سباق الخيل

a7labet مراهنات سباقات الخيل اون لاين

مراهنات سباق الخيل اون لاين

تعتبر سباقات الخيل من أوائل الرياضات التي عرفها الإنسان منذ سنوات طويلة، وقد إشتهرت بها الحضارة الرومانية والعربية، وتمتاز الخيول العربية بالأصالة والتميز والرشاقة والقدرة على الفوز وربح أي سباق تشارك به دوناً عن الأنواع الأخرى من الخيول، وبنفس الشهرة التي تحظى بها رياضة سباق الخيل على أرض الواقع للقدر الكبير من الإثارة والحماسة والروعة بها، وصلت لمواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، وبعد إن كانت المراهنة فيها قاصر على فئات معينة، أصبحت المشاركة مسموحة للجميع وبطريقة أسهل وبحدود رهان أقل، وذلك من خلال أجهزة الهاتف الجوال، إذ يمكن لأي لاعب أن يختار الرهان الذي يريده ويشارك عليه وهو في منزله أو مكتب عمله وفي أي وقت.

ومن المعروف أن المراهنين الذين يختاروا المراهنة في سباقات الخيل هم فئة خاصة من اللاعبين محبي الإثارة والحماسة والشغف بشكل خاص، كما يكونوا من هواة ومحبي الخيل في البداية، ولديهم كم من المعلومات الخاصة بطريقة المراهنة وإختيار الرهان المناسب لك من بين الخيارات المتوفرة في موقع المراهنات الرياضية اون لاين الذي ستشارك به، وهذا بالتأكيد يعزز فرصهم في الفوز والربح.

الرياضية اون لاين - 09/2019
أسم موقع المراهنات
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 

طريقة إختيار موقع مراهنات رياضية للرهان على سباقات الخيل اون لاين

هناك امور هامة يجب مراعاتها عند الرغبة في المراهنة في أحد سباقات الخيل على الانترنت، ومنها إختيار موقع المراهنات الرياضية بل ويأتي في مقدمتها، لان موقع المراهنات هو من ستتم به كل مجريات اللعب والمراهنة، وحتى يكون اللاعب آمن على امواله وعلى بياناته الشخصية وتعاملاته المالية وخصوصيته في اللعب والمراهنة، يجب تحري الدقة الشديدة في إختيار موقع المراهنات، ومن أهم الشروط التي يجب توافرها في موقع المراهنات الرياضية ما يلي:

  1. موقع مراهنات قانوني: عندما يكون موقع المراهنات مرخص ويعمل بشكل قانوني، يكون هذا شهادة رسمية بأن هذا الموقع يتبع اعلى معايير الكفاءة والجودة، ويتوفر به المصداقية الكاملة والنزاهة الحقيقية، وهذا يجعل المراهنين يتعاملون بثقة كاملة معه.
  2. موقع آمن: عندما يوفر موقع المراهنات أفضل برامج التشفير لتأمين بيانات اللاعبين وحماية حساباتهم من إي محاولة إختراق أو وصول أي متطفل أو طرف ثالث لهذه البيانات، يمكننا بصدق أن نقول هذا الموقع مكان آمن يوفر بيئة مناسبة للمراهنة والربح، وهو موقع جدير بالثقة وننصح اللاعبين بالمشاركة به.
  3. طرق الإيداع وسحب الأرباح: من اهم الامور التي يجب مراعاتها في موقع المراهنات هي طرق التعامل المالي، والتي يجب أن تكون عديدة ومتنوعة بما يسمح للاعب أن يجد الوسيلة المناسبة التي تتوفر لديه، ومن اهم الوسائل التي توفرها مواقع المراهنات الموثوقة هي التحويل البنكي وبطاقات الإئتمان والمحافظ الإلكترونية وبطاقات الدفع المسبق.
  4. تلبية كافة إحتياجات المراهنين: أثناء المراهنة ووقت اللعب، من الجايز جداً أن يريد المراهن رد على إستفسار ما، او يريد الحل لمسألة ما تعطل المراهنة بالنسبة له، وهذا لا يمكنه الحصول عليه إلا من خلال فريق دعم فني متواصل في خدمة العملاء، ويجب ان تكون هذه الخدمة دائمة في كل وقت ومتاحة من خلال عدة وسائل مثل الإتصال الهاتفي أو البريد الإلكتروني او المحادثة الحية، كما يجب أن تكون متوفرة بعدة لغات وخاصة العربية لمساعدة المراهنين العرب المحبين بقوة لسباقات الخيل.

أشهر انواع مراهنات سباق الخيل في مواقع المراهنات الرياضية

هناك انواع عديدة من الرهانات في سباقات الخيل اون لاين، والتي توفرها معظم مواقع المراهنات الرياضية، وكل نوع من هذه الرهانات له خصائصه ونسب عوائده، وعادة تنقسم هذه الرهانات لنوعين رئيسيين وهما:

الرهانات المباشرة او العادية:

  1. الرهانات العادية وهي انواع الرهانات المناسبة للاعبين الجدد قليلي الخبرة، وفيها كل ما على المراهن ان يختار واحد من الحصن ليفوز بواحد من المراكز الثلاثة الأولى، وتكون نسبة أرباحك بحسب ما ينطبق توقعك، حيث تربح اعلى نسبة عندما يفوز الحصان بالمركز الاول، وغالباً تكون قيمة الربح 2 دولار.
  2. أما إذا حقق الحصان المركز الاول أو الثاني، فتحصل على قيمة أقل من النتيجة الحالة السابقة، اما إذا رهان اللاعب على فوز حصان معين بأحد المراكز الثلاثة الاولى، وتحقق توقعه، فأن قيمة الربح تكون أقل من الرهانين السابقين.
  3. الرهان الشامل او الثلاثي: ولكن هذا النوع من الرهانات تكون قيمة الرهان به عالية وخاصة إذا كان المراهن جديد، وفيه يقوم المراهن بتغطية الرهانات الثلاثة السابقة على ان يفوز الحصان بالمركز الاول أو الثاني او حتى على المركز الثالث، وفي المقابل تكون نسبة أرباحه عالية إذا تحقق تنبؤ المراهن.
  4. كما يمكن للمراهن ان يجمع بين رهانين، بمعنى ان يراهن على الحصان الذي يفوز بالمركزين الاول والثاني، او الثاني والثالث.

المراهنات الحديثة

وهذا النوع من مراهنات سباق الخيل اون لاين تتطلب أن يكون المراهن على قدر جيد من الخبرة والمعرفة حتى يستطيع أن يضع الرهان الرابح، كما انها مكلفة لحدٍ ما، حيث يتطلب من المراهن ان يختار حصانين للمراهنة في وقت واحد، وهي تنقسم ايضاً لنوعين هما:

  1. رهان إكزاكتا (Exacta): وفيها يقوم اللاعب بإختيار إثنين من الاحصنة بترتيب معين ليفوزا بمركزين مختلفين بنفس الترتيب المحدد، وإذا تحقق توقع اللاعب يفوز، وغير ذلك يخسر حتى إذا فاز الحصانين بالمركزين الذي أختارهم اللاعب ولكن ليس بنفس الترتيب أيضاً يخسر.
  2. رهان كونيلا (Quinella): وهذا لا يختلف كثيراً عن الرهان السابق، إلا ان اللاعب يفوز إذا حقق الحصانين الفوز بالمركزين بغض النظر عن الترتيب.

الرهان الثلاثي

  1. رهان تريفيكتا: وفيه يراهن اللاعب على ثلاثة أحصنة للفوز بثلاثة مراكز، ويفوز إذا حققوا المراكز المطلوبة بنفس الترتيب.
  2. رهان سوبر فيكتا: وفيه يفوز اللاعب عندما يفوز الثلاثة أحصنة بالمركز المطلوبة بغض النظر عن الترتيب.

وكل نوع من انواع الرهانات السابقة من سباق الخيل له نسبة من العوائد تختلف بحسب الصعوبة وقيمة الرهان، حيث كلما كان الرهان أصعب وأكثر تحديداً تكون قيمة أرباحه اعلى.

أشهر أنواع سباقات الخيل في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين

تقدم مواقع المراهنات الرياضية العديد من انواع سباقات الخيل، ولكن اهمها على الإطلاق هما سباق الركض وسباق قفز الحواجز، وتقام لكل نوع منهما العديد من البطولات والمسابقات التي تحظى بإقبال ومشاهدة عالمية ضخمة، ومن اهم الدول التي ترعى هذه البطولات وتقوم بتنظيمها هي المملكة المتحدة.

سباق قفز الحواجز: وهو عبارة عن سباق يتم المراهنة فيه على قدرة الخيل على قفز هذه الحواجز بكيفية معينة وبدون ملامسة او الإصطدام بها خلال وقت محدد.

سباقات الركض: وتنظم هذه السباقات على مضمار أو ميدان، ويتسابق فيها الخيول على الوصول أولاً لنقطة النهاية وتحقيق المركز الاول، ومن يصل اولاً من هذه المجموعة من الخيول يكون هو الفائز.

سباقات الخيل تعتبر من أجمل وأرقى الالعاب الرياضية التي عرفت منذ سنوات طويلة ومازالت مستمرة حتى مع إنتقال اللعبة لمواقع المراهنات عبر الإنترنت، وبها انواع عديدة من المراهنات، وكل نوع منهم له نسبة عوائد مختلفة عن غيره، ولكن الامر الاهم في سباقات الخيل هو أن المراهن يجب ان يكون لديه بعض المعرفة حول الحصن حتى ولو قليل.

قم بإختيار موقع ذو سمعة طيبة، إختر نوع الرهان الذي يناسبك، وإختر حصان تثق في قدرته على الفوز بالمركز الذي تنبأت به.

يمكنك ان تحصل على أرباح جيدة من مراهنات سباق الحصن بجانب المتعة والحماسة!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة