أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين مع بث مباشر

a7labet مواقع مراهنات رياضية اون لاين ذات بث مباشر
بواسطة كاظم مسالمة
26/02/2020
أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين مع بث مباشر

لقد ولى زمن مُشاهدة المُباريات الرياضيّة عبر البثّ التلفزيوني في المنزل أو في المقهى والآن يُمكنك مُشاهدة كافّة المُباريات الرياضيّة في أي وقت ومن أي مكان من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بدون إعلانات أو استوديوهات تحليليّة مُملَّة أو مُعلقين ثرثارين، ليس هذا كل شيء! حيث يُمكنك أن تحصل على الكثير من الأرباح أثناء مُشاهدتك لهذه المُباريات، فإذا كُنت تسأل كيف؟ فالإجابة هي مواقع المراهنات الرياضية اون لاين.

هناك الآن عشرات مواقع المراهنات التي تقوم ببثّ حي ومباشر للمُباريات في شتى الرياضّات والتي يُمكنك أن تُشاهدها إذا كان لديك رصيدًا في حسابك أو إذّا قُمت بالرهان الرياضيّ خلال الـ 24 ساعة الماضيّة. لا يوجد تكلفة لمُشاهدة المُباريات الرياضيَّة ولكنك تدفع فقط حينما تُراهِن وإذّا ربح رهانك فإنك سوف تسترده وفوقه أرباحًا! أي أنك يُمكن أن تُشاهد جميع المُباريات في كل الرياضات وتربح المال أيضًا.

فإذا كُنت تُحب مُشاهدة المُباريات الرياضية المُختلفة فيُمكنك أن تفتح حسابًا في موقع مراهنات اون لاين من المواقع الموجودة في قائمتنا لكي تستفيد من هذا العرض الكبير للمباريات الرياضية وحدود الرهان المُتاحة كما أنك لست مُضطرًا إلى المُراهنة على كل مُباراة تُشاهدها!

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - 04/2020
أسم موقع المراهنات
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
1
145+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
عند الاشتراك
4
104+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
5
106+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
6
122+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$40
عند الايداع الأول
7
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
8
102+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
9
111+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند إيداع 15€ أو أكثر
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

كيف تجد أفضل مواقع مراهنات رياضية ذات بث مباشر على الإنترنت؟

 مراهنات رياضية ذات بث مباشر على الإنترنتيوجد على شبكة الإنترنت العديد والعديد من مواقع المراهنات الرياضيّة ولكل موقع نطاق العُمق وجودّة البثّ المباشر والخدمات التي يُقدمها. على سبيل المثال، تُحدد الغالبيَّة العُظمى من مواقع المراهنات الرياضيَّة اون لاين الحدّ الأدنى للرهان بمبلغ 5 دولار ولكن هناك مواقع أخرى تقبل الرهان بعملتك المحليَّة دون الحاجة لاستخدام الدولار.

في هذه المقالة سنُقدِّم لك كل التفاصيل والمعلومات التي تحتاج إليها لتحديد أي موقع مراهنات سيكون الأفضل لك وسوف نُرشح لك أفضل مواقع المراهنات الرياضيّة اون لاين مع بث لايف المُتاحة للاعبين من الدول العربيّة المُختلفة.

في الوقت الحالي فإن مواقع المراهنات الرياضيّة اون لاين تُقدِّم لك بثًّا مُباشرًا لكل الرياضات المعروفة مثل مراهنات كرة القدم، سباق فورمولا 1 ، مباريات التنس وكرة السلة، سباق الخيل والملاكمة وغيرها من الرياضَّات، ما يعني أن كل المُشجعين الرياضيين سيجدوا المُباريات التي يبحثون عنها.

كيف اخترنا قائمة مواقع الرهان الرياضي التي تقدم البث المباشر؟

عند إختيار أفضل مواقع مراهنات رياضية اون لاين التي تقدم بث حي ومباشر لمباريات ولأحداث رياضية، توجب علينا بوضع معايير مهمة وهي:

1.      شروط مُشاهدة البثّ المُباشر

على الرغم من أن أغلب مواقع المُراهنات الرياضيّة تمنح مُستخدميها القدرة على الوصول إلى مُختلف المُباريات عند التسجيل دون قيود أو شروط، فإن هناك بعض المواقع الأخرى التي تضع شروطًا خاصَّة مثل وضع رهان واحد على الأقل بمبلغ معين، لهذا فنحنُ قد راعينا هذه النقطة عند اختيار مواقع المراهنات الرياضيّة الموجودة في قائمة موقعنا ورشحنا لك أفضل مواقع المراهنات من حيث الشروط.

2.      القيود التي يتمّ فرضّها على البلاد

بالتأكيد أنت تعرف أن الرياضة هي صناعة كبيرة تعمل فيها العديد من الجهات المُختلفة ويتم شراء حقوق بثّ والإذاعة المُباريات الرياضيّة في دول وأقاليم مُحددة من قِبل شركات البثّ الإقليميَّة وبالتالي فهناك مواقع رهان رياضي لا تملك حقوق بثّ المُباريات في الدول العربيّة بينما هناك مواقع أخرى تمتلك هذه الحقوق، لذلك فإننا قد راعينا ذلك الأمر حينما قُمنا باختيار قائمة أفضل مواقع بث حي لمباريات رياضية.

3.      كميّة المُباريَّات التي يتمّ بثَّها

لكل مُشجع رياضي تفضيلاته الخاصَّة والرياضات التي يحبها ويتابعها لهذا فإن مواقع المراهنات الرياضيّة اون لاين يجب أن تُقدِّم أكبر كم مُمكن من المُباريات في مُختلف الرياضات ليتمكن المُراهنون الرياضيون والمُشجعون من مُتابعتها والرهان عليها. لذّلك فإن أول شيء قُمنا بفحصه هو مدى وسع وعُمق خيارات البثّ في مواقع المُراهنات الرياضيّة.

4.      المُتطلبات التقنيَّة لتشغيل البثّ المباشر

لتتمكن من مُشاهدة المُباريات الرياضيّة المُختلفة، تتطلب مواقع المراهنات الرياضية اون لاين بأن يكون لديك اتصالًا بالإنترنت بسرعة 512 كيلوبايت/ الثانية لتحصل على جودة بثّ قياسيَّة. هناك بعض العوامل الأخرى أيضًا مثل النطاق الترددي وإمكانيّات جهاز الكمبيوتر الخاصّ بك أو هاتفك الذكي وهي كلها عوامل يُمكن أن تُؤثِّر على سرعة البثّ الخاصّ بالمُباراة.

حتى طريقة عرض مواقع المراهنات الرياضيَّة للبثّ المُباشر فإنها تختلف من موقع إلى آخر. على سبيل المثال، هناك مواقع تعرض لك المُباريات في نافذة صغيرة لكن هناك مواقع أخرى تعرض بثّ المُباريات في نافذة مُنبثقة ليتمكن المُراهنون من مُشاهدتها في وضع الشاشة الكاملة Full Screen.

هل مواقع البث مباشر لمباريات رياضية مجانيَّة؟

لا تخصم مواقع المراهنات الرياضيّة اون لاين أموالًا من رصيدك مُقابل المُباريات التي تُشاهدها، أي أن يمكن للمُراهنين أن يُشاهدوا المُباريات بشكلٍ مجاني، ولكي يتمكنوا من مُشاهدة بثّ المُباريات يجب عليهم اولاً ان يسجلو انفسهم في موقع البث المباشر (موقع المراهنات) على الأقل، وفي مواقع عديدة يتوجب عليهم أيضاً أن يراهنوا خلال الـ 24 ساعة السابقة وأن يكون لديهم رصيدًا كافيًا في حسابهم.

طريقة وضع الرهان الرياضي عند مشاهدة البثّ المُباشر

طريقة وضع الرهان الرياضي عند مشاهدة البثّ المُباشرهناك بعض النصائح التي يُمكن أن تُساعدك في تحقيق أكبر استفادة من البثّ المباشر للمُباريات الرياضيّة، وهي:

1.    لا تتوتر وحافظ على هدوء أعصابك

عندما تُشاهد البثّ المُباشر للمُباريات المُختلفة، يجب أن تُفكِّر في الرهانات التي ترغب في وضعها دون أن تضع نفسك في حَيَرَة وتؤتر بسبب عدم قدرتك على تحديد أنسب وأفضل وقت للمُراهنة.

2.    لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة لكي تضع رهانك

إذا انتظرت وقتًا طويلاً لتضع رهانك المباشر فقد تفوتك الفرصة وتنتهي المُباراة وقد تقلّ أرباحك أيضًا، لذلك لابد أن تثق بحدسك وخبراتك ومعرفتك حول فريقيّ المُباراة.

3.    اتبع الاتجاه العام

من أهم الأمور التي يجب أن تُراعيها أثناء وضع الرهانات على المُباريات المُباشرة هو مُراعاة الاتجاه العام. على سبيل المثال، في مُباريات كرة القدم قد يكون من السهل معرفة أي الفريقينِ سوف يفوز على الآخر أو إذا كانت المُباراة ستنتهي بالتعادل في منتصف المُباراة.

4.    اجعل رهانك جاهزًا

من الأفضل أن تكون قد فكرت في رهانك جيدًا قبل بداية المُباراة لكي تتمكن من وضع رهانك في الوقت المناسب خلال المُباراة. من المُهم أيضًا أن تكون قد حددت قيمة رهانك بما يتوافق مع ميزانيتك لكي تتمكن من الرهان على مُباريات أكثر طيلة الشهر بدلًا من أن تضع أموالك كلها على رهانٍ واحدٍ يُمكن أن يخسر.

5.    ميزّة سحب أرباح الرهان قبل فقدانه

ميزّة سحب الرهان قبل نهايّة المُباراة هي ميزَّة مُفيدة جدًا للمُراهنين إذّا تمّ استخدامها في الرهان المُباشر. على سبيل المثال، إذا راهنت على فوز ليفربول بهدفين مُقابل لا شيء وكانت المُباراة في الدقيقة 85 ويبدو أن الفريق المُنافس يُهاجم ليفربول بشراسة وسوف يُسجِّل هدفًا مؤكدًا في إحدى هجماته بالتالي يُمكنك أن تتخذ قرار سحب رهانك والحصول على أرباحٍ أقل مُقابل عدم خسارة رهانك كُليًا إذا تلقى ليفربول هدفًا.

وأخيراً وليس أخراً، لا ننسى أن كل بث حي للمباريات الرياضية على مواقع المراهنات الرياضية (على التلفاز أيضاً) يمتاز ببضعة ثوانٍ قليلة من التأخير من أصل وقت المبارة الحقيقي! وتختلف مدة التأخير هذه من موقع رياضي إلى موقع أخر، ومن حدث رياضي إلى حدث أخر، أو حتى من مكان الإقامة الى مكان أخر، ولكنه لا يؤثِّر سلبياً على رهاناتك أو متابعتك للمُباراة بشكلٍ عام. فكل ما عليك عمله هو أخذ هذة المسألة في عين الإعتبار عند المراهنة المباشرة على المباريات الرياضة التي تسير بخطى سريعة. ومن ناحية أخرى يتوجب عليك ايجاد موقع بث مباشر ذات تأخير بين5 و 10 ثوانٍ فقط لا أكثر.

متطلبات مُشاهدة البثّ المُباشر للمُباريات الرياضيّة

يُمكنك تشغيل البثّ المُباشر للمُباريات المُختلفة عبر جهاز الكمبيوتر أو هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي يتمّ البثّ عبر تقنيّة HTML5، أما إذا كُنت تُشاهد المُباريات من خلال الكمبيوتر فقد يُطلَّب منك تثبيت إضافة Flash Player Extension في مُتصفحك ولكن في الوقت الحالي فإن مُتصفحات أجهزة الكمبيوتر بدأت تتخلص تدريجيًا من تقنيّة الفلاش وتعتمد على الجهاز الذي تستخدمه.

قوانين البث المباشر في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين

على الرغم من أن مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت تمنحك بث لايف ومباشر للمباريات مجاني، إلا أنه ليس مجانيًا لهم. حيث تحتاج شركة المراهنات إلى الدفع مقابل تراخيص ممارسة البث المباشر للألعاب الرياضية، وهذا يعني أن كل بث حي سيخضع لقوانين حقوق النشر والتكرار المعتادة. ولهذا ننبهك يا عزيزي المراهن بأن غير مسموح لك بتسجيل أو إعادة توزيع أي بث مباشر. إذا قمت بذلك ستكون في مشكلة مع وكالة التراخيص للبث المباشر التي يمكنها بسهولة اتخاذ إجراءات قانونية ضدك.

وأخيراً يجب أن يكون اللاعب عمره 18 عامًا وما فوق حتى يكون لديه حساب ويراهن في مواقع المراهنات الرياضية لمشاهدة احداث رياضية ببث مباشر، وبالتالي يجب عليه أن يكون في سن قانوني.

نتمنى لك مشاهدة ممتعة ورهان رياضي رابح!

بواسطة كاظم مسالمة
26/03/2020
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة