نسبة حد الكازينو اون لاين (House Edge)

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  نسبة حد الكازينو اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة
| 26/03/2020
نسبة حد الكازينو اون لاين (House Edge)

تعتبر نسبة حد الكازينو أو بما تسمى نسبة أفضلية الكازينو وبالإنجليزية (House Edge) من أهم النقاط التي يجب أن يطلع عليها اللاعب جيداَ قبل المشاركة في أي لعبة من العاب الكازينو اون لاين المختلفة، حتى يكون مدرك جيداً لنسبة ربح الكازينو في اللعبة وقيمة الأرباح التي يمكن أن يحصل عليها إذا حالفه الحظ وحقق أرباح. على اللاعب أن يعرف أن نسبة حد الكازينو لا تختلف من كازينو إلى آخر فقط، بل تختلف من لعبة لأخرى، كما يمكن للاعب بنفسه وبحسب خبرته ومدى مهارته أن يكون له كلمته في زيادة حجم مكاسبه من خلال اختيار العاب بها نسبة حد كازينو منخفضة، ليس هذا فقط بل يمكنه أيضاً ان يستخدم بعض الإستراتيجيات والخطط التي تساعد على تقليل نسبة حد الكازينو في اللعبة التي يفضل أن يراهن بها بمال حقيقي. بالرغم من هذا الشئ الوحيد المؤكد هو أن اللاعب سيحصل على جلسة مراهنة بها الكثير من المتعة والترفيه والإثارة في الكازينو اون لاين.

أفضل كازينوهات الروليت - نيسـان 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
103+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
130+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
125+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
132+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
153+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
111+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

ما هي نسبة حد الكازينو (House Edge)؟

يشير مصطلح نسبة حد الكازينو أو نسبة أفضلية الكازينو (House Edge) إلى نسبة الأرباح التي سيحصل عليها الكازينو (الكازينو اون لاين) من كل مبلغ يراهن به اللاعب في أحد العاب المراهنات به، ودائما ما يرمز له بنسبة مئوية، وعادة ما تلزم المنظمات الدولية التي تعطي التراخيص لمواقع الكازينو بممارسة مهنة تقديم المراهنة اون لاين، بالإعلان عن نسبة حد الكازينو في كل لعبة على حدة بشكل واضح لكل زوار الكازينو، ليس هذا فقط بل تراقب هذه المنظمات مواقع الكازينو ومدى إلتزامها بتطبيق هذه النسب المعتمدة رسمياً ودولياً.

ومن الأمور الجوهرية في نسبة حد الكازينو اون لاين أنها لا تتغير بتغيير الكازينو، ولكن تتغير من لعبة للعبة أخرى، حيث تختلف من لعبة البلاك جاك اون لاين عن نظيرتها في لعبة الروليت اون لاين، بل وتختلف في اللعبة الواحدة، بمعنى أن نسبة حد الكازينو تختلف في الروليت الأوروبي عن الروليت الأمريكي وكما تختلف من شركة برمجيات الى أخرى، وتأثر عليها أيضاً الخطة او الاستراتيجية التي يستخدمها اللاعب خلال اللعب بما يعزز فرصه في الفوز والربح، مثل ان يستخدم اللاعب استراتيجية هولاندش في لعبة الروليت أو نظرية مارتينجال.

إيجابية معرفة أفضلية الكازينو (House Edge)

مما لا شك فيه أن اللاعب سيحصل على فائدة كبيرة من معرفة أفضلية الكازينو اون لاين في اللعبة التي سيراهن عليها في موقع الكازينو اون لاين بمال حقيقي الذي سيختاره للمراهنة، لأن معرفة ذلك يجعله قادر على اختيار أفضل الالعاب التي تتميز بنسبة حد كازينو منخفضة وفي نفس الوقت يمكنه مضاعفة أرباحه. معرفة نسبة حد الكازينو اون لاين مع المعلومات الأخرى التي يقوم الكازينو بتوضيحها في جداول في صفحة الكازينو الرئيسية، تجعل اللاعب قادر أيضاً على اختيار العاب فرص الفوز والربح بها أعلى، أيضاً من خلال معرفة نسبة حد الكازينو يمكن للاعب الإبتعاد عن الالعاب التي بها أفضلية الكازينو عالية، وبالتالي تنخفض عوائده بدرجة كبيرة، وخاصة أن نسبة حد الكازينو تتناسب عكسياً مع نسبة العائد للاعب (RTP).

طريقة حساب نسبة حد الكازينو اون لاين (House Edge)

الكثير من اللاعبين وخاصة الجدد منهم يعتقدون أن نسبة حد الكازينو اون لاين يتم تحصيلها من كل رهان فوراً، ولكن هذا الإعتقاد غير صحيح، لأن نسبة حد الكازينو تمثل نسبة الأرباح التي سيحصل عليها على مدار عدد كبير من الرهانات لكل لاعب، فمثلاً نسبة حد الكازينو اون لاين في لعبة ما 5%، هذا ليس معناه أن الكازينو سيحصل على 5 دولار من كل 100 دولار يراهن بها اللاعب. الصحيح هو أن موقع الكازينو اون لاين يقوم بحساب نسبة العائد الخاصة به مقابل عدد كبير جداً من الرهانات لكل لاعب قد تصل إلى 100 ألف رهان، وقد يستغرق اللاعب شهور بل سنوات حتى يصل إلى عدد مرات الرهان المطلوبة، وبالرغم من ذلك كلما كان اللاعب يتمتع بالخبرة والمهارة ولديه ما يسمح له باختيار العاب كازينو بها نسبة حد كازينو منخفضة، كانت فرصته أكبر في جني أرباح أعلى والتغلب على أفضلية الكازينو في أحياناً كثيرة.

نسبة أفضلية الكازينو اون لاين على العاب المراهنات المختلفة

كما سبق وأشرنا أن نسبة حد الكازينو تختلف من كازينو اون لاين الى آخر وكما من لعبة قمار للعبة أخرى، لكن نسبة حد الكازينو هي نسبة موحدة ومعتمدة وثابتة. فمواقع الكازينو اون لاين المرخصة لا تستطيع في إجراء أي تغييرات على نسبة الحد في العابها ويقوم موقعنا بمراجعة كازينوهات مرخصة ذات نسبة حد أدنى. وإليك نسبة حد العاب الكازينو الجيدة، والتي يمكنك أن تتخذ منها دليل تسترشد به لتعرف أفضل الالعاب التي يمكنك من خلال تحقيق أعلى الأرباح.

نسبة حد الكازينو في العاب ماكينات السلوتس اون لاين

بالرغم من أن العاب السلوتس من الالعاب التي تعطي الكازينو أفضلية أعلى من اللاعب من خلال نسبة حد كازينو مرتفعة، إلا أنها من أكثر الالعاب شعبية، ويتم تحيد نسبة حد الكازينو وفق عدد خطوط الرهان الموجودة في اللعبة، كلما كانت هذه الخطوط أكثر، كلما إرتفعت نسبة أفضلية الكازينو وفي نفس الوقت تنخفض نسبة أرباح اللاعب، يمكن هذا بسبب أنها تعتمد على الحظ بدرجة كبيرة في الفوز، وهناك كثير من النسخ في العاب السلوتس، وتتراوح نسبة حد الكازينو بها ما بين 2 إلى 15%، وتعتبر العاب الفيديو سلوت من أكثر النسخ التي يمكن للاعبين بها جني أرباح جيدة.

نسبة حد الكازينو في العاب البلاك جاك اون لاين

تعتبر العاب البلاك جاك اون لاين من أشهر العاب البطاقات التي تحتاج إلى مهارة وذكاء كبير لتحقيق ربح منها، إلا أن ما يميزها أن نسبة حد الكازينو بها من أقل ما يكون حتى أنها لا تزيد عن 0.5%، ربما هذا لأن فرص فوز اللاعبين بها محدودة جداً لأن اللعب والفوز بها يعتمد على قدرة اللاعب على اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب، مع تطبيق استراتيجية جيدة، وهذا بالضبط ما يجعل العاب البلاك جاك من أكثر العاب الكازينو اون لاين إثارة وحماس وتشويق.

نسبة حد الكازينو في العاب الروليت اون لاين

تختلف نسبة حد الكازينو بحسب نوع الإصدار من العاب الروليت الحقيقي، فمثلاً لعبة الروليت الأوروبي بها نسبة حد كازينو منخفضة لا تزيد عن 2.7%، في حين تصل نسبة حد الكازينو في الروليت الأمريكية إلى 5.26%، كما أن فرص فوز اللاعب في الروليت الأوربية أعلى بكثير من الأمريكية بسبب وجود الصفر المزدوج في الأخيرة، لهذا يختار معظم اللاعبين وخاصة المبتدئين الروليت الاوروبية سعياً إلى تحقيق نسب أرباح أعلى.

نسبة حد الكازينو في العاب البوكر اون لاين

أيضاً العاب البوكر اون لاين من الالعاب التي تتميز بنسبة حد مرتفعة حتى أنها تتراوح ما بين 5 إلى 20%، كما أن اللعبة أساساً تعتمد على خبرة اللاعب ومهارته في اللعب للفوز، لهذا عليك أن تختار اللعبة التي تتناسب مع حجم خبرتك ومهارتك حتى تضمن الفوز في بعض الجولات حتى يمكنك أن تحقق بعض الأرباح التي تجعل متعتك مضاعفة.

في النهاية؛ معرفة نسبة أفضلية الكازينو اون لاين (House Edge) لها أهمية كبيرة لكل لاعب، حيث تمنحه فرصة أن يختار اللعبة التي بها أقل نسبة حد للكازينو، وبالتالي يمكنه من خلالها تحقيق ربح أعلى، أيضاً على اللاعب أن يعرف أن نسبة حد الكازينو تختلف باختلاف نوع اللعبة أو باختلاف نوع الإصدار أو الاستراتيجية التي يستخدمها اللاعب خلال اللعب، وبالرغم من ذلك نؤكد أن معظم العاب الكازينو تعتمد بنسبة كبيرة على الحظ، مهما كان يتمتع اللاعب بالخبرة والمهارة.

اختر لعبة بها نسبة حد كازينو منخفضة، وأحصل على تجربة مراهنة ممتعة ومثيرة يمكنك من خلال جني أرباح جيدة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.