هالاند يحطم رقم الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ليعيد مانشستر سيتي إلى الصدارة

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  هالاند يحطم رقم الأهداف في الدوري الإنجليزي
بواسطة كاظم مسالمة
| 04/05/2023
 
هالاند يحطم رقم الأهداف في الدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر سيتي، الأربعاء، مركزه في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 3-0 على وست هام، حقق خلاله إيرلينج هالاند رقماً قياسياً جديداً بتسجيله 35 هدفاً في موسم واحد. بالإضافة إلى ذلك، ضمن ليفربول الفوز 1-0 على فولهام.

وجعل فريق ويست هام فريق مانشستر سيتي يعمل بجدية حيث حصلوا على نقطة واحدة متقدمين بفارق نقطة واحدة على أرسنال في سباق اللقب، مع لعبة واحدة قادمة.

لكنهم حرروا العنان لأنفسهم بعد الشوط الثاني حيث سجّل هالاند نفسه في سجل الأرقام القياسية بتسجيله الهدف ال51 في جميع المسابقات في موسمه الأول في مانشستر سيتي.

جوارديولا يحتفي بهالاند، وبانجازات الفريق

"أنا لا أفكر في كل هذه الأرقام، سأصاب بالجنون في رأسي"، قال هالاند. "أذهب الآن إلى المنزل، وألعب بعض ألعاب الفيديو، وأكل شيئًا، ثم أنام". يحظى اللعاب هالاند بالكثير من المشجعين ويتنافس عليه العديد من الفرق ويراهنون على قدراته ومهاراته حيث يعتبر الرهان على كرة القدم من الأنشطة الشائعة في جميع أنحاء العالم، وخاصةً في البلدان التي تحظى بشعبية كبيرة في كرة القدم. ومع زيادة التوفر والوصول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية للمراهنة، أصبحت مراهنات كرة القدم أسهل وأكثر وفرة من أي وقت مضى. موقعنا يوفر لكم مراهنات كرة قدم بطريقة مسؤولة وبربح مبالغ كبيرة.لاعبو مانشستر سيتي يكرمون هالاند بطريقة استثنائية

وقد تم منح الرياضي النرويجي ممرّ الشرف من قبل زملائه في الفريق عند الانتهاء من اللعب بدوام كامل. وفقًا لمدرب السيتي، بيب جوارديولا، من المعتاد إظهار أهمية مثل هذه الأحداث في كرة القدم وخاصة في فريقه لتشجيع اللاعبين والاحتفاء بهم وبانجازاتهم، "في كرة القدم عندما يكون هناك مناسبة خاصة يجب علينا أن نظهر مدى خاصيتها".

وتابع جوارديولا قائلًا: "نحن سعداء للغاية بانجازات هالاند ومن دواعي سروري العمل معه والتواجد معه ويسعد الجميع بوجوده معنا. سيتم كسر الرقم القياسي في المستقبل، ربما بواسطته ".

افتقد الزوار لللاعبين الإنجليزيين ديكلان رايس وتوماس سوتشيك والمدافع النايف أجورد بسبب المرض، في حين أن الإصابات أدت إلى عدم قدرة ديفيد مويس على تسجيل خمسة بدلاء. لكن رجال مويس تماسكوا لمدة 50 دقيقة قبل أن يسقطوا في الاتحادية للبقاء عالقين في صراع الهبوط. كان ناثان أكي هو الشخص غير المتوقع الذي قطع الشوط الأول للفريق الضيف، حيث قفز المدافع الهولندي بأعلى رأسه ليسدد الكرة بقوة في المرمى من ركلة حرة نفذها رياض محرز. ولكن لم يكن هناك أي مفاجأة بشأن هدف الفريق المضيف الثاني، حيث قام هالاند بالهجوم على كرة عرضية من جاك جريليش وسدد الكرة ببراعة فوق لوكاس فابيانسكي الذي تقدم ليحاول التصدي للكرة.

هالاند يتخطى أهم الأرقام القياسية

تخطى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الرقم القياسي، 34 هدفًا التي حققها ألان شيرر وآندي كول لفريقي بلاكبيرن ونيوكاسل على التوالي في التسعينيات. ومع ذلك، سيظل قصيرًا إلى حد ما عن الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي حققه ديكسي دين لفريق إيفرتون في موسم 1927/1928.

خرج فيل فودين من على دكة البدلاء ليضيف اللمسة الأخيرة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حيث تابع تسديدة قوية ببراعة ومررها بخفة إلى داخل المرمى بعد أن ارتدت من الظهير إيمرسون بالمييري وخدعت حارس مرمى الخصم لوكاس فابيانسكي. ويعتبر هذا الفوز هو الثالث عشر لمانشستر سيتي على أرضه في عام 2023، حيث يقترب رجال غوارديولا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في ستة مواسم.

اخر نتائج الفرق في الدوري الانجليزي

هالاند يحطم رقما قياسيا في "البريميرليغ"ويحتاج الأبطال إلى أربعة انتصارات فقط من أصل خمس مباريات متبقية لهم للتأكد من منع أرسنال من الفوز بلقب الدوري الذي طال انتظاره لمدة 19 عامًا. ويترك الخسارة ويست هام بعدًا بأربع نقاط عن منطقة الهبوط مع ما تبقى من أربع مباريات في الدوري.

في أنفيلد، رفض ليفربول الاستسلام في الصراع من أجل التأهل إلى المربع الذهبي وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، حيث يتبقى مكانان للحصول عليهما والذين يتنافس عليهما نيوكاسل ومانشستر يونايتد خلف مانشستر سيتي وأرسنال.

وقد حقق لاعبو يورجن كلوب الآن خمسة انتصارات متتالية في الدوري، لأول مرة هذا الموسم.

وقال كلوب: "خمس مباريات على التوالي جيدة جدًا، أعجبتني كثيرًا. علينا أن نحاول القيام بشيء يمكننا الاستفادة منه، والبناء عليه في الموسم القادم".

وكان هدف محمد صلاح الـ29 في الموسم الفارق بين الفريقين، حيث تغلب المصري على صعوباته الأخيرة في تسجيل الأهداف من ضربات الجزاء ليحول الكرة داخل الشباك بعد مخالفة داروين نونيز من قبل عيسى ديوب في الدقيقة الـ39 من الشوط الأول.

وانتزع ليفربول المركز الخامس واقترب بقوة من المركز الرابع الذي يحتله مانشستر يونايتد بفارق 4 نقاط فقط، علماً أنه لدى الأخير مباراتان في يده.

 

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - حزيران 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
102+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى 100%
500$

101+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
104+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€122
عند الايداع الأول
145+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
143+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$150
+ $10 رهان مجاني
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند إيداع 50$ أو أكثر
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
113+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
134+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
116+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
109+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$100
على الايداع الاول
119+ تقييمات المستخدم
200% الى حد أقصى
€200
مكافأة حصرية
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
على الرهان التراكمي

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
أحصل على
نقاط ولاء
عند ايداع 10$ على الأقل
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.