نسبة العائد للاعب في الكازينو اون لاين - (RTP)

a7labet نسبة العائد للاعب في الكازينو اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة
24/12/2019
نسبة العائد للاعب في الكازينو اون لاين

إذا كنت من نوع اللاعبين الذين يلعبون العاب القمار اون لاين مجانا ً بشكل كامل من أجل التسلية وعلى فترات متباعدة، فإن نسب العائد إلى اللاعب (RTP) ربما لا تعني الكثير بالنسبة إليك. بدلاً من ذلك، يمكنك اتخاذ قراراتك استنادًا إلى الشكل الذي تظهر به لعبة السلوتس أو أي لعبة كازينو اون لاين اخرى، أو ما إذا كان لها سمة تتوافق مع أحد اهتماماتك أو ببساطة مدى استمتاعك بها في بعض اللفات.
أما إذا كنت تلعب العاب الكازينو اون لاين لربح مال حقيقي، فمن المهم أن تعرف أولاً طريقة عمل العاب الكازينو بالضبط. فعلى سبيل المثال، هناك القليل جدًا الذي يمكنك فعله عندما يتعلق الأمر بفرص الفوز في أي لعبة سلوتس اون لاين. ومع ذلك، يمكنك أنت وحدك التحكم الكامل في أي لعبة ماكينة قمار سوف تختار أن تلعب بها في المقام الأول.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
130+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
126+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
121+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
95+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع الكازينوهات

ما هي نسبة الدفع أو نسبة العائد للاعب (RTP) في الكازينوهات؟

إذا لم تكن قد تعرفت بالفعل على المصطلح من قبل، فإن نسبة العائد تشير إلى مقدار الأموال التي يتم إرجاعها إلى العميل عن طريق نسبة مئوية. يُعرف أيضًا باسم نسبة العائد اللاعب، أو RTP. في المملكة المتحدة، هناك لائحة رسمية تؤكد على أن الكازينوهات يجب أن تحافظ على النسب المئوية للدفع بحد أدنى 80٪ أو أعلى. ليس هذا فقط، ولكن كل كازينو على الإنترنت وفي العالم الحقيقي يجب أن يعلن بوضوح عن النسبة المئوية للدفع وأن يتم التحقق منه بشكل مستقل. في أكثر الأحيان، تحافظ الكازينوهات على الإنترنت على نسبتها المئوية للاعبين في منطقة 95٪ أو أعلى.

على عكس الاعتقاد السائد، من الطبيعي تمامًا أن تقدم مواقع الكازينو اون لاين نسبًا مئوية أعلى بكثير من نظيراتها في صالات القمار على أرض الواقع. قد تكون العوائد ثابتة دائمًا عندما يتعلق الأمر بألعاب أخرى مثل العاب البلاك جاك والروليت، ولكن للعب في العاب سلوتس اون لاين، فإن الاستفادة بشكل عام من وجود نسب دفع أعلى بكثير مما هو على أرض الواقع عادة ما يكون هو الدافع للعب اون لاين. في الواقع، من الممكن الوصول إلى العاب سلوتس اون لاين تقدم نسب دفع تصل إلى 99٪. وهذا بدوره يعني أنه إذا كنت تتطلع إلى تقليل الخسائر إلى الحد الأقصى وزيادة احتمال الحصول على أعلى نسب دفع، فإن اللعب اون لاين هو الخيار الأفضل.

هل نسبة العائد للاعب في الكازينو اون لاين مهمة حقًا؟

بكلمة نعم. أو على الأقل، تعتبر مهمة للغاية إذا كان العنصر المالي عند لعب العاب كازينو اون لاين مهم بالنسبة لك.

لتوضيح الامر بمثال عملي، لنقل إنك قمت بالتسجيل في كازينو اون لاين وقررت اللعب في لعبة سلوتس ما تقدم نسبة دفع قدرها 85٪، فهذا يعني بشكل أساسي أنه مقابل كل 100 جنيه إسترليني تستلمها الماكينة، فإنها تحتفظ بمقدار 15 جنيه، ويتم دفع 85 للاعب. أما إذا اخترت لعبة سلوت بها نسبة الدفع تساوي 99٪، فإن هذا يعني أنه مقابل كل 100 جنيه استرليني يتم وضعها في الجهاز، فإن الكازينو سوف يحصل على 1% فقط واللاعب يربح 99 جنيه إسترليني.

ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أنه على الرغم من أن الأرقام المذكورة أعلاه تعتبر دقيقة وذات صلة، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه إذا وضعت رهان بقيمة 100 جنيه إسترليني في لعبة سلوتس ما في الكازينو اون لاين، فإنك سوف تسترد نسبة الدفع الخاصة بكل منها، وذلك لأن النسب المعلنة ما هي إلا متوسط نسب الدفع في الكازينو بالنسبة للعبة هذه، ويتم حساب نسبة الدفع من خلال العشرات، والمئات، بل والألاف من الجولات كمتوسط. وهذا هو بالضبط السبب في أنك قد تضع 3000 دولار ولا تربح أبدًا سنتًا واحدًا، في حين أن اللاعب التالي قد يلعب بسنت واحد ويربح 3000 دولار.

على أية حال، تعتبر نسبة العودة إلى اللاعب مهمة للغاية وتعتبر بشكل عام أفضل كلما كانت أعلى.

مقارنة بين نسبة الدفع والمكافآت

واحدة من أكثر النقاشات انتشارًا واستمرارًا عندما يتعلق الأمر بنسب الدفع هي تلك التي تحدد ترتيبها بالضبط عند مقارنتها بمكافآت ترحيب الكازينو اون لاين ومقارنتها بها. لكن يمكن القول أن نسبة الدفع بمقدار 92٪ في لعبة ما ليست جيدة مثل نسبة الدفع 98٪ في لعبة أخرى، لكن إذا كان الكازينو يقدم مكافأة ترحيبية ضخمة، فمن المؤكد أن هذه المكافأة تجعل اللعب في هذه اللعبة هو الخيار الأفضل، لكن بشرط معرفة الأحكام والإشتراطات التي تنطوي عليها المكافآت الترحيبية كي تحدد ما إذا كنت تستحق اللعب بها على الرغم من انخفاض نسب العائد أم لا.

كيف يتم حساب النسب المئوية للعائد بالنسبة للاعب؟

إذا كنت مهتمًا حقًا بمعرفة كيفية حساب نسبة الدفع بالنسبة للاعب في العاب الكازينو اون لاين، فإن الأمر يتطلب العديد من الحسابات الرياضية، ولكن في المجمل فإن نسب الدفع ترتبط ارتباط وثيق باحتمالات الفوز، والمكافآت واللفات المجانية وعدد البكرات الموجودة في اللعبة وعدد خطوط الدفع (في حالة الحديث عن العاب السلوتس)، وقيم الجائزة وما إلى ذلك، ناهيك عن كل جولات المكافآت الرائعة هذه التي تتميز عادةً بالكثير من الألعاب المصغرة مع احتمالاتها الفريدة، وهو ما يجعل حساب نسبة الدفع أمر معقد بالنسبة للاعب نفسه.

هذا بالضبط السبب في أن الغالبية العظمى من اللاعبين يأخذون ببساطة كلمة الكازينو أو مزودي العاب سلوتس اون لاين كقاعدة مضطرين إلى الإلتزام بها. لا يؤدي هذا في معظم الأحيان إلى توجيهك في الاتجاه الخاطئ، ولكن لا يزال من الجيد البحث عن التحقق المستقل من جهات مستقلة ومن خلالك أنت.

دعنا نقول؛ إن الكازينو الذي تنوي اللعب به لا يستحق أن تنفق فيه دولارًا واحدا ما لم يظهر بوضوح كل لعبة ونسبها المئوية للدفع بها في جدول يسهل فهمه. في أكثر الأحيان، سوف يحتوي هذا الجدول أيضًا على أي تفاصيل ذات صلة فيما يتعلق بالتحقق. إذا لم يكن هناك مثل هذه المعلومات متوفره في الكازينو، فليس هذا على الإطلاق كازينو، بل يجب أن لا تفكر في الاقتراب منه.

بعض الخرافات عن نسبة العائد للاعب في الكازينو اون لاين

كما هو الحال مع كل شيء آخر يتعلق بمواقع الكازينو اون لاين، وبالعاب القمار بشكل عام، هناك الكثير من الخرافات المحيطة بمواضيع عن نسب العائد بالنسبة للاعب في الكازينو. الإستماع إلى مثل هذه الخرافات يجعلك قد تتخذ قرار خاطئ، مما يؤثر سلبًا على تجربة اللعب التي تتوقعها.

مواقع الكازينو تضع نسب الدفع كي تخدع العملاء ولا تلتزم بها

هذا الأمر خاطئ تمامًا، فمن المؤكد ان أي كازينو محترم يقدم نسب دفع حقيقية ويتم التحقق من هذه النسب من خلال جهات حيادية مستقلة، وبالتالي فإن دورك هو مطالعة هذه النسب ومراجعة الجهات التي تحققت منها في الكازينو قبل البدء في اللعب.

اللعب بسرعة ومزيد من المال يجعلك تربح الكثير في العاب السلوتس اون لاين

هذه خرافة كبيرة لا أساس لها من الصحة، ربما يكون السبب في أن من يلعب بسرعة ولوقت طويل يربح أكثر من المال، هو أنه يراهن بالكثير من المال مقارنة باللاعبين الذين يلعبون بمال أقل. مولد الارقام العشوائي لا يتأثر بمقدار الرهان او بعدد اللفات التي يلعبها اللاعب نفسه.

كلما شاركت في اللعب كلما زادت فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى

هذه المقولة ليست خرافة تماما، ولكنها أيضا غير صحيحة، فالبعض حقق الربح بالجائزة الكبرى لمجرد انه لعب مرة واحدة على ماكينات السلوتس التي تقدم هذه الجائزة الكبرى، ولكن يبقى ان نذكر أن اللعب لكثير من المرات يعزز أيضا فرص اللاعب في الفوز.

وأخيراً، أفضل ما عليك فعله هو وضع حد لنفسك واللعب بمسؤولية. تأكد أيضًا من اختيار لعبة ذات نسبة عائد RTP عالي. فيجب ان تكون نسبة العائد في جميع العاب الكازينو اون لاين 95% وما فوق، حظ سعيد!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة