التنس
a7labet مراهنات لعبة التنس اون لاين

مراهنات لعبة التنس اون لاين

تعتبر لعبة التنس من أشهر انواع الالعاب الرياضية التي لها قاعدة شعبية حاشدة، نظراً لأن اللعبة مثيرة وممتعة، كما يمكن لأي شخص ان يشارك في المراهنة عليها في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، لأنها تقدم أعلى نسبة عوائد مع الكثير من الإثارة والمغامرة، وخاصة أن بها العديد من الرهانات المتنوعة التي يمكن الإختيار ما بينها، كما يوجد منها العديد من البطولات الدولية التي تحظى برواج كبير وزخم دولي طوال فترة إقامتها مثل بطولة امريكا المفتوحة وبطولة ويمبلدون المفتوحة وغيرها، ويشارك بها العديد من محترفي اللعبة العالميين، وبالرغم من سهولة قوانين اللعبة وطريقة اللعب بها، إلا انه نسبة تحقيق المراهن للأرباح من المراهنة بها، تكون أعلى إذا كان واعي جيداً لهذه القوانين، ويعرف تاريخ اللاعب الذي سيراهن عليه.

لعبة التنس ظهرت منذ زمن طويل في دولة فرنسا، وقد أطلق عليها كلمة تنس نظراً لان اللاعبين كانوا يصيحون في بداية اللعبة بكلمة "تينيز" (أي تلقى/امسك) والتي تم تعديلها إلى كلمة تنس، ومع إنتقالها من دولة لأخرى تم إضافة بعض التعديلات في قوانينها وطريقة اللعب بها حتى أصبحت بالشكل الذي نعرفه الآن.

الرياضية اون لاين - 11/2019
أسم موقع المراهنات
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
128+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
109+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

ميزات مراهنات التنس اون لاين

تحظى مراهنة لعبة التنس (Tennis) على الخصوصية والآمان في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين حينما يحتاجها اللاعب العربي في الدول العربية بالإضافة الى الميزات الحصرية مثل المكافآت الترحيبية ومكافآت كازينو اون لاين آخرى مع نسبة عوائد عالية وجداول احتمالات واحصائيات المتواجدة مما تعزز فرص الربح للمراهن في مواقع المراهنات الرياضية وتعود علية بالفائدة في الأرباح. يمكن للمراهن أيضاً المراهنة على عدة أحداث ومباريات رياضية متنوعة في انٍ واحد على الانترنت.

انواع مراهنات لعبة التنس اون لاين

كيف لأي لاعب أن يشارك في المراهنة بأحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين على لعبة التنس إلا أن يكون فاهم كافة انواع الرهانات المتوفرة في اللعبة، وطريقة المشاركة بها، ونحن بدورنا نريد ان نقدم هذه الخدمة لزوارنا، ونشرح لهم أنواع الرهانات في لعبة التنس رغبة في مساعدتهم، وهي كالآتي:

  1. الرهان على اللاعب الفائز او الفريق الفائز: وفيها يراهن الشخص على فوز أحد الاعبين إذا كانت المباراة فردية، او على الفريق الذي يتوقع فوزه بالمباراة إذا كانت المباراة زوجية.
  2. المراهنة على المجموعات: وفيها يراهن المراهن على اللاعب الذي يفوز بكافة أشواط المباراة، والتي قد تكون خمسة أشواط او ثلاثة فقط.
  3. المراهنة على اللاعب الفائز بالمجموعة الاولى: وهو من أكثر انواع الرهانات المناسب للمراهنين المبتدئين، ولكن يعيبه ان نسبة الأرباح منه قليلة.
  4. المراهنة على اللاعب الذي سيفوز بالبطولة: وهذا النوع يحتاج لخبرة كبيرة حتى يحقق المراهن فوز وربح منه، لأنه سيحتاج أن يضع احتمالات لفوز لاعب معين من ضمن عدد كبير من اللاعبين يصل في التصفيات لمباراة النهائي ويفوز بها، ويتطلب منه معرفة تاريخه والإطلاع على مستواه الفني في هذه الفترة وغيرها من الامور الاخرى.

وهذا بالإضافة لعدد كبير من انواع الرهانات الاخرى مثل الرهان على اللاعب الذي يفوز بالشوط الاول، او من سيفوز بالشوط الثاني وغيرها.

أشهر بطولات لعبة التنس

لعبة التنس لها إتحاد دولي يقوم بتنظيم وإدارة البطولات والمسابقات التي تجرى لها في مختلف الدول، وتقوم مواقع المراهنات الرياضية بتغطيتها وتوفير المراهنة عليها لكل هواة تلك الرياضة، ولعل من أشهر هذه البطولات ما يلي:

  • بطولة ويمبلدون للتنس: وهذه البطولة تعتبر من ضمن اهم أربعة بطولات كبيرة حول العالم، كما انها من أوائل البطولات التي تم تنظيمها لهذه اللعبة، حيث بدء تأسيسها عام 1877، وتحظى بشعبية عالمية، وسميت ببطولة ويمبلدون لأنها تقام في منطقة ويمبلدون بالعاصمة البريطانية لندن، ويتم تنظيمها كل عام خلال شهري يونيو ويوليو.
  • بطولة الولايات المتحدة الامريكية المفتوحة للتنس: وإنطلقت هذه البطولة عام 1881 من ولاية رود أيلاند في الولايات المتحدة الامريكية وتستمر على مدار أسبوعين، وكانت تقام مباريتها للرجال فقط، اما الآن فتشمل مباريات للنساء وأخرى مختلطة، كما تم إضافة كلمة مفتوحة للإسم، وتتوفر كافة مباريتها للمراهنة في مواقع المراهنات الرياضية.
  • بطولة فرنسا المفتوحة للتنس: وتتميز مباريات هذه البطولة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس بان أرضية الملاعب بها طينية، والتي تحمل أيضاً إسم بطولة رولان جاروس، وتستمر على مدار 15 يوم بدءاً من نهاية شهر مايو حتى اوائل شهر يونيو.
  • بطولة أستراليا المفتوحة للتنس: وتم إطلاق هذه البطولة التي تعتبر من أهم البطولات الخاصة بلعبة التنس عام 1905، وهي بطولة شاملة وموسعة تضم مباريات فردية وزوجية ومختلطة، كما تقام مباريات لمحترفين الدوليين وأخرى للهواة الناشئين، اما الامر الذي يميزها عن غيرها من البطولات الاخرى انها تلعب على ملاعب مغلقة.

قوانين لعبة التنس: كيف تُلعب لعبة التنس

تُجرى لعبة التنس (Tennis Game) إذا كانت المباراة فردية ما بين إثنين من اللاعبين، او بين فريقين كل فريق مكون من لاعبين إثنين إذا كانت المباراة زوجية، والقاعدة الرئيسية في لعبة التنس هي ان يقوم اللاعب بصد الكرة وإرجاعها للاعب المنافس بضربة واحدة بدون ان تصطدم بالشبكة الموجودة في منتصف الملعب.

تبدأ اللعبة من مرحلة (rally)، والتي يقوم فيها اللاعب بضرب الكرة إلى اللاعب المنافس، والتي يستقبلها اللاعب ويرُدها إليه مرة أخرى من ضربة واحدة، ويصبح رصيد اللاعب 15 بعد كل نقطة يسجلها، حتى يصل رصيد اللاعب 40، فإذا تساوى رصيد اللاعبين، تحتسب حالة تعادل، ويتم اللعب حتى يزيد رصيد أحداهما بنقطتين متتاليتين في نفس الشوط عن اللاعب الخصم.

وهناك إختلاف بين مباراة التنس للرجال، وبين مباراة النساء، حيث يتوجب على اللاعب الرجل ان يفوز في ثلاثة أشواط من جموع خمسة حتى يصبح الفائز بالمباراة، اما في مباريات النساء، يتم الإعلان عن اللاعبة الفائزة التي تتفوق في شوطين من إجمالي ثلاثة أشواط.

كما يتم خصم نقطة من اللاعب الذي لم يستطيع ضرب الكرة فوق الشبكة قبل أن تصل للأرض، او ارتدادها مرتين في المنطقة الخاصة باللاعب، او ضرب الكرة لتصطدم بالشبكة، او صدّ الكرة بعد تجاوزها حدود منطقة اللاعب المنافس، او لمس منطقة المنافس والتعدي عليها، او في حالة قذف المضرب عند محاولة ضرب الكرة.

كيفية عمل رهان رياضي في لعبة التنس

إذا كنت واحد من هواة لعبة التنس، وترغب في إستثمار وقتك وبعض اموالك في المراهنة بها، عليك بعدة الخطوات تقوم بها وهي:

  1. إختيار موقع مراهنات رياضية اون لاين قانوني ومرخص، وتأكد انه يوفر المراهنة على لعبة التنس.
  2. قم بمطالعة نسب العوائد وباقي الخدمات التي يوفرها هذا الموقع الرياضي للمراهنات.
  3. قم بخطوات التسجيل مثل إدخال بياناتك الشخصية والمالية (الإسم، السن، رقم الهاتف، عنوان بريدك الإلكتروني، بيانات بطاقاتك الإئتمانية).
  4. قم بإختيار المباراة التي تريد المراهنة عليها، ثم قم بتحديد نوع الرهان الذي تريده.
  5. قم بعمل إيداع بقيمة هذا الرهان.
  6. شاهد المباراة وإنتظر النتيجة.

المراهنة في لعبة التنس امر سهل وبسيط، وخاصة ان معظم مواقع المراهنات الرياضية توفرها، إلا أنه يفضل ان تكون مُدرك لقواعد اللعبة وتعرف بعض المعلومات وامكانيات اللاعبين الذين يشاركون في المباراة التي ستراهن عليها، حتى يمكنك ان تضع توقع صحيح يحقق لك أرباح ويحميك من خسارة اموالك!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة