موقع ميلبيت للمراهنات الرياضية:
مراجعة موقع المراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة
(4.00)
  • تطبيق للهاتف الذكي
  • موقع باللغة العربية
  • مكافآت غنية
يوفر موقع ميلبيت (MelBet) للمراهنين العرب موقع باللغة العربية ويقدم ما يصل إلى 1000 حدث رياضي يومياً مما يشمل مراهنات رياضية، مراهنات مباشرة ومراهنات العاب الكترونية والكثير من المزايا الرائعة!
500
أسواق المراهنة
1 أيام
سرعة الدفع

موقع ميلبيت للمراهنات الرياضية اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة

تم إطلاق موقع ميلبيت (Melbet) للمراهنات الرياضية اون لاين عام 2012 من قبل شركة توتكيا (Tutkia LTD)، ومقرها الرئيسي في نيقوسيا، قبرص ومرخصة أيضاً في ولاية كوراساو. نجح موقع Melbet للمراهنات الرياضية في لفت انتباه الكثيرين من هواة المراهنة الرياضية في فترة قصيرة جداً، لأنه موقع حديث ومتطور يعمل وفق أحدث التقنيات والابتكارات التي تجعل متعة المراهنة غير مسبوقة. يقدم العاب الكازينو بجانب المراهنة الرياضية من خلال منصة متطورة باللغة العربية، لها واجهة منظمة وأنيقة متجاوبة سهلة التصفح بحيث يمكن لأي لاعب أن يتفقد أنواع الرياضات الموجودة بالموقع ويعرف الأحداث المباشرة ويختار الالعاب التي يرغب في الرهان بها. واجهة الموقع متوافقة مع جميع الأجهزة الذكية سواء الهاتف الجوال أو الحاسوب اللوحي، هذه المزايا والخدمات الأخرى التي سنعرفها في الجزء التالي جعلت موقع Melbet للمراهنات الرياضية واحد من أهم وأكثر المواقع شعبية مما سمح له أن يصبح موقع منافس لأفضل المواقع العريقة عبر الإنترنت بالرغم من حداثته.

تنوع المراهنات الرياضية في موقع Melbet الرياضي

تنوع الالعاب الرياضية والأحداث الخاصة بكل رياضة من أهم أسباب شعبية موقع Melbet للمراهنات الرياضية على الإنترنت، فهو يقوم بتوفير خدمة المراهنات فيما يصل إلى 1000 حدث رياضي يوميا وفي أفضل وأشهر الرياضات والدوريات العالمية. كما يقوم الموقع بتوفير الرهان على عدد كبير جداً من الرياضات الألكترونية المعروفة والحديثة. ليس هذا فقط بل يقوم بإمداد اللاعبين به بكل المعلومات، النشرات والأخبار الحصرية التي تخص المباراة أو الحدث الرياضي الذي يراهنون عليه، وبالتالي يضاعف فرصهم في وضع رهان احتمالات فوزه عالية جداً. لا ننسى توفير موقع ميلبيت Melbet نتائج المباريات بعد نهايتها.

تأتي مراهنات لعبة كرة القدم اون لاين في مقدمة أهم المراهنات الرياضية التي يقوم موقع Melbet بتغطيتها على الإنترنت والتي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة جداً على مستوى العالم. ويقوم موقع ميلبيت بتغطية أهم البطولات والمسابقات الشعبية بها، مثل دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر الاهم أوروبياً، بطولة كأس العالم، والعديد من الدوريات الهامة يأتي على رأسها الدوري الاسباني الأعرق في الدول الغربية حيث يضم أشهر الفرق في العالم، وهنا لا يفوتنا ذكر رعاية Melbet للدوري الأسباني ولعدد آخر من الدوريات الأوروبية. كما يوفر ميلبيت المراهنة على الدوري الانجليزي الذي أصبح الآن من أقوى الدوريات في العالم ويضم أفضل الأندية، بجانب دوريات أخرى مثل الألماني والبلجيكي والفرنسي، هذا بجانب مراهنات رياضية أخرى معروفة مثل مراهنات الفورمولا وان، سباق سيارات السرعة، مراهنات سباقات الخيل، مراهنات كرة السلة وكرة المضرب والجولف، رياضات الفنون القتالية مثل الملاكمة، لعبة الكريكيت، سباقات الدرجات البخارية، وهوكي الجليد وغيرها الكثير.

خدمة البث المباشر وتطبيق موقع Melbet للمراهنات الرياضية اون لاين

يقدم موقع Melbet للمراهنات الرياضية اون لاين خدمة بث مباشر لتغطية أهم البطولات والمسابقات الرياضية اون لاين، حتى يمنح اللاعبين المشاركين في الرهان عليها فرصة مشاهدة الحدث لحظة بلحظة لمزيد من المتعة والحماس والاندماج مع الحدث ومتابعة النتائج مباشرة، مشاهدة البث الحي تسمح للاعب أن يضع رهان مباشر خلال المباراة نسبة احتمالات فوزه عالية جداً، أيضاً يقوم الموقع بتوفير الكثير من المعلومات الحصرية والمؤشرات المبكرة والتوقعات التي تدعم المراهنين لوضع رهان رابح، أيضاً من خلال الرهان المباشر خلال المباراة، يمكن للمراهن أن يستغل الفرصة في لحظتها ويضع رهان نسبة فوزه عالية جداً وفق مجريات أحداث المباريات وذلك من خلال تطبيق المراهنة الخاص بالموقع والذي يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل للهواتف الجوالة التي تعمل بنظامي الأندرويد والـ iOS

التعاملات المالية في موقع Melbet للمراهنات الرياضية على الإنترنت

يضمن موقع Melbet للمراهنات الرياضية تعاملات مالية متعددة آمنة وفورية لكل لاعب به من أي مكان في العالم، حيث يتعاون مع أهم وأفضل البنوك الحقيقية والالكترونية حتى يتمكن كل لاعب اختيار الوسيلة التي تناسبه ويضمن بها تحويلات سريعة وتحمي ماله عبر الإنترنت. يوفر موقع ميلبيت قائمة طويلة من خيارات الدفع والسحب تتمثل في البطاقات الائتمانية بما فيها الفيزا والماستر، والمحافظ الالكترونية في مقدمتها كيوي (Qiwi)، التحويلات المصرفية المباشرة الى جانب عملات رقمية كثيرة. الحد الأدنى للإيداع منخفض جداً لا يزيد عن 20 دولار (حسب طريقة الدفع) بما يسمح لأي لاعب المشاركة في الرهان باقل رصيد ممكن، ويقبل الموقع الدفع بالعديد من العملات مثل اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني، حتى يضمن لكل اللاعبين سهولة وسرعة في التعاملات المالية به، كما يمكن سحب الأرباح بنفس الطرق المستخدمة في الإيداع.

بالرغم من وفرة المعاملات المالية في الموقع وبغض النظر عن العملات الرقمية المشفرة، نرى أن الموقع يفتقر الى طرق دفع وسحب الملائمة في الدول العربية. في جميع الأحوال، يمكن للمراهن إختيار بلده ومراجعة خيارات الدفع والسحب الخاصة به.

الدعم في موقع ميلبيت Melbet للمراهنات الرياضية اون لاين

تعمل خدمة العملاء في موقع Melbet للمراهنات الرياضية بكل كافة وتطور، متوفرة بها كافة وسائل الاتصال السريعة والآمنة التي تضمن سرية اللاعبين المتصلين، تعمل بشكل متواصل على مدار الساعة في اليوم و7 أيام الاسبوع، يمكنها الرد بكل احترافية على أي سؤال وتقديم الكثير من الاقتراحات والحلول لأي مشكلة يمكن أن يصادفها اللاعب خلال تواجده بالموقع، والتواصل معها متاح من خلال الاتصال الهاتفي، البريد الالكتروني، المراسلة أو الدردشة الحية في الموقع، كما أن هذه الخدمة متوفرة بالعديد من اللغات منها العربية، الانجليزية، الفرنسية، الروسية والسويدية ولغات أخرى عديدة.

الأمان والنزاهة في موقع  Melbet للمراهنات الرياضية على الإنترنت

موقع ميلبيت Melbet للمراهنات الرياضية اون لاين يتمتع بكل الأمان والخصوصية، يتميز في كل التعاملات به بالمصداقية والنزاهة، وله سمعة طيبة بين كافة اللاعبين سواء السابقين أو الحاليين. كما أنه يحوذ على ثقة هيئة كوراساو الدولية (CIL) التي تقوم بالرقابة على اللعب. موقع Melbet هو موقع قانوني يعمل تحت أعين المسئولين لديه تراخيص من ولاية كوراساو ولديه شهادات بأنه يمارس قواعد اللعب النظيف، كما أنه يقوم بتشفير كافة حسابات اللاعبين به من خلال برمجيات تشفير SSL ، هذه البرمجيات تضمن سرية كافة بيانات اللاعبين وخصوصيتهم وتمنع وصول أي طرف آخر للموقع بشكل عام، كما انه يستخدم أحدث التطبيقات لضمان نزاهة نتائج اللعب وفرص الرهان وعدالة توزيع الأرباح.

مزايا موقع ميلبيت Melbet للمراهنات الرياضية اون لاين

أهم إيجابيات موقع Melbet للمراهنات الرياضية:

  1. موقع آمن وجدير بثقة كافة اللاعبين،
  2. موقع شامل باللغة العربية،
  3. يوفر خدمة العملاء بالعربية وبسرعة،
  4. يوفر خدمة دعم بجميع وسائل الإتصال،
  5. يوفر تشكيلة كبيرة جداً من الالعاب الرياضية اون لاين والمسابقات الهامة دولياً،
  6. يوفر خدمة مراهنات على الألعاب الألكترونية،
  7. يقدم الرهان المباشر وفي خدمة البث المباشر،
  8. لديه منصة مراهنات حديثة ومتوافقة مع الهاتف الجوال،
  9. يوفر تطبيق خاص بالجوال أيضاً،
  10. يوفر تشكيلة كبيرة من طرق الدفع الآمنة والفورية،
  11. يوفر عملات رقمية كثيرة كوسيلة دفع،
  12. يمنح المراهن مكافآت كثيرة وجذابة!

عيوب موقع Melbet للمراهنات الرياضية

  1. يحتاز على ترخيص واحد من منظمة واحدة،
  2. شروط الرهان بالمكافأة قد تكون مرتفعة،
  3. الموقع مكتظ لكثرة توفر كافة المراهنات الرياضية،
  4. لا يوفر معاملات مالية في الدول العربية بكثرة،

في نهاية مراجعة موقع Melbet للمراهنات الرياضية اون لاين، وجدنا أنه موقع جدير بالثقة يوفر كل متطلبات المراهنة الرياضية بكفاءة عالية، فهو موقع آمن ويطبق أعلى معايير الكفاءة والمصداقية، يقدم الكثير من المكافآت على كافة الرياضات وفرص الرهان، يقدم دعم فني ولديه منصة العاب مبتكرة وبسيطة تتوافق مع الهاتف الجوال، يمكنك أيضاً أن تصل إلى العاب الكازينو من نفس الحساب. بالمختصر موقع Melbet للمراهنات الرياضية موقع يعمل يجمع بين الاحترافيه في العمل والتطور الشديد في كل أقسامه، نجح في استقطاب أعداد كبيرة من اللاعبين بالرغم من عمره القصير نسبياً.

قم بالمراهنة باللغة العربية وأحصل على خدمات مميزة في موقع ميلبيت الآن!

مميزات
+ موقع كامل باللغة العربية
+ خدمة عملاء باللغة العربية
+ موقع متعدد اللغات
+ خدمة دعم طوال اليوم وبوسائل إتصال عديدة
+ مراهنات رياضية كثيرة ومتنوعة
+ مراهنات مباشرة وخدمة بث مباشر
+ مراهنات على الألعاب الألكترونية
+ قابل للاستعمال على الموبايل
+ يوفر تطبيق للهاتف الذكي
+ معاملات مالية متعددة
+ يقبل الدفع بالعملات المشفرة
+ مكافآت رائعة وكثيرة
عيوب
- يوفر معاملات مالية قليلة في الدول العربية
- جهة الترخيص ليست كافية

عروض ومكافآت

المكافآت في موقع Melbet للمراهنات الرياضية اون لاين

المكافآت في موقع Melbetيتميز موقع ميلبيت Melbet للمراهنات الرياضية بالكرم والسخاء حتى يجعل أجواء اللعب أكثر متعة وإثارة، بما يجعل ملايين اللاعبين تنضم إليه دوناً عن غيره، حيث يقدم الكثير من العروض الترويجية والمكافآت في حملاته التسويقية تشمل كافة فئات اللاعبين، سواء المبتدئين أو الدائمين، وتبدأ هذه العروض من المكافاة ترحيبية  بقيمة 30 يورو الذي يحصل عليها اللاعب بمجرد تمويل حسابه في الموقع بقيمة 10 يورو بحد أدنى بالإضافة الى وضع رهان.

كما يوجد هناك العديد من المكافآت المتنوعة للمراهنين العرب مثل مكافأة إسترداد المال بنسبة 100%، ومكافأة الرهان رقم 100. لا ننسى برنامج الولاء للاعبين الدائمين بالموقع، حيث يمنح كثير من نقاط الولاء لكل لاعب بعد كل إيداع بالموقع، يمكنه أن يستفيد من هذه النقاط بالطريقة التي تعجبه.

أيضاً يمكن للاعب أن يحصل على الكثير من المكافآت من خلال العروض الدورية التي يقدمها الموقع، أما المكافأة الأهم هي إمكانية وصول اللاعب للمشاركة في قسم العاب الكازينو من نفس الحساب، وهذا يمنحه فرصة للعب والمتعة والربح في وقت واحد. حيث تكون نسبة مكافأة المراهنين المُسجلين في الكازينو 50% الى حد اقصى 300 يورو مع 30 لفة مجانية.

نرجو هنا مراجعة جميع مكافآت والعروض الترويجية لموقع ميلبيت الرياضي بالإضافة الى شروط وأحكام اكازينو على موقع ميلبيت الرسمي.

أفضل مكافآت موقع ميلبيت للمراهنات الرياضية

المكافأة المماثلة

الرمز:
€30 مجاناً
عند ايداع 10€

مكافأة إسترداد النقود

الرمز:
%100
على الرهان التراكمي
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها
500
أسواق المراهنة
1 أيام
سرعة الدفع
95.6%
نسبة العائد
الموقع الإلكتروني
تاريخ الانشاء
01/2012
ترخيص
ولاية كوراساو
البريد الإلكتروني
الهاتف
+442038077601
أوقات السحب
بطاقة الفيزا والماستركارد: 8 ساعات
المحافظ الالكترونية: فوري
العملات الرقمية: فوراً
حدود السحب
-
العملات
دولار أمريكي
يورو
جنية استرليني
عملات عربية متعددة
كرونة سويدية ونرويجية
عملات مشفرة
اللغات
الانجليزيةالالمانيةالفرنسيةالاسبانيةالنرويجيةالسويديةالايطاليةالروسيةالعربيةلغات أخرى متنوعة
قم بتقييم هذا الكازينو
!شكرأ على تقييمك

معلومات عن الشركة

ترخيص: ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 01/2012
اللغات: الانجليزيةالالمانيةالفرنسيةالاسبانيةالنرويجيةالسويديةالايطاليةالروسيةالعربيةلغات أخرى متنوعة
اذا كنت ترغب موقع ميلبيت للمراهنات الرياضية, ربما قد ترغب ايضاً هذة الكازينوهات اون لاين:
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة