الملاكمة

a7labet مراهنات الملاكمة اون لاين

مراهنات الملاكمة اون لاين

شهدت المراهنة في لعبة الملاكمة نمواً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، حيث إتجه الكثيرين للمراهنة بها بعد إنتشار مواقع المراهنات عبر الإنترنت منذ آواخر القرن الماضي، وتنتمي لعبة الملاكمة لألعاب الدفاع عن النفس وهي من الرياضات العنيفة، والتي ظهرت منذ الحضارات القديمة حيث وجدت العديد من الحفريات الأثرية التي تؤكد إن اللعبة من أعرق الرياضات التي عرفتها الشعوب في الماضي، وقد زادت شعبية اللعب حتى أن الشركات المنتجة لألعاب الفيديو قد أنتجت العاب ملاكمة لتلبي طلبات ملايين من هواة مشاهدة هذه اللعبة، وهذا بالضبط ما دفع مواقع المراهنات ان تُدرج لعبة الملاكمة في قوائم الالعاب الرياضية التي توفرها لزوارها للمراهنة، ليس هذا فقط بل أصبح في إمكان محبي هذه اللعبة تحقيق أرباح مالية من المراهنة بها بالإضافة لكم المتعة والإثارة بها، وقد وجدت مواقع المراهنات اون لاين إقبالاً شديداً من الجماهير الغفيرة الذي فاق توقعاتهم، نظراً لشعبية هذه اللعبة العريقة.

الرياضية اون لاين - 06/2019
BOOKMAKER NAME
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 

ميزات مراهنات الملاكمة اون لاين

يفضل العديد من المراهنين على مراهنة الملاكمة اون لاين بدلاً من المراهنة من المكاتب التقليدية لأنها تجلب العديد من الميزات الحصرية مثل المكافآت الترحيبية او مكافآت التسجيل والتي لا توجد في مكاتب المراهنات التقليدية، بالإضافة الى نسبة العوائد العالية في مواقع المراهنات الرياضية مما تعود بالفائدة للمراهن في حالة الربح. كما تمتاز المواقع الرياضية اون لاين بالخصوصية التامة والتي يحتاجها المراهن العربي في بلدة فضلاً عن المساعدة في وضع الرهانات وفقا لجداول الاحتمالات والاحصائيات المتواجدة في المواقع المراهنات الرياضية اون لاين مما تعزز فرص الربح للمراهن. لا تقتصر مراهنات بطولات الملاكمة اون لاين بجميع هذه الميزات فقط، بل يمكن للمراهن المراهنة على عدة أحداث ومباريات رياضية متنوعة في انٍ واحد على الانترنت.

انواع مراهنات لعبة الملاكمة اون لاين

وكما الحال في المراهنة على كل انواع الالعاب الرياضية، هناك العديد من انواع الرهانات التي توفرها مواقع المراهنة اون لاين في لعبة الملاكمة اون لاين، ومن أشهر هذه الانواع ما يلي:

  1. رهان خط المال Money line: وهو من أسهل انواع الرهانات التي توفرها مواقع المراهنات اون لاين في كل الالعاب الرياضية، ويقبل عليه بالاكثر المراهنين المبتدئين، لأنه لا يحتاج لأي خبرة، فقط معرفة مستوى كل ملاكم في كل مباراة، ويضع اللاعب توقع لفوز أحد الملاكمين تكون نسبة حدوثه عالية، ويفوز المراهن بقيمة الرهان إذا صح توقعه، ويخسر إذا حدث العكس، إلا انه يمكن له ان يراهن على تعادل اللاعبين إذا كانا متساويان في المستوى.
  2. رهان أعلى او أقل (Over/ Under): وهذا الرهان مناسب للمراهنين المحترفين أصحاب الخبرة، لأنه أكثر دقة، بحيث يتطلب فيه أن يراهن اللاعب على فوز أحد الملاكمين بعدد محدد من النقاط، كما يكون هناك المراهنة على نتيجة كل جولة، بحيث يمكن للمراهن ان يضع رهانه على ملاكم في جولة ما، ويقوم في الجولة التالية بوضع رهان على اللاعب الآخر بحسب رؤيته للجولة السابقة ومجريات اللعب.
  3. الرهان على الطريقة التي يفوز بها اللاعب: وهو نوع من الرهانات الصعبة جداً، وتحمل كثير من المخاطرة إذا لم يكن اللاعب على دراية عالية بالملاكم الذي يراهن عليه، وفيها يُخمن اللاعب الطريقة التي يفوز بها الملاكم، سواء بالضربة القاضية، او بعدد محدد من النقاط، او بالتعادل.
  4. الرهانات الغير تقليدية (المميزة): وتوضع الرهانات في هذا النوع على توقع حدوث أمر معين إستثنائي، فلنفترض أن أحد الملاكمين أعلن أنه سيفوز في جولة محددة مثل الجولة الثالثة أو الثانية بالمباراة، وقبل ان تبدأ المباراة توضع الاموال على هذا الرهان المعلن عنه، ببساطة هو الرهان على الامور الغير تقليدية وتكون مرتبطة بحدث غير إعتيادي.

