مكافأة اللفات المجانية في الكازينو اون لاين

تعتبر مكافأة اللفات المجانية واحدة من أهم انواع المكافآت الكثيرة التي تسعى مواقع الكازينو اون لاين لجذب المزيد من اللاعبين الجدد من خلالها أو حتى تشجيع اللاعبين للإستمرار فيها، بما يزيد من رأس مالها ويدعمها للبقاء والاستثمار في سوق المراهنات الإلكترونية، بل ويدعمها لمزيد من التوسعات الجديدة وشراء العاب وبرمجيات حديثة، كما تعتبر المكافأة بكل انواعها بما فيها اللفات المجانية من أهم الشروط التي يجب أن تتوفر في موقع الكازينو الذي سيختاره اللاعب ليبدأ منه لعب القمار والتسلية والترفيه.

أفضل مكافآت كازينو بيترالي مكافآت

نوع المكافآت
مراجعات
مكافاة اللفات المجانية
(5)
إحصل على
5 لفات مجانية
كل يوم أحد
(5)

هذا وتقدم مكافأة اللفات المجانية لكافة فئات اللاعبين سواء المبتدئين أو الدائمين في حالات متنوعة، وقد نجحت مواقع الكازينو اون لاين منذ ظهورها على الإنترنت في آواخر القرن الماضي أن تزيد من أعداد روادها من اللاعبين للأضعاف من خلال تقديم هذه المكافأة السخية. مكافأة اللفات المجانية في الكازينو اون لاين يتم منحها في بعض الانواع من العاب الكازينو وليس الجميع، وفيها لا يتطلب من اللاعب إيداع أي أموال في حساب الكازينو، ويمكن للاعب أن يتصرف حسب رغبته في أموال الأرباح من هذه المكافأة طالما حقق اشتراطات الكازينو، إذ يمكنه ان يلعب بها أو يضيفها لرصيده يلعب بها متى يشاء، او حتى يمكنه سحبها لرصيده البنكي حتى ينفقه في أي أمر يريده. لكن متى يكون اللاعب مستحق مكافأة اللفات المجانية؟ وما هي متطلبات الكازينو للحصول عليها؟ وما هي انواعها؟ هذا ما سنجيب عنه في الأجزاء التالية من الموضوع.

مكافأة اللفات المجانية في مواقع الكازينو عبر الإنترنت

في الغالب تقدم معظم مواقع الكازينو اون لاين مكافأة اللفات المجانية للاعبين على العاب ماكينات القمار (السلوتس)، وهي عبارة عن عدد معين من اللفات المجانية يحصل عليها اللاعب بدون أي مقابل مالي طالما لديه رصيد نقدي في حسابه الخاص بالكازينو، وإذا تعرض اللاعب للخسارة تخصم هذه الخسارة من عدد اللفات المجانية، وإذا تمكن من تحقيق الفوز وربح اموال فتضاف إلى حسابه الخاص.

متطلبات الكازينو للحصول على مكافأة اللفات المجانية

مكافأة اللفات المجانية مثلها مثل باقي انواع المكافآت الأخرى، والتي دائماً ننصح اللاعبين بقراءة متطلبات الكازينو قبل المطالبة بالمكافأة حتى يعرف اللاعب ما له وما عليه حتى لا يصطدم فيما بعد بمتطلبات رهان كبيرة تسبب له خسائر أكثر من كونها مكافآت أو أرباح، وعادة يشترط الكازينو اون لاين على اللاعبين للحصول على مكافاة اللفات المجانية أن يتم إستنفاذها خلال وقت محدد وعلى ألعاب قمار معينة مثل العاب السلوتس اون لاين، العاب الروليت، البلاك جاك أو غيرها. إذا لم يستفيد اللاعب منها خلال هذا الوقت وإنتهت الفترة المحددة، يقوم الكازينو بإلغاء هذه اللفات، كما يتطلب الكازينو إن يكون في حساب اللاعب رصيد مالي على الأقل الحد الادنى للعب في هذه اللعبة حتى يمكنه سحب الأرباح التي تنتج من اللعب والمراهنة بهذه اللفات المجانية، وفي الغالب يتطلب الكازينو هذه الاشتراطات حتى يتحقق من شخصية اللاعب وصحة بياناته التي قدمها سابقاً للكازينو مثل (الاسم والسن ومحل الإقامة)، ليتأكد انه شخصية حقيقية وله كيان حقيقي وليس شخصية وهمية. دائما ما نوصي بمطالعة اشتراطات الكازينو قبل إستخدام المكافآت أياً كان نوعها.

أنواع مكافأة اللفات المجانية في مواقع الكازينو عبر الإنترنت

مكافأة اللفات المجانية من المكافآت والهدايا التي تقدمها مختلف مواقع الكازينو عبر الإنترنت ولكن ليس لها شروط ثابتة، ولكن كل كازينو يقدمها في الوقت الذي يريده وبالقيمة التي يحددها للفئة التي يريدها من اللاعبين، بمعنى أن الكازينو يقدمها متى يشاء في أي وقت وبأي نسبة، أيضاً ليس لها قواعد ثابتة بمعنى أنه قد يقدمها الكازينو للاعبين الجدد أو اللاعبين الدائمين أو حتى اللاعبين الذي يقومون بعمل إيداعات بمبالغ كبيرة في أوقات قريبة من بعضها. وهذا معناه أن كل كازينو له مطلق الحرية في حجب او منح مكافأة اللفات المجانية بحسب قواعده وفي الاوقات التي يحددها واللاعبين المستحقين لها بحسب خطته الترويجية والتسويقية التي يضعها لنفسه لجذب وتشجيع اللاعبين فيه، ولكن وبشكل عام وجد ان مكافأة اللفات الجانية تقدم في معظم مواقع الكازينو في الحالات والأوقات التالية:

1- مكافأة اللفات المجانية ضمن مكافأة عدم الإيداع

إذ يحصل عليها اللاعب بمجرد قيامه بالإشتراك والتسجيل في الكازينو وفتح حساب حقيقي به سواء كان حساب تجريبي أو بمال حقيقي ضمن المكافأة الترحيبية، وفي هذه الحالة لا يتطلب منه إيداع اموال في الكازينو ولكن لا يمكنه سحب الأرباح التي قد تنتج عنها إلا بعد الوفاء بمتطلبات وشروط الكازينو مثل إعادة الرهان 30 مرة حتى امكانية سحب الرباح. وعادة تقدم للاعبين الذين يسجلون لأول مرة في الكازينو اون لاين، وفي معظم الأحيان تقدم على العاب السلوتس بعدد 25 الى 100 لفة، وغالباً يستفيد اللاعبين الجدد من هذه اللفات المجانية في إكتساب الخبرة وتعلم قواعدها والتكيف مع اجواء الكازينو، مما يؤهله أن يتحول للمراهنة بمال حقيقي.

2- مكافأة اللفات المجانية على الالعاب الجديدة في الكازينو

عندما يتم إطلاق كازينو جديد يقدم بعض اللفات المجانية كمكافأة لإستقطاب اللاعبين إليه، أو يقدم هذه المكافأة عند إطلاق أنواع جديدة من الألعاب او حتى تحديث بعض الألعاب المعروفة في نسخ جديدة، ويقدم الكازينو مكافأة اللفات المجانية للترويج لهذه الإصدارات الجديدة وإنتشارها بين اللاعبين ومعرفة آراء اللاعبين فيها، ووضع هذه الآراء في مراجعات الكازينو اون لاين، او محاولة علاج بعض العيوب التي قد يشير لها هؤلاء اللاعبين عند تجربة تلك الإلعاب. وفي الغالب هذه المكافأة تكون مرتبطة بوقت محدد تنتهي فيه.

3- مكافأة اللفات المجانية مع مكافأة الإيداع الاول

دائماً ما يحصل اللاعبين على مكافأة عند قيامهم بعمل اول إيداع في الكازينو وتسمى مكافأة الإيداع، وقد تكون هذه المكافأة على شكل مكافأة مالية مماثلة إضافة الى لفات مجانية. فمثلاً يحصل للاعب عندما يقوم بعملية الإيداع على مكافأة بمقدار 100% من قيمة مبلغ إيداع الى جانب 50 لفة إضافية، وتمتاز الأرباح التي قد يكسبها اللاعب من هذه المكافأة انها حرة يمكن للاعب ان يتصرف فيها كيفما يشاء، وتضاف فوراً إلى رصيد حسابه الخاص ويسمح له بسحبها لحسابه البنكي بعد تلبية الشروط لينفقها كما يحلو له. أما الشرط الوحيد للحصول عليها من الكازينو هي قيام اللاعب بعمل إيداع مالي على الأقل بالحد الادنى للمراهنة في أحد العاب الكازينو اون لاين.

4- مكافأة اللفات المجانية للاعبين الاوفياء للكازينو

تقدم أحياناً بعض مواقع الكازينو مكافأة اللفات المجانية للاعبين دائمي التردد عليه، اعترافاً بجميلهم ووفائهم لموقع الكازينو، وتعتبر هذه المنحة من الانواع المشهورة في معظم مواقع الكازينو عبر الإنترنت، وفي الغالب هذا النوع يكون غير ثابت العدد ويخضع لتقدير الكازينو فقط بحسب تعبيره عن عرفناه بدور هؤلاء اللاعبين الأوفياء في دعمه واستمراره. كما يحددها الكازينو اون لاين بفترة معينة وتتم على العاب قمار معينة بحسب المسموح بها في قائمة العاب المكافآت.

المكافآت والعروض التي تقدمها مواقع الكازينو منذ ظهورها عبر الإنترنت بما فيها مكافأة اللفات المجانية، تجد قبولاً كبير من اللاعبين المبتدئين، حتى اللاعبين الدائمين أصحاب الخبرة والحرفية يسعون لربح المكافآت والهدايا، ولما لا!؟ وهي تمنحهم قضاء وقت أطول واجمل في الكازينو بما يمنحهم المزيد من المتعة والترفيه والمرح والتعرف على لاعبين آخرين، وخاصة مكافاة اللفات المجانية التي تعتبر من المكافآت ذات المتطلبات البسيطة مع خاصية رائعة وهي إمكانية الإستفادة منها من خلال تحويل أرباحها إلى حساب اللاعب بما يسمح له بصرفها فيما يشاء بعكس بعض المكافآت الأخرى، ولكن مكافاة اللفات المجانية غير مرتبطة بقواعد ثابتة يمكن من خلالها أن يضمن اللاعب حصوله عليها، الامر الذي يجعل اللاعبين دائمي البحث عنها في مواقع الكازينو ويحرصون على البقاء والإستمرار في الكازينو الذي يلاحظون أنه يقدمها في صور عديدة وفي أوقات متقاربة للإستفادة منها قدر المستطاع.

عزيزي اللاعب دوام على اللعب في الكازينو اون لاين، وتأكد أنك ستحظى بهذه المكافأة في العديد من الاوقات والحالات لتستمتع بها جداً وتربح من خلالها!