الرياضة الإلكترونية
a7labet مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين

مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين

مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين

في الآونة الأخيرة شهدت مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين (eSports betting) شعبية كبيرة جداً، مما إزدادت المراهنات على الألعاب الإلكترونية اكثر من اللعب عليها شخصياً، حيث يمكنك المراهنة اون لاين على أي لعبة فيديو او بطولة رياضية تفضلها وربح مال حقيقي من المراهنات دون الحاجة الى خبرة اللعب على الحاسوب او على منصة العاب الفيديو مثل بلاي ستيشن. ومن خلال مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت التي تقدم إمكانية المراهنة على الرياضة الإلكترونية بكل سهولة، يمكن للمراهن العربي القيام بمراهنات الرياضة الإلكترونية اون لاين على أفضل لاعبي العاب الفيديو القتالية او الرياضية في كل مكان وزمان. وكما يحقق محترفي العاب الفيديو أرباحاً خيالية من مواهبهم وقدراتهم، يمكنك ايضاً تحقيق أرباح مالية عالية من رهاناتك على هؤلاء المحترفين من خلال توقع الرابح بهذه البطولات أو توقع مجموع نقاط فريق يلعب في مسابقة العاب الفيديو على سبيل المثال. ولكن كيف تختار الحدث الرياضية الإلكتروني الذي ستراهن  به، وكيف تختار الموقع الذي يقدمه وغيرها من المعلومات الأخرى، هذا ما سوف تتعرف عليه هنا.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - تـمـوز 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد $100
عند الاشتراك
موقع لاونج للمراهنات الرياضية
%100 لأقصى حد $100
عند الايداع الأول
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على £100
بقسائم الرهان
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى €100
عند الايداع الأول
موقع 1xBet الرياضي
%200 لحد أقصى $100
على الإيداع الأول
موقع بيت واي الرياضي
مكافأة اول إيداع $50
أو 250 درهم إماراتي
موقع بوين للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى €20
عند الايداع الأول
موقع 22Bet للرياضة
%100 لحد أقصى $150
+ 22 نقطة ولاء
موقع 10 بيت
50% لحد أقصى 200$
عند الايداع الأول
موقع ميلبيت الرياضي
أحصل على €30 مجاناً
عند ايداع 10€
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية
134+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
149+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
108+ تقييمات المستخدم
50% لحد أقصى
200$
عند الايداع الأول
101+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

كيفية اختيار مواقع مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين عبر الإنترنت؟

عندما تقرر بدء تجربة المراهنة على الرياضات الإلكترونية في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، هناك بعض النقاط الهامة التي يجب أن تضعها بعين الاعتبار، وهذا بحسب توصيات خبراء الالعاب الإلكترونية، ومنهم مايكل سيبسو، والذي يلقب بالأب الروحي للألعاب الرياضية، والذي قال المقولة الشهيرة " لا يفضل هواة الرياضات الإلكترونية من يخدعهم". وفي الحقيقة هو يقول الحقيقة.

عندما نقوم بتقييم احد مواقع الرياضات الإلكترونية، ننظر على بعض المعايير في الخدمات التي يقدمها، وهل هي تناسب مستوى التجربة الذي يتطلع إليه اللاعبين، ومن أهم الخدمات التي نحرص على اختبارها في موقع المراهنات الرياضية على الإنترنت ما يلي:

  1. التحقق من التراخيص القانونية: ينظر فريق التقييم في موقعنا أولاً إلى وجود تراخيص رسمية لدى موقع المراهنات الرياضية الإلكترونية، حتى يتأكد أن هذا الموقع تبع المعايير التنظيمية المنصوص عليها في هذا الترخيص من ناحية نزاهة وعدالة المراهنة الموجودة به، وبالطبع سيكون لدى مواقع المراهنات الرياضية التي نراجعها ونضعها على موقعنا، برامج تشفير قوية لحماية وتأمين بيانات اللاعبين الخاصة.
  2. توفير عدد كبير من الرياضات الإلكترونية: من أهم النقاط التي ننظر لها عند تقييم مواقع المراهنات الرياضية الإلكترونية على الإنترنت، أنها توفر عدد كبير من الأحداث الرياضية، ومن المهم جداً أن يجد اللاعب الحدث الرياضي الذي يفضله حتى يراهن به، هكذا يمكنه النجاح في المنافسة والمواصلة عبر الإنترنت وتكوين شعبية جيدة. من السهل أن نذكر العاب المتوفرة في الموقع، ولكن المهم هو توفير الحدث الرياضي الذي يهتم به اللاعب.
  3. العروض الترويجية: هناك أعداد كبيرة من محبي المراهنة في الرياضات الإلكترونية، يراهنون في مختلف الظروف بطريقة مباشرة دون الخوف من الخسارة، ومع رغبة مواقع المراهنات الرياضية في زيادة شعبيتها وضم المزيد من المراهنين بها، اتجهت إلى تقديم عروض ترويجية ومكافآت ترحيبية.
  4. خدمة العملاء: مستوى أداء خدمة العملاء: وجود فريق لخدمة العملاء في موقع المراهنات الرياضية اون لاين هو عامل كبير جداً في إستقطاب المراهنين ونجاح هذا الموقع، ولهذا من الضروري أن يوظف الموقع أفراد وفنيين لديهم خبرة في المجال والكفاءة في التعامل باحترام وود مع كل اللاعبين، مع إجادة العديد من اللغات، ومنها العربية، حتى يكون التواصل أسهل وأسرع مع اللاعبين باللغات التي يتحدثون بها.

أهم أنواع الرهانات في الرياضات الإلكترونية على الإنترنت

هناك عدد كبير من أنواع الرهانات التي توفرها مختلف المواقع في الرياضات الإلكترونية، وتنقسم هذه الرهانات بين نوعين رئيسيين، هما الرهانات الخاصة باللعبة نفسها، والرهانات العامة، وقد لا يعرف بعض اللاعبين الفرق بين النوعين من الرهانات، لأنه هناك بعض التداخل بينهما، ولهذا نسرد بعض أهم الرهانات في الرياضات الإلكترونية، يمكنك أن تختار النوع الذي ترى أنه يحقق لك ربحاً أكبر، وهي:

الرهان على الفائزين في المباريات: يعتبر هذا الرهان من أكثر الرهانات المتاحة في الرياضات الإلكترونية تحقيقاً للأرباح، لأسباب عديدة أهمها ، أن معدل المخاطرة به معقولة، وتنخفض المخاطرة كلما كان اللاعب قادر على البحث والتحليل وقراءة الأحداث، وهذا يجعله مؤهل بنسبة كبيرة لوضع رهان احتمالاته في الفوز عالية أكثر من 50%، وتتضاعف هذه النسبة ومعها تتضاعف أرباحك إذا كنت تستخدم استراتيجية مجربة طويلة المدى.

رهانات الإعاقة الأسيوية: في بعض الأحيان تقدم مواقع المراهنات الرياضية الإلكترونية، بعض الأحداث الرياضية التي لا توفر قيمة جيدة تدفع اللاعبين للرهان بها، وسيشاهدها البعض من منطلق الحصول على بعض الترفيه، ولهذا يقوم وكيل المراهنات الرياضية بطرح رهان الإعاقة، وهذا معناه أن يمنح موقع المراهنات قيمة الرهان من الفريق الرابح للفريق الخاسر، فمثلاً في لعبة Dota 2، قد تكون نسبة الإعاقة -1.5 على SK Telecom T1، وهنا تكون الضرورة لفوز نتيجة 2-0.

رهانات العرض: هذا النوع من الرهانات في العاب الفيديو القتالية يتطلب أن يكون اللاعب لديه القدرة على التخيل والتنبؤ بحالة معينة قد تحدث خلال المباراة، مثل أن يراهن على مدة العبة، أو الرهان على مجموع نقاط فريق ما، ويمكن أن يطلب منك وكيل المراهنات توقع عدد عمليات القتل التي يقوم بها بطل اللعبة، أو توقع أي فريق سينجح في تسجيل 6 عمليات قتل بدفعة واحدة (Legendary Kill). أيضاً يمكن للاعب أن يراهن على عدد الجولات الإجمالية للعبة، أو عدد عمليات القتل، أو عدد المباريات التي سيفوز فيها فريق في بطولة من الرياضات الإلكترونية.

أشهر أحداث الرياضات الإلكترونية التي يمكنك المراهنة عليها

هناك تشكيلة ضخمة جداً من أهم الاحداث الرياضات الإلكترونية التي يمكنك المراهنة عليها والربح منها، فهي ومنها:

  • لعبة الفيديو Dota 2 The International: يعتبر هذا الحدث الرياضي الإلكتروني، من أهم المسابقات التي يمكنك المشاركة فيها لتحقق نسبة أرباح ضخمة، بدأ هذا الحدث عام 2011، ويقدم جوائز مجموعها يصل إلى مليون و600 الف دولار، وتتزايد قيمة هذه الجوائز كل عام حتى بلغت 25 مليون دولار، في مباراة النهائي الكبرى من موسم Dota Pro Circuit، والذي يضم بعد التصفيات الهامة التي تعرف باسم Minors and Majors، يتنافس في هذه البطولة 16 فريق.
  • لعبة الفيديو Counter-Strike: Global Offensive: وهي بطولة كاملة تجري كل سنة بجائزة إجمالية للرابحين تقدر بقيمة مليون دولار، ويتنافس بها 24 فريق في كل مرحلة في البطولة. توفر الكثير من مواقع المراهنات الرياضية إمكانية المراهنة على هذة البطولة في جميع انحاء العالم.
  • بطولة League of Legend World Championship: وهذا أيضاً يعتبر من أهم الأحداث الرياضية الإلكترونية التي يمكنك المراهنة بها، فهى بطولة العالم التي تقدم جوائز بقيمة مليون دولار.
  • بطولة Fortnite World Cup: مونديال كأس العالم لألعاب Epic Games، والذي يشمل عدة مسابقات يصل إجمالي الجوائز بها إلى 30 مليون دولار، الفريق الفائز بلقب البطولة في مباراة النهائي، يحصل على كأس العالم مع جائزة قيمتها 3 مليون دولار، أنه من أكثر الأحداث الرياضية الإلكترونية صخب وإثارة.

كما يوجد بطولات رياضية لألعاب فيديو قتالية يمكنك المراهنة عليها عبر مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت مثل اللعبة الشهيرة في الوطن العربي PUBG، لعبة Far Cry، لعبة Call of Duty، ولعبة Hitman.

أسباب المراهنة في الرياضات الإلكترونية اون لاين

تحظى المراهنات الرياضية الإلكترونية (eSports Betting) بشعبية حافلة حول العالم، حيث يجدون فيها العديد من المزايا، أهمها تسلية أوقات الفراغ، مع فرص أرباح عالية يمكن تحقيقها، وخاصة إذا كان اللاعب من الهواة الحقيقيين، وعلى دراية في المجال تدعمه في تحقيق المزيد من الانتصارات، بخلاف أن تكلفة المراهنة في هذه الأحداث الرياضية الإلكترونية معقولة جداً، وخاصة إذا كنت لاعب لديه الخبرة التي تسمح لك بالتدقيق في رهاناتك وفي الأحداث التي تراهن عليها. لا تقلق يا عزيزي، نوفر لك المعلومات التي تحتاجها للقيام بمراهنات رياضية رابحة.

في الأخير؛ المراهنات الرياضية الإلكترونية، تعتبر فرصة رائعة للاستفادة من أوقات الفراغ في العاب شديدة الإثارة وأحداث ممتعة. يمكنك أن تخصص ميزانيتك وتختار موقع مراهنات رياضية إلكترونية يعمل بمعايير جيدة وموثوقة، وتضع رهانك على الحدث الذي ترى أن لديك بعض المعلومات الجيدة عنه، وتأكد أنك ستحقق ربح جيد!

سجّل الآن وقم بالمراهنة على افضل حدث رياضي الآن!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.