أفضل 10 نصائح لعمل مراهنات رياضية اون لاين ناجحة

a7labet نصائح لعمل مراهنات رياضية اون لاين ناجحة
بواسطة كاظم مسالمة | 23/12/2019
نصائح لعمل مراهنات رياضية اون لاين ناجحة

عندما نقول بأن المراهنات الرياضية اون لاين حازت على شهرة كبيرة في السنوات الماضية فإن هذا القول أقل من الحقيقة، وذلك بعد النجاح الباهر والإنتشار الكبير الذي حققته المراهنات الرياضية على الإنترنت، والتطور التكنولوجي الذي جعل المهتمين بالرياضة في امكانهم متابعة كافة البطولات ووضع رهان رياضي بها وهم في منتهى الراحة بمنزلهم.

في الوقت الحالي، فإن مشاهدة أي رياضة مهما كانت من أي مكان في العالم في أي وقت ووضع رهان رياضي بها بأي مبلغ من المال يكون سهلاً تماما، فهو لا يتطلب سوى تشغيل الكمبيوتر والوصول إلى موقع المراهنات الرياضية الذي يفضله المقامر، ومن بعدها يضع الرهان الذي يريده في المباراة أو السباق الذي يتابعه بمنتهى الراحة والسهولة والسرعة. هذا الأمر لا يجعل الإنتشار الهائل للمراهنات الرياضية مثار للدهشة، فالراحة الاستثنائية اجتذبت الملايين من اللاعبين الجدد إلى عالم المراهنات الرياضية، الذين تجد الغالبية الساحقة منهم أن المسعى كله مرضٍ للغاية.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - تـمـوز 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد $100
عند الاشتراك
موقع لاونج للمراهنات الرياضية
%100 لأقصى حد $100
عند الايداع الأول
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على £100
بقسائم الرهان
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى €100
عند الايداع الأول
موقع 1xBet الرياضي
%200 لحد أقصى $100
على الإيداع الأول
موقع بيت واي الرياضي
مكافأة اول إيداع $50
أو 250 درهم إماراتي
موقع بوين للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى €20
عند الايداع الأول
موقع 22Bet للرياضة
%100 لحد أقصى $150
+ 22 نقطة ولاء
موقع 10 بيت
50% لحد أقصى 200$
عند الايداع الأول
موقع ميلبيت الرياضي
أحصل على €30 مجاناً
عند ايداع 10€
109+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
146+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
154+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
104+ تقييمات المستخدم
50% لحد أقصى
200$
عند الايداع الأول
103+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€

10 نصائح لعمل مراهنات رياضية اون لاين ناجحة

لأولئك الذين يفكرون في الدخول إلى عالم المراهنات الرياضية للتو، نقدم أفضل 10 نصائح لدينا للمراهنات الرياضية الناجحة عبر الإنترنت:

1 - اختيار موقع مراهنات الرياضية على الانترنت

أولاً وقبل كل شيء، يعتبر اختيار موقع مراهنات رياضية اون لاين هو أهم الأمور على الإطلاق التي ينبغي أن تقوم بها بشكل صحيح قبل البدء في عمل أي رهان رياضي. كم المهم جدًا ان تختار موقع موثوق به يضمن لك الأمان والخصوصية مع وجود أسم وشهرة للموقع بما يضمن مالك ولا يخذلك أبدًا، أمثال المواقع الشهيرة التي نوصي بها مثل موقع 888 للمراهنات الرياضية أو بيت 365. وفي جملة واحدة نوصي بأن تختار موقع المراهنات الرياضية بحكمة وبشكل صحيح قبل البدء في الرهان بمال حقيقي.

2 – دع الأمور تسير ببساطة ولطف

على افتراض أنك لاعب جديد في مجال المراهنات الرياضية على النت، ولست خبيرًا بالفعل عندما يتعلق الأمر بالكثير من أنواع المراهنات المعقدة، فمن الأفضل أن تترك الأمور تسير بشكل تدريجي وتبدأ بالسهل أولا. يمكنك ببساطة أن تقوم بعمل مراهنات رياضية بسيطة او ان تقوم بعمل الكثير من الرهانات المعقدة، ولكن تذكر ان قيامك برهانات معقدة وانت في البداية، الرهان المتراكم على سبيل المثال، قد يكون ما تفعله هو وصفة أكيدة للكوارث، لهذا راهن للمتعة وخذ وقتك لإكتساب الخبرة على مدى الوقت.

3 – استفد المكافآت والعروض الترويجية

العروض الترويجية والمكافآت في مواقع المراهنات الرياضية تعتبر محدودة إلى حد ما، والغالبية العظمى منها عديمة الفائدة إلى حد كبير.  ومع ذلك، هناك استثناءات عرضية في عالم المراهنات الرياضية والتي تأتي في معظمها على شكل مراهنات مجانية للأعضاء الجدد. فعلى سبيل المثال عندما تقوم بالإيداع في موقع المراهنات بمقدار 10 دولار، فإن الموقع يمنحك 10 دولار أخرى كرهان مجاني كنوع من الترحيب. لكن هذه المكافأة تطبق عليها الشروط والأحكام دائمًا.

4 – المراهنة في رياضات معروفة ومفضلة بالنسبة لك

لمجرد وجود الآلاف من فرص المراهنة الرياضية في أي وقت لا يعني بالضرورة أن تراهن في مباريات او رياضات انت لا تعرف عنها شيئًا. إن ما يجعل المراهنة الرياضية مختلفة ومميزة عن الغالبية العظمى من فرص المقامرة عبر الإنترنت القابلة للمقارنة هو وجود درجة من المهارة والتنبؤ الدقيق بالنتائج. بعبارة أخرى، وضع رهان رياضي ليس مثل العاب القمار، بمجرد ان ترمي النرد أو تتمنى أن يحالفك الحظ كي تربح بعض المال، ولكن في المراهنات الرياضية إذا التزمت بالألعاب الرياضية التي تعرفها، والفرق التي تتابعها ومواعيد المباريات التي تهتم بها، فأمامك فرصة أفضل بكثير لوضع رهان رابح.

5 – القيام بالبحث الجيد عن ظروف المباراة قبل وضع الرهان

على نفس المنوال بالضبط، كلما قمت بعمل بحث بشكل جيد عن ظروف وملابسات المباراة التي سوف تراهن عليها، وحالة الفرق التي تشارك في المباراة، وكل ما يتعلق بها، كلما زاد احتمال قيامك بوضع رهان رياضي ناجح.

6 – تعلم فن إدارة المال في المراهنات والإنضباط

من المزايا الرائعة في المراهنات الرياضية أن أي بطولة من البطولات تكون طويلة بالقدر الكافي ليجعلك لا تستطيع الإستمرار في الرهان بنفس النهج أو الطريقة بما تملك من مال، بعكس ما قد يحدث في العاب الكازينو مثل السلوتس اون لاين. ولكن في كل الاحوال ينبغي ان يكون لديك التزام كامل بتطبيق ما سبق مع احترام مقدار المال الذي يمكنك تحمل الرهان به وخسارته في نفس الوقت. باختصار؛ تجنب مطاردة الخسائر ولا تضع رهان بمال يفقو تحملك الشخصي له، حتى وإن كنت متاكد 100% من نتيجة الرهان.

7 - قم بتسجيل مراهناتك

من المهم جدًا أن تقوم بتسجيل ملاحظاتك في دفتر خاص بالمراهنات كما يفعل المحترفين، وهذا الأمر مهم لكونه يوضح لك نقاط القوة والضعف في كافة احتمالات الرهان على المدى القصير، ويفيدك في وضع رهانات صحيحة على المدى البعيد بعد مراجعة رهاناتك السابقة ومعرفة نتائج تلك المراهنات كي تتخذ رهانات مستقبلية صحيحة.

8 – مقارنة نسب العوائد في مواقع المراهنات الرياضية المختلفة

قبل أن تفكر في وضع رهان ما، من المهم جدًا أن تقوم بمقارنة العوائد التي تقدمها مواقع المراهنات المختلفة كي تصل إلى أفضل نسب عوائد يمكنك أن تحصل عليها. الإعتقاد بأن نسب العوائد واحدة أو متقاربة في المواقع المختلفة أمر خاطئ، وذلك لأنه بالفعل قد تتفاوت بقدر كبير يؤثر بالفعل في قيمة ارباحك عندما تقوم بوضع رهان ناجح في مباراة ما.

9 – اختيار الرهان المباشر خلال الحدث الرياضي

هناك شيء آخر يجب مراعاته عند وضع رهان رياضي، وهو في الأساس شيء من خدمة المراهنة في الوقت الفعلي التي تسمح بوضع الرهانات وتعديلها خلال وقت المباراة الأصلي. من الجيد ان تشاهد جزء من المباراة، وتقوم بتقييم ما يجري والطريقة التي تسير بها الأمور ومن بعدها تتخذ قرارك بناءً على تقدم سير المباراة. إذا كانت نتيجة الحدث الرياضي الذي تراهن عليه مفروغًا منها، فلا يمكنك توقع عوائد رائعة، لكنها لا تزال طريقة الرهان المباشر خلال وقت المباراة رائعة لتعزيز فرصك في الفوز.

10 – حذار من النصائح والتوقعات المدفوعة

أخيرًا وليس آخرًا، هناك الكثير من الشركات والمشغلين الذين يعملون على الإنترنت في شكل خبراء يقدمون ما يسمى بنصائح المراهنة كجزء من خدمة مدفوعة. تكمن المشكلة في أن الغالبية العظمى من هؤلاء لا يستحقون في الحقيقة أن يأخذوا أموالك ويوجهوك في الاتجاه الخاطئ. وبصفة عامة، فإن أولئك القادرين على تقديم مشورة خبراء حقيقية ذات قيمة حقيقية لا يعطون معلوماتهم رخيصة -لذلك لا يمكن الوثوق بالنصائح التي يقدمونها مقابل قدر بسيط من المال.

نتمنى لك مراهنات رياضية ناجحة مع أحلى بت!

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
كازينو سبين بالاس
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.