإلكتروني والهاتف الجوال. هذه الخدمة متوفرة باللغة العربية والإنجليزية. مع هذا يوفر الموقع طريقة أكثر سرعة للدعم الفني، عبر قسم الأسئلة الشائعة، به مجموعة كبيرة من المعلومات في مختلق أقسام الموقع.

الرهان العادل والخصوصية في موقع المراهنات الرياضية YYY اون لاين

موقع YYY اون لاين يضمن لك وضع مراهنات رياضية عبر الإنترنت، عادلة وآمنة لأعلى حد، فهو موقع قانوني كل معاملاته تمتاز بالمصداقية والوضوح، يمثل لقوانين المراهنة وفق ولاية كوراساو، يتمتع بسمعة طيبة، ويراعي الشفافية في كل تعاملاته وتوزيع الأرباح.

مع هذا يعمل موقع YYY اون لاين بأعلى بروتوكولات التشفير، التي تهيئ لكل زواره بيئة آمنة بعيداً عن العمليات الاحتيالية الإلكترونية، وعمليات التعقب.

مزايا موقع المراهنات الرياضية YYY اون لاين

  1. موقع قانوني تعاملاته نزيهة
  2. يوفر بيئة آمنة عبر التشفير
  3. مكافآت متنوعة وجذابة
  4. يوفر البث الحي للأحداث الرياضية
  5. يوفر المراهنة على أكثر من 15 رياضة مع باقة من أفضل انواع الرهان
  6. يوفر نسخة كاملة باللغة العربية
  7. خيارات مالية تقليدية وعملات رقمية

عيوب موقع المراهنات الرياضية YYY اون لاين

  1. متطلبات رهان المكافآت مرتفعة (40 ضعف)
  2. غير قابل للتنزيل
  3. محظور في بعض البلدان

الخلاصة؛ موقع YYY اون لاين يضمن لكل زواره العرب، مراهنات رياضية اون لاين تلبي طموحاتهم من المرح والشغف والعوائد، فهو موقع سهل الاستخدام يوفر نسخة كاملة باللغة العربية، ويوفر البث الحي، مع مجموعة كبيرة من أفضل الأسواق الرياضية، تشمل أكثر من 15 رياضة.

بالطبع يهتم موقع YYY اون لاين بإضافة أموال مجانية لعملائه، عبر مكافآت ترحيبية ودورية سخية، واذا واجهتم أي مشكلة، سيجدون طاقم من الفنيين المتميزين لدعمهم فنياً. اختبر الآن متعة مراهنات كرة القدم وغيرها من الرياضات، مع موقع YYY، بدعم المكافأة الترحيبية، وكن دائماً مع الفريق الفائز!

مميزات
باقة كبيرة من أنواع ارهان الرياضية بأسعار رخيصة
ملائم للمراهنة أثناء التنقل
يوفر البث المباشر
دعم فني فوري عبر الدردشة الحية
يوفر البث المباشر للأحداث الرياضية، لوضع رهانات مباشرة ذات احتما
عيوب
موقع جديد يحتاج للشعبية
غير قابل للتنزيل
متطلبات الرهان واحكام المكافآت مرتفعة
محظور في العديد من البلاد

عروض ومكافآت

العروض الترويجية والمكافآت في موقع المراهنات الرياضية YYY اون لاين

تساعد العروض الترويجية التي يقدمها موقع YYY لوضع مزيد من رهانات الرياضة التي يفضلونها، بما يمنحهم فرص أفضل لربح المال. من اهم العروض الترويجية التي يمكن الحصول عليها بمجرد التسجيل لدى موقع YYY للمراهنات الرياضية، مكافأة الترحيب بما يصل إلى 15$ بعد التسجيل دون إيداع، مع هذا هناك مكافاة ترحيبية أفضل بعد اول إيداع بحد أدنى 20$، نسبة المكافاة 100% بحد أقصى 500$.

علاوة على المكافآت الترحيبية، هناك مكافآت دورية في موقع المراهنات الرياضية YYY اون لاين، مثل مكافاة أول إيداع يوم الاثنين بنسبة 20%، مكافأة بنسبة 10% عند إحالة صديق. كما يمتلك الموقع برنامج ولاء وكبار شخصيات رائع، من خلاله يمنح زواره الكبار مكافاة استرداد نقدي، بنسبة تبدأ من 15%، بحسب فئة اللاعب من VIP.

أفضل YYY sports مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى 100%
500$

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن المراهنة في موقع YYY بأمان وسرية من البلاد العربية؟

استخدم برنامج VPN للوصول بأمان إلى موقع YYY، كما يقوم الموقع بتشفير كافة بيانات اللاعبين وتعاملاتهم المالية.

هل يمكن تجربة المراهنة مع موقع YYY بدون إيداع؟

نعم. الموقع يعرض مكافاة ترحيبية بدون إيداع تصل إلى 15 دولار، يمكنك من خلالها وضع بعض الرهانات البسيطة للمتعة واكتساب الخبرة.

كيف يمكنني الحصول على دعم فني سريع في الموقع؟

قم بزيارة قسم الأسئلة الشائعة لديه، واذا لم تجد اجابة لسؤالك، تواصل مع فريق الدعم الفني عبر الدردشة الحية أو المكالمة الهاتفية أو حتى ارسال سؤالك عبر عنوان بريدهم الإلكتروني.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
أفضل YYY sports مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

+9719586856
ترخيص: كوراساو
تاريخ النشر: 2018
العربية ,
الإنجليزية
الموقع الإلكتروني: https://www.2yyyonline.com/

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الالكترونية: في نفس اليوم
بطاقة الائتمان: من 2 إلى 5 أيام
تحويل مصرفي: 5-7 أيام
العملات المشفرة: فوري
حدود السحب:
غير معلن
العملات:
اليورو ,
الدولار الأمريكي ,
الجنيه الاسترليني
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي YYY sports سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.