1. a7labet.com 
  2. »
  3.  رموز المكافآت 
  4. »
  5.  كازينو بيتيتون اون لاين
 
متطلبات الرهان: X35

قواعد مكافأة الكازينو Betiton

ستخضع جميع المكافآت التي تقدمها Betiton للقواعد التالية:

تتضمن المكافأة الترحيبية من ثلاثة مكافآت إيداع على النحو التالي:

  1. الإيداع الأول: 100٪ مكافأة تصل إلى 150 يورو/ دولار + 50 لفة - تنطبق هذه المكافأة فقط على الإيداعات التي تبلغ 10 يورو أو أكثر!
  2. اليوم الثاني: 50 لفة - تنطبق هذه المكافأة فقط على الإيداعات التي تبلغ 20 يورو/ دولار أو أكثر في
  3. اليوم الثالث: 50 دورة - تنطبق هذه المكافأة فقط على الإيداعات التي تبلغ 20 يورو/ دولار أو أكثر ،

كل ما عليك فعله هو إيداع الأموال في حساب Betiton الخاص بك وأنت سوف تتلقى هذه المكافأة على الفور! على سبيل المثال: قم بإيداع 90 يورو واحصل على 90 يورو ، العب بـ 180 يورو.

شروط وأحكام المكافأة الترحيبية:

  1. لا يجوز استخدام المكافأة الترحيبية جنبًا إلى جنب مع أي مكافأة أو عرض ترويجي أو عرض آخر.
  2. يجب المراهنة على "مكافأة الترحيب" في Betiton في غضون 21 يومًا من إيداعها في حسابك. تحتفظ Betiton بالحق، في أي وقت، في إلغاء أي مكافأة ترحيبية غير مستخدمة خلال الفترة الزمنية المخصصة.
  3. يرجى ملاحظة أنه في مصلحة الألعاب العادلة ، يتطلب منك أن تراهن بما لا يقل عن 35 ضعف مبلغ المكافأة الترحيبية قبل صرف أي مكاسب. على سبيل المثال: قم بإيداع 90 يورو واحصل على 90 يورو ، والرهان هو 3150 يورو لسحب الأموال.
  4. بالنسبة إلى المكافأة التي يتم منحها قبل إجراء أول إيداع لك على الموقع ، لن يتم احتساب الرهانات التي تضعها في عدد المرات التي تحتاج فيها للمراهنة على المكافأة المستلمة حتى تنفّذ وتلقينا إيداعًا منك في حسابك.
  5. مكافأة كازينو Betiton الترحيبية تلقائية. ومع ذلك، هناك عدة أسباب لعدم استلامها وقد تحتاج إلى طلبها شخصيًا. إذا لم تكن قد تلقيت مكافأة الترحيب التلقائية بعد إجراء إيداع معتمد، فيرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بالكازينو. يمكن القيام بذلك عبر موقع Betiton الإنترنت أثناء اللعب (انقر فوق زر "الدعم عبر الإنترنت") ، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني. فقط تذكر ذكر اسم المستخدم الخاص بك.

شروط وأحكام مكافأة اللفات المجانية:

  1. يجب استخدام جميع اللفات المجانية التي يتم إضافتها إلى حساب اللاعب في غضون يوم واحد من تاريخ منح العرض. ستتم إزالة الدورات غير المستخدمة من الحساب بعد ذلك.
  2. تعتبر اللفات المجانية بمثابة مكافأة ويجب المراهنة عليها قبل صرف أي مكاسب. يتم احتساب مكافأة الدورات على أنها القيمة الإجمالية للمكاسب المتلقاة من خلال استخدام الدورات. يجب أن تخضع القيمة الإجمالية لهذا الائتمان لمتطلبات الرهان الموضحة أدناه.
  3. تخضع أي وجميع مكافآت Spins لسياسة المكافآت القياسية المفصلة هنا.
  4. يجب أن يراهن اللاعبون ، الذين يبدؤون إيداعًا لتلقي اللفات المجانية كجزء من عرض الإيداع، على مبلغ الإيداع قبل الشروع في السحب. اللاعبون الذين يسحبون إيداعهم دون الرهان سيخسرون اللفات / الدورات التي حصلوا عليها من الإيداع أو إذا تم استخدامها ، فإن أي مكاسب تم جنيها من الدورات. فقط للعلامات التجارية التي لديها عرض ترحيبي عند الإيداع.

قيود اللعب الترويجي:

  • لا يجوز صرف جميع مكافآت وأرباح Betiton إلا بعد قيامك بإيداع واحد معتمد على الأقل ومراهنة على الأقل 35 مرة (ما لم يُذكر خلاف ذلك) من كل مكافأة حصلت عليها - على سبيل المثال ، يجب أن تراهن بـ 350 يورو قبل ذلك. سحب الأموال إذا تلقيت مكافأة قدرها 10 يورو.
  • يجوز سحب الإيداعات قبل استيفاء متطلبات الرهان للاعب. ومع ذلك ، في حالة حدوث ذلك ، سيتم إلغاء / إزالة جميع المكافآت والمكاسب من حساب اللاعب. يجب على اللاعبين الاتصال بالدعم لسحب إيداعهم.
  • ستساهم المراهنة على الألعاب المختلفة بشكل مختلف في تلبية متطلبات المراهنة الخاصة بك .
  • بالنسبة لجميع المكافآت التي تتطلب إيداعًا ، لن يتم احتساب الرهانات التي تضعها ضمن عدد المرات التي تحتاج فيها للمراهنة على المكافأة المستلمة حتى تنفّذ ونستلم إيداعًا منك في حسابك.
  • يجب ألا تتجاوز الأرباح المستلمة من خلال استخدام المكافأة المجانية (بدون إيداع) أو الدورات المجانية 100 يورو. أي مكاسب يتم تحقيقها من خلال المكافأة المجانية أو الدورات المجانية التي تتجاوز 100 يورو كحد أقصى ، تعتبر لا شيء ولن يتم تسجيلها على أنها مكاسب. يمكن فقط للاعب سحب أقصى مكاسب بقيمة 100 يورو وفقًا للشروط المحددة في سياسة المكافآت.
  • تعتبر المكاسب التي يتم الحصول عليها من خلال استخدام المكافأة المجانية (بدون إيداع) أو الدورات المجانية بمثابة مكافأة ، وبالتالي يجب المراهنة بها 50 مرة قبل إجراء السحب.

شروط عامة كازينو Betiton

  1. العروض والمكافآت صالحة فقط للاعبين الذين أودعوا في حساب اللاعب النشط الخاص بهم على الموقع أكثر من 10 يورو.
  2. يجوز لـBetiton ، من وقت لآخر ، تقديم عروض و / أو مسابقات تخضع لشروط وأحكام منفصلة. يجب استخدام أي عروض ترويجية أو مكافآت أو هدايا خاصة يتم إضافتها إلى حسابك وفقًا لهذه الشروط والأحكام.
  3. يجوز لـ Betiton إلغاء أو تعديل أو تعديل أي عرض ترويجي أو منافسة أو مكافأة أو عرض خاص عن طريق نشر الشروط المعدلة أو المعدلة أو إشعار الإلغاء على صفحة الإنترنت ذات الصلة بالترويج أو المنافسة أو العرض الخاص. يسري هذا التعديل أو التعديل أو الإلغاء بعد انتهاء فترة 14 يومًا من هذا النشر ، أو بأثر فوري ، عند الاقتضاء لأسباب أمنية ، للامتثال للقانون أو اللوائح المعمول بها ، بسبب إساءة الاستخدام أو غير ذلك عندما يكون العرض الترويجي ، لا يمكن إجراء المنافسة أو العرض الخاص على النحو المحدد نتيجة لظروف استثنائية.
  4. تقتصر "مكافأة الترحيب" على مكافأة واحدة لكل أسرة. تدير Aspire Global عددًا من العلامات التجارية للكازينو وتحتفظ بالحق في تحديد عدد المكافآت الترحيبية التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب عبر العلامات التجارية لشركة Aspire Global  بالطريقة التالية. بالمطالبة بعرض المكافأة الترحيبية في Betiton ، يُحظر عليك المطالبة بمكافأة ترحيبية في العلامات التجارية الأخرى لشركة Aspire Global. يمكن اعتبار أي محاولة لمحاولة خداع الإدارة من خلال تسجيل حسابات متعددة ضمن العلامات التجارية لشركة Aspire Global من أجل الحصول على أموال إضافية بمثابة إساءة استخدام إضافية وقد تؤدي إلى تعليق الحساب (الحسابات) وإزالة أموالك.

موقع احلى بت لا يتحمل مسؤولية عدم قبول، رفض او تحديث هذة المكافأة وشروطها. يرجى مراجعة شروط مكافأت كازينو بيتيتون على موقعه الألكتروني الرسمي فقط!

اقرأ المزيد
متطلبات الرهان: X35