أوزان اللاعبين في لعبة الملاكمة

توصف لعبة الملاكمة انها لعبة النبلاء والملوك، لأن اللاعب فيها لا يصارع إلا لاعب مثله من كل النواحي، سواء من ناحية السلاح وهو الملاكمة، او الوزن وكل شيء لتحقيق مبدئ تكافؤ الفرص والعدالة التحكيمية، حتى انه هناك مباريات لأوزان محددة وهي:

  • الوزن من 48 إلى 51 كجم يطلق عليه وزن الذبابة
  • الوزن من 51 حتى 54 كجم يطلق عله وزن الديك
  • الوزن من54 حتى 57 كجم يطلق عليه وزن الريشة
  • الوزن من 57 حتى 60 كجم يطلق عليه وزن الخفيف
  • الوزن من 60 حتى 63.5 كجم يطلق عليه وزن الخفيف المتوسط
  • الوزن من 63.5 حتى 67 يطلق عليه وزن الوسط
  • الوزن من 67 حتى 71 يطلق عليه وزن المتوسط
  • الوزن من 71 حتى 75 يطلق عليه الخفيف الثقيل
  • الوزن من 75 حتى 81 يطلق عليه وزن القيل المتوسط
  • الوزن من 81 حتى 90 كجم يطلق عليه وزن ثقيل
  • وأخيراً الوزن من 90 كجم فيما فوق يطلق عليه فوق الثقيل  

أشهر بطولات لعبة الملاكمة التي يمكنك المراهنة فيها

شاركت مباريات لعبة الملاكمة لأول مرة في دورة الالعاب الاولمبية 1904، وفي عام 1902 تم السماح للاعبين الامريكيين في المشاركة في بطولات الملاكمة البريطانية، وفي عام 1867 تم تنظيم أول بطولة للملاكمة في لندن، وفي عام 1880 تم تأسيس جمعية هواة الملاكمة، اما بالنسبة للإتحاد الدولي للملاكمة للهواة فتم تأسيسه عام 1920، اما اهم البطولات الخاصة بلعبة الملاكمة التي توفر مواقع المراهنات المراهنة بها لكل هواة المراهنة عبر الإنترنت في هذه اللعبة فهي:

  • بطولة العالم للملاكمة
  • مونديال العالم للملاكمة للوزن الثقيل
  • بطولة آسيا للملاكمة
  • بطولة أوروبا للملاكمة
  • وأخيراً منافسات الملاكمة في دورات الألعاب الأولمبية

قوانين لعبة الملاكمة

لابد ان يتمتع لاعب الملاكمة بقوة البنيان والمهارة في تسديد اللكمات للخصم، وصد اللكمات الموّجه له، وقوة التحمل لإستكمال المباراة برغم التعب والإجهاد. ومباراة الملاكمة تكون عبارة عن عدد من الجولات تبدأ من ثلاثة جولات ومدة كل جولة دقيقتين، اما في المباريات الدولية تكون مدة الجولة ثلاث دقائق، ويعقب كل جولة إستراحة قصيرة مدتها دقيقة واحدة، وتكون حلبة الملاكمة خالية من أي أحد إلا من الحكم واللاعبين الإثنين، ويرتدي كل لاعب واقي لحمايته من الإصابة أثناء المباراة.

وقد تستمر المباراة إلى ستة جولات، أو 15 جولة في مباريات المحترفين، ويستمر كل لاعب في توجيه اللكمات للاعب الخصم، وتكون نهاية المباراة إما بإنتهاء عدد الجولات ويعلن الملاكم الفائز الذي يسجل نقاط أعلى، او ان يسدد أحد اللاعبين الضربة القاضية للاعب الخصم، او يستسلم أحد اللاعبين ويعلن إنسحابه.

كيفية عمل رهان رياضي في لعبة الملاكمة

بعد ان يختار اللاعب موقع مراهنات رياضي اون لاين الذي سيشارك به للمراهنة في لعبة الملاكمة، ومن الضروري ان يكون هذا الموقع يتمتع بالمصداقية والعديد من المزايا ويقدم عدد كبير من الخدمات مثل توفير عدد كبير من طرق التعامل المالي، بجانب تقديم نسبة عالية من العوائد، وتوفير جداول بنسبة الأرباح، يبدأ اللاعب بإختيار نوع الرهان الذي يريده على اللاعب الذي يتوقع انه سيفوز بالمباراة، ثم يقوم بعمل إيداع بقيمة مبلغ الرهان، وبعدها إستمتع بمشاهدة مباراة الملاكمة حتى تنتهي المباراة ويتم الإعلان عن المراهنين الفائزين.

أصبحت المراهنة على لعبة الملاكمة امر سهل جداً عبر أحد مواقع المراهنات اون لاين، كما توفر هذه المواقع الكثير من البيانات والمعلومات عن البطولة المتاحة للمراهنة وعن اللاعبين المشاركين وجداول بنسب العوائد ونسب فوز كل رهان، مع كل هذه المعلومات يمكن لأي لاعب مهما كانت خبرته قليلة ان يشارك ويراهن ويربح بكل سهولة من هاتفه الجوال وهو في قمة الراحة والإستمتاع من منزله في لعبة الملاكمة!

لا تتردد عزيزي المراهن في اختيار واحد من أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين لدينا!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com