ويسترن يونيون
a7labet ويسترن يونيون للدفع في الكازينو اون لاين

ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين

يعتبر نظام الدفع النقدي السريع ويسترن يونيون (Western Union) من أفضل الوسائل التكنولوجية التي وفرت طريقة آمنة في معالجة التعاملات المالية في مواقع الكازينو عبر الإنترنت، حيث يمكن من خلالها أن يقوم اللاعبين في الكازينو من إجراء عمليات إرسال وإستقبال الاموال بمنتهى الامان والخصوصية، حيث يمكن لأي شخص فتح حساب في موقع الشركة الرئيسي، كما يمكنك إجراء تعاملاتك المالية عبر نظام ويسترن يونيون من خلال العديد من الوكلاء والموزعين في أكثر من 200 دولة حول العالم، وبعدها يمكنك إجراء تعاملاتك بالعديد من الوسائل، مثل الهاتف الذكي أو عبر خدمة الدردشة الحية او حتى عبر البريد الإلكتروني، الآن إذا كنت من أحد الدول العربية وتعاني من مقاساة البنوك في التعامل مع مواقع الكازينو، فلا تقلق يمكنك بسهولة إستخدام نظام ويسترن يونيون (WU) بكل امان وسهولة. وشركة ويسترن يونيون هي عبارة عن شركة امريكية تأسست عام 1851 لتقديم الخدمات المالية.

مواقع الكازينو اون لاين التي تقبل الدفع عن طريق ويسترن يونيون

هناك العديد من مواقع الكازينو على الانترنت التي تقبل إجراء عمليات الإيداع من خلال وسيلة الدفع ويسترن يونيون (WU)، ولكنها للأسف ليست بالكثيرة وقد تتغير قائمة المعاملات المالية في مواقع الكازينو اون لاين بين الحين والأخر، فأحياناً تزداد طرق الدفع وأحياناً يتم الحذف البعض منها، لهذا يجب عليك أن تطالع قائمة وسائل الدفع في الكازينو المرجو قبل الإشتراك به، إذا كنت ترغب في إيداع أموالك من خلال ويسترن يونيون، وغالباً تكون في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة أمريكا الوسطى والبحر الكاريبي، وبمجرد أن تجد الكازينو الذي يوفر هذه الطريقة للتعاملات المالية، عليك فوراً بإجراء عملية الإيداع.

المصداقية والأمان في الدفع عن طريق ويسترن يونيون (WU)

تتميز التعاملات المالية من خلال شركة ويسترن يونيون (Western Union) بأعلى معايير الأمان والمصداقية، حيث لا يمكن لأي شخص أن يطلع على بياتك الشخصية أو تعاملاتك المالية، ولن تقوم بإدخال أي بياناتك لمحفظتك الإلكترونية او بطاقاتك الإئتمانية.

كيفية الدفع في الكازينو اون لاين عن طريق ويسترن يونيون

إن تنوع طرق ارسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون (Western Union) إلى مواقع الكازينو يعتبر من المزايا الرائعة لشركة تحويل الأموال هذه، حيث يمكن للشخص أن يرسل المال إلى مواقع الكازينو اون لاين من خلال أربع طرق مختلفة، وهي كالآتي:

الدفع عن طريق الفروع الأرضية: يمكنك العثور على أقرب فرع لشركة ويسترن يونيون في الحي أو المدينة التي تسكن بها من خلال خرائط جوجل أو تواصل مع ممثلي الشركة، وعند التوجه إلى الفرع سوف يطلب منك ممثل ويسترن يونيون معلومات شخصية عنك مثل الأسم والعنوان وبيانات المرسل إليه والعملة وبعض البيانات الأخرى، بخلاف قيمة المبلغ الذي تود إرساله مضاف له رسوم التحويل، ومن بعدها يتم تنفيذ المعاملة المالية وتسليمك رقم MTCN وهو رقم تتبع يتوجب عليك أن تقوم بارساله إلى ممثل الكازينو الذي قمت بارسال المال له او إلى الشخص الذي سوف يستلم المال. عملية الدفع هذه قد لا تستغرق سوى دقائق قليلة جدًا. ويتم ارسال المال بشكل فوري.

الدفع عن طريق الهاتف: يعتبر الدفع عن طريق الهاتف مع ويسترن يونيون من الخيارات المتاحة للاعبين، وتتم من خلال الإتصال بالرقم الخاص بالشركة وتقديم نفس المعلومات بخصوص الراسل والمستفيد، فضلا عن بعض البيانات البنكية الأخرى، ولكن ينبغي ان تتأكد أن هذه الخدمة متاحة في بلدك أولًا.

الدفع عن طريق الإنترنت: يمكنك الدخول على موقع شركة ويسترن يونيون وفتح حساب بالموقع، ومن خلال إدخال بيانات البطاقة البنكية التي سوف تمول حسابك في ويسترن يونيون يمكنك ارسال المال إلى الكازينو مباشرة، ويتم التحويل بشكل لحظي.

الدفع عن طريق تطبيق الهاتف الذكي: توفر شركة ويسترن يونيون تطبيق مخصص للهاتف الجوال يعمل بشكل مماثل لطريقة عمل موقع الشركة الإلكتروني، وهو ما يسمح لك بدفع المال إلى الكازينو حتى أثناء التجول.

كيفية فتح حساب اون لاين في موقع ويسترن يونيون (Western Union)

خطوات فتح حساب في شركة ويسترن يونيون (Western Union) لتحويل المال النقدي السريع من مختلف دول العالم، عملية بسيطة جداً ولا تحتاج منك سوى دقائق قليلة، كل ما عليك هو الدخول الى موقع ويسترن يونيون وتسجيل نفسك (Sign UP) وثم قم بتعبئة البيانات وسيتم ارسال رابط الى بريدك الالكتروني، تحقق من الهوية وقم بالذهاب إلى أقرب فرع موجود للشركة، ويمكنك الإتصال بخدمة العملاء للتعرف على أقرب موزع لك، سيطلب منك الموظف تقديم كل بياناتك الشخصية بدقة، ثم يجب أن تقدم له صورة من هويتك الشخصية أو جوازك السفر الخاص، بعد التأكد من سلامة بياناتك سيتم فتح حساب خاص لك في شركة ويسترن يونيون، وقتها يمكنك إرسال أو إستقبال المال من أي مكان في العالم بشرط أن تكون متاح هناك أحد الوكلاء للشركة، وقتها يمكنك إختيار الطريقة التي ترغب في لسحب المال من رصيد ويسترن يونيون.

طريقة إستلام الأموال من خلال نظام الدفع النقدي السريع ويسترن يونيون

عادةً، عندما يقوم أحد الأشخاص بإرسال مبلغ نقدي لك، يمكنك بسهولة إستلام هذه الأموال، فقط أن تجد فرع أو كيل قريب من محل إقامتك، وبمجرد أن يقوم المرسل بإرسال رقم التتبع الخاص MTCN بالحوالة المالية المرسلة عبر نظام ويسترن يونيون، عليك أن تذهب لأقرب فرع لديك وتقدم رقم التتبع MTCN، وقتها سيطلب منك الوكيل صورة من إثبات هويتك سواء الهوية الشخصية أو جواز سفرك، بعدها يقدم لك فوراُ المبلغ المرسل.

كما يمكن استلام الأرباح من الكازينو على الانترنت عن طريق ويسترن يونيون (WU)، إذا تتوفر هذه الطريقة في موقع الكازينو وفي بلدك، من خلال تحديد هذه الطريقة في القسم المالي من حسابك في الكازينو اون لاين، وبعد الحصول على رقم التتبع من ممثل الكازينو، يمكنك سحب المال من أقرب فرع لك لشركة ويسترن يونيون، او من خلال تحويل المال إلى حسابك البنكي من صفحتك على موقع ويسترن يونيون.

مزايا الدفع عن طريق ويسترن يونيون (Western Union)

تعتبر طريقة الدفع ويسترن يونيون (WU) في مواقع الكازينو اون لاين من الطرق المميزة والسهلة طالما أنها متاحة للاعب من قبل الكازينو وبلد الإقامة. هنا اليك المزايا:

  1. لا حاجة الى فتح حساب إذا اردت ارسال او استلام مال نقدي،
  2. موثوق به ويوفر نسبة عالية جدا من الأمان،
  3. يساعد في عملية إدارة المال في الكازينو اون لاين،
  4. سريع ومضمون،

أما العيوب فهي:

  • العمولة على ارسال المال مرتفعة،
  • ليس متوفر في كل الدول،
  • غير متاح في عدد كبير من مواقع الكازينو الموثوق بها،
  • يتوجب على الشخص الذهاب الى وكيل ويسترن يونيون في كل مرة يريد بها الدفع او استلام مال نقدي،

نجح نظام الدفع السريع ويسترن يونيون Western Union في أن يحقق شعبية جيدة نظراً سرعته حيث تم عمليات الإيداع في خلال نصف ساعة، كما أنها آمنة تماماً على الأموال، كما يمكن إجراء عملية الإيداع بأكثر من طريقة، وهذا يسهل على العملاء الكثير من الوقت والجهد. إذا كنت ترغب في تجربة الإيداع في الكازينو اون لاين من خلال نظام الدفع السريع ويسترن يونيون، فلا تتردد، فقط عليك أن تتأكد أن الكازينو الذي تختاره يعتمد هذه الوسيلة.

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة