الدراجات النارية
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  Sport 
  4. »
  5.  مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين

مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين

 
مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين

أصبحت مراهنات سباق الدرجات النارية اون لاين من أفضل أنواع الألعاب الرياضية المحبوبة التي توفرها الكثير من مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، حيث أصبحت تحظى بشعبية هائلة من المراهنين مختلف دول العالم، وخاصة المراهنين العرب لأنها تحقق الكثير من الأرباح الضخمة، ولا سيما أن هذه الرياضة من الرياضات التي تتميز بالسرعة الجنونية والإثارة الغير محدودة بسبب معدلات المخاطرة بها مما يجعل لها شعبية حافلة في جميع الدول. ونظراً لهذه الشعبية الضخمة وإنتشارها في كل أنحاء العالم، تم تأسيس الإتحاد الدولي لسباقات الدرجات النارية (FIM) وهو المعني بتنظيم العديد من سباقات الدراجات النارية حول العالم، ووضع معايير الإشتراك في كل سباق منها، ومع زيادة شعبية هذه الرياضة المثيرة بدأت مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت في تقديم الرهان عليها، من خلال تغطية أحداث وفعاليات هذه السباقات العديدة.

 

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
112+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى 100%
500$

148+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€122
عند الايداع الأول
136+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
143+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$150
+ $10 رهان مجاني
130+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند إيداع 50$ أو أكثر
106+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
149+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
115+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

نبذة مختصرة عن سباق الدراجات النارية (MotoGP)

سباقات الدراجات النارية أو البخارية (MotoGP) هي عبارة عن سباقات مرتبطة بالدرجات النارية، ويوجد من هذه السباقات أنواع كثيرة بحسب نوع الدراجات المستخدمة بها، ورياضة الدراجات النارية تعتبر من أحدث الرياضات في العالم، حيث ظهرت الدراجة النارية لأول مرة عام 1855، وكانت بسرعة لا تتجاوز الـ25 كم في الساعة محد أقصى، وتم تطويرها بعد سنوات، ثم ظهرت انواع عديدة منها السكوتر، وهناك أنواع عديدة من الدرجات النارية، ويتم تصنيفها وفق قوة المحرك الخاص بها، حيث هناك دراجات نارية تبدأ قوة محركها من 125 سم3، وتتدرج حتى تصل إلى دراجات نارية ذات محرك بقوة 1500 سم3.

كيفية اختيار أفضل موقع للمراهنة على الدراجات النارية اون لاين

إذا كنت من هواة المشاركة في مراهنات سباقات الدراجات النارية اون لاين، من حسن الحظ أن هناك عدد كبير جداً من مواقع المراهنات التي توفر الرهان عليه وتقوم بتقديم تغطية مباشرة لهذه السباقات الرائعة، هذه السباقات التي تأخذ العقل والقلب معها من شدة الإثارة بها والمتعة الحقيقية.

ويمكنك بسهولة أن تجد موقع مراهنات موثوق يتمتع بالمصداقية ويقدم لك الكثير من الخدمات بجانب توفير الرهان على سباقات الدرجات النارية، مثل تغطية السباقات في بث مباشر، وتقديم أعلى نسبة عوائد، مع توضيح إحتمالات الربح في كل رهان في السباق، كما يوفر لك الكثير من المزايا الأخرى مثل توفير كافة المعايير لحماية وتأمين بياناتك الشخصية وتعاملاتك المالية، ويوفر لك العديد من خيارات التعامل المالي حتى يمكنك أن تجد الوسيلة المناسبة لك، أيضاً يتوجب على موقع المراهنات ان يقدم لك دعم فني ومساعدة إحترافية بشكل دائم، ومن أفضل مواقع الكازينو التي تقدم المراهنات على سباقات الدراجات البخارية اون لاين هو موقع 888 للمراهنات الرياضية اون لاين والذي يُعتبر من أعرق وأفضل مواقع المراهنات على احداث رياضية بكل إحترافية وكفاءة، فلديه خبرة طويلة لأكثر من 20 عاماً وكما يقدم أعلى نسبة عوائد وتوفر جداول توضح انواع الرهانات ونسبة الإحتمالات وغيرها من المعلومات التي تجعل اللاعب قادر على إختيار الرهان المناسب بحيث تكون فرصه مضاعفة للفوز والربح.

أنواع المراهنات في سباق الدرجات النارية (MotoGP)

يمكنك المراهنة في واحد من مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي نرشحها لكم، وفيما يخص أنواع الرهانات، فإنه يمكنك أن تضع رهان على الفائز الاول، أو الرهان على أول ثلاث فائزين، وغير ذلك من انواع الرهانات. وعادة ما تكون عوائد المراهنات عشرية أو كسرية، وفي أوروبا تكون العوائد التي على هيئة كسر هي الأكثر شيوعا. فمثلا عندما تراهن على فوز لاعب وتكون نسبة العوائد 3/5 دولار، فهذت يعني أنه ينبغي أن تراهن بقيمة 3 دولار، وفي حالة الفوز فإنك تربح 5 دولار، وبالتالي يكون رصيدك المالي 8 دولار.

البطولات والسباقات العالمية للدرجات النارية

نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها رياضة سباقات الدراجات (موتوكروس)، ونظراً لوجود أنواع كثيرة من الدراجات النارية، يتم تنظيم العديد من السباقات حول العالم، وكل سباق له معايير خاصة، مثل نوع الطرق التي تجرى عليه، ونوع محرك الدراجة النارية، أيضاً هناك سباقات تلزم المتسابق بإرتداء خوذة على الرأس، ومن أشهر هذه السباقات ما يلي:

  1. سباق الحلبات: من أشهر السباقات بها سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية (Grand Prix motorcycle racing)، وهو حاليا ينقسم إلى أربعة فئات. سباق موتو جي بي (MotoGP)، وفئة فورميلا 2 (Moto 2)، فئة فورميلا 3 (Moto 3) وفئة MotoE. وتحظى بشهرة عالمية وهي تنقسم إلى 17 سباق، وتقام في مختلف أنجاء العالم، وتنافسها في شهرتها سباقات السوبر بايك، والموتو كروس.
  2. السباقات الكلاسيكية: تشمل سباقات الكروس، وتنقسم إلى سباقات الموتو كروس (Motocross) وسباقات السوبر كروس (Supercross)، وهي تشبه إلى حد كبير سباقات السيارات الفورمولا وان، حيث تتم على 16مرحلة من التصفيات وتستمر لعدة شهور، وعادة تبدأ في شهر أبريل من اليابان وتنتهي في شهر نوفمبر بتسليم الجائزة الكبرى في مدينة فالنسيا، وفي المنتصف خلال شهر أغسطس يتم تسليم جائزة تشيكيا.
  3. سباقات التحمل: ويستمر السباقات في هذا النوع ساعات طويلة تبدأ من 80 كم وقد تصل إلى 120 كم، حيث يتم على أرض طبيعية ويتنقل المتسابقين فيها بين أراضي مختلفة التضاريس، حيث يسيرون على أراضي وعرة وممرات داخل غابات، ويوجد منها سباقات تتم على أرض عشبية او على أراضي صحراوية، ومن أشهر أنواع هذه السباقات سباق رالي داكار، ويوجد منها أنواع عديدة أهمها سباق المطاردة الفردية، سباق المطاردة الجماعية، سباق النقاط والسباق الأمريكي، سباقات الإقصاء وسباقات المسافات الطويلة.
  4. سباق سبيد واي (Speedway): وهو عبارة عن سباقات منعطفات تجرى على مضامير ترابية، ويضم السباق عدد من المتسابقين يتراوح ما بين 4 إلى 6، ويتكون السباق من أربعة لفات حول المضمار، ويشترط في هذا السباق عدم إستخدام الفرامل في التحكم في الدراجة، بل يتم التحكم يدوياً بأجساد قائدي الدراجات بالضغط على الدواسة.

كما يوجد الكثير من أنواع سباقات الدراجات الأخرى مثل سباق صعود التلال، سباق الدراجات النارية في الألعاب الأولمبية.

وفي الأخير؛ المشاركة في مراهنات سباقات الدراجات النارية واحد أهم وأفضل خيارات الرهان عبر الإنترنت، حيث يمكن أن تحقق أرباح ضخمة، بجانب المتعة والإثارة التي تخطف القلوب نظراً لخطورتها، إنها حقاً في قمة الحماس والتشويق، والمهم أنك ستجد الكثير من مواقع المراهنات اون لاين الموثوقة والتي توفر بيئة آمنة للرهان عليها، أيضاً أمامك المجال متسع، حيث يمكنك أن تختار سباق من ضمن 7 سباقات خاصة بالدراجات النارية، المهم أن يكون لديك فكرة عن طريقة وضع الرهان ونسبة الإحتمالات في الفوز، وحتى إن لم يكن لديك، فكافة مواقع المراهنات التي ننصحك بها توفر جداول توضح نسب الإحتمالات ونسبة العوائد وطريقة وضع الرهان وغيرها من الخطوات الأخرى. إذا كنت من عشاق الإثارة في سباقات الدراجات البخارية، إختر موقع مراهنات موثوق وسجل به، وإختر متسابق تتوقع فوزه في السباق، وإستمتع بتجربة مراهنة مثيرة تأثر القلوب!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
رهان مجاني بقيمة
$30
عند التسجيل دون إيداع
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
100 نقطة ولاء
والتي تساوي 1$

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